-->
يمكن تسمية Pixel 3 Lite المنخفضة في Google باسم Pixel 3a

يمكن تسمية Pixel 3 Lite المنخفضة في Google باسم Pixel 3a


ولدينا معيار محتمل

قد يزودنا سجل Geekbench Browser المكتشف حديثًا لشركة Google Pixel 3 Lite XL ببعض أرقام الأداء للهاتف الذكي الأدنى للشركة. ولكن كان من الممكن أيضًا أن يوجّهنا إلى اتفاقية تسمية جديدة ، حيث يشير السجل إليها باسم "Google Pixel 3a XL".

هبطت المعيار على درجة واحدة جوهرية قدرها 1640 ونقاط متعددة النواة بلغت 4973 ، وهو ما يزيد قليلاً عن نصف النتائج التي لاحظناها في Google Pixel 3 و Pixel 3 XL المناسبين.

للأسف ، لا يسمّي سجل Geekbench معالج Qualcomm الثماني الذي يدير الاختبارات ، على الرغم من أن وصفه - 1.71 غيغا هرتز ، و ARM implementer 81 architecture 8 variant 6 part 2050 revision 13 - يشير إلى أنه شريحة Snapdragon 710 ، يقدرها PhoneArena.

يتطابق هذا مع الشائعات الأولى التي رأيناها في Pixel 3 Lite / 3a ، على الرغم من أن آخرين اقترحوا أنها ستحمل Snapdragon 670. وعلى أية حال ، من غير المحتمل أن تكون شريحة Snapdragon رائدة. يعمل الموديل 845 وحده بسرعة 1.8 غيغاهرتز ، بينما تعمل الهواتف على حزمه بشكل منتظم لتحقيق نتائج متعددة النواة في 8000. وكل ذلك باستثناء استبعاد شريحة Snapdragon 855 التي لم يتم رؤيتها بعد في الهواتف هذا العام.

تشير العلامات إلى متوسط المدى

فقط لأن Pixel 3a XL لن تحصل على أفضل شريحة في السوق لا يعني أنها ستؤدي إلى ضعف الأداء. تم تعيين Snapdragon 710 ليكون أعلى معالج في Qualcomm للهواتف غير الرائدة ، كما هو موضح في Nokia 8.1.

أشار سجل Geekbench إلى أن Pixel 3a XL كان يعبئ 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، وهو نفس المقدار الذي تم حزمه في Google Pixel 3 و 3XL عندما تم إصدارها في الخريف الماضي. في حين أن هذا يبدو ضئيلا بالنظر إلى خط الأساس 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي كانت تقوم بها البواخر الأخرى ، فمن المحتمل أن يكون هذا العدد كافيا بالنسبة إلى بيكسل 3 أ المدى المتوسط.

سنرى ما إذا كان هذا السجل صحيحًا أم لا ، ولكن يبدو أنه صحيح بالنسبة للجهاز الذي يحزم الكثير من المكونات الجيدة لخط Pixel 3 في حزمة ذات تكلفة منخفضة.




حكمنا:
☆☆☆☆☆

إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا على هاتف ذكي ، فإن Google Pixel 3 ينتهج بعض برامج تعلم الآلة التي تجعل من النهاش المميز بدقة 12.2 ميجابيكسل أفضل مما تتوقعه المواصفات الأولية. من ناحية التصميم ، فإن حجم الشاشة 5.5 بوصة داخل جسم صغير يجعلها أسهل في الإمساك من Pixel في العام الماضي 2. وهذا هو أفضل هاتف من Google بحجم صغير ، ويعمل بنظام Android Pie.

إلى عن على

     أصبحت كاميرا Google الرائعة أفضل
     تحسن كبير شاشة OLED 5.5 بوصة
     أقوى برامج منظمة العفو الدولية على متن الطائرة

ضد

     حجم البطارية يبدو صغيرا
     بالأحرى ألوان صامتة هذا العام
     4GB من ذاكرة الوصول العشوائي عندما يفعل الآخرون 6GB

$ 749
عرض في الأمازون

0 Response to "يمكن تسمية Pixel 3 Lite المنخفضة في Google باسم Pixel 3a"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel