-->
مراجعة كاملة للحاسوب اللوحي Lenovo ThinkPad X1 مميزات و عيوب

مراجعة كاملة للحاسوب اللوحي Lenovo ThinkPad X1 مميزات و عيوب


حكمنا⭐⭐

يعتبر جهاز Hybrid من لينوفو كمبيوتر محمول قوي في التفكير ، مع لوحة مفاتيح تمزيق مصممة بشكل جيد والتي عند إزالتها تترك لك لوحًا حادًا وقويًا وسريع الاستجابة. أضف قلمًا مخزّنًا جنبًا إلى جنب ومنفذان Thunderbolt 3 ولديك محطة عمل Windows 10 لكل المواقف التي يمكن تصوّرها تقريبًا.
يعمل الجهاز الهجين للكمبيوتر المحمول متعدد الوظائف من لينوفو والذي يتميز بلوحة مفاتيح "تمزيق" مما يجعله عودة مرحب بها في طراز الجيل الثالث المتطابق تقريباً. تمامًا مثل جهاز ThinkPad X1 السابق ، فأنت تنظر إلى جهاز لوحي مقاس 13 بوصة مزود بلوحة مفاتيح قابلة للإزالة تعمل على تحويله إلى كمبيوتر محمول تجاري بشكل فعال. مجرد سحب kickstand ، ويدعم على مكتبك في أي زاوية تقريبا.


التحسينات هنا دقيقة ، ولكنها مهمة ، حيث أصبحت الشاشة أكبر وأكثر سطوعًا وأكثر وضوحًا ، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة ومواصفات عامة معززة لتعزيز أداء الجهاز.

أيضا ، لقد حصلت على زوج من منافذ Thunderbolt 3 تعمل على تحسين الاتصال مع تركنا USB 3.0 بشكل تدريجي. البطارية أكبر قليلاً أيضاً ، والتي تساعد جميعها على تبرير السعر الجوهري البالغ 1،479.99 جنيه إسترليني (حوالي 1،945 دولار ، 2،695 دولار أسترالي).




التصميم

من الصعب عدم التأثر بالتصميم الأنيق والعملي لجهاز Lenovo ThinkPad X1 Tablet ، إلا إذا كنت قد استخدمت Microsoft Surface Pro ، أي. لينوفو هي أكبر قليلا وأثقل قليلا من أقرب منافس لها ، لذلك في البداية ليست جذابة جدا.



 

ومع ذلك ، فإن جهاز ثينك باد هو الأكثر قوة بين الاثنين مع بنية من الألمنيوم والماغنسيوم والغوريلا التي تحقق قوة كافية لتحمل اختبارات 12 MIL-STD 810G. وبطبيعة الحال ، تعد المتانة والمتانة أمرًا مهمًا في جهاز الأعمال. كما أنها تتميز باللمس وسهولة في الإمساك بفضل الطلاء غير اللامع الذي تستخدمه لينوفو على العديد من أجهزتها المحمولة.


وتبدو لوحة المفاتيح التي تشبه المسيل للدموع نفسها وتعتمد على المغناطيسات القوية نفسها لتكوين اتصال ثابت مطمئن مع اللوحة ، ولكنها أصبحت الآن أكثر صلابة. مفاتيح لا تزال نطاط بشكل مرض ويظل مؤشر المميز أحمر في مركز لوحة المفاتيح.


 

كجهاز كمبيوتر محمول ، فهو ليس مناسبًا بشكل خاص للابتسامة ، لأن مسند اليد الذي يتكئ عليه هو ببساطة زعنفة من المعدن القابل للطي الذي يميل إلى الحفر في ساقيك ، ويميل إلى الانزلاق. المعدن أكثر تقريبًا من النموذج السابق ، لكنه لا يزال يعمل بشكل أفضل على المكتب. على سطح صلب يمكنك دعمه بأمان في أي زاوية بين ما يقرب من مسطح وعمودي تقريبا.


لا تعمل شاشة 3K ذات الدقة العالية من الحافة إلى الحافة. يتم ترك الغرفة حول شاشة العرض 3: 2 للحصول على كاميرا مزدوجة العدسة في الأعلى وجهاز مسح بصمات الأصابع على الجانب. يمكّن مستشعر بصمة الإصبع تسجيل الدخول الفوري على نمط Hello Windows دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور الخاصة بك.

كل هذا يعني أن جهاز X1 اللوحي هو أكبر وأثقل بقليل من منافسه الرئيسي ، وهو Surface Pro ، لكنه يمنحك على الأقل وسيلة لتثبيت الجهاز دون تدخل أصابعك في الشاشة اللمسية.

-إقرأ أيضا:

إستعراض الكاميرا الإحترافية Nikon Coolpix P1000 

يتم الآن طرح Android 9 Pie إلى OnePlus 6

مراجعة كاملة للهاتف iPhone XS الجديد مميزاته و عيوبه

تقول Apple إن ساعة Apple Watch 4 ECG دقيقة بنسبة 98٪ عند اكتشاف AFib



يتم تضمين جهاز ThinkPad Pen Pro مع حامل مثبت في جانب الجهاز اللوحي. إنها مثالية عند إعدادك على مكتب ، ولكن القلم يميل إلى التراجع عن حامله عند حمل الجهاز.

 

يتضمن التحديد النحيف للمنافذ مقبس سماعة رأس ، وصينية Nano Sim يمكنها أيضًا حمل بطاقة microSD ، ومنفذين USB-C. هذه هي بالفعل ثاندربولت 3 منافذ ، والتي يمكن استخدامها سواء لإدخال الطاقة ، خرج العرض 4K ، أو نقل البيانات بسرعة عالية. حتى إذا لم يكن لديك العديد من أجهزة Thunderbolt 3 حتى الآن ، فهذا هو أفضل موصل يمكن أن تطلبه.

مواصفات

نظرًا لسعر الطلب ، يمكن اعتبار الكمبيوتر اللوحي ThinkPad X1 كمبيوتر محمول هجين متطور ، ولديه المواصفات التي تنافس أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 10.

تم تحميل الطراز المتميز المقدم إلى TechRadar Pro للمراجعة باستخدام معالج رباعي النوى من الجيل الرابع من Intel ، والذي يجمع مع 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام و SSD بسعة 512 جيجا بايت ، مما يجعله على مستوى الأداء مع بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشركات. إنها بالتأكيد تحتل مرتبة جيدة بين الأجهزة المنافسة في اختباراتنا المختلفة.

كما أنه يقارن بشكل إيجابي مع منافسه المباشر الذي تحدثنا عنه بالفعل ، وهو Microsoft Surface Pro. في الواقع ، فإنه يتفوق على Pro الحالي (2017) Surface Pro على جميع المواصفات تقريبًا بما في ذلك الاتصال - مع واحد ، ولكن اثنين من منافذ Thunderbolt 3 ، لديك حرية أكبر واتصالات بيانات أسرع. 

ورقة المواصفات

هنا هو التكوين لينوفو ثينك باد X1 اللوحي (الجيل الثالث) أرسلت إلى TechRadar Pro للمراجعة:
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-8550U رباعية النواة 1.99 جيجاهرتز
الرسومات: انتل UHD الرسومات 620
ذاكرة الوصول العشوائي: 64 جيجابايت
الشاشة: دقة 13 × 3000 × 2000
التخزين: 512 جيجا بايت SSD
المنافذ: 2 × USB-C (Thunderbolt 3) ، مقبس الصوت ، علبة SIM microSD / nano
الاتصال: 802.11ac Wi-Fi ، بلوتوث 4.0
الكاميرا: الخلفية 8 ميجابكسل ، 2MP الجبهة
الوزن: 1.27 كجم
الحجم: 304 × 226 × 9 مم (العرض × العمق × الارتفاع)
البطارية: 42 ساعة
شاشة 3K عالية المواصفات هي الأفضل في فئتها أيضًا. إن الدقة التي تبلغ 3،000 × 2000 بكسل ليست مجرد إرضاء من الناحية الرياضية ، ولكنها تمنحك أيضاً نسبة أبعاد حادة تبلغ 3: 2 ، وعند 415 شمعة ، فإن السطوع يكاد يكون مبهرًا.

من حيث الميزات ، فقد كانت لينوفو سخية ، ليس مع القلم فقط ، بل أيضًا قارئ بصمات الأصابع ، وكاميرات أمامية وخلفية ، والتعرف على الوجه ومكبرات صوت استريو. تم تضمين اتصال Wi-Fi والبلوتوث ، وكما ذكرنا سابقًا ، هناك درج لبطاقة Nano Sim إذا كنت ترغب في الاتصال بالإنترنت في حالة عدم توفر شبكات Wi-Fi.


الاستخدام والأداء

كما هو الحال مع التجسيدات السابقة ، يبدو جهاز ثينك باد X1 اللوحي من الجيل الثالث وكأنه أداة مرنة بالفعل للعامل المتنقل. بفضل لوحة المفاتيح المصممة جيدًا ، يتم وضعها بسعادة تامة على مكتب ، وتتوفر جميع الاتصالات الصحيحة. ابعاد لوحة المفاتيح ، لديك قرص Windows 10 ذي حجم كبير ومحدد بشكل جيد مع شاشة براقة ومشرقة.

كجهاز كمبيوتر محمول للأعمال ، فهو قوي وقوي إلى حد ما ، ويأتي مع دعم خدمة مطمئن. هناك بعض bloatware ، مثل Candy Crush Soda Saga مثبتة مسبقًا ، ولكن هذا لم يمنع Windows 10 Pro من تشغيل تطبيقات متعددة بدون وجود عطل واحد أثناء الاختبار.

بالتأكيد ، كان من الملائم أن يكون لديك منفذ USB 3.0 إلى جانب موصلي Thunderbolt 3 ، وأن مكبرات الصوت الداخلية هادئة جدًا ، لكننا نفضل أن يكون لديك جهاز أكبر. زر الطاقة هو أيضا صغير بشكل محبط ويصعب الضغط عليه لأنه متوقف قليلاً. 



المعايير

في ما يلي كيفية تنفيذ Lenovo ThinkPad X1 Tablet (الجيل الثالث) في مجموعتنا من اختبارات قياس الأداء:
علامة مميزة: 1،705
وحدة المعالجة المركزية Passmark: 5،732
Geekbench: 4،395 (أحادي المركز) ؛ 10،251 (متعددة النواة) ؛ 33،252 (حساب)
Cinebench: OpenGL: 39.7 إطارًا في الثانية؛ وحدة المعالجة المركزية: 373
CrystalDiskMark: 3،335MBps (قراءة) ؛ 1،889MBps (كتابة)
نوفابش: 1،484
أتو: 565 ميغابت في الثانية (قراءة ، 256 ميجابايت) ؛ 474 ميغابت في الثانية (الكتابة ، 256 ميجابايت)
دليل تجربة Windows: 6.3
كجهاز لوحي ، يعتبر ثينك باد X1 أكثر إثارة للإعجاب. لا تتجاهل شاشة العرض 3K المفعمة بالحيوية ، والتي تضفي حقاً صورك 3: 2 ، بينما يعمل القلم المركب بسلاسة مع التطبيقات الإبداعية مثل Paint 3D. يضمن دمج المعالج رباعي النواة من إنتل مع المساعدة السخية من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام أن الأشياء لا تطحن أبداً ، أو حتى تبطئ عندما تقوم بتعدد المهام.


يبدو الآن أن العامل المحدد هو البطارية ، التي تحسنت منذ نموذج الجيل الثاني ، ولكنها لا تزال تكافح من أجل مواصلة يوم كامل من الاستخدام المكثف. يبدو أنك لا تزال غير قادر على التخلي عن محوِّل طاقة البطء المرهق الذي يأتي مع هذا الجهاز.



الحكم النهائي

بالنسبة لمعظمنا ، هناك أوقات يكون فيها الكمبيوتر المحمول أمرًا ضروريًا ، ومناسبات أخرى عندما يكون الجهاز اللوحي ميزة ، حتى يكون الخياران في نفس الجهاز أحد المقترحات الجذابة - طالما أن كلا المحلين يصلان إلى الوظيفة.

يعد جهاز ThinkPad X1 اللوحي غير قابل للتناغم في تصميمه وجودة البناء كما هو في مواصفاته ، وبالنظر إلى أنه تم تضمين قلم الشاشة ، ولن تحتاج بالضرورة إلى حالة - أو وحدات إضافية - يبدو الأمر كأنه يسأل عن سعر مناسب أيضًا .

إنه لأمر مؤسف أن البطارية لا تزال تكافح من أجل إدارة يوم كامل من الاستخدام الكثيف ، وأن السماعات المدمجة ليست أعلى قليلاً ، ولكن هذه هي تذمر بسيط. ليس لدينا أي تردد في التوصية بجهاز Lenovo ThinkPad X1 Tablet الجديد للعمل أو للعب.

0 Response to "مراجعة كاملة للحاسوب اللوحي Lenovo ThinkPad X1 مميزات و عيوب "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel