-->
أهم النصائح للألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمول "laptops"

أهم النصائح للألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمول "laptops"


الألعاب على كمبيوتر محمول لن تكون مثالية - على الأقل عندما لا تقارن باللعب مع مطلق النار المفضل لديك على كمبيوتر مكتبي. هناك تنازلات لا مفر منها والتي يتم إجراؤها من أجل حشر المكونات في هيكل كمبيوتر محمول صغير نسبيًا ، وتخفيفها بمقدار كبير ، والتأكد من أن ملف تعريف الارتباط بالكامل لا يسخن.

لكن هذه التنازلات لا تعني أن اللعب على جهاز كمبيوتر محمول ليس سعيًا جديرًا بالاهتمام. بعيدًا عن كل ذلك ، فهي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بتجربة ألعاب الكمبيوتر أثناء تجوالك ، ربما في رحلة طويلة ومميتة بالقطارات. وهناك بالتأكيد طرق لجعل تجربة ألعاب الكمبيوتر المحمول الخاصة بك تجربة أفضل ، وهذا هو بالضبط ما سننظر إليه في هذه النصائح.


1. لا تفرط في التواصل

من المفيد اختيار الألعاب ذات المتطلبات الأقل من المواصفات ، كما هو واضح ، سوف يتم تشغيلها بشكل أكثر وضوحًا على جهاز كمبيوتر محمول (وخاصة جهاز كمبيوتر محمول أرخص أو أقل نهاية). وهذا يعني ألعابًا ذات رسومات غير متناسقة ، أو ربما عناوين قديمة.

هذا لا يعني أن عليك لعب ألعاب القمامة ، حيث أن هناك بعض الجهود الكبيرة المعاصرة التي لا تعتبر وحدة معالجة مركزية أو وحدة معالجة رسومات مكثفة - فكر في Cuphead (في الصورة أعلاه) أو Thimbleweed Park - وبعض الكلاسيكيات التي لا تزال ، إيه ، الكلاسيكية . في الحالة الأخيرة ، يمكنك تجربة شيء أقدم قليلاً مثل The Sims 4 (الذي يحتوي بالفعل على وضع "الكمبيوتر المحمول" لتشغيل أكثر سلاسة). تحقق من ميزة لدينا تسرد حمولة من الألعاب الخفيفة الموارد.

2. حل القرار الخاص بك

للحصول على أفضل أداء ، لا سيما مع الألعاب الأكثر تطلبًا ، من المستحسن إيقاف دقة الشاشة. بعد كل شيء ، من الأفضل أن يكون لديك مطلق النار السلس يتحرك حيث يمكنك في الواقع استهداف وتدمير الأشرار ، من عرض الشرائح الرائع الذي أنت تتلعثم وتهتز حول المستوى ، مع عدم وجود أمل في الوصول إلى باب الحظيرة.

إسقاط دقة العرض لأسفل قدر ما يمكنك الذهاب دون الحصول على سخيفة ، وهو ما يمثل التسامح الشخصية الخاصة بك لرسومات أقل جودة. وبالمثل ، قم بزيارة القائمة في اللعبة لرفض مستويات التفاصيل ، وتأكد من التخلص من التأثيرات الرائعة مثل الصقل ، الظلال التفصيلية ، تأثيرات تموج الماء وما إلى ذلك.


3. حافظ على كل شيء في النظام

بمرور الوقت ، يقوم الكمبيوتر المحمول - أو في الواقع أي جهاز كمبيوتر - بتجميع المزيد والمزيد من المخلفات مما يجعله أبطأ ، عند تثبيت المزيد من الألعاب والبرامج. يمكنك تنظيف المنزل ، وجعل تشغيل الكمبيوتر الدفتري الخاص بك يعمل بسرعة أكبر ، عن طريق تشغيل تنظيف القرص (ببساطة اكتب ذلك في شريط البحث / Cortana ، بجوار الزر Start في Windows 10 ، ثم انقر فوق الرمز لبدء تشغيله). بدلا من ذلك قد تفضل استخدام أداة مجانية مثل CCleaner أو ما شابه ذلك ؛ لقد حظينا بتغطيتك بالخيارات على هذه الجبهة.

تأكد أيضًا من أنك لا تستخدم أي تطبيقات أو خدمات أخرى لا تحتاجها عند لعب لعبة ، لأنها ستأكل الموارد التي يمكن أن تستخدمها اللعبة بخلاف ذلك. أغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل ، ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على مدير المهام (اضغط Ctrl-Alt-Delete معًا ، ثم انقر فوق إدارة المهام) لمعرفة التطبيقات التي تستخدم أكثر مساحة من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والقرص. من الممكن أيضًا إغلاق عمليات الخلفية ، ولكن احرص على عدم إغلاق أي شيء حاسم لتشغيل Windows (إذا لم تكن متأكدًا من أي شيء يفعله ، فتركه بمفردك).

أخيرًا ، كما هو الحال دائمًا ، من الجيد أيضًا التأكد من تحديث برامج تشغيل أجهزة الكمبيوتر الدفتري الخاصة بك ، وخاصة برامج تشغيل الرسومات - وهذا أمر بالغ الأهمية ويمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في أداء بعض الألعاب - إذا كنت لديك GPU منفصلة (أي غير متكامل في المعالج).


4. ابق في السيطرة

بدلاً من محاولة اللعب عن طريق اللعب بلوحة المفاتيح ، أو بلوحة المفاتيح والماوس المحمول - والتي قد تكون صعبة عندما تكون المساحة أعلى ، على سبيل المثال ، على طاولة قطار ضيقة - استثمر في لوحة ألعاب وحدة التحكم (أو استخدم فقط الخاص بك الحالي إذا كنت تملك وحدة تحكم بالفعل). تلعب العديد من الألعاب بشكل جيد مع لوحة ألعاب ، بمجرد التأقلم. والبعض الآخر أفضل مع لوحة.

إن وحدة تحكم Xbox One من Microsoft ، بشكل غير مفاجئ ، مدعومة بالكامل في Windows وأفضل اختيار في هذا الصدد ، على الرغم من أن جهاز التحكم PS4 يعمل بشكل جيد أيضًا.
5. فكرة مشرقة

بالإضافة إلى فرض ضرائب على مكوناتك ، يمكن للألعاب أيضًا أن تستنزف طاقة البطارية ، وعندما تنفد العصير ، تكون اللعبة ، بالطبع ، قد انتهت. إحدى الطرق السهلة للمساعدة في الحفاظ على الطاقة هي تقليل سطوع الشاشة ، على الأقل قدر ما تستطيع ، مع الاحتفاظ بتجربة لعب مستساقة.

في ملاحظة ذات صلة ، تأكد من تعيين خطة الطاقة (لوحة التحكم> الأجهزة والصوت> خيارات الطاقة) على أداء متوازن وليس عالي ، لأن المكاسب التي يحققها الأخير لا تستحقها من حيث استنزاف البطارية المضاف. لا تنس أيضًا أنه يمكنك شراء أجهزة شحن محمولة للبطاريات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمنحك مزيدًا من طول العمر أثناء التنقل.

0 Response to "أهم النصائح للألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمول "laptops""

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel