-->
تم طرح Google Pixel 3 XL للبيع في السوق السوداء الروسية

تم طرح Google Pixel 3 XL للبيع في السوق السوداء الروسية


كانت التسريبات والشائعات التي تحيط ببرنامج Pixel 3 XL الرائد القادم من Google صارت كثيفة وسريعة في الأشهر الأخيرة ، ولكن يبدو الآن أننا قد وصلنا فقط إلى اللغة الأم.

استطاعت مدونة Rozetked الروسية الحصول على ما يُحتمل أن يكون شحنة مسروقة من Pixel 3 XL ، ونشرت تفاصيل وصورًا وصورًا ممتدة مع كاميرا الهاتف.

ووفقًا لـ 9to5Google ، يعرض بائع أوكراني واحد ما يُفترض أنه مسروق للهواتف المحمولة مقابل 2000 دولار للقطعة ، وهو على الأرجح سبب التسربات السابقة التي أظهرت محتويات ومحتويات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك ما يبدو أنه مجموعة من براعم Pixel السلكية.


التفاصيل;

إذا كان يعتقد أن هذا التسريب (ويبدو فعلاً مثل الصفقة الحقيقية) ، فسيكون في الواقع جوجل بيكسل 3 XL يرتدي حواف عميقة إلى حد ما وحافة ذقن كبيرة على ما يبدو شاشة عرض 2،960 × 1،440 ، على الرغم من أن الواقع قياس حجم غير مذكور في المدونة.

كما أن مشاركة المدونة تؤكد على ما يبدو تضمين Pixel Buds السلكي المذكور أعلاه في الصندوق ، كما تشير أيضًا - بشكل غير مفاجئ - إلى أن Pixel 3 XL سيكون مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 وسيعمل على Android 9 Pie.


من الناحية الجمالية ، يبدو الجانبان والجزء الخلفي من الجهاز متطابقين تمامًا مع التكرار الثاني للجهاز - وهما Pixel 2 و Pixel 2 XL - مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مضمن في غالبية الألومنيوم من الجسم في حين أن الكاميرا الواحدة ، فلاش ، ويتم العثور على أجهزة الاستشعار في الجزء الزجاجي الأصغر في الجزء العلوي.

أحد التغييرات الملحوظة هو نقل فتحة بطاقة SIM إلى أسفل الهاتف ، بجانب منفذ USB-C.

كما يبدو أن مدونًا روسيًا آخر يدعى Wylsacom ، قام بتوصيل يديه على هاتف Pixel 3 XL ، حيث أظهر الهاتف من عدد من الزوايا في بعض صور الدقة العالية في آخر تغريدة له.
إذا تبين أن هاتين الهاتفتين هما Pixel 3 XL الجديد ، فلن يتبقى الكثير من المفاجآت عندما يتم الإعلان عن زوجي أجهزة Google في 4 أكتوبر (وهو تاريخ محتمل بالنظر إلى العامين الأخيرين من الإعلانات).

هناك تسريبات أقل قليلاً فيما يتعلق بشقيقه الأصغر ، Pixel 3 ، وحتى أقل معروف عن إمكانية خيار Pixel للميزانية الثالث ، والذي قد يكون موجودًا أو غير موجود. ولكن إذا لم تستطع انتظار الإعلان ، فاستعد لمزيد من الأخبار والشائعات.

- تاريخ إصدار Google Pixel 3 والسعر والأخبار والشائعات
- إصدار وإصدار الأخبار والأخبار والشائعات من Google Pixel 3 XL

حكمنا:
☆☆☆☆☆

يتميز هاتف Pixel XL بأحدث المواصفات في عام 2016 وهو عبارة عن مركب رائع للأندرويد أوريو. يمتلك هذا الهاتف المزود بذاكرة الواقع الافتراضي معالجًا سريعًا مناسبًا ، حتى بمعايير عام 2018 ، وكاميرا رائعة ، جميعها محشورة في تصميم غير تقليدي.

مع :
    واحدة من أفضل كاميرات الهاتف حولها
    تبسيط برنامج الروبوت
    مساعد Google واعد

ضد:
    أغلى من هاتف Nexus
    تصميم غريب وليس دائمًا على الشاشة
    لا مكبرات صوت ستيريو أو تسرب المياه
السعر : 259.79$

0 Response to "تم طرح Google Pixel 3 XL للبيع في السوق السوداء الروسية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel