-->
أعلنت Honor 8X الشاشة الكبيرة  وقريباً إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

أعلنت Honor 8X الشاشة الكبيرة وقريباً إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

 مع كاميرات مزدوجة العدسة وتصميم متطور...


تم الكشف عن Honor 8X للتو في الصين ، وعلى الرغم من أن هذا هو المكان الوحيد المتاح في الوقت الحالي ، فقد أكدت الشركة أنها ستصل إلى بلدان أخرى - بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة - بدءًا من شهر أكتوبر.

يبدو أن شاشة Honor 8X هي شاشة بحجم 6.5 بوصة و 1080 x 2340 ، والتي من المفترض أن تشبه معظم أجهزة الهاتف ، حتى أن شاشة سامسونج جالاكسي نوت 9 'فقط' لديها شاشة عرض بقياس 6.4 بوصة.

لديه نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 ، وعلى غرار العديد من الهواتف الأخرى هذا العام ، هناك شق وحافة صغيرة جدًا ، مما يؤدي إلى نسبة 91٪ من الشاشة إلى الجسم. وليست واجهة Honor 8X فقط هي التي تحتوي على مساحة ضائعة ، حيث أن سماكة 7.8 ملم لا تكون أكثر من اللازم.

يحتوي على إطار معدني وظهر زجاجي ، وظهر هذا الظهر من 15 طبقة من الزجاج ، مما يجعل الضوء يرقص عبره ، مثل الكثير من أجهزة الشرف الأخرى مثل Honor 10.




- معبأة بالطاقة وبطارية كبيرة

كما يتطلع الهاتف إلى الحصول على قدر معقول من الطاقة ، حيث يقوم بتعبئة مجموعة شرائح Kirin 710 ذات الثماني النواة (كما هو الحال في جهاز Huawei Mate 20 Lite) وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت ، مما يضعه بقوة في المنتصف .

هناك أيضًا كاميرا 20MP و 2 MP ذات العدسة المزدوجة تقترن بالظهر ، وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل في المقدمة ، وبطارية كبيرة سعة 3،750 ميللي أمبير في الساعة ، وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت أو 128 جيجا بايت ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

نحن لا نعرف بالضبط متى سيصبح برنامج Honor 8X عالميًا أو كم سيكلفه عندما يحدث ، ولكن في الصين يبدأ بسعر 1399 ((حوالي 205 دولارًا / 160 جنيه إسترليني / 285 دولارًا أمريكيًا) لـ 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين ، يرتفع إلى ¥ 1899 (حوالي 280 دولارًا أمريكيًا / 215 جنيهًا إسترلينيًا / 385 دولارًا أستراليًا) للنموذج الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.


- حكمنا:

هذا هو هاتف قوي من سامسونج بالفعل ، على الرغم من أن عدم وجود ترقيات للكاميرا والبطارية يؤدي إلى غموض قليل. ومع ذلك ، فإن شاشة إعادة التشغيل جذابة للغاية ، وتحدث فرقًا كبيرًا بالفعل في هذا الهاتف - لقد حددت سامسونج معظم المربعات التي كنا نأمل أن تكون هنا.

 -  السعر المقترح من متجر أمازون 507.21 دولار و يمكنك الإطلاع على الأسعار من هنــــــــــــــــــــا

0 Response to "أعلنت Honor 8X الشاشة الكبيرة وقريباً إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel