-->
شركة فيس بوك تقوم بإيقاف تطبيق خدمة Onavo Protect VPN  من متجر التطبيقات للأيفون

شركة فيس بوك تقوم بإيقاف تطبيق خدمة Onavo Protect VPN من متجر التطبيقات للأيفون


لا يبدو أن خصوصية  مستخدمي Facebook قد بدأت تتساقط. وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Wall Street Journal ، ستتم إزالة تطبيق خدمة Onavo Protect VPN المملوك من Facebook من متجر التطبيقات بعد أن ادعت شركة Apple أنها انتهكت سياسات جمع البيانات.

ولم يستغرق الأمر طويلاً حتى يتم سحب التطبيق. على الرغم من أن الأخبار لم تنفك سوى ساعة واحدة قبل كتابة هذه القصة ، يمكننا أن نؤكد أن تطبيق الأمان قد اختفى بالفعل من الإصدار الأسترالي من متجر تطبيقات iOS.

"نحن نعمل بجد لحماية خصوصية المستخدم وأمن البيانات في جميع أنحاء النظام البيئي أبل" ، وقال متحدث باسم شركة آبل فيما يتعلق بهذا القرار. "مع تحديث آخر لإرشاداتنا ، أوضحنا بشكل واضح أن التطبيقات يجب ألا تجمع معلومات حول التطبيقات الأخرى المثبتة على جهاز المستخدم لأغراض التحليلات أو الإعلانات / التسويق ويجب أن توضح ما سيتم جمع بيانات المستخدم وكيف سيتم استخدامها. "

بدأت Onavo كإحدى الشركات الناشئة الإسرائيلية التي ساعدت المستخدمين في الحفاظ على علامات التبويب على استخدام بيانات الهاتف المحمول ، وتم الحصول عليها من قبل Facebook في عام 2013.

يعمل تطبيق Onavo بشكل عام كأي خدمة VPN أخرى على iOS - من خلال تأمين البيانات المنقولة عبر الإنترنت مع التشفير للحفاظ على عدم الكشف عن هويته - ولكن من اللافت للنظر أنه لم يكن هناك ذكر صريح لخصوصية المستخدم أو عدم الكشف عن هويته على وصف Store Store. بغض النظر ، بدأ Facebook في الترويج للتطبيق لمستخدميه في وقت سابق من هذا العام ، مما يعني أن استخدامه "سيحميهم" عبر الإنترنت.

أصبحت واحدة من الأدوات الأساسية لمنصة التواصل الاجتماعي للحفاظ على علامات تبويب على سلوك المستخدم خارج تطبيقاته الأساسية الخاصة به ، وقد اتُهم باستخدامها لمساعدة فيس بوك على مراقبة أحدث منتجات المسابقة.

ربما كان من المستغرب إلى حد ما أن Onavo Protect استمر لفترة طويلة ، خاصة بعد الشجار الذي كان فضيحة كامبريدج Analytica.

- والدليل على الطباعة الدقيقة

وصف التطبيق نفسه كان بالأحرى. وفقًا لما تم نشره على App Store ، "يستخدم Onavo شبكة ظاهرية خاصة لإنشاء اتصال آمن لتوجيه جميع اتصالاتك على الشبكة من خلال خوادم Onavo. كجزء من هذه العملية ، يجمع Onavo زيارات بيانات الجوال الخاصة بك. "

"هذا يساعدنا على تحسين وتشغيل خدمة Onavo من خلال تحليل استخدامك لمواقع الويب والتطبيقات والبيانات. نظرًا لأننا جزء من Facebook ، فإننا نستخدم هذه المعلومات أيضًا لتحسين منتجات وخدمات Facebook ، والحصول على إحصاءات حول المنتجات والخدمات التي يقدرها الأشخاص ، وبناء تجارب أفضل ".

وفقًا لتقرير الصحيفة ، لم تزيل Apple التطبيق من تلقاء نفسها ، ولكنها أخبرت Facebook في وقت سابق من هذا الشهر أنها انتهكت إرشادات متجر التطبيقات الجديدة التي تم تنفيذها في شهر حزيران. جرت المناقشات بين الشركتين هذا الأسبوع ، وأفادت تقارير أن شركة أبل قد منحت عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية فرصة سحب Onavo Protect طواعية من متجر التطبيقات.

هناك الكثير من الشبكات الافتراضية الخاصة البديلة البديلة ، ولكن الخدمات الممتازة توفر بشكل عام خصوصية فائقة - لقد جمعنا قوائمنا المفضلة في هذه القائمة من أفضل خدمات VPN لعام 2018.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

تضييق نطاق تطبيق Nav sat الموجود هناك ، مقابل أموالنا ، يمكن مقارنته بتطبيق TomTom المستقل المتميز. للمسافرين ذوي الوزن الثقيل المعتاد والمفقدين بشكل طبيعي ، فهو يستحق المال
إلى عن على
مع :
تطبيق متعدد الاستخدامات يحتوي على واجهة مستخدم جميلة توفر لك تنقلًا لائقًا دائمًا
أرخص من وحدة GPS مستقلة
لين التوجيه هو سهل للغاية
ضد:
 هناك العديد من المنافسين المحترمين لهذا مجانا
انها ليست مريحة في المناطق الحضرية المبنية

0 Response to "شركة فيس بوك تقوم بإيقاف تطبيق خدمة Onavo Protect VPN من متجر التطبيقات للأيفون"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel