-->
مشروع Instagram التالي هو تطبيق تسوق مستقل

مشروع Instagram التالي هو تطبيق تسوق مستقل

هل هذا # في اختيار خيارات التسوق الخاصة بك؟


Instagram لا يستريح بعد إطلاق نظام الفيديو الجديد IGTV في يوليو من هذا العام. وفقًا لـ The Verge ، تعمل منصة مشاركة الصور والفيديو المملوكة للفيس بوك الآن على تطبيق جديد يسمى على الأرجح IG Shopping.

سواء أكان هذا هو الاسم النهائي للتطبيق غير متأكد حتى الآن ، ولكن الفرضية التي تكمن وراء IG Shopping هي السماح للمستخدمين بمتابعة التجار على النظام الأساسي الجديد المحتمل ، وتصفح مجموعة من السلع للبيع وإجراء عمليات الشراء مباشرة.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا بأي شكل من الأشكال ، فقد تكون على دراية بـ Instagram Shopping ، الذي تم طرحه للمستخدمين في ثمانية بلدان في وقت مبكر من هذا العام. تتيح هذه الميزة للشركات استخدام العلامات "القابلة للتسويق" في المشاركات ، مما يسمح للمستخدمين بشراء السلع مباشرة من الصورة نفسها.

- بناء القلاع في الهواء

لا توجد تفاصيل أخرى متوفرة حتى الآن في التطبيق الجديد ، ولا حتى مخطط زمني للإطلاق. في الواقع ، تشير The Verge إلى أن التطبيق "يمكن إلغاؤه قبل إطلاقه" ، على الرغم من أن Instagram يعتقد أنه متفائل بتوسعه في التجارة الإلكترونية.

حسب شخص مطلع على المشروع ، يمكن لـ Facebook إضافة المزيد من الأدوات للتجار إذا ما انطلقت IG Shopping ، مما يضعها في منافسة مباشرة مع منصات التجارة الإلكترونية الأخرى على الإنترنت مثل Shopify أو Amazon Webstore.

مع توفر Instagram Shopping بالفعل على التطبيق الرئيسي نفسه ، يتمتع Facebook بكونه أساسًا جيدًا للبناء عليه ، ولكن نظرًا لسمعة عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية المليئة بالسمعة على واجهة الخصوصية ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية حماية النظام الأساسي الجديد المحتمل لتفاصيل دفع المستخدم.

0 Response to "مشروع Instagram التالي هو تطبيق تسوق مستقل"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel