-->
لاول مرة ماك بوك الجديد في 12 سبتمبر؟ قد يكون الأمر متروك لشركة إنتل

لاول مرة ماك بوك الجديد في 12 سبتمبر؟ قد يكون الأمر متروك لشركة إنتل

- يمكن أن يؤثر نقص الشائعات الذي يُشاع على الكمبيوتر المحمول القادم من Apple


يدور عالم التكنولوجيا حول جهاز MacBook Air الجديد أو إعادة تخيل جهاز MacBook من Apple لعام 2018 قبل حدث iPhone السنوي للشركة ، عندما تم الكشف عن هذه المنتجات في الماضي ... ولكنك قد لا ترغب في حبس أنفاسك لاول مرة في 12 سبتمبر.

ذكرت DigiTimes ، متحدثة إلى مصادر صناعية مجهولة المصدر ، أن معالجات "بحيرة العنبر" و "بحيرة الويسكي" التي أعلن عنها مؤخراً من الجيل الثامن تعاني من "نقص خطير وقد تؤثر على مبيعات البائعين".

وبالنظر إلى ما كان يجب على شركة إنتل أن تبدأ العمل على هذه المعالجات من أجل الإعلان عنها قبل أسبوع واحد فقط مع مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة في IFA 2018 ، فمن المحتمل أن يعتمد جهاز MacBook الجديد المذكور أعلاه على واحدة من بحيرة Amber (أي معالجات Core M و Y الجديدة).

لم تطرأ أي تحسينات على معالجات سلسلة M أو Y ، والتي تُستخدم حصريًا في تشكيلة Macbook الحالية بحجم 12 بوصة من Apple ، في الفترة ما بين أحدث أجهزة MacBook التي تم إصدارها في عام 2017 والآن. لذا ، هناك فرصة ضئيلة أن تطلق Apple جهاز MacBook جديدًا بنفس المعالج كما كان من قبل.

إذا واجهت شركة Intel مشكلة في مواكبة الطلب على الرقائق ، فإن ذلك قد يترك لشركة Apple وحدات أقل من MacBook مما تريد إطلاقه. لذلك ، من الممكن ألا يكون يوم 12 سبتمبر هو اليوم الذي نرى فيه هذا الكمبيوتر المحمول الذي يشاع منذ زمن طويل ، ولكن في وقت ما في أكتوبر أو أوائل نوفمبر ، كما كان الحال مع عمليات إطلاق أجهزة Mac في الماضي.



إذا سألتنا ، كلما زاد الوقت الذي يجب على شركة آبل أن تحتفظ به في ماك بوك ، كان ذلك أفضل - المنافسة شرسة للغاية في هذه الأيام.

عبر BGR
حكمنا:
☆☆☆☆☆
مع معالج محسن وعداد متحرك ، ناهيك عن مساحة لمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي الآن ، إذا تمكنت من تجاوز السعر العالي - حتى كمشجع Apple - فاستعد للاستمتاع بما هو مثير للدهشة أفضل جهاز MacBook في السنوات - Pro أو غير ذلك.

 - السعر من أمازون 1269 دولار حاليا و يمكنك إتباع الأسعار من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

0 Response to "لاول مرة ماك بوك الجديد في 12 سبتمبر؟ قد يكون الأمر متروك لشركة إنتل"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel