-->
مراجعة للهاتف الجديد Samsung Galaxy A9 (2018)

مراجعة للهاتف الجديد Samsung Galaxy A9 (2018)


حكمنا المبكر

هاتف سامسونج جالكسي A9 هو هاتف ذكي رائع ومميز ، مع مواصفات الكاميرا القياسية.
يحتوي Samsung Galaxy A9 (2018) على أربع كاميرات خلفية. نعم ، تقرأ هذا الحق ، أربعة. إنها الأولى في العالم ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو مفرطة ، إلا أن سامسونج تعتقد أن الأجهزة الإضافية تجعل الصور أفضل.

وتذهب سامسونج إلى أبعد الحدود لتقول إن هاتف Galaxy A9 "مثالي لـ Instagram" ، وهو ما يمنحك مؤشرًا واضحًا على من يستهدف هذا الهاتف. الشباب البالغين حيث تجربة الكاميرا هي الملك ووسائل الإعلام الاجتماعية هي طقوس يومية.
شاهد جميع عروض Samsung Galaxy A9 (2018)

من غير المستغرب أن يكون التركيز الرئيسي لجهاز سامسونج جالاكسي A9 هو إعداد الكاميرا رباعية العجلات الخلفية ، ولكن مع شاشة Full HD قياس 6.3 بوصة ، وذاكرة RAM سعة 6 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت (بالإضافة إلى فتحة microSD) وبطارية سعة 3800 مللي أمبير في الساعة مجموعة لائقة من المواصفات.

وهي تقع على قمة مجموعة أجهزة من الفئة A من سامسونج ، تنزلق تحت خط Galaxy S الرائد مباشرة - حيث تقدم بعض المزايا المتطورة بسعر أكثر جاذبية.
هذا يعني أن Samsung Galaxy A9 الجديد يمتلك جهاز OnePlus 6 (وقريبًا OnePlus 6T) و Honor 10 ليتنافس مع شريحة "بأسعار معقولة".

سامسونج غالاكسي A9 (2018) تاريخ الإصدار والسعر

لم نحصل بعد على موعد إطلاق شركة Samsung Galaxy A9 ، لكن سامسونج أخبرتنا أن الهاتف سيكون متاحًا من "منتصف نوفمبر" - لذلك لا ينبغي أن يكون لديك أكثر من شهر لانتظار الحصول عليه.

ومع ذلك ، نعرف أن سعر Samsung Galaxy A9 سيكون 549 جنيهًا استرلينيًا (حوالي 720 دولارًا ، أو 1،020 دولارًا أمريكيًا) بدون رسوم ، مما يجعله أكثر تكلفة من Honor 10 و OnePlus 6 ، ولكن أرخص بشكل مريح من Samsung Galaxy S9.


التصميم

يتميز هاتف سامسونج جالكسي A9 بتصميم متميز مع إطار معدني وواجهة زجاجية وخلفية ، مما يضمن مظهر الهاتف ويشعر بالجزء.
وهي متوفرة بثلاثة ألوان ، مع خيارات أكثر لفتًا للانتباه ، وهي: عصير الليمون الأزرق والوردي الزاهي ، الذي يتميز بتدرجات جذابة ذات نغمتين والتي تذكرنا بتشطيبات الفخاخ على هاتف هواوي P20 و P20 Pro.
لأولئك الذين يرغبون في أن يكون هاتفهم أكثر تقديراً ، فإن هاتف سامسونج جالاكسي A9 متوفر أيضاً باللون الأسود للكافيار.




يعد هاتف سامسونج جالاكسي A9 قياس 162.5 × 77 × 7.8 ملم ، وهو عبارة عن هاتف كبير - ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى شاشة قياس 6.3 بوصة - التي تجعل من أطول وأبطأ قليلاً من سامسونج جالكسي نوت 9.

إنها أخف وزناً من فابليت الشركة المتجاوزة ، حيث تزن 183 غراماً. هذا يعني أنه في حين أنه لا يوجد أي إبتعاد عن حقيقة أن هذا هو هاتف كبير في اليد ، فإنه لا يشعر بالاستهتار.

لا يوفر الغطاء الزجاجي قبضة كبيرة ، لذا فإن الاستخدام اليدوي يشعر بالقلق بعض الشيء (قد تكون هناك حاجة لحالة راحة البال) ، بالإضافة إلى أنه مغناطيس بصمة الإصبع.
كان علينا أن نمسح المؤخرة عدة مرات خلال أيدينا على معاينة جهاز Galaxy A9 للحصول على صور نظيفة لك.
يقع ماسح بصمة الإصبع الخلفي بشكل جيد تحت السبابة ، في حين أن مفاتيح الطاقة / القفل ومفتاح الصوت على اليمين يمكن أن تتعرض بسهولة نسبية لأنك تمتلك أيد أكبر.

سامسونج جالاكسي A9 (2018) يد في المعرض



 

الوجه إلى الجانب الأيسر من Samsung Galaxy A9 وهناك زر فعلي آخر - زر Bixby من Samsung.
يُطلق هذا المفتاح مساعد الصوت الذكي للشركة ، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون ذوق الجميع ، إلا أن تضمينه في جهاز غير رائد هو مثال آخر على قيام سامسونج بتصفية تقنية أعلى مستوى لها.
هناك أخبار جيدة لعشاق الموسيقى على قاعدة Samsung Galaxy A9 ، حيث يوجد مقبس سماعة الرأس إلى جانب منفذ USB-C ومكبر صوت مطلق.




عرض

يحتوي جهاز سامسونج جالاكسي A9 (2018) على شاشة Super AMOLED Full HD + قياس 6.3 بوصة ، والتي تتميز بالوضوح والوضوح والملونة.
في حين أن دقة 1080 × 2220 ليست مثيرة للإعجاب مثل لوحات QHD على Galaxy S9 و S9 Plus و Note 9 ، فإنه من الصعب تحديد نقطة عرض Full HD + على Galaxy A9.
يمكنك أن ترى لغة التصميم لشاشة العرض اللانهائية الرئيسية من سامسونج التي تنتقل إلى Galaxy A9 ، ولكنها ليست تماماً مثل الحافة إلى الحافة هنا ، مع حدود بسيطة أكثر كثافة حول الجهاز.
هذا أمر متوقع في ضوء سعر سامسونج Galaxy A9 ، ولا يزال هناك الكثير من الشاشة للاستمتاع بها هنا - وبدون أدنى درجة ، مما قد يرضي بعض المستخدمين.

 الة تصوير

لقد ذكرنا ذلك بالفعل ، ولا يوجد أي إنكار أن هذا هو السحب الرئيسي لجهاز سامسونج جالاكسي A9 - العرض الرباعي الكامير في مؤخرة الهاتف.
الكاميرا الرئيسية هي عرض 24 ميجابكسل وهو الخيار الافتراضي في الوضع التلقائي ، والذي سيعطيك أفضل أداء منخفض الإضاءة.
أما العدسة التالية فهي عدسة زاوية عريضة تبلغ 8 ميجابكسل ، و 120 درجة تسمح لك بالحصول على المزيد في كل لقطة ، تليها كاميرا استشعار عمق 5 ميغابكسل والتي تجمع البيانات المستخدمة في وضع تعتيم خلفية التركيز المباشر من سامسونج.
وأخيرًا ، هناك عدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل توفر تقريبًا بصريًا 2x على الكاميرا الأساسية ، مما يتيح لك الاقتراب من هذا الإجراء.
حتى الآن تم توفير بعض هذه الميزات من قبل البرامج ، لكن شركة Samsung تزعم أن الانتقال إلى الأجهزة سيحقق نتائج أفضل. في هذه الأثناء ، حول الكاميرا الأمامية كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل.


 خلال فترة وجيزة مع Samsung Galaxy A9 وجدنا أن الكاميرا الأساسية كانت جيدة بشكل عام ، ولكن إذا قمت بتصغير اللقطات بعد أخذها ، فإن التفاصيل تصبح موحلة بسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن Galaxy A9 الذي حصلنا عليه من قبل لم يكن يشغل برنامج الكاميرا النهائي ، لذا قد تتحسن جودة الصورة قبل طرح الهاتف رسميًا للبيع.

هناك الكثير من الخيارات في تطبيق الكاميرا أيضًا ، ولكن من المرجح أن يكون الوضع التلقائي هو الوضع الأكثر استخدامًا.

ستحتاج إلى تحديد وضع التركيز المباشر لتصوير Bokeh والخلفية غير الواضحة والصور على Galaxy A9 ، والذي يستخدم كاميرات الاستشعار الأولية بدقة 24 ميجابكسل و 5 ميجا بكسل.

ومع ذلك ، يمكنك التبديل بين الكاميرات الأساسية والتكبير والتصغير والزاوية الواسعة بسهولة من الوضع التلقائي. تظهر مطالبة صغيرة على الشاشة في منطقة عدسة الكاميرا ، مما يتيح لك النقر بين الخيارات الثلاثة ، مما يجعلك أقرب إلى الإجراء أو توسيع مجال الرؤية لتناسب أكثر.



البطارية والأداء

يأتي هاتف سامسونج جالكسي A9 مزودًا بمجموعة شرائح ثُمانية النواة 7885 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ، والتي توفر قوة محترمة من الطاقة.
إنه مسؤول عن تشغيل Android 8 Oreo ، وهو للأسف ليس أحدث إصدار من برامج Google للجوّال. تخبرنا شركة Samsung أنها ستجلب تحديث Android 9 Pie إلى Galaxy A9 في أقرب وقت ممكن ، ولكنه لا يزال يعمل على تكييف النظام الأساسي بواجهته الخاصة.
على الرغم من أنه لم يتم تحديد تاريخ تحديث Android Pie ، إلا أننا لا نتوقع أن يهبط على Galaxy A9 حتى أوائل العام المقبل.
يعمل نظام التشغيل Android بسلاسة على Galaxy A9 ، وقد شهدنا أداءً رائعًا وأوقات تحميل سريعة للتطبيقات خلال وقتنا مع الهاتف.




هناك أخبار جيدة من حيث التخزين ، حيث يأتي Samsung Galaxy A9 بذاكرة كبيرة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. إذا كانت هذه المساحة غير كافية (على الرغم من أن معظمها ستكون متوفرة) ، فهناك أيضًا فتحة microSD تدعم بطاقات يصل حجمها إلى 512 جيجا بايت.
كما يتناسب هاتف سامسونج جالاكسي A9 مع بطارية سعة 3800 ميللي أمبير في الساعة ، وهي أكبر من حزم الطاقة التي يتم ضغطها في جوال Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus.
يكمن الأمل في أن يوفر Galaxy A9 بعضًا من عمر البطارية المذهل ، ولكن سيتعين عليك انتظار المراجعة الكاملة لمعرفة مدى نجاحه.
لا يوجد أي شحن لاسلكي مشمول هنا ، لكن Samsung Galaxy A9 يدعم الشحن السريع ، مما يسمح لك بزيادة البطارية بسرعة إذا كنت تنفد.

 

 الحكم المبكر

هاتف سامسونج جالكسي A9 هو هاتف ذكي رائع ومميز ، مع مواصفات الكاميرا القياسية. ويبقى أن نرى ما إذا كانت مواصفات الكاميرا ترقى إلى دعاية سامسونج ، ترقب استعراضنا المتعمق ، لكن العلامات المبكرة إيجابية.

0 Response to "مراجعة للهاتف الجديد Samsung Galaxy A9 (2018)"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel