-->
ميزة لا تعرفها في هاتفك تمكنك من كتابة رسائل بأي لغة بسرعة رهيبة

ميزة لا تعرفها في هاتفك تمكنك من كتابة رسائل بأي لغة بسرعة رهيبة

هناك العديد من المميزات المخفية أو بالأحرى لا نعرفها في أجهزتنا الذكية و هي تساعدنا كثيرا في العديد من الأمور في حياتنا اليومية , و من ضمن تلك الأمور تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نستعملها بكثرة و المتاعب التي نواجهها هي كتابة الرسائل و عادة تكون لوحة المفاتيح إما لها أحرف صغيرة و تتعبنا كثيرا أثناء الكتابة أو نبقى نبحث عن الأحرف حتى نكتب رسالة أو حتى لا نجيد الكتابة و ربما أحيانا نطقن لغة معينة و لكن لا نعرف الكتابة بالطريقة الصحيحة ..
ذكرنا المتاعب التي نقع فيها أثناء كتابة رسالة على تطبيق للتواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك و الواتساب أو حتى رسالة قصيرة Sms.


- ماهو الحل إذا ؟ 
الأمر بسيط جدا و بدون تطبيقات مزعجة فقط من ميزة تتوفر في الهاتف الخاص بك سوى أندرويد أو غيره من الهواتف الذكية , و طبعا لماذا سمي ذكي إن لم يوفر لك خدمة سهلة كهذه ؟
في لوحة مفاتيح الهاتف نجد أيقونة فيها مايك و هناك بعض الإعدادات نقوم بها لإختيار اللغة يمكنك إتباعها في الفيديو و من ثم يمكنك التكلم بنفس لغة لوحة المفاتيح و سيتم كتابتها آليا في مكان كتابة الرسالة بطريقة صحيحة و ماعليك إلا أن ترسلها بعد الإنتهاء و كل هذا في أقل من دقيقة و الإبتعاد عن الأخطاء الإملائية التي نقع فيها بسبب لوحة المفاتبح أو الأسباب التي ذكرناها من الأول .
يمكنك معرفة كيفية تفعيل الميزة من خلال مشاهدة الفيديو التالي :

0 Response to "ميزة لا تعرفها في هاتفك تمكنك من كتابة رسائل بأي لغة بسرعة رهيبة "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel