-->
الآن هناك تقرير عن iPhone XS Max

الآن هناك تقرير عن iPhone XS Max


أفاد رجل من كولومبوس ، أوهايو أن هاتفه فون إكس إس ماكس الذي يبلغ من العمر ثلاثة أسابيع اشتعلت فيه النيران في جيبه أثناء وجوده داخل علبة - تسبب في الدخان ، وحرق بشرته ، وجهاز آي فون متوفى عرضت شركة آبل منذ ذلك الحين استبداله.

على ما يبدو عندما تم نقل الهاتف الذائب إلى متجر أبل ، فقد كانوا في حيرة لتوضيح بالضبط ما حدث ، تقارير iDrop News. يقول الرجل المتورط أنه أقل من سعادة من رد شركة آبل على الحادث ، إلى جانب بيعه لهاتف آي فون يبدو أنه يشتعل بدون أي نوع من الزناد.

في الوقت الحالي ، هذه ليست سوى حادثة معزولة - واحدة لم يتم التحقق منها من قبل شركة آبل - لذلك من السابق لأوانه البدء في وضع جهاز iPhone XS Max الخاص بك في الثلاجة لحفظها بشكل آمن. يمكنك رؤية إحدى صور الهاتف المحترق أدناه.

Credit: iDrop News / J. Hillard

هناك سابقة لهذا بالطبع: كان على سامسونج أن تتذكر Galaxy Note 7 في عام 2016 بعد أن تبين أنها تعاني من مشكلة البطارية المعيبة التي قد تتسبب في إشعالها ، في حين أن أحد أجهزة iPhone X اشتعلت فيه النيران في أواخر العام الماضي.

حتى مع كل احتياطات السلامة واختبارات الروتينية التي تمر بها الهواتف الذكية في العصر الحديث ، يبدو أن حوادث عرضية كهذه لا يمكن القضاء عليها تمامًا. إذا كانت أبل تستجيب بشكل رسمي للأخبار أو هناك أي تحديثات أخرى في حالة ذوبان iPhone XS Max من أوهايو ، سنقوم بنشرها هنا.

ومع وجود تقرير واحد فقط في البرية ، فإننا لا نتوقع أن يتطور هذا الأمر إلى مشكلة أمان رئيسية - لذا فأنت بخير للحفاظ على استخدام جهاز iPhone 2018 كالمعتاد. بالنسبة لما تعمل عليه شركة أبل في العام المقبل ، لدينا بعض الأفكار حول ذلك أيضًا.

0 Response to "الآن هناك تقرير عن iPhone XS Max"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel