-->
إستعراض الكاميرا الجديدة PowerShot SX70 HS

إستعراض الكاميرا الجديدة PowerShot SX70 HS


حكمنا

مع وجود جهاز استشعار بقياس 1 / 2.3 بوصة في قلبها ، يجب توقع الكثير من جودة الصورة SX70 HS. ومع ذلك ، فإن النتائج الباعثة على الأطوال البؤرية المتوسطة المدى ، بالإضافة إلى منظار الرؤية الإلكتروني الجميل ، واستقرار الصور الفعال ، والأداء الجيد للصورة التلقائية ، والتشغيل السريع يجعل من متعة التصوير.



    نطاق تكبير رائع مع بدء 21mm (equiv.)
    التعامل مع جميل
    استقرار الصورة الفعال
    نتائج لائقة 4K الفيديو
    جسم خفيف
    نظام AF الفعال


    لا شاشة تعمل باللمس
    بناء نوعية يشعر رخيصة
    أداء Wideangle ليست كبيرة
    عدم وجود خيارات الفيديو البطيء الحركة
    أساليب غير ممكن في الخام
    لا شحن USB

https://www.amazon.co.uk/Canon-PowerShot-SX70-HS-Black/dp/B07HJJR8CK?SubscriptionId=AKIAIPHVZTVH6LZ5BFZA&tag=hawk-future-21&linkCode=xm2&camp=2025&creative=165953&creativeASIN=B07HJJR8CK&ascsubtag=trd-7695876454610829877-21


الاستعراض الأساسي

هذا هو ملخص مراجعة TechRadar الذي يمنحك جميع المعلومات الأساسية التي تحتاجها إذا كنت تبحث عن نصيحة شراء سريعة في 30 ثانية. يتبع المراجعة الكاملة المتعمقة لدينا المعتادة.

قد تكون الكاميرات المدمجة التقليدية قديمة إلى حد كبير من النمط ولكن لا تزال أبنائها في جسر superzoom بديلًا قابلاً للتطبيق لأنظمة DSLR و Mirrorless. جزء كبير من هذا ، بطبيعة الحال ، هو إلى نطاق البصريات ، ولكن أحدث النماذج لديها أكثر بكثير من مجرد نطاق التكبير الهائل لتشجيع المصورين المحترفين.

كانون PowerShot SX70 HS في أمازون مقابل 499 جنيه استرليني

يعد أحدث إصدار من PowerShot SX70 HS من كانون هو أحد هذه الطرازات. في حين أن القرعة الرئيسية لعدسة التكبير البصري 65x (غير معتاد إلى حد ما) دون تغيير من النموذج الذي يتم تحديثه ، إلا أنها مزودة بمجموعة رائعة من التقنيات الإضافية ، بدءًا من التقاط الصور الخام والتقاط 10 لقطة في الثانية والاتصال اللاسلكي عبر 4K UHD video.

في حين أنها صغيرة وخفيفة الوزن نسبيًا ، فإن قبضة الكاميرا العميقة تسمح لك بالحصول على عقد جيد ، ومن الجيد أن تجد أنه لا يصبح ثقيلًا جدًا عندما تكون العدسة ممتدة تمامًا. على الرغم من ذلك ، يمكن أن تكون جودة الإنشاء أفضل ، ولا يوجد أي ختم للعوامل الجوية.

يعمل نظام ضبط تلقائي للصورة في الكاميرا في الوقت المناسب ، وأوقات التقاط اللقطات جيدة للغاية ، حتى عند التقاط الملفات الخام ، على الرغم من نصح بطاقة الذاكرة السريعة. مع نظام القائمة على غرار EOS مألوف لديك سيطرة جيدة جدا على الالتقاطات الخاصة بك أيضا ، على الرغم من أنه من غير الممكن تطبيق أنماط مختلفة (إعدادات الألوان) على الصور عند اطلاق النار على الملفات الخام ، ومع الأسف لم يتم توفير المعالجة الأولية لما بعد التقاط أيضا للأسف.

بالنسبة للكاميرا المزودة بمستشعر صغير ، فإن جهاز PowerShot SX70 HS قادر على تحقيق إرضاء ممتع جدًا. تكون التعرضات على ما يرام إلى حد كبير ، على الرغم من أن النطاق الديناميكي المحدود يعني أن تسليط الضوء على التفاصيل يمكن أن يفجر في مشاهد عالية التباين ، لذا فإن استخدام مُحسِّن الإضاءة التلقائي يعد فكرة جيدة.

توجد تفاصيل جيدة في الصور في الجزء الأوسط من النطاق البؤري ، في حين أن نظام تثبيت الصورة يحافظ بشكل جيد على التقاط الصور عند أقصى المقراب شديد الوضوح ، على الرغم من أن النتائج واسعة الزاوية وأي شيء يتم التقاطه في الأماكن الداخلية في إعدادات ISO المعتدلة وما فوقها تكون أسوأ بشكل ملحوظ.

في ضوء جيد ، تظهر مقاطع الفيديو الملتقطة بدقة 4K UHD القصوى بشكل جيد ، وهناك قدر معقول من التحكم يعرض على التسجيل - حتى منفذ الميكروفون - على الرغم من أنه سيكون من الجيد وجود فلتر ND مضمّن للمساعدة في التحكم بشكل أفضل في التعرض .

في حين أن هناك خيارات أفضل في مجال التكبير في هذه النقطة السعرية - فإن Panasonic Lumix FZ1000 هي المثال الأكثر وضوحًا - يجمع PowerShot SX70 HS قدرًا كبيرًا من التحكم وزوم ضخم داخل حزمة صغيرة الحجم. ستؤدي نتائج الزاوية العريضة الأقوى والنتائج الأفضل في إعدادات ISO العالية إلى جعلها أكثر تناسقًا ، ولكن إذا كنت من محبي Canon وتخيلت أنك ستصوّر بشكل منتظم في نطاق التصوير المقطعي المتوسط ​​، فربما يكون جهاز PowerShot SX70 HS كن الجواب.

من هو عليه ويجب علي شرائه؟

وككاميرا تعمل بشكل كامل ، يبدو أن كاميرا PowerShot SX70 HS لديها الكثير لتوصي به ، في حين أن منافسات السعر المطلوب لها منافسة لمعظم أنظمة العدسات القابلة للتبادل. يسهّل تسويق كانون للكاميرا جمهورها المستهدف: هذا نموذج يستهدف أولئك الذين يريدون التحكم في DSLR وعدسة تكبير هائلة تحت تصرفهم في حزمة واحدة مريحة.



سعر كانون PowerShot SX70 HS

    السعر الحالي: 519 جنيهًا إسترلينيًا / 549 دولارًا / 749.95 دولارًا أستراليًا

صغيرة ولكنها مليئة بالميزات

    التصوير الخام ، بما في ذلك وضع CR3 الجديد
    ISO 100-3200
    فيديو بدقة 4K بدقة 30/25 بكسل


تم تصميم PowerShot SX70 HS حول عدسة تعادل 21-1365 ملم في 35 ملم ، مع الحد الأقصى لفتحة f / 3.4-6.5. أي تغيير من سلفه PowerShot SX60 HS ، على الرغم من أن وجود أحدث محرك DIGIC 8 يعني أن نظام تثبيت الصورة في الكاميرا يمكن أن يوفر ما يصل إلى خمسة مواقف من التصحيح بين أشياء أخرى.

ومن الميزات الجديدة أيضًا جهاز الاستشعار ، وهو عبارة عن جهاز يعمل بإضاءة خلفية بدقة 20.3 ميغابكسل ، وهو أعلى من بديل الكاميرا السابق بدقة 16.1 ميجابكسل. في حين أن نطاق العدسة يعني أنه يقيس فقط 1 / 2.3-inch في الحجم ، فإن حقيقة أن نطاق حساسيته يمتد فقط بين 100-3200 قد يخيب بعض. ومع ذلك ، فمع وجود نظام تثبيت أكثر فعالية من ذي قبل ، ربما لن تحتاج إلى الوصول إلى الإعدادات الأعلى بشكل متكرر.

تلتقط الكاميرا كلا من الملفات الخام وصور JPEG ، مع تخزينها الآن في تنسيق CR3 Raw من كانون. تم تقديم هذا في EOS M50 مرة أخرى في فبراير ، وميزته الرئيسية على سلفه CR2 هو أنه يمكنه تخزين ملفات خام أصغر تم التقاطها بدقة كاملة ولكن بحجم أصغر.

وفي الوقت نفسه ، يتم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K UHD ، مع خيار 30p و 25p هنا ، ولكن لا يوجد خيار 24p. يمكنك تسجيل ما يصل إلى 60p عند التصوير بدقة Full HD ، والتي قد تزعج البعض بتوقع خيارات الإخراج البطيء المعتادة مثل تصوير 100 / 120p. ومع ذلك ، بالنسبة للمستخدمين المبدعين ، فإن الكاميرا تعيد نفسها إلى حد ما مع خيار مرور الوقت الذي ينتج عنه نتائج 4K.

يعمل على مبدأ AF للكشف عن التباين وبمقدار تسع نقاط فقط التي تلعب دورًا في إعداده الافتراضي الافتراضي ، فإن نظام ضبط البؤرة التلقائي لا يستهان به على الورق ، على الرغم من أنه يمكنك نقل نقطة واحدة حول الشاشة إلى نقطة أكثر دقة إذا احتجت إلى. وعلاوة على ذلك ، يمكنك التركيز بعيدا عن الموضوع في العمل الكلي ، في حين أن التركيز اليدوي بمساعدة التركيز في ذروة التركيز هو أيضا في متناول اليد. يمكن التقاط هذه الرماية بتدفق يتراوح من 10 إطار في الثانية ، على الرغم من أن هذا ينخفض ​​إلى 5.7 إطار في الثانية مع التركيز المستمر.

يتم ربط Wi-Fi بواسطة البلوتوث ، ومن بين هذه الكاميرا ، تستطيع الكاميرا إرسال الصور لاسلكيًا والتحكم فيها عن بُعد من جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android. لا يوجد نظام GPS على هذا النحو ، على الرغم من أنه من الممكن تضمين بيانات GPS في الصور عند استخدام تطبيق Canon Camera Connect.

يتراوح عمر البطارية من 255 صورة لكل تغيير عند استخدام شاشة LCD إلى 325 عند الاعتماد على الشاشة الخلفية ، على الرغم من أن وضع Eco يعزز هذا إلى حوالي 405 إطارًا. تقبل الفتحة حول القاعدة بطاقات SD و SDHC و SDXC أيضًا ، مع دعم بطاقات UHS-I المصممة وفقًا لمعيار Class 3.



كانون PowerShot SX70 HS المواصفات
الاستشعار: 20.3 ميغابكسل ، 1 / ​​2.3-inch نوع BSI CMOS
Lens: 21-1365mm (equiv.) f / 3.4-6.5
الشاشة: 3-inch ، زاوية 922k
التصوير المتسلسل: 10 إطارًا في الثانية (5.7 إطار في الثانية مع C-AF)
ضبط تلقائي للصورة: التباين للكشف AF
فيديو: 4K (30 / 25p)
الاتصال: بلوتوث وواي فاي
عمر البطارية: 255/325 طلقات
الوزن: 610g (بما في ذلك البطارية والبطاقة)

يتم توصيل Wi-Fi بواسطة البلوتوث ، ومن بين هذه الكاميرا ، تستطيع الكاميرا إرسال الصور لاسلكيًا والتحكم بها عن بُعد من جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android

جسم خفيف الوزن مع معالجة رائعة

    قبضة عميق يجعل التعامل مريحة للغاية
    شاشة LCD يمكن تعديلها جسديا
    السيطرة على السلطة محرجا قليلا للوصول

كما هو الآن ممارسة قياسية لمثل هذه الكاميرات ، يجمع جهاز PowerShot SX70 HS بين عدسة الكاميرا الإلكترونية وشاشة LCD واضحة. يحتوي EVF على دقة نقطية تبلغ 2.36 مليون نقطة - وهو عبارة عن زيادة صحية على لوحة LCD 922k-dot داخل SX60 HS - ومن ثم فإنه من المنطقي أن يؤدي إلى مستوى جيد في الإضاءة الجيدة. التفاصيل جيدة للغاية ، كما هو التباين ، والألوان تبدو لطيفة ودقيقة. كما أنه يستفيد أيضًا من مستشعر العين إلى جانبه ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تبديل التغذية يدويًا بين LCD و EVF.

عندما تفكر في مشاهد مائية مائيّة صاخبة مع قوالب ملوّنة عرضية تميل إلى إيجادها في مثل هذه الطرز ، فإنك تقدّر مدى جودة أداء هذا المشغّل. ومع ذلك ، فبمجرد أن تبدأ مستويات الضوء في الانخفاض ، فإن التشويش البسيط للتفاصيل يزيد من صعوبة معرفة ما إذا كان التركيز دقيقًا ، لذلك تضع القليل من الإيمان بالكاميرا للحصول على الأمور هنا بشكل صحيح.

تحتوي شاشة LCD مقاس 3 بوصات على 922k نقطة ويمكن أن تكون ملتوية لمواجهة الواجهة. ومع ذلك ، فهي ليست شاشة تعمل باللمس ، والتي قد تزعزع تلك المستخدمة في غمر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى مستوى قياسي يناسب هذا الطراز ، مع سهولة الحركة وملف التعريف السميك الذي يتيح لك الحصول على قبضة جيدة عليه. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة مصغرة من واجهة EOS في كل من LCD و EVF ، ويتضمن ذلك علامة التبويب My Menu القابلة للتخصيص ، والتي ستعجب بلا شك مستخدمي Canon الحاليين الذين اعتادوا استخدام واجهة المستخدم هذه.


في حين أن كاميرا PowerShot SX70 HS ليست كاميرا كبيرة ، فإن عمق القبضة والمساحة الموجودة على الجانب الخلفي للإبهام تجعلها كاميرا مريحة تمامًا للاحتفاظ بها. يتم مساعدة المناولة أيضًا بواسطة قرص الوضع الذي يفتخر من اللوحة العلوية وزر التحرير ، مع ردود فعل واضحة بين مختلف المواقف عند الضغط عليه. كما تقوم اللوحة العلوية بإخفاء وميض مضمن مع اختيار معقول للتحكم من خلال القائمة ، على الرغم من أن كانون اختارت إسقاط الحذاء الساخن من تصميم PowerShot SX60 HS هنا ، مما يعني أنه لا يمكن تركيب الوحدات الخارجية.

كما تعد اللوحة العلوية موطنًا لأزرار الطاقة والواي فاي. من المؤسف أن لا يتم وضع هذه في الاتجاه الآخر من بعضها البعض حيث أن التحكم في الطاقة الأكثر استخدامًا من الصعب الوصول إليه مع السبابة. يبدو أيضًا التحكم في التكبير / التصغير على برميل عدسة الكاميرا مرتفعاً قليلاً للغاية بالنسبة للراحة ، على الرغم من أنه إذا كان لديك أيد كبيرة ، فقد لا تمانع في هذا أكثر من اللازم. يمكنك أيضًا التكبير مع طوق حول زر مصراع الإفراج ، لذلك قد ينتهي الأمر بعدم استخدام هذه السيطرة الثانوية على الإطلاق.

جودة الصورة

    نظام فعال لاستقرار الصور
    قادرة على ارضاء جودة الفيديو 4K
    ضعف أداء زاوية واسعة

الكاميرات المصممة كبديل لكاميرات DSLR والكاميرات بدون مرايا يمكن غالبًا إزعاجها عند مقارنتها مع طرازات العدسات القابلة للتبديل على مستوى المدخل ، ولكن PowerShot SX70 HS يفشل بشكل جيد لكسر هذه الاتفاقية. على الأقل من حيث التشغيل ، فإنه أكثر إرضاء للاستخدام من المتوقع.

علاوة على المعالجة الرائعة ، فإن الكثير من هذا يرجع إلى نظام ضبط تلقائي للصورة في الكاميرا ، والذي عادة ما يجلب الموضوعات للتركيز بسرعة. في ضوء جيد ، تمكنت من القيام بذلك أينما كنت في المجال البؤري ، على الرغم من أن هذا لا ينخفض ​​في الضوء دون الأمثل وعند تصوير مواضيع أقل التباين ، والتي تعتبر مقبولة بشكل عادل في مثل هذه الكاميرات.


تكون أوقات إطلاق النار أيضًا جيدة جدًا ، حتى عند تصوير الملفات الخام ، والتي تكون مفيدة بشكل خاص في نهاية المقربة عندما تريد التقاط بعض الإطارات للتعويض عن إطار أقل من ثبات. يقوم نظام تثبيت الصورة بعمل جيد للغاية للحفاظ على التغذية مستقرة قدر الإمكان ، ومع ذلك ، فمن الممكن عادة الحصول على تركيبة دقيقة مع عدد قليل من الإطارات ، خاصة عندما توفر ثباتًا إضافيًا مع وجهك عند الضغط عليه حتى عدسة الكاميرا.


إذا كنت ترغب في تغيير مخرجات الألوان ، يمكنك استدعاء مجموعة من الأنماط مثل Vivid و Neutral ، على الرغم من أن PowerShot SX70 HS يتبع طرازات Canon السابقة في تعطيل هذا الخيار عند التقاط الإطارات الخام (أو الإطارات المتزامنة الخام وإطارات JPEG). هذا أمر مزعج بعض الشيء ، خاصةً إذا كنت معتادًا على تعديله على كاميرا Canon أكثر تقدمًا.

ومع ذلك ، في الإعدادات التلقائية للإعدادات التلقائية ، يمكن للألوان الحصول على لكمة لطيفة في الوقت الذي لا تزال فيه واقعية. تكون التعرضات جيدة بشكل عام أيضًا ، مع التعرض المفرط للضوء فقط عند مواجهة مشاهد تحتوي على تفاصيل أقل سطوعًا.


عادةً ما تخرج الكاميرا نوع النتائج التي يجب أن نتوقعها من مستشعر مقاس 1 / 2.3 بوصة - وهو ما يعني نقولًا جيدًا عند التمسك بأدنى الحساسيات في ضوء جيد والجهد قليلاً في مكان آخر. بشكل خاص في الأطوال البؤرية المتوسطة المدى ، تظهر الصور تفاصيل جيدة للغاية ، وحتى في نهاية المقربة ، هناك مجرد لمسة من الضوضاء والنعومة تتسبب في أداء مقبول للغاية.

ومع ذلك ، فإن النتائج في النهاية الواسعة للعدسة تكون أضعف بشكل ملحوظ ، خاصة عندما تبتعد عن إعداد ISO 100 الأساسي ، مع نسيج خشن وفقدان عام للتفاصيل ، لذلك إذا كنت تتخيل أنك ستعتمد على هذه النهاية أي تردد قد ترغب في البحث في مكان آخر.


عادةً ما يتم التحكم في الانحرافات البصرية بشكل جيد ، حيث لا يشكل التشوه المنحني مشكلة في أي من طرفي العدسة ولا يظهر التظليل إلا في أنواع المشاهد الأكثر اضطرابًا. يتم التعامل مع الزيغ اللوني جيدًا أيضًا ، على الرغم من أن التهيج الأرجواني يكون مرئيًا عادة في مناطق التباين العالي.

تتميز مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بدقة 4K UHD القصوى بالسرعة الفائقة عندما تقوم بالتصوير في ضوء جيد ، خاصة عند التفكير في الكاميرات الأخرى المزودة بمثل هذا الاستشعار والتي تعتبر مقبولة هنا ، على الرغم من عدم وجود فلتر ND مضمّن (والذي ، من المسلم به ، أننا لا نتوقع في مثل هذا النموذج على أي حال) قد يجعل التقاط لقطات في الهواء الطلق صراعا.


غير مقتنع؟ جرب هذا

إذا لم يكن PowerShot SX70 HS مناسبًا لك ، فإليك ثلاثة بدائل ممتازة يجب وضعها في الاعتبار ...


باناسونيك لوميكس FZ1000

مع جهاز استشعار 1in ، وأداء رائع للفيديو بدقة 4K ، وإطلاق 12 إطارًا في الثانية ، فإن FZ1000 هي سرقة بسعرها الحالي. إنه أكبر وأثقل بقليل من PowerShot SX70 HS ، ومع ذلك ، وتنتهي العدسة في إعداد يعادل 400 مم فقط ، ولكن جودة صورته ممتازة.

https://www.amazon.co.uk/Canon-PowerShot-SX70-HS-Black/dp/B07HJJR8CK?SubscriptionId=AKIAIPHVZTVH6LZ5BFZA&tag=hawk-future-21&linkCode=xm2&camp=2025&creative=165953&creativeASIN=B07HJJR8CK&ascsubtag=trd-1247471391462791825-21

0 Response to "إستعراض الكاميرا الجديدة PowerShot SX70 HS"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel