-->
تم تأكيد إطلاق Samsung Galaxy X لهذا العام

تم تأكيد إطلاق Samsung Galaxy X لهذا العام

الاستعداد للهواتف قابلة للطي

لسنوات كنا نسمع شائعات وإعلانات صغيرة حول أول هاتف قابل للطي من سامسونج ، ولكن الآن أصبح لدينا أول كلمة رسمية سيتم إطلاقها في وقت ما من عام 2018.

أكد دي.جي كوه الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للهواتف المحمولة أن الشركة ستطلق الهاتف قبل نهاية العام ، ولكن لا يوجد ضمان بأنك ستتمكن من شرائه قبل عام 2019.

واقترح كوه أن تكشف الشركة النقاب عن الجهاز في مؤتمر مطوري سامسونج في سان فرانسيسكو في نوفمبر.

في السابق ، أكدت شركة سامسونج أنها تعمل على جهاز مزود بشاشة قابلة للطي - وهو هاتف لطالما أطلق عليه اسم Samsung Galaxy X - ولكن هذه هي المرة الأولى التي نمتلك فيها نافذة تشغيل واضحة ، وتكون المعلومات مباشرة من رئيس قسم المحمول سامسونج كذلك.

👀- مجرد شهور:

تحدث كوه إلى CNBC حول كيفية تعيين الهاتف للعمل أيضًا. وقال: "يمكنك استخدام معظم الاستخدامات ... في حالة قابلة للطي. ولكن عندما تحتاج إلى تصفح أو رؤية شيء ما ، فقد تحتاج إلى كشفه.

"ولكن حتى تكشفت ، ما هو نوع الفائدة التي تعطى مقارنة بالجهاز اللوحي؟ إذا كانت التجربة غير المطابقة هي نفسها مثل الكمبيوتر اللوحي ، فلماذا (المستهلكين) يشترونها؟

"لذا ، يجب أن يكون لكل جهاز وكل ميزة وكل ابتكار رسالة ذات معنى إلى عميلنا النهائي. لذلك عندما يستخدمه العميل النهائي ، (يظن) ،" هذا هو السبب الذي جعلته شركة سامسونج ".

بالضبط كيف ستنجح الشركة في تحقيق ذلك ، يبقى أن نرى ، ولكننا سنتعرف أكثر على ذلك في وقت لاحق من هذا العام. قد يكون حتى في شهر نوفمبر أننا نجرب الجهاز لأول مرة.

لماذا الآن بالنسبة لسامسونج غالاكسي العاشر ، على الرغم من؟ يبدو أن التكنولوجيا قد وصلت إلى نقطة يمكن فيها استخدام هذا الجهاز ، في حين تقول الشركة إنها قامت بإجراء دراسات استقصائية للمستهلكين تثبت وجود سوق لها.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج قد قال في وقت سابق إن الهاتف لن يكون وسيلة للتحايل ، لذا فقد عبرنا أصابعنا بقوة بأن هذا الجهاز سيكون مثيراً للإعجاب لدرجة أن الناس سوف يصطفون لشراء واحدة.
المنتجات ذات الصلة: Samsung Galaxy
حكمنا:
هذا هو هاتف قوي من سامسونج بالفعل ، على الرغم من أن عدم وجود ترقيات للكاميرا والبطارية يؤدي إلى غموض قليل. ومع ذلك ، فإن شاشة إعادة التشغيل جذابة للغاية ، وتحدث فرقًا كبيرًا بالفعل في هذا الهاتف - لقد حددت سامسونج معظم المربعات التي كنا نأمل أن تكون هنا.
👌- نحن مع:
شاشة كبيرة
انقر فوق واجهة مستخدم جديدة
 قوي
👎 - نحن ضد:
لا ترقية الكاميرا
 نفس حجم البطارية
 👈- سعر الجهاز $489.88

0 Response to "تم تأكيد إطلاق Samsung Galaxy X لهذا العام"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel