-->
7 أفضل الأجهزة القابلة للارتداء في CES 2019: أعلى Smartwatches وأكثر من العرض

7 أفضل الأجهزة القابلة للارتداء في CES 2019: أعلى Smartwatches وأكثر من العرض


من المؤكد أن CES 2019 لم يخيب ظن أجهزة التلفاز الجديدة أو أجهزة الكمبيوتر المحمول أو التكنولوجيا الغريبة بشكل عام ، وقد كان عامًا قويًا بشكل خاص بالنسبة للأجهزة القابلة للارتداء أيضًا.

كانت الساعات الذكية وأجهزة تعقب اللياقة وجميع الأدوات الأخرى التي نلتزم بها الآن جثثًا متفرقة حول العرض ، وقد حاولنا تجربة الكثير منها.

سنقوم هنا باختيار سبعة من أفضل الأجهزة القابلة للارتداء التي أثارت إعجابنا في لاس فيغاس - هذه هي الأجهزة التي يجب أن تفكر في انتقاؤها خلال الأشهر الـ 12 المقبلة قبل أن نعود ونعمل في CES من جديد في أوائل عام 2020.

1. Kate Spade Scallop 2



نحن نحب التكملة الجيدة بقدر ما هو الشخص التالي ، و Kate Spade Scallop 2 لا يخيب ظننا - إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإثبات بأن الذكاء الذكي لا يجب أن يكون مكتنبا وذكيًا ، فهنا هنا. تم تصميم الجهاز القابل للارتداء خصيصًا للنساء ، ولكنه يناسب أي شخص لديه معصمات أصغر وذوق رفيع.

أضافت الشركة الأم Fossil جميع الميزات الأساسية التي تفتقر إليها Kate Spade Scallop smartwatch الأصلية: GPS ومراقبة معدل ضربات القلب وشريحة NFC لمهام Google Pay. ستتمكن الآن من تتبع مسار الركض الصباحي بدون هاتف ، ومعرفة كيفية تأثيره على قلبك ، وشراء قهوة في نهايةها.

مع تصنيف مقاومة الماء 3ATM ، وهذا سوف يعمل على السباحة أيضا. نحب خيارات التصميم اللطيفة والأنيقة هنا ، على الرغم من أن المزيد من الاختلافات ستكون موضع ترحيب - لم يتغير الكثير من حيث مظهر الساعة ، رغم أن ذلك ليس مشكلة كبيرة حيث أن الجماليات كانت في مكانها في المرة الأولى.

تطلق Kate Spade Scallop 2 في الولايات المتحدة هذا الشهر مقابل 295-355 دولارًا (حوالي 230 جنيهًا إسترلينيًا / 260 جنيهًا إسترلينيًا / 410 دولار أسترالي - 470 دولارًا ، مع تأكيد التوفر في جميع أنحاء العالم). أحدث إصدار من نظام التشغيل Wear متوفر أيضًا على متن الطائرة ، مع سهولة الوصول إلى مساعد Google والمزيد.


2. Withings Move ECG


هل تعتقد أن شاشة ECG المحمولة ستكون حصرية لـ Apple Watch 4 للأبد؟ إدخال Withings تحريك ECG. أحدث ساعة ذكية من الشركة (التي تم شراؤها حديثًا من نوكيا) تجلب معها جهازًا مدمجًا لمراقبة نبضات القلب لاكتشاف عدم انتظام ضربات القلب.
وهذا يعني أنه يمكنك استخدام الجهاز القابل للارتداء للإبلاغ عن المشاكل المحتملة مثل الرجفان الأذيني دون الحاجة إلى الانتقال إلى الطبيب (على الرغم من أنك ستحتاج بالطبع إلى تشخيص رسمي). بخلاف Apple Watch ، فإن هذا سوف يتزاوج مع Android وكذلك هواتف iOS ، و 129.95 دولارًا / 129.95 جنيه استرليني (حوالي 230 دولارًا أستراليًا مع إطلاق أسترالي لم يتم تأكيده بعد الآن) ، إنه أرخص كثيرًا من Apple القابل للارتداء أيضًا.
بخلاف تلك الميزة ECG الرئيسي هذا هو الكثير من الأعمال كالمعتاد لويزينجز. لطالما أحببت تصاميم الهواتف الذكية الهجينة والواضحة التي تحمل اسم Withings ، وهذا ليس مختلفًا. لدى غير ECG Withings Move الكثير في خيارات الألوان ، والتي قد تناسبك بشكل أفضل.
انها مثالية لأولئك الذين يريدون مظهر الساعة التقليدية مع بعض تتبع اللياقة البدنية الإضافية - ومراقبة القلب - الميزات التي يتم طرحها بسعر مناسب. من المتوقع إطلاق الجهاز القابل للارتداء في الفترة ما بين مارس ونهاية يوليو 2019.

3. TicWatch E2 and TicWatch S2

تصنع الشركة Mobvoi الصينية اسمًا لعلامتها التجارية TicWatch بهدوء في عالم الساعات الذكية Wear لنظام التشغيل ، وستحصل جهازي TicWatch المعلنتين في CES 2019 على جائزة "أفضل" في فئة الأجهزة القابلة للارتداء. كل من طرازات الجيل الثاني يضيف تسربًا للماء حتى 50 مترًا لبعض تتبع السباحة.
في الواقع ، لا يوجد فرق كبير بين TicWatch E2 و TicWatch S2 - كلاهما لهما نفس المواصفات في الداخل (يضمان مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon Wear 2100) ، وكلاهما متوفران في طلاء أسود من البولي كربونات. نسخة بيضاء من طراز S2 هي أيضا على الطريق على ما يبدو.
أكبر الفرق في التصميم ، مع نموذج E (صريح) أكثر بقليل من نموذج S (sport). اختر اختيارك بناءً على ما تفضله. أيضًا في عمود التحسينات ، يكون عمر البطارية أفضل بنسبة 30٪ على TicWatch E و TicWatch S الأصليين ، وأحدث إصدار من نظام التشغيل Wear على متن الطائرة.
جزء من جاذبية TicWatch في السعر: ستقوم Amazon Australia بإدراج E2 مقابل 238.99 دولارًا أستراليًا و S2 مقابل 282.99 دولارًا أستراليًا في المستقبل القريب. ليس لدينا أسعار مؤكدة في أي مكان آخر ، ولكن الساعات الأصلية تباع بسعر 159.99 دولارًا أو حوالي 120 جنيهًا إسترلينيًا (TicWatch E) و 199.99 دولارًا أو ما يقرب من 150 جنيهًا إسترلينيًا (TicWatch S) ويجب أن يتم تسعير هذه الطرازات الجديدة بشكل مماثل.

4. Mercedes-Benz Garmin Vívoactive 3 GPS

ساعة ذكية تتوافق مع سيارتك لتخبرها عن مدى قلقك؟ هذا هو نوع التكنولوجيا التي يدور حولها CES ، وهذا هو السبب وراء حصول Vívoactive 3 من Garmin على علامة تجارية جديدة. حتى لو كنت لا تقود سيارة مرسيدس ، يجب أن تكون معجبة بهذا.
كما يوحي الاسم ، هذا هو Garmin Vivoactive 3 في القلب ، مع الإشعارات الذكية ونظام تحديد المواقع على متن السفينة وثروة من ميزات تتبع الرياضة. تعتبر Garmin واحدة من أفضل الشركات في مجال الأعمال التجارية من خلال طرح عروض ذكية مميزة تمامًا ، ولا تزال Vivoactive 3 واحدة من أكثر النماذج إثارة للإعجاب في تشكيلتها.
أدخل سيارة مرسيدس-بنز: مع هذا الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى بعض التعديلات الجمالية ، تعمل الساعة أيضًا على التواصل مباشرة مع تطبيق مرسيدس للجوّال على هاتف محمول متصل. يتيح ذلك لمحرك سيارتك معرفة نوع الحالة الجسدية والعقلية التي تعيش فيها وإجراء التعديلات وفقًا لذلك.
ما يعنيه ذلك هو أنك ستتمكن من اختيار مسارات "أقل إرهاقاً" في لوحة التنقل أو تشغيل الموسيقى المهدئة على مكبرات الصوت. قد تحصل على تدليك مقعد أو إعدادات حرارة مختلفة داخل السيارة. إنه يبدو وكأنه المستقبل ، وهذا ما نبحث عنه في CES.

5. Matrix PowerWatch 2

إذا كنت قد حددت يومك فقط لإدراك أن ساعتك الذكية قد خرجت من البطارية ، فإن فكرة ارتداء جهاز يمكن ارتداؤها من حرارة جسمك ستستمر دائماً - ومع PowerWatch 2 ، أضافت شركة Matrix الشحن بالطاقة الشمسية جيدًا ، للتأكد من عدم نفاد عصير الساعة أبدًا.
يبدو أن PowerWatch 2 يمثل تحسناً هائلاً على النسخة الأصلية - هناك اللوحة الشمسية حول الحافة التي ذكرناها بالفعل ، بالإضافة إلى GPS ومراقبة معدل ضربات القلب. من الواضح أن المزيد من مصادر القوة تعني المزيد من القوة ، لأن الشاشة أصبحت الآن ملونة بدلاً من أحادية اللون أيضًا.
يقوم PowerWatch 2 ، مثل سابقه ، بتشغيل نظام تشغيل مخصص ، بحيث لا تحصل على نطاق واسع من التطبيقات التي قد تجدها مع شيء يعمل بنظام التشغيل Wear أو watchOS. ومع ذلك ، يتم تغطية جميع الأساسيات جيدًا ، بما في ذلك تتبع اللياقة البدنية وإشعارات الهاتف. كما يتكامل الجهاز مع Strava و Google Fit و Apple HealthKit.
واقتناعا منها؟ من الواضح أن PowerWatch 2 سيبيع بالتجزئة مقابل 499 دولارًا (أي حوالي 390 جنيهًا إسترلينيًا أو 695 دولارًا أستراليًا) عند إطلاقه بالكامل في وقت لاحق من السنة ، ولكن إذا كنت سريعًا ، يمكنك الحصول على واحد مقابل 199 دولارًا (حوالي 155 جنيهًا إسترلينيًا أو 275 دولارًا أستراليًا) بواسطة تسجيل ودعم حملة Indiegogo.

6. Sphero Specdrums

والآن لشيء مختلف تماما ... حسنا ، مختلف قليلا. استغلت شركة Sphero - الشركة التي حققت شهرة في عالم الروبوتات - فرصة CES 2019 لإطلاق الأدوات التعليمية من Specdrums. تسمح هذه الحلقات الذكية الصغيرة للأطفال بصنع الموسيقى بنقرات قليلة من أصابعهم.
إنها جزء من حملة Sphero الأخيرة في تعليم STEAM - العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن والرياضيات - وقد ظهرت أجهزة dinky لأول مرة كمشروع Kickstarter قبل عامين قبل أن تشارك Sphero. الآن هم هنا ، ومثيرة للإعجاب جدا هم أيضا.
ما عليك سوى النقر فوق Specdrum على سطح ملون لعمل صوت: تكتشف الحلقة اللون الذي تنقر عليه وتغير الملاحظة وفقًا لذلك. من خلال تطبيق متصل ، من الممكن التبديل بين أدوات مختلفة ، ويمكنك أيضًا إنشاء أسطح ملونة خاصة بك (يتم توفير حصيرة لبدء العمل).
ستعيدك إحدى الحلقات إلى 64.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 80 دولارًا أو 120 دولارًا أستراليًا) ، مع زوج مقابل 99.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 130 دولارًا أو 180 دولارًا أستراليًا). من المرجح أن يحصل أي أطفال في منزلك على فرصة اللعب معهم ، لكننا نعتقد أنه سيكون هناك عدد قليل من البالغين الذين يذهبون معهم أيضًا.

7. Michael Kors Access Sofie 2.0

أخيرًا وليس مطلقًا على الأقل في أفضل الأجهزة القابلة للارتداء في قائمة CES 2019 ، تأتي ساعة مايكل كورس Access Sofie 2.0 الذكية - وهو أمر مؤسف جدًا للقول ولكنه جذاب جدًا من حيث التصميم والميزات المعروضة هنا. إذا كنت مهتمًا بالنهاية المميزة لسوق Wear Wear ، فألق نظرة.
ليس لدينا أي شكاوى حول كمية التكنولوجيا التي يتم تعبئتها هنا: نظام تحديد المواقع ، و NFC (للمدفوعات عبر الهاتف المحمول) ومراقبة معدل ضربات القلب كلها مضمنة ، ومع أحدث إصدار من نظام التشغيل Wear (مع مساعد Google) ، يجب أن تكون قادرة على القيام بكل شيء تتوقعه من ساعة ذكية مع Michael Kors Access Sofie 2.0.
التصميم والتشطيب رائعان أيضًا - إطلاق الساعة الذكية بالفضة والذهب والذهب والفضة مع الذهب. يتوفر خيار من المعدن وأشرطة السليكون بحيث يمكنك التبديل بين الجيم وطريقة العشاء مساءً حسب الحاجة.
مع تاريخ إطلاق غامض إلى حد ما لـ "صيف 2019" ، قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على يديك (أو معصميك) ، ولكن قد نسمع المزيد عنها في معرض Baselworld 2019 في شهر مارس. ما زلنا ننتظر سعرًا أيضًا ، على الرغم من أننا نحسب أن هذا سيكون أعلى سعراً من ساعتك الذكية في نظام Wear Wear.

0 Response to "7 أفضل الأجهزة القابلة للارتداء في CES 2019: أعلى Smartwatches وأكثر من العرض"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel