-->
تاريخ إطلاق iPhone 11 الجديد والسعر والأخبار والتسريبات

تاريخ إطلاق iPhone 11 الجديد والسعر والأخبار والتسريبات


لن يكون تاريخ إصدار iPhone 11 حتى سبتمبر ، ولكن هناك بالفعل الكثير من الاهتمام في iPhone الجديد القادم وما قد تخزنه Apple لنا في وقت لاحق من هذا العام.

تم تعيين iPhone 11 الجديد ليكون ترقية أكبر من جهاز iPhone XS المتزايد ، على الرغم من أننا لا نتوقع من جهاز iPhone الجديد إعادة تنشيط خط هاتف Apple الذكي نظرًا لأنه تم إعادة تشغيله مؤخرًا فقط بواسطة iPhone X في عام 2017.

ومع ذلك ، مع الأخبار التي تفيد بأن أبل لا تبيع العديد من هواتف iPhone كما كان متوقعًا في السابق ، فربما يوفر جهاز iPhone 11 طريقة أكثر بأسعار معقولة على الرائد الشهير للشركة.

إن تاريخ إطلاق iPhone 11 هو اليوم ، 12 سبتمبر ، مما يعني أنه ليس هناك وقت طويل حتى نكتشف بالضبط ما تخبئه لنا شركة أبل.

مع إطلاق ثلاثة هواتف iPhone في عام 2018 ، نتوقع أن تكرر شركة آبل تريفيكتا هذا العام مع هاتف آيفون 11 الذي من المحتمل إطلاقه إلى جانب iPhone 11 Max و iPhone 11R (أسماء TBC).

لذا ، ما الميزات الجديدة التي سيحتويها جهاز iPhone 11 ، وهل سيبقى على هذا المستوى؟ دعونا التحقيق في ما نتوقعه من iPhone الرائد المقبل لشركة آبل.

قطع لمطاردة

  -  ما هذا؟ سوف يكون iPhone 11 هو الرائد المقبل لأبل
  -  متى هو خارج؟ من المرجح أن يكون التشغيل في منتصف سبتمبر 2019
  -  ما سوف يكلف؟ من المحتمل ألا يزيد عن iPhone XS في العام الماضي

من الممكن أن ينتهي جهاز iPhone 11 الجديد بمظهر مشابه لجهاز iPhone XS

الجديد iPhone 11 التسريبات وآخر الأخبار

قد لا يزال هناك عدة أشهر ، ولكن بدأت تسريب iPhone 11 الجديدة تظهر ببطء على شبكة الإنترنت.

يشير أحد التقارير إلى تضمين أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد من سوني في جهاز iPhone الجديد ، مما قد يؤدي بدوره إلى توفير ميزة إلغاء قفل الوجه بصورة أفضل ، وتحسين استشعار عمق الوضع الرأسي ، وبعض ميزات النمذجة ثلاثية الأبعاد التي يُحتمل أن تكون باردة وتطبيقات الواقع المعزَّز (AR).

وفي الوقت نفسه ، يشير تسريب iPhone 11 آخر إلى أن الهواتف الجديدة ، والأشقاء الجدد المحتملين ، يمكن أن يدعموا الإدخال من قلم آبل الذي يعمل حاليًا فقط مع أجهزة iPad.

عادة ما تقدم آبل شرائح جديدة مع إطلاقها الجديد لجهاز iPhone ، ويتم الترويج لشريحة A13 من أجل iPhone 11 ، حيث يزعم المحللون أن الشركة مصنّعة بالفعل لإنتاج رقاقة A13.

تاريخ إطلاق iPhone 11 الجديد

    تاريخ إطلاق iPhone 11: منتصف سبتمبر 2019
    iPhone 11 pre-order date: mid-September 2019
    تاريخ إطلاق iPhone 11: أواخر سبتمبر 2019

قد يكون تاريخ إطلاق iPhone 11 متأخرًا قليلاً عن السنوات السابقة ، حيث من المقرر أن يبدأ أكبر معرض تقني في أوروبا ، IFA 2019 في برلين ، من 6 إلى 11 سبتمبر من هذا العام - الأمر الذي قد يشهد Apple على تأجيل إطلاق iPhone الجديد إلى ما يلي أسبوع.

وهذا يعني أننا قد ننظر إلى تاريخ إطلاق iPhone 11 المحتمل إما في 17 سبتمبر أو 18 سبتمبر ، وذلك اعتمادًا على ما إذا كانت Apple تميل ليوم الثلاثاء أو الأربعاء - وقد تم استخدام هذين اليومين في السنوات الأخيرة.

لم تطرح شركة آبل جهاز آي فون هذا في وقت متأخر منذ عام 2011 ، عندما أعلنت عن iPhone 4S في 4 أكتوبر ، ونتوقع تمامًا أن تلتزم شركة Cupertino في كاليفورنيا بوصول شهر سبتمبر إلى جهاز iPhone الجديد في عام 2019.


مواعيد إطلاق iPhone

الأربعاء 12 سبتمبر 2018: iPhone XS / XS Max / XR
الثلاثاء 12 سبتمبر 2017: iPhone X / 8/8 Plus
الأربعاء 7 سبتمبر 2016: iPhone 7/7 Plus
الأربعاء 9 سبتمبر 2015: iPhone 6S / 6S Plus
الثلاثاء 9 سبتمبر 2014: iPhone 6/6 Plus
الثلاثاء 10 سبتمبر 2013: iPhone 5S / 5C
الأربعاء 12 سبتمبر 2012: iPhone 5
الثلاثاء 4 أكتوبر ، 2011: iPhone 4S
الاثنين 7 يونيو 2010: iPhone 4
الاثنين 8 يونيو 2009: iPhone 3GS
الاثنين 9 يونيو 2008: iPhone 3G
الثلاثاء 9 يناير 2007: iPhone


بالنسبة لتاريخ الطلب المسبق لـ iPhone 11 ، تميل Apple إلى فتحها يوم الجمعة التالي لإطلاقها ، والذي سيكون 20 سبتمبر حسب حساباتنا.

أخيرًا ، يمكن أن يكون تاريخ إصدار iPhone 11 الجديد - وهو اليوم الذي ستتمكن فيه فعليًا من وضع يديك على الهاتف لأول مرة - بعد أسبوع واحد فقط من فتح الطلبات المسبقة ، لذلك 27 سبتمبر إذا كان تحليلنا صحيحًا .

هذه التواريخ يمكن أن تتغير بسهولة ، ولن نتفاجأ إذا تابعت أبل تقليدًا حديثًا وأطلقت iPhone 11 الجديد في 10 سبتمبر.

آيفون الجديد 11 السعر
    من المرجح أن يبدأ سعر أي فون 11 حوالي 999 دولار (999 جنيه إسترليني ، 1579 دولار أسترالي)
    يمكن أن تكون هناك إستراتيجية سعرية جديدة

حتى بدون سعر آيفون 11 الرسمي ، فإننا نعرف أنها ستكلف الكثير. بعد كل شيء ، أبل بسعر iPhone XS و iPhone X ابتداء من 999 دولار (999 جنيه استرليني ، AU $ 1،579). يمكننا أن نرى أسعار متطابقة لجهاز iPhone 11.

مع الأخبار التي تفيد بأن أبل لا تبيع العديد من هواتف iPhone كما كان متوقعًا من قبل ، فهناك احتمال أن يوفر سعر iPhone 11 مظهرًا أكثر بأسعار معقولة - على الرغم من أننا نحسب أن تجميد السعر بدلاً من الانخفاض ، هو احتمال أكثر من جانب شركة Apple.

قد يعني هذا خبرًا جيدًا لخلف iPhone XR المستلم بشكل جيد ، مع الشكوى الرئيسية حول الهاتف الأول ، حيث أنه ما زال سعرًا منخفضًا للغاية. إذا تمكنت شركة آبل من خفض السعر على iPhone 11R ، فقد يساعد ذلك على تخفيف علامة سعر جهاز iPhone 11 النبيلة.

iPhone الجديد أو iPhone 11 أو iPhone XI؟

ماذا ستطلق آبل على هاتف آيفون 11 الجديد؟ انها لغز محير وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة لشركة آبل التي يحتمل أن تختار من بينها.

يبدو أن أبل قد دعمت نفسها إلى حد ما من زاوية التسمية مع الألقاب XS و XS Max و XR الأخيرة - إذن إلى أين تذهب من هنا؟

هل ستلتزم بالأرقام الرومانية أو تعود إلى الأرقام التقليدية أو تتخلص منها جميعًا؟ في هذه المرحلة ، مع تسرب iPhone الجديد المتناثر ، لا شيء بعيدًا عن الطاولة.

في هذه اللحظة ، نرى معظمكم يبحثون عن "iPhone الجديد" ، وهذا منافس قوي. لقد تخلت شركة Apple بالفعل عن زيادات مرقمة لأجهزة Mac و Macbooks و TV و iPad ، لذا سيكون iPhone الجديد خطوة منطقية تالية.

ومع ذلك ، فإن الأرقام هي طريقة رائعة لتمييز الأجهزة الجديدة بسهولة عن القديم ، لذلك يكون كل من iPhone 11 و iPhone XI قيد التشغيل. لم تعطنا Apple أي فون 9 على الإطلاق - مع iPhone 8 الرقم النهائي قبل ثورة X - لذا فإن العودة إلى "11" قد تبدو غريبة بعض الشيء.

إن جهاز iPhone XS و XS Max رائعان ، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين

آيفون 11 الجديد: ما نريد رؤيته

إن أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max هي هواتف ذكية رائعة ، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين ، وتتمتع الطبيعة البشرية برغبة أكبر في كل مرة ، مما يعني أن Apple تحتاج إلى التخلص من بعض الأشياء.

هنا في TechRadar نود أن نفكر في مجتمع التكنولوجيا بأكمله كعائلة واحدة كبيرة وكبيرة تساعد بعضنا البعض ، لذا فقد توصلنا إلى بعض الترقيات التي نعتقد أنها ستنزل على جهاز iPhone الجديد.

1. لا الشق (أو ، على الأقل ، أصغر)

أحببته أو كرهته ، فقد أخذ العالم الذكي العاصفة ، مع تدفق حاد في جمالية التصميم بعد وصول جهاز iPhone X - ومع ذلك يبدو أن العديد من المسابقات تجاوزت بالفعل تنفيذ Apple.

درجة أبل مميزة بفضل حجمها ، ولكن هذا هو أيضًا كعب أخيل. فهي تستهلك مساحة كبيرة على طول الشاشة في حين رأينا صانعي أندرويد يجلبون لنا شاشات الندى التي لا تتعدى كونها كاميرا أمامية واحدة.

ما يمنع التقهقر من مجرد التخلي عنها هو كل التكنولوجيا التي حشرتها شركة آبل فيها ، وإزالتها بالكامل قد يعني فقدان بعض الميزات - مثل Face ID.

يمكن لشركة آبل على الأرجح نقل الميكروفون ومستشعر القرب ومكبر الصوت ، وهو ما قد يؤدي بدوره إلى انخفاض حجم الشق ، والذي سيكون خطوة في الاتجاه الصحيح.

ولكن ، لن يكون هناك أي مظهر قاتل - مع تصميم أنيق وأنيق سيحول بالتأكيد الرؤوس.


2. تصميم جديد

التصميم الحالي لـ XS و XS Max رائع - صلب ، ممتاز وأنيق ، إنه أحد أكثر مظاهر المرغوب فيه في السوق ، فهل من المحزن أن نطلب شيئًا جديدًا؟ لا نعتقد ذلك.

استخدمت شركة آبل نفس التصميم على مدى الأجيال الماضية ، ولتفادي أن يكون جهاز iPhone 11 الجديد يحمل تحديثًا إضافيًا إضافيًا ، قد يساعدك ذلك على إضفاء لمسة جديدة.

إذا قامت أبل بالتخلي عن الشق كما طلبنا ذلك من قبل ، فمن شأن ذلك أن يكون الخطوة الأولى نحو تصميم جديد ، لكننا نرغب في رؤيته يذهب أبعد من ذلك ،

لقد أزال بالفعل مقبس سماعة الرأس وزر الصفحة الرئيسية ، لذلك أصبح تركيزنا الآن على شريط تمرير التنبيهات وأزرار الصوت ومفتاح التشغيل.

لقد رأينا HTC و Google يطبقان جانبيتهما القابلة للتقلص على هواتفهما ، وإذا تمكنت Apple من صقل هذه التقنية لجعلها أكثر مستخدمًا ، يمكن أن تكون نهاية أي زر فعلي أو تبديل الهاتف.

3. أفضل عمر البطارية

نقول هذا العام من أي وقت مضى ، ولكن تبقى حقيقة أن أجهزة iPhones لا تزال ليست أقوى الشركات أداءً عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية.

قدم جهاز iPhone XS تحسينًا في البطارية عبر جهاز iPhone X ، ولكن كما أشرنا في مراجعتنا ، فإنه لا يزال "بعيدًا عن أفضل ما في السوق".

لقد حان الوقت لتلتزم أبل بعمر البطارية ، مما يمنح جهاز آيفون 11 الجديد حزمة طاقة ستشاهده بشكل مريح خلال يوم واحد وفي اليوم التالي دون حدوث حالة من الذعر حول العثور على شاحن بين عشية وضحاها.

لن تعطينا تكنولوجيا البطاريات الأيام المتعددة من عمر البطارية التي رأيناها من الهواتف العادية في أوائل عام 2000 ، ولكن جهاز iPhone الذي يمكن أن يمتد إلى يومين من شحنة واحدة سيؤدي حقاً إلى جعل الناس يتحدثون.

4. eSIM فقط

توفر أحدث إصدارات iPhones (XS و co.) إمكانيات SIM المزدوجة ، ولكن يمكنها فقط حمل بطاقة SIM واحدة. ذلك لأن الآخر هو eSIM ، المدمج في السماعة ويمكن تخصيصه إلى الشبكة عند التنشيط.

بعد إدخال شريحة SIM في هاتف جديد ، تبدو قديمة نوعًا ما في عام 2019 ، لذلك نود أن نرى البطاقة الفعلية تم إيقافها لصالح إعداد eSIM مزدوج في جهاز iPhone 11 الجديد.

كما نرغب أيضًا في إعداد سهل الاستخدام يتيح لنا الانتقال بسهولة إلى شبكة من اختيارنا وفقًا للتعريفة التي نختارها ، والأهم من ذلك أنه سيكون بإمكاننا التبديل بسهولة إلى شبكة مختلفة عند انتهاء صفقاتنا الحالية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعني أيضًا إزالة درج SIM ، مما يسمح بتصميم أكثر أناقة ويحتمل أن يحرر بعض المساحة الإضافية الثمينة داخل السماعة للميزات الجديدة (أو المزيد من البطارية!).

هذا فقط جزئياً على شركة آبل ، حيث أن شركات الطيران في جميع أنحاء العالم ستضطر إلى دعم تكنولوجيا eSIM بشكل كامل وفي الوقت الحالي لا تفعل سوى حفنة صغيرة.

ومع ذلك ، مع إدخال 5G في عام 2019 ووجود eSIM بالفعل داخل جيل واحد من iPhone ، هذا السؤال ليس مستبعدًا تمامًا.

0 Response to "تاريخ إطلاق iPhone 11 الجديد والسعر والأخبار والتسريبات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel