-->
إن كنت من محبي شركة كانون تعرف الآن على الكاميرا الجديدة Canon EOS RP

إن كنت من محبي شركة كانون تعرف الآن على الكاميرا الجديدة Canon EOS RP



كاميرا كانون ذات الإطار الكامل أكثر بأسعار معقولة حتى الآن...
تعتبر كاميرا EOS RP هي ثاني كاميرا تصوير بدون مرآة من كانون ، بعد تشغيل EOS R الذي تم إطلاقه في العام الماضي.

يجلس EOS RP أسفل EOS 6D Mark II DSLR في نطاق الإطار الكامل لشركة Canon ، بالإضافة إلى جذب مستخدمين جدد للعلامة التجارية ، تأمل كانون أن تجعل كاميرا الإطار الكامل الجديدة على مستوى المبتدئين المستخدمين لها من APS-C DSLRs للترقية.

إذا كنت تتساءل عن تعيين "P" لـ EOS RP ، فإن هذا يعود إلى أيام كاميرات الأفلام في كانون ، عندما أنتجت كانون P rangefinder بين عامي 1958 و 61.

أعلنت كانون عن ست عدسات جديدة من السلسلة R

كانون EOS RP: الميزات

    مستشعر مشابه جدا لذلك في EOS 6D Mark II
    اقتصاص تسجيل الفيديو 4K
    2.36 مليون نقطة عدسة الكاميرا الإلكترونية

يعمل جهاز EOS RP على استشعار كامل 26.2 ميجابيكسل CMOS - تقول كانون أن هذا هو بالضبط نفس جهاز الاستشعار الموجود في 6D Mark II ، على الرغم من أن الشريحة المستخدمة في EOS RP قد أعيد تصميمها من أجل تنسيق المرآة.

كما تحصل الكاميرا على أحدث معالج DIGIC 8 للصور ، ولديها نطاق حساسية أصلي من ISO100-40،000 ، والتي يمكن توسيعها إلى ما يعادل ISO50-102،400 ؛ ﯾﻌﺗﺑر ﺷﻌﺎر Canon أن ﺟودة اﻟﺻورة ﻣن EOS RP ﯾﺟب أن ﺗﮐون ﻣﺳﺎوﯾﺔ ﻟﺟودة 6D Mark II.

مثل EOS R ذو الإطار الكامل غير المرآة ، فإن EOS RP يستخدم عدسة Canon الجديدة (ish) RF. يشترك هذا الحامل بقطر الحلق نفسه البالغ 54 مم كجهاز كانون EF ، ولكنه يحتوي على مسافة شفة أقصر بكثير (المسافة من مؤخرة العدسة إلى المستشعر) تبلغ 20 مم.

يوجد حالياً أربع عدسات RF متوفرة: RF 24-105mm f / 4L IS USM ، RF 28-70mm f / 2L USM ، RF 50mm f / 1.2L USM و RF 35mm f / 1.8 IS STM Macro ، على الرغم من إعلان كانون مؤخراً عن خمسة البصريات الجديدة في خارطة طريق محدثة. ومع ذلك ، لا توجد في الواقع أي بصريات "على مستوى المدخل" هنا تكمل EOS RP ، ربما باستثناء RF 35mm f / 1.8 IS STM Macro.




مواصفات كانون EOS RP

الاستشعار: 26.2 ميغابكسل كامل الإطار CMOS
جبل عدسة: كانون RF جبل
الشاشة: شاشة تعمل باللمس بزاوية 3.0 بوصة ، و 1،040،000 نقطة
اطلاق النار انفجار: 5fps
ضبط تلقائي للصورة: 4779 نقطة AF
فيديو: 4K
الاتصال: Wi-Fi و NFC و Bluetooth
عمر البطارية: 250 طلقة
الوزن: 485 جم

ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستقوم كانون بتجميع محول EF-EOS R الخاص بها مع EOS RP ، وفي حين سيكون هناك عدد من المجموعات المتاحة مع عدسات RF مخصصة ، سيكون هناك أيضًا مجموعات مع عدسات EF ، بما في ذلك مجموعة ذات بأسعار معقولة EF 24-105mm f / 3.5-5.6 هو STM القياسية عدسة التكبير.


مثل EOS R ، لا يتميز EOS RP بتثبيت الصورة المضمنة ، لذلك سيكون عليك الاعتماد على IS- المستندة إلى العدسة - وهو شيء تدعمه معظم عدسات Canon ، على الرغم من وجود بعض الحذف ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعدسات الرئيسية .

يحتوي EOS RP على نفس المنظار الإلكتروني المدمج الذي يبلغ 2.36 مليون نقطة ، مثل EOS M50 و M5 ، إلى جانب شاشة تعمل باللمس بقياس 3.0 بوصة ، مما يوفر ما نعتقد أنه أفضل تطبيق للتحكم بشاشة اللمس لأي صانع كاميرا.

هناك دعم فيديو 4K تصل إلى 25p ، ولكن هذا لا يأتي مع اثنين من التحذيرات. مثل EOS R ، يجب على EOS RP استخدام منطقة اقتصاص من المستشعر لالتقاط 4K عند 1.7x ، مما يعني أنه سيكون من الصعب وضع إطار عريض الزاوية ، بينما لا يكون تركيز Canon Plexel AF المصقول متوفرًا في هذا الوضع ، إذا كنت تصوّر لقطات Full HD.

يحتوي EOS RP على كل من اتصال Wi-Fi و Bluetooth منخفض الطاقة ، مع تمكين هذا الأخير من الحفاظ على اتصال ثابت منخفض الطاقة بين الكاميرا وجهاز ذكي لنقل الصور بسلاسة.

كانون EOS RP: البناء والتعامل

    أخف من EOS Rebel T7i / 800D
    نفس مستوى إقفال الطقس مثل EOS 80D
    أرصدة بشكل جيد مع RF 35mm f / 1.8 IS STM ماكرو

تتميز EOS RP بتصميم مماثل لـ EOS R ، ولكنها منتشرة وغير أخف من الأخت الراقية. إن RP هو أيضاً أصغر بكثير من EOS 6D Mark II - كما ترى من الصور أدناه ، فهو في الواقع أصغر قليلاً من EOS Rebel T7i / 800D.

أكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن EOS تزن 485g فقط ، والتي هي بعض 45G أخف من EOS Rebel T7i / 800D. هذا على الرغم من حقيقة أن Canon قد تمكنت من استخدام شاسيه حليف المغنيسيوم هنا (على الرغم من أن أجزاء الجسم الخارجية من البلاستيك) وتجهيز RP بنفس مستوى الختم بالطقس مثل EOS 80D. ونتيجة لذلك ، في حين أن EOS Rebel T7i / 800D يمكن أن تشعر بلطف شديد ، فإن EOS RP لديه شعور أكثر إشباعًا.

يعكس جزء كبير من تخطيط التحكم في EOS RP وظيفة EOS R مع بعض الاستثناءات الرئيسية. على اللوحة العلوية ، فإن لوحة LCD على EOS R تُفسح المجال لمفتاح الوضع ، بينما - لحسن الحظ - يفقد الجزء الخلفي من الكاميرا شريط التحكم M-Fn المرهق الذي يصيب EOS R.


الكنسي EOS RP: ضبط تلقائي للصورة

    4،779 نقطة AF للكشف عن الطور
    -5EV حساسية العمل
    Dual Pixel CMOS AF

واحدة من نقاط القوة EOS R هي نظام AF المتقدم ، وبينما لم يتم نقل نظام Dual Pixel CMOS AF الذي يبلغ 5666 نقطة إلى EOS RP ، يبدو أن الكاميرا الجديدة لديها القدرة على تقديم أداء ضبط تلقائي للصورة رائع إذا كان المواصفات هي أي شيء يمر (يجب علينا حجز الحكم حتى نتمكن من اختبار الكاميرا بالكامل).

لقد قامت كانون بتجهيز EOS RP مع 4،779 نقطة قابلة للكشف الآلي للتحكم في الطور ، مع تغطية تتوافق مع EOS R بنسبة 88٪ عمودية و 100٪ أفقية ، ونطاق عمل يصل إلى -5EV (مع عدسة f / 1.2).

ويحصل EOS RP أيضًا على عدسة Eye Eye من كانون مع التتبع المستمر ، المصمم للتركيز على عين الموضوع (عندما يكون في وضع كشف الوجه) - نحن نتطلع إلى اختبار هذه الميزة ، ومقارنتها بتقنية EyeAF من سوني ، التي أعجبت في أمثال ألفا A6400.

كانون EOS RP: الأداء

    5fps اطلاق النار انفجار
    مخزن مؤقت غير محدود لكل من ملفات JPEG و raw
    عمر البطارية 250-shot

في حين اعتدنا على استخدام الكاميرات المرآوية التي تقدم بعض سرعات التصوير السريع ، فإن EOS RP أكثر استقلالية قليلاً عند 5 إطار في الثانية ، أما إذا كنت ترغب في استخدام Servo AF (التركيز المستمر) ، فإن هذا يقلل أكثر إلى 4 إطارات في الثانية - وهذا ليس كاميرا لأولئك الذين يتطلعون إلى تصوير الكثير من الحركة.

من المرجح أن تكون سرعة التقاط الرشقات البطيئة من العوامل التي تسهم في سعة التخزين المؤقت غير المحدود لـ EOS RP ، على الرغم من ذلك ، بشرط أن يكون لديك بطاقة SD UHS-II ستتمكن من التقاط العديد من ملفات JPEG أو ملفات الخام المستمرة كما تريد.

تستخدم EOS RP البطارية نفسها التي يستخدمها EOS Rebel T7i / 800D و EOS M50 ، وهي أخبار جيدة إذا كانت لديك واحدة من تلك الكاميرات وتتطلع إلى الحصول على EOS RP كجهاز ثانٍ ، على الرغم من أن ذلك يعني أرقام اختبار CIPA يمكنك فقط توقع 250 لقطة من الشحن الكامل. ومع ذلك ، وكما رأينا مع الكاميرات العاكسة الأخرى ، بما في ذلك نيكون Z6 و Nikon Z7 ، فإن اختبارات العالم الحقيقي تحقق نتائج أفضل ، لذا سيتعين علينا رؤية كيفية أداء EOS RP بمجرد حصولنا على عينة نهائية.

كانون EOS RP: الحكم المبكر


تأمل كانون أن يحول EOS RP المستخدمين الحاليين من تشكيلة APS-C لجعل القفزة صعودًا إلى الإطار الكامل ، وفي العديد من الطرق نعتقد أن الكاميرا الجديدة ستجعل هذا الاقتراح مغريًا.

يجب أن تجعل معرفة مخطط التحكم عملية انتقال سهلة للكثيرين ، في حين أن الواجهة الممتازة التي تعمل باللمس هي علامة أخرى بجوار EOS RP.

إذا كانت جودة الصورة من EOS 6D Mark II ، والتي تستخدم مستشعرًا متطابقًا تقريبًا ، هي أي شيء يجب القيام به ، فإن النتائج من RP يجب أن ترضي معظم المستخدمين أيضًا ، في حين أن Dual Pixel CMOS AF 4،779 نقطة تظهر الكثير من الوعد.

على الجانب المدين ، وكما رأينا مع عدد قليل من عمليات إطلاق Canon الأخيرة ، تم اختراق الفيديو 4K ، في حين أن سرعات التصوير المتقطعة وعمر البطارية تتعارض أيضًا مع EOS RP.

ومع ذلك ، قد تكون قادرًا على التغاضي عن هذه المشكلات عندما تفكر في سعر EOS RP. في حين أنه من المخجل عدم وجود عدسة RF التي تكمل بالفعل EOS RP في الوقت الحالي ، بسعر 1299 دولار / 1.399 دولار فقط / $ 2،149 دولار فقط (مع محول EF-EOS R المركب) ، هذا بالتأكيد واحد من أكثر المنتجات بأسعار معقولة كاميرات -frame ذاهب.

0 Response to "إن كنت من محبي شركة كانون تعرف الآن على الكاميرا الجديدة Canon EOS RP"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel