-->
إستعراض بلاي ستيشن كلاسيك

إستعراض بلاي ستيشن كلاسيك


حكمنا المبكر

نظرًا لأنه لا يعتمد على أفضل الألعاب التي تم تذكرها في التسعينيات ، فإن PlayStation Classic ليس كل شيء كنا نأمل أن يكون عليه. ومع ذلك ، فإن ما نشعر به أنه يفتقر إلى البرمجيات يتكون جزئياً من مكوناته المحببة.


 بينما كان بإمكان سوني أن تتبع خطى نينتندو عن طريق إطلاق وحدة التحكم الرجعية التي تلعب دورها في أمان ، فإن PlayStation Classic هو نوع من الإثارة: إنه لا يتضمن أعظم ضربات الكونسول - ألعاب مثل Crash Bandicoot ، Tomb Raider أو Final Fantasy 8 / 9 - وبدلا من ذلك يختار لبعض كلاسيكيات العبادة من بين عدد قليل من عناوين تلقى جيدا.

لذا ، فإن استخدام وحدة التحكم الرجعية من سوني هو أقل بكثير من مجرد السير على ممر الذاكرة ، تجربة كانت لدينا مع SNES Classic و NES Classic Mini ، وأكثر بكثير مثل طبق عينة لما كان على PlayStation تقديمه قبل 20 عامًا .


سوني بلاي ستيشن كلاسيك في أمازون مقابل 89.99 جنيه إسترليني
لقد أخذ المشجعون على جانبي السياج على تويتر لتغدقهم / تسخرهم من وحدة التحكم بما في ذلك / شد ألعابهم المفضلة - بما في ذلك نحن. لكن بعد اللعب بها لأنفسنا ، من السهل رؤية كلا الجانبين. هل كنا نرغب في رؤية المفضلات الشخصية مثل The Legend of Dragoon أو PaRappa the Rapper على وحدة التحكم الرجعية الأولى من سوني؟ إطلاقا. ولكن هل يستحقون مكانًا مثل لعبة Jumping Flash أو Rainbow Six؟
في الواقع ، نعم ، ربما يفعلون.

    قائمة ألعاب PlayStation الكلاسيكية وتاريخ إصدارها ونصائحها المسبقة

ولكن بعض الأشخاص قد يكون لهم ارتباط حقيقي بألعاب مثل Destruction Derby ، و Ridge Racer Type 4 و Intelligent Qube - وإذا كنت أنت ، فإن PlayStation Classic سيكون كل ما تريده في وحدة التحكم القديمة.
هذا هو سوني بلاي ستيشن كلاسيك بإيجاز: إنها وحدة التحكم الرجعية مع بعض أفضل ألعاب البلاي ستيشن - Twisted Metal و Metal Gear Solid و Final Fantasy VII - ولكن بعد ذلك هناك حفنة من الألعاب التي قد لا ترقى إلى مستوى التوقعات ، إما لأنهم كلاسيكيات عبادة بدلاً من ضربات سائدة ، أو لأن الألعاب والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد غير ممتلئة فقط لا تصمد في 2018.
لكن الحصول على PlayStation Classic لبضع ساعات كان تجربة مسلية ، حيث تمكنا من لعب ألعاب جديدة انزلقت تماماً قبل عشرين سنة مضت ، وحتى حصلت على إحياء بعض ذكريات الطفولة من الذهاب إلى أخمص القدمين أثناء اللعب صديق في لعبة متعددة اللاعبين المحليين. بالتأكيد ، ليس بالضبط وحدة التحكم القديمة التي توقعناها ، ولكننا قد نحترمها أكثر لكونها وحدة تحكم غير مطابقة.



التصميم

وبغض النظر عن شعورك حيال مكتبة الألعاب ، فستكون منبهرًا إلى حد ما بالحزمة التي صنعتها شركة Sony من أجل حمل برمجياتها - فالكلاسيكية هي قطعة بلاستيكية تحض على الحنين إلى الماضي. يبدو الجهاز مطابقًا تمامًا للـ PlayStation 1 الأصلي ، حيث تم تقليصه بالطبع ، مع بعض اللمسات الحديثة مثل مخرج HDMI ، ومنفذ USB بالطاقة ، وحتى وحدات تحكم USB.
بعد رؤيتهم بجانب بعضهم البعض ، فإن PlayStation Classic هو جرس قاتل للـ PlayStation الأصلي ، وصولاً إلى التفاصيل الصغيرة. الأمر يشبه تمامًا قطعة البلاستيك الرمادية المستطيلة التي تتذكر أن تقضي ساعات فيها كطفل ... أصغر قليلاً. (وفقًا لشركة Sony ، فإن حجمها الأصلي هو 45٪ تقريبًا).




إنه ليس أصغر فقط ، ولكن ، كما قد تتوقع ، أخف كثيرًا أيضًا.
هذا يمكن أن يجعل من السهل حمله لأخذه معك. بفضل منفذ HDMI المدعوم عالميًا أيضًا ، لن تقلق بشأن العثور على جهاز تلفزيون لا يزال يدعم الموصلات المركبة القديمة.
تمامًا كما في الوضع الأصلي ، على طول الجانب العلوي من Classic ، ستجد ثلاثة أزرار: Power و Open و Reset. تعمل هذه الأزرار في الغالب ما تتوقعه.
تعمل الطاقة على تشغيل وحدة التحكم وإيقافها ، بينما تتيح لك Open فتح أقراص افتراضية في ألعاب متعددة الأقراص مثل Final Fantasy VII. يختلف إعادة الصوت قليلاً ، من حيث أنه يعيدك إلى قائمة اختيار اللعبة ويخلق نقطة استئناف في المرة القادمة التي تريد فيها الرجوع إلى تلك اللعبة - على غرار النظام الموجود في NES / SNES Classic ولكن مع واحد فقط حفظ الفتحة بدلا من أربعة.



والفرق الكبير بين وحدة التحكم الأصلية والكلاسيكية هو أن هذا الأخير لا يلعب أقراصًا فعلية. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة كبيرة أو حتى أخبارًا لك في هذه المرحلة ، ولكن من الجدير بالذكر الآن أن نتجنب التعليق الحتمي "هل يمكن أن تلعب ألعابي بلاي ستيشن القديمة؟"يمكن العثور على الفرق الصغيرة الأخرى على وحدات التحكم نفسها. بينما تعود جميع الأزرار من الأصل ، ستجد أن جهاز التحكم ينتهي في منفذ USB. قد يعني ذلك أن وحدات التحكم ستعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لديك برنامج محاكاة ، ولكن هذا يعني بالتأكيد أن سوني لا تقدم منفذًا خاصًّا حصريًا لوحدة التحكم القديمة.
نظرًا لأنك قد لاحظت ذلك بالفعل ، فمن الواضح أن وحدات التحكم من أيام ما قبل DualShock. هذا يعني أنك ستضطر إلى استخدام لوحة الاتجاهات كطريقة أساسية للتنقل في الألعاب والتخلي عن مخططات التحكم الأفضل بشكل مثير للجدل لـ Resident Evil Director's Cut و Tekken 3. وهذا ليس مفصولًا للصفقات ، بالطبع ، ولكن ذلك ربما لم يصب بأذى. أعلنت شركة Sony عن متغير وحدة تحكم DualShock إلى جانب الحزمة الحقيقية إلى الأصلية.
أخيرًا ، وهذه تفاصيل بسيطة حقًا ، يتم توصيل وحدات التحكم مباشرة بالوجهة الأمامية لوحدة التحكم ، ولا تتطلب منك إزالة لوحة الواجهة كما تفعل مع SNES و NES Classic. يمنح هذا الأمر في نهاية المطاف وحدة التحكم في سوني مظهرًا أنظفًا ونقاط نمط جدية. 



مكتبة الألعاب والأداء
الإعلانات
العاب البلاي ستيشن

معركة ساحة Toshinden
الحكام البارد 2
تدمير ديربي
فاينل فانتسي السابع
جهاز الإنذار التلقائي الكبير
ذكي Qube
القفز فلاش
معدن صلبة الجير
سيد دريلير

Oddworld: ادي Oddysee
رايمان

Resident Evil Director's Cut
الوحي: شخصية
ريدج المتسابق نوع 4
سوبر لغز مقاتلة الثاني توربو
تصفية سيفون
تيكين 3
توم كلانسي رينبو ستة
ملتوية معدنية
الأسلحة البرية

 
تستمر مكتبة وأداء لعبة PlayStation Classic مع روح التصميم هذه: الحفاظ على الأشياء بالطريقة التي كانت عليها ، للأفضل أو للأسوأ.
ما نعنيه هو أن هناك ليس فقط سوف تلعب هذه الألعاب تماما كما كنت تذكرها من حيث مخططات السيطرة، ولكنها أيضا لم تعط تحديثا HD - ستحصل على شجاع، FMVs محبب التي تعرفها وتحبها على أجهزة التلفاز التي لم تكن متصورة حتى عندما خرجت هذه الألعاب قبل 20 سنة.
في بعض النواحي، انها نوع من الساحرة لرؤية نماذج متعددة الأضلاع خشنة في عام 2018. لقد أصبحنا معتادين على رؤية الألعاب مصقول أن البوب ​​في القوام المنبثقة في التلاميذ المقيمون كول 2 هو في الواقع على حد سواء متعة ومضحك. إنه تذكير بالمكان الذي أتيت منه الألعاب ثلاثية الأبعاد ، وهذا أمر مثير حقًا.
من ناحية أخرى ، قد يكون من الرائع أيضًا النظر إلى هذه الألعاب على 1080p أو ، لا سمح الله ، 4K TV. حتى أن وحدة التحكم لا تحاول رفع مستوى الألعاب ولم تكن السنوات مناسبة للرسومات فائقة الدقة.
يمكن العثور على هذا التفاني المزدوج الحنين إلى الماضي في جميع أنحاء مكتبة الألعاب في PlayStation Classic. بالتأكيد ، هذه الألعاب هي بالضبط كما تتذكرها ، ولكن حتى في ذلك الوقت كان استخدام R1 / R2 كدولة احتياطية لعصا تناظريا صحيحا (في حالة Rainbow Six) لم يكن ممتعا. والأمر الأكثر إحباطًا هو أن العديد من الألعاب المضمّنة تحتوي على إعادة تشكيل حديثة ولكن لأن سوني ألحقت ذاكرة ROM الأصلية هنا ، فأنت مجبر على المعاناة من خلال السخرية من أجل الحنين إلى الماضي.


بالطبع ، ليس كل لعبة في 3D وليس كل لعبة في وحدة التحكم لديها ضوابط عالي الكعب. Super Puzzle Fighter II Turbo يبدو على ما يرام تماما ويلعب بشكل رائع. ويمكن قول الشيء نفسه عن Rayman (في الغالب) والسيد Driller. هذه الألعاب ، بسبب بعض القرارات التصميمية الرئيسية التي تمت قبل 20 عامًا ، تبدو وتلعب بشكل جيد على PlayStation Classic.
والتعليق المتفائل الآخر الذي نشرناه هو أنه على الرغم من عدم لعب بعض هذه الألعاب في الازدياد ، وجدنا أنفسنا متحمسين مع بعض أكثر الألعاب المتخصصة في PlayStation Classic. الاثنان اللذان يتبادران إلى الذهن هما Revelations: Persona ، أول دخول في سلسلة Persona الشعبية الشديدة الانتشار ، والأكثر شعبية ، ولكن لا تزال غير مشهورة على نطاق واسع Wild Arms. سيعطي شراء PlayStation Classic لاعبين مثلنا الذين فاتتهم هذه الفرصة للمرة الأولى حول فرصة ثانية في تجربة ضربات العارضة النائمة.
إذا كنت هنا من أجل كلاسيكيات مثل فاينل فانتسي و ميتال جير سوليد ، فإنها تبدو وتلعب بنفس الطريقة التي تتوقعها ، ومعظمها هي جواهر التاج للمجموعة. وبالنظر إلى أن هاتين المباراتين لوحدهما غالباً ما تكلفان 10 دولارات لكل منهما على PSN Store ، فأنت تحصل في الواقع على صفقة صغيرة من سوني بما في ذلك كل شيء آخر.



الحكم المبكر

في حين انها أسهل مقارنة بلاي ستيشن الكلاسيكية لإحياء حدة الرجعية نينتندو، وSNES كلاسيكي وNES الكلاسيكية البسيطة، الأجهزة يحفز الحنين سوني تضيف بعدا جديدا إلى هذا المزيج. حرفيا. نظرًا لأن معظم الألعاب على PlayStation Classic تكون ثلاثية الأبعاد ، فإنها تواجه مشكلات رفع المستوى ومشاريع التحكم التي لا تمثل مشكلة على وحدات تحكم Nintendo المستندة إلى sprite فقط.

ومع ذلك، على الرغم من تلك القضايا، وبلاي ستيشن الكلاسيكية يجلب شيئا جديدا الى طاولة المفاوضات - على استعداد للذهاب لتوجيه ضربات نائمة والألعاب التي يشعر سوني اللاعبين بحاجة إلى معرفة. وستكون بعض هذه القرارات مثيرة للانقسام ، لكن إدراجها ينطق بالكثير عن استعداد سوني للتقدم في طريقها الخاص.

0 Response to "إستعراض بلاي ستيشن كلاسيك"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel