-->
Samsung Galaxy Note 9 تاريخ الإصدار والسعر والأخبار والتسريبات

Samsung Galaxy Note 9 تاريخ الإصدار والسعر والأخبار والتسريبات

 إطلاق Galaxy Note 9 اليوم ، 9 أغسطس ، في بروكلين ، نيويورك...

 

إن تاريخ إطلاق سامسونج Galaxy Note 9 الرسمي هو 9 أغسطس ، وهو اليوم! سيحدث الإزاحة في بروكلين ، نيويورك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، 4 مساءً بتوقيت جرينتش) وسيقوم TechRadar بالإبلاغ عن الحدث على الفور ليقدم لك أحدث التطورات.

تحديث: يبدأ إطلاق Samsung Galaxy Note 9 الآن - تابع المدونة المباشرة الخاصة بنا على Galaxy Note 9 لمتابعة الإجراء فور حدوثه.

إنه الهاتف الذكي الكبير التالي الذي يشغله هاتف Android ويعني وصوله في 9 آب / أغسطس أن جهاز Galaxy Note phablet الجديد سيصل في وقت أبكر من السنوات السابقة - لقد اعتدنا على أواخر أغسطس للإعلان.

تعتبر أجهزة الملاحظة الجديدة أخبارًا كبيرة دائمًا لأنها هاتف يعمل بنظام Android مع شاشة كبيرة وقلم S Pen وأداة طاقة ، على الرغم من أن شائعات مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة قد تكون سابقة لأوانها ، خاصةً أنه من المقرر أن تصل في وقت أبكر من المتوقع.

بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن نرى Bixby 2.0 وكاميرا محسّنة مزدوجة العدسة ، ربما تكون واحدة مع تسجيل فيديو HDR مخلّفة من Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، ولكن ميزة يتم الترويج لها من قبل هواتف LG و Sony الحديثة.

نحن نفرز الشائعات والتسريبات (هناك الكثير منها) يومياً ، ولتحقيق ذلك ، قمنا بإخراج قلم S Pen الموثوق به الذي نعلن جاهزيته ، والتي هي مجرد تفكير بالتمني.

يبدو أن شركة سامسونج قد أثارت بعض الحماسة ، حيث نشرت إطارًا لصفحات الدعم الخاصة بجهاز ذي معرف طراز SM-N960F / DS - والذي يتوقع أن يكون هو الملاحظة 9 - في فنلندا والنرويج وفرنسا والدنمارك.

إليك كل ما نعرفه عن هاتف Android كبير الحجم للغاية من سامسونج حتى الآن.
 ملاحظة غالاكسي 9 إطلاق مدونة حية: اتبع الإجراء كما يحدث
 Galaxy Live 9 livestream: كيفية مشاهدة الإطلاق الكبير

    ما هو Samsange Note 9؟
    متى يكون تاريخ إطلاق Note 9؟ 9 أغسطس 2018 في نيويورك
    متى يكون تاريخ إصدار الملاحظة 9؟ 24 أغسطس 2018
    ما هي تكلفة الملاحظة 9؟ ربما على الأقل 929 دولار / 869 جنيه استرليني / 1.499 دولار أسترالي ..

سامسونج غالاكسي Note 9 تاريخ الإصدار

    تاريخ إطلاق Galaxy Note 9: 9 آب - هذا اليوم!
    تاريخ الإصدار المتوقع في وقت سابق: الإطلاق السابق كان أواخر شهر أغسطس
    تاريخ إصدار Galaxy Note 9: 24 آب
    يمكنك بالفعل "حجز" الهاتف في الولايات المتحدة


ستتمكن من الحصول على Galaxy Note 9 في وقت أقرب مما هو متوقع ، حيث سيكون حدث إطلاق Samsung Unpacked في أوائل أغسطس.




الخميس 9 أغسطس هو موعد إطلاق Galaxy Note 9 الرسمي - هذا هو اليوم الناس - مع إعلان يحدث في بروكلين ، مدينة نيويورك. ولوضع ذلك في الاعتبار ، كان حدث الهاتف Note 8 في العام الماضي في 23 أغسطس.

في خطوة مفاجئة بعض الشيء من سامسونج ، يبدو أنه يمكنك "حجز" نفسك ملاحظة 9 على موقع الشركات في الولايات المتحدة.

كما يبدو أن صفحة الويب هذه تكشف عن تاريخ إصدار Samsung Galaxy Note 9 في 24 أغسطس ، والذي يطابق الشائعات السابقة بشأن تاريخ البيع على الهاتف.

إذا كنت في المملكة المتحدة ، يمكنك بالفعل تسجيل اهتمامك بالملاحظة 9 في تجار التجزئة التاليين - وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك من بين أول من يديك على الهاتف المحمول الهائل:

    مستودع كارفون
    الهواتف المحمولة مباشرة
    Mobiles.co.uk

لماذا تاريخ الافراج في وقت سابق؟

تحتاج شركة سامسونج إلى أن يكون Note 9 مناسبًا للانتباه بما يكفي لتدفق هواتف iPhone X2 و iPhone 9 التي من المرجح أن تكشف عنها شركة Apple في أوائل شهر سبتمبر.

بالتأكيد ، يتم الإعلان دائمًا عن سلسلة الملاحظات أولاً ، ولكن في الوقت الذي تصل فيه الهواتف فعليًا إلى المتاجر ، فإن الضجة التي تحيط بأجهزة iPhones الجديدة من Apple تكون بالفعل في درجة حرارة مرتفعة.

هذا هو السبب الأول الذي يجعلنا نعتقد أن سامسونج تعطينا نظرة على Galaxy Note 9 في وقت سابق. تحتاج إلى الحصول على هاتفها في أيدي العملاء الأولى في أغسطس أو أوائل سبتمبر على أبعد تقدير.

سعر سامسونج جالاكسي نوت 9

    سيكون الأمر مكلفًا سواء تعلق الأمر بزيادة الأسعار أم لا

من المستبعد أن يكون لسعر Samsung Galaxy Note 9 نفس الأخبار الجيدة التي حصلنا عليها من تاريخ الإصدار المبكر. عندما تصل ، لا بد أنها مكلفة.
الإعلانات

تمّ بيع Galaxy Note 8 بمبلغ 929 دولارًا (869 جنيهًا إسترلينيًا ، 1.499 دولارًا أستراليًا) عند الإطلاق ، ولا يمكننا رؤية انخفاض سعر Samsung في الملاحظة 9 ، خاصةً أن Apple قد دفعت أسعار الهواتف الذكية إلى الارتفاع مع iPhone X.

في ما يلي مثال حرف البدل الخاص بـ Note 9: شهدت S9 و S9 Plus زيادة في السعر في معظم البلدان. ومع ذلك ، كان أرخص في الولايات المتحدة. قد نرى قرارًا آخر مقسمًا ، اعتمادًا على مكان شراء الملاحظة 9.

أما بالنسبة لما سيتكلفه Samsung Note 9 ، فهذا غير واضح في الوقت الحالي. أحد التسريبات يضع الإصدار 512 جيجا بايت في المملكة المتحدة (حوالي 1500 دولار / 2000 دولار) ، ولكن من شبه المؤكد أن يكون هذا النموذج هو الأكثر ثقلاً ، لذا حتى لو كان ذلك دقيقًا ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول عليه بأقل مساحة مقابل المال.

في هذه الأثناء ، ظهر إعلان طلب مسبق لـ Galaxy Note 9 في إندونيسيا ، حيث عرض طراز 128GB عند 13،500،000 روبية (حوالي 940 دولارًا و 720 جنيهًا إسترلينيًا و 1270 دولارًا أستراليًا) وإصدار 512 غيغابايت بسعر 17500000 روبية (حوالي 1220 دولارًا و 930 جنيهًا إسترلينيًا و 1640 دولارًا أستراليًا ).

في حين أن التحويلات لن تساوي السعر المحدد للهاتف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، فلا بد أن يكون هناك الكثير. حتى الآن ، سيكون عليك أن تكون راضيًا عن سلف Note 9 إذا كنت تريد هاتفًا مزودًا بقلم إلكتروني بسعر رخيص. تحقق من أفضل صفقات غالاكسي ملاحظة 8 اليوم.

تصميم سامسونج جالكسي نوت 9

من المفترض أن يحصل Samsung Galaxy Note 9 على بعض التحديثات الكبيرة على Galaxy Note 8 ، ولكن بقدر ما يذهب التصميم ، لا تتوقع الكثير من التغيير من الفابلت الذي يتم استبداله.

لقد أظهر إعلان سربته سامسونج حول Samsung Galaxy Note 9 تصميم الهاتف في الحركة - تم تصميم الإعلان ليتم عرضه بعد الإطلاق - وهو يوضح كيف أن التصميم لم يتغير كثيرًا بالنسبة لجهاز الجيل التالي هذا.


يمكنك أن ترى أعلاه أوضح صورة لـ Samsung Galaxy Note 9 التي تبدو مشابهة بشكل ملحوظ لNote Galaxy 8. كما تظهر الصورة S Pen بلون أصفر جديد مدهش ، لذلك هذا هو أحد الجوانب التي كان لها تحول.




منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس وفتحة S Pen كلها موجودة وصوتية في الصورة أيضًا.

في الواقع ، يشير عرض مسرّع يظهر أمام الهاتف إلى أنه قد لا يكون هناك أي تغييرات على الإطلاق (على الأقل من المقدمة) مع جميع الأزرار وأجهزة الاستشعار وكل شيء آخر يتوافق مع الملاحظة 8.

 

على الرغم من أن الفيديو الذي تم تسريبه قد يُظهر S Pen الأصفر ، فقد رأينا أيضًا بعض الألعاب المتسربة التي تُظهر الألوان الخمسة الجديدة لـ S Pen الجديدة التي من المفترض أنها ستأتي ، إلى جانب حالات Galaxy Note 9.

على سبيل المثال ، يوضح العرض أدناه اللون الأسود والبني ملاحظة 9 كما يأتي مع قلم S Pen مطابق ، لذلك نحن نفترض أن جميع طرازات Galaxy Note 9 ستأتي مع S Pens المقابل.

 

وقد أطلق تسريب منفصل خيارات الألوان الثلاثة مثل Mystic Black و Engineered Blue و Artisan Copper ، على الرغم من أن هناك اقتراحًا بأن الطراز الأكبر سعة 512 جيجا بايت قد لا يأتي في اللون النحاسي.
الإعلانات

تصطف التسريبات السابقة مع التصميم أعلاه ، وبالتحديد بعض الأنواع التي تعتمد على مصنع CAD (التصميم بمساعدة الكمبيوتر) ، والتي يمكنك رؤيتها أدناه ، والتي تأتي من مصدر موثوق إلى حد ما ، وهوOnLeaks (الذي شاركها نيابة عن 91mobile ) ، الذي كان محقًا في الأمور كثيرًا من قبل.




تظهر الصور تصميمًا يشبه إلى حد كبير سامسونج جالاكسي نوت 8 ، مع شكل مستطيل وإطار معدني والزجاج الخلفي. يمكنك أيضًا رؤية أن هناك كاميرا مزدوجة العدسات وممسح ضوئي على ظهرها مرة أخرى - لذا يبدو من غير المحتمل وجود ماسح ضوئي ضمن العرض.


ومع ذلك ، فقد تم تحريك الماسح الضوئي أسفل عدسة الكاميرا ، وهو ما يشبه إلى حد ما موقعه على Samsung Galaxy S9 Plus ، ولكن عندما يكون هذا الكاميرات مكدسًا بشكل عمودي ، فإن الملاحظة 9 الظاهرة هنا تحتوي عليها جنبًا إلى جنب.

وتشمل التفاصيل الأخرى منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ، منفذ USB-C ، مصبغة مكبر الصوت ، صومعة S Pen والميكروفون على الحافة السفلية ، الحواف النحيلة (ولكن بدون درجة) على الأزرار الأمامية ، والطاقة والحجم على الحافة اليسرى ، وزر Bixby على اليمين.

ويزعم أيضًا أن الملاحظة 9 ستكون مقاومة للغبار والماء ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن جميع هواتف سامسونج المتطورة تتمتع بذلك.

بالإضافة إلى الصور أعلاه ، يمكنك أيضًا مشاهدة كل هذه الأشياء في الفيديو أدناه ، والتي جاءت من المصدر نفسه.


كما تم تسريب أبعاد جهاز Galaxy Note 9 ، حيث يظهر الهاتف على ما يبدو عند 161.9 × 76.3 × 8.8 ملم (أو ربما 162 × 76.4 × 8.8 ملم) ، مما يجعله أقصر قليلاً ولكنه أوسع وأغقل بشكل هامشي من 162.5 × 74.8 × 8.6 ملم Galaxy Note 8.

لذا فإن الحجم مماثل بشكل عام ، وهو أمر غير مفاجئ ، حيث ستظل الشاشة أيضًا في 6.3 بوصة.

كما هو الحال دائمًا ، يجب أن تأخذ هذه الصور بحبوب من الملح ، لكن المصدر صعب وتبدو مقنعة بدرجة كافية. ليس هذا فقط ، ولكننا رأينا الآن العديد من حالات الحالات وما يفترض أنه لوحة أمامية مسربة من الهاتف ، وكلها تتميز بتصميم مشابه جدًا.

وعلى الرغم من أن التصميم قد لا يتغير كثيرًا ، إلا أن الألوان المتاحة قد تكون مختلفة بعض الشيء ، حيث أن اللون الأزرق والنحاس والفضي والبنفسجي والأسود جميعها شائعة. يمكنك رؤيتها أدناه وتلاحظ أن بعضها نابض بالحياة بشكل مدهش.

 

ومع ذلك ، في حين أن التسريبات الحديثة تتطابق مع نطاق الألوان أعلاه ، فإن النغمات تبدو أكثر كتمًا ، لذلك لا تعتمد على الألوان الساطعة مثل هذا. يمكنك رؤية إصدار أكثر ضبابية من الظل الأرجواني أدناه.


لقد رأينا أيضًا أكثر من فيديو واحد لم يتم فك ترميزه لـ Samsung Galaxy Note 9 ، ويبدو الهاتف بنفس الشكل الذي يظهر به في التسريبات السابقة ، لذلك نحن واثقون تمامًا من التصميم.

يمنحنا الفيديو الثاني غير المرئي (أدناه) نظرة فاحصة على مقدمة ومؤخرة الهاتف الذي يشبه بالتأكيد جهاز Galaxy Note 9 - على الرغم من عدم تشغيل الهاتف عند أي نقطة ، وهناك عدد من الملصقات التي تحجب أجزاء من الجزء الخلفي من الجهاز.



ولكن في حين أن التصميم قد يكون مألوفًا ، فهناك احتمال أن يتم إنتاجه من مادة جديدة ، حيث أن سامسونج تمتلك علامة تجارية معدنية '12' - وهي مادة قوية وخفيفة على حد سواء.

وهناك تسريب آخر يدعي بأن Galaxy Note 9 سيكون لديه مقاومة للغبار والماء IP68 ، وماسح ضوئي بالقزحية ، وشحن لاسلكي ، وسماعات تعمل بسماعات AKG.

- بطارية سامسونج جالكسي نوت 9

يمكن أن تكون إحدى الميزات الكبيرة في Galaxy Note 9 بطارية تدوم طويلاً ، حيث أن شركة Samsung نفسها قد أثارت ذلك تمامًا في الفيديو أدناه.

في حين أن الدعابة لا تقول كيف ستتحقق هذه الحياة الطويلة ، فلدينا فكرة جيدة بفضل التسريبات ، حيث أن القارئ المعروف إلدار مورتازين كتب مؤخرًا على Mobile-Review ، مقدمًا ثروة من المعلومات حول Samsung Galaxy Note 9 ، كاشفة ، من بين أمور أخرى ، أن الهاتف سيكون على ما يبدو بطارية 4000mAh.

وهذا يتماشى مع الشائعات الأكثر حداثة التي اتفقت على أن الهاتف سيكون لديه قدرة 4000mAh ، وهو أعلى مستوى جديد لجهاز سامسونج الرئيسي.

على الرغم من أن أحد المصادر قال أن الملاحظة 9 يمكن أن تحتوي على بطارية 3،850mAh ، والتي قد تكون أكبر بكثير من بطارية 3300 ميللي ثانية في الملحوظة 8 ، لكن أكبر بقليل من الـ 3،500 ميللي أمبير في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس.
سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 السلطة والتخزين

من المفترض أن يأتي جهاز Galaxy Note 9 في ثلاثة إصدارات - واحدة مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، واحدة بسعة 8 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين ، وأخرى بسعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت للتخزين.

يقول الإعلان المسرب من سامسونج أن هذا سيكون أول هاتف من الشركة يمكنه تخزين 1 تيرا بايت. هذا لأنه سيكون لديه 512 جيجابايت من الداخل مع 512 جيجا بايت من مساحة microSD كذلك.


يدعي تقرير آخر أن الهاتف سوف يأتي بثلاثة أحجام مع الكتيبات الكورية مما يشير إلى أنه سيأتي في 64GB ، 256GB و 512GB المتغيرات.

عادة ما تكون أكبر المتغيرات محجوزة لكوريا الجنوبية والصين ، ولكن المتسابق السمعة يدعي أن طراز 512 جيجا بايت من الملاحظة 9 سيأتي إلى أوروبا ، على الأرجح مع المملكة المتحدة ، رغم أن إطلاق الولايات المتحدة أو أستراليا ما زال غير واضح.

تمت زيادة الشائعات الإضافية بسعة 512 جيجا بفضل ميزة الفيديو في سامسونج والتي تشير إلى المزيد من التخزين داخل Galaxy Note 9.

ستحتفظ جميع الطرازات بفتحة لبطاقة microSD على ما يبدو ، وسيحصل معظم العالم على شرائح Exynos ، في حين ستحصل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية على شريحة Snapdragon.

كما يبدو أن سامسونج جالكسي نوت 9 قد تم قياسه مع درجات عالية متوقعة ، وكشفت في العملية أنه يحتوي على شريحة Snapdragon 845 ، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت ، وتعمل بنظام أندرويد 8.1 - وهي نفس المواصفات بعبارة أخرى كنسخة أمريكية من Galaxy S9 Plus . منذ ذلك الحين تم قياسه مرة أخرى مع نتائج أفضل.

هناك أيضا حديث في مكان آخر أن سامسونج يمكن أن تدفع أعلى تكوين يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

وفي الوقت نفسه ، تشير توزيعات الفيديو المسجلة لإظهار مربع Galaxy Note 9 إلى وجود ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت إلى جانب سعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت.

ومع ذلك ، هناك شائعات بأن سامسونج تعمل على مجموعة شرائح Exynos 9820. يمكن أن يحقق ذلك سرعات أعلى ، أو على الأرجح ، في أذهاننا ، تسجيل فيديو HDR.

هذه الميزة مدعومة بالفعل بواسطة Snapdragon 845 ، ولكنها غائبة بشكل ملحوظ من جميع أجهزة S9 عبر اللوحة ، على الأرجح لأن Exynos 9810 لا يدعمها. مع هواتف Android الجديدة ، مثل Sony Xperia XZ2 ، مع تسجيل فيديو HDR ، تحتاج Samsung إلى اللعب.

 

وهناك أدلة على أنه قد - أو على الأقل أن بعض إصدارات Galaxy Note 9 قد تستخدم Exynos 9820 ، حيث يبدو أن الهاتف قد تم قياسه بهذه الشريحة ومع درجات عالية جدًا ، كما ترى في الصورة أعلاه.

سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 العرض

وبالرجوع إلى ادعاءات Murtazin ، سيظهر في الملاحظة 9 أيضاً شاشة Super AMOLED التي يمكن أن تصبح أكثر سطوعًا من الملاحظات 8.

لقد رأينا أيضًا مقطع فيديو لا يتضمن إطارًا ، يعرض قائمة من المواصفات. قد لا يكون هذا الأمر أصليًا ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك أن تتوقع أن يكون لجهاز Galaxy Note 9 شاشة مقاس 6.3 بوصة إذا كنت تقيس المستطيل الكامل أو 6.2 بوصة في الحيز الدائري. كما تم إدراجه كشاشة QHD + Super AMOLED.
وفي الوقت نفسه ، يعرض صندوق البيع بالتجزئة الظاهر في الصورة شاشة سامسونج جالكسي نوت 9 في عرض QHD + Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة.

كاميرات Samsung Galaxy Note 9

عندما يتعلق الأمر بكاميرات Samsung Galaxy Note 9 ، يدعي أحد التسريبات أن الهاتف سيحتوي على زوج من الكاميرات الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

انها قائمة مشابهة لتلك الموجودة في صندوق البيع بالتجزئة الظاهر. تسرد هذه الكاميرا زوجًا من الكاميرات الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ، واحدة منها ذات فتحة عدسة متغيرة ، تمامًا مثل Samsung Galaxy S9 Plus ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

بالعودة إلى تسرب Murtazin ، ويقول أن كاميرا Galaxy Note 9 ستحتوي على فتحات متغيرة كما في نطاق S9 ، ويبدو أن الاستقرار البصري يتحسن.
Samsung Galaxy Note 9 S Pen

لقد سمعنا ادعاءات بأن قلم S Pen يمكن أن يحصل على بعض التحديثات الكبيرة ، والواحد الرئيسي هو على ما يبدو إضافة Bluetooth ، حيث يقول أحد المصادر إن هذا قد يسمح لك بإلغاء قفل الملاحظة 9 مع القلم ، في حين يدعي شخص آخر أنه سيسمح لك للتوقف مؤقتًا وتخطي المسارات باستخدام قلم S Pen واستخدامه كمؤقت ذاتي بعيد المدى.

وفي الآونة الأخيرة ، رأينا برامج ثابتة تشير إلى أن قلم S Pen سيكون قادرًا على التحكم في الموسيقى وتشغيل كاميرا الهاتف عن بعد وإلغاء قفل الهاتف عن بُعد وتشغيل التطبيقات والميزات التي تختارها.
سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 الشائعات ميزة مستقبلية

في الأخبار الأكثر ترجيحا ، هناك فرصة أن تذهب سامسونج إلى ما هو أبعد من الماسح الضوئي داخل الشاشة مع الملاحظة 9 ، حيث أنه حاصل على براءة اختراع مفهوم الهاتف الذكي الذي ليس فقط ماسح بصمات الأصابع ولكن أيضا الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار المضمنة في عرض ، لتصميم خالية من الحافة حقا.

قد يكون هذا طموحًا للغاية بالنسبة إلى إطلاق 2018.

 
ومع ذلك ، قد يكون الهدف الأكثر طموحًا لجهاز Galaxy Note 9 أن يكون له عرض قابل للانحناء. هذا شيء عملت عليه سامسونج لفترة أطول ، وهناك اقتراح بأن التكنولوجيا قد تهبط في هاتف في وقت متأخر من هذا العام.

ومع ذلك ، قد لا يزال قد وصل بعد فوات الأوان لاستخدامه في الملاحظة 9 ، وقد لا ترغب سامسونج في ظهور مثل هذه التقنية التجريبية على رائد رئيسي.

وبالانتقال من الخارج إلى الداخل ، تفيد The Korea Herald بأن سامسونج قد تجهز Galaxy Note 9 مع NPU (وحدة المعالجة العصبية). هذا هو أساسا شريحة AI مثل أبل و Huawei بدأت في استخدام سفنهم الرئيسية.

من غير الواضح ما الذي ستستخدمه سامسونج للرقاقة ، ولكن قد يؤدي ذلك إلى تسريع بعض وظائف الهاتف.
حزمة قيمة Samsung Galaxy Note 9
الإعلانات

تظهر صورة مسربة من صفحة فيتنامية على فيسبوك سامسونج جالاكسي نوت 9 مع سماعات AKG Y50 BT وحقيبة للهاتف ، إلى جانب الملحقات المتوقعة مثل الشاحن.

ويطلق التسريب على "حزمة القيمة" ، ويشير إلى أن سامسونغ قد تقدم فابلتها الجديدة في مجموعة من صفقات الحزم ، مما يوفر لك توفيرًا عامًا لما قد يكون معدلاً للغاية.

يدعي نفس المتسابق أنك ستكون قادرًا على شراء S Pens بشكل فردي ، مما يسمح لك باختيار اللون ، وبأن كل ما تختاره سيكون لون النص عند استخدام المذكرات.

0 Response to "Samsung Galaxy Note 9 تاريخ الإصدار والسعر والأخبار والتسريبات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel