-->
أبرز انتهاكات السياسة والزيارات غير الصالحة التي تؤدي إلى إغلاق الحساب

أبرز انتهاكات السياسة والزيارات غير الصالحة التي تؤدي إلى إغلاق الحساب

إذا تم رفض تطبيق AdSense الخاص بك، فانتقل إلى مقالة المساعدة الخاصة بنا لمعرفة ماذا يمكنك القيام به الآن.
إذا تم تعليق حساب AdSense الخاص بك مؤقتًا لأسباب انتهاك السياسات أو عدد الزيارات غير الصالحة، فانتقل إلى مقالة المساعدة من تأليفنا والخاصة بتعليق الحسابات للحصول على المزيد من المعلومات.
لمساعدتك على فهم الأسباب المحتملة لتعطيل حسابات الناشرين، وضّحنا الأسباب الأكثر شيوعًا وراء تعطيل الحسابات بسبب عدد الزيارات غير الصالحة أو انتهاكات السياسةأدناه. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات في التعرّف على سياساتنا بشكلٍ أفضل، والتأكد من بقاء حسابك (على سبيل المثال، جميع مواقعك، و/أو قنوات YouTube و/أو التطبيقات) ملتزمًا بسياساتنا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة ليست كاملة، لكنها تتضمن أهم الأسباب فقط. لمزيد من المعلومات، راجع سياسات برنامج AdSense.

نريد الحفاظ على نظام قوي لكلٍ من المعلنين والناشرين. بصفتك أحد الناشرين، فإنك مسؤول عن الحفاظ على عدد زيارات ومخزون بجودة عالية. إذا كان عدد الزيارات التي نتلقاها من أحد الناشرين تنتهك السياسات و/أو كانت غير صالحة، فلن يكون هذا الناشر مؤهلاً فيما بعد للمشاركة في AdSense أو منتجات الناشرين الأخرى. والجدير بالذكر أن هذا النوع من الزيارات يُعد ضارًا بالمعلنين وكذلك بالناشرين الشرعيين؛ فهو يؤدي إلى تقليل ثقة المعلنين بباقي الشبكة.

أسباب شائعة لتعطيل حسابات AdSense لوجود زيارات غير صالحة..

  • يجب ألّا ينقر الناشرون على الإعلانات المعروضة على موقعهم أو قناة YouTube لديهم، أو تطبيقاتهم، وألاّ يعملوا على زيادة عدد مرات الظهور أوالنقرات التي تتلقاها الإعلانات بشكل مصطنع، من خلال الطرق اليدوية أو الآلية. فيما يتعلق بناشري YouTube، عند عرض مقاطع الفيديو، يتعين عليك تخطي الإعلان حتى لا تتم زيادة التكاليف التي يتحملها المعلن بشكل مصطنع دون قصد.
  • إذا كنت تود الحصول على مزيد من المعلومات عن أحد المعلنين الذين يظهرون في موقعك على الويب، يُرجى كتابة عنوان URL للإعلان مباشرةً في شريط عناوين متصفحك.
  • إذا كنت ترغب في النقر على الإعلانات للاطلاع على الصفحات المقصودة أو لعرض المزيد من التفاصيل حول الإعلانات، فاستخدم شريط أدوات ناشري Google. سيتيح لك شريط الأدوات التحقق من وجهات الإعلانات على صفحتك دون المخاطرة بإجراء نقرات غير صالحة.
  • يمكن لناشري AdMob استخدام إعلانات الاختبار (المتوفرة لأنظمة Android و iOS) لتفادي توليد النقرات غير الصالحة على تطبيقاتهم.
  • يجب ألا يعمل الناشرون على زيادة عدد مرات الظهور أو النقرات التي تتلقاها الإعلانات بشكل مصطنع، وذلك من خلال طرق يدوية أو آلية. ويشمل ذلك إجراء الاختبارات على الإعلانات النشطة.
  • لا تشجع أصدقاءك أو عائلتك أو زملاءك الخ على النقر على إعلاناتك ولا تطلب ذلك منهم. إذا تعاونت مع المختبرين فاطلب منهم عدم النقر على الإعلانات النشطة.
  • لاختبار عمل الإعلانات على المواقع المختلفة، الرجاء استخدام شريط أدوات ناشري Google. سيتيح لك شريط الأدوات التحقق من وجهات الإعلانات على صفحتك دون المخاطرة بإجراء نقرات غير صالحة.
  • لاختبار الإعلانات على قنوات YouTube، الرجاء تخطي الإعلان حيث لن يتم تضخيم تكاليف المعلنين بشكل اصطناعي.
  • لاختبار الإعلانات على تطبيقات AdMob، استخدم إعلانات الاختبار (المتوفرة لأنظمة Android و iOS) وذلك لتفادي توليد النقرات غير الصالحة.
  • لا يجوز للناشرين أن يطلبوا من الآخرين النقر على إعلاناتهم. ويشمل هذا مطالبة المستخدمين بدعم موقعك أو قناة YouTube أو تطبيقك، وعرض مكافآت للمستخدمين مقابل النقر على الإعلانات أو تقديم وعود بزيادة العائد المالي للأطراف الثالثة جراء القيام بمثل هذا السلوك.

  • تُحظر مرات الظهور أو النقرات التي يتم إنشاؤها من خلال طرق تلقائية مثل الروبوت أو البرامج المخادعة. ‏‫يمكن جلب الزيارات التلقائية من قبل الناشر، أو يمكن تلقيها من خلال الزيارات التي يتم شراؤها. من المهم مراجعة مصادر الزيارات قبل أن تقرر استخدام أحد مصادر الزيارات. ‏‫ويُرجى الانتباه إلى البرامج التي تتحقق من الروابط في موقعك أو قناة YouTube، أو تطبيقك؛ فإنها قد تؤدي إلى النقر على روابط الإعلانات أيضًا.‬
  • يجب على الناشرين عدم استخدام خدمات الجهات الخارجية التي تعمل على جلب نقرات أو مرات ظهور مثل برامج النقر المدفوع والتصفح المدفوع والتصفح التلقائي وتبادل النقرات.


  • يُحظر التلاعب في استهداف الإعلانات للحصول على إعلانات تحقق عائدًا أكبر. ويتضمن هذا استخدام كلمات رئيسية ضمن موقعك لا تتعلق بمحتوى موقعك للحصول على إعلانات غير ملائمة.
  • ينبغي عدم وضع الإعلانات ضمن إطارات IFRAMEs. ففضلا عن كونها محظورة، يمكن أن تؤدي عمليات التنفيذ غير الصحيحة إلى اختلافات في التقارير، ولن تتمكن من معرفة أماكن عرض الإعلانات بصورةٍ فعلية.
  • لا يحق للناشرين أن يطلبوا من المستخدمين الآخرين تحديث إعلاناتهم أو النقر عليها. ويشمل هذا مطالبة المستخدمين بدعم موقعك أو قناة YouTube أو تطبيقك، وعرض مكافآت للمستخدمين مقابل عرض إعلانات أو إجراء عمليات بحث، وتقديم وعود بزيادة العائد المالي للأطراف الثالثة لإجراء سلوك مماثل.
  • بالنسبة إلى AdMob، هناك إعلانات تحمل المكافآت متوفرة من خلال توسط الأطراف الثالثة (لأنظمة Android و iOS). الرجاء الانتباه إلى أن السلوك التحفيزي بخصوص إعلانات AdMob العادية ما زال محظورًا.
  • لا يُسمح للناشرين بتشجيع المستخدمين على النقر على إعلانات Google بأي طريقة. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
    • وضع الإعلانات بطريقة قد تؤدي إلى اعتقاد أنها محتويات أخرى، مثلاً القوائم أو عناصر التنقل أو روابط التنزيل.
    • ضبط الإعلانات على حجم غير قياسي حيث تكون غير مرئية أو يصعب على المستخدم مشاهدتها.
    • وضع الإعلانات بشكل قريب جدًا من العناصر على الصفحة أو الشاشة تلك التي يتفاعل معها المستخدم كثيرًا عن طريق الماوس أو اللمس. يرجى مراجعة إرشادات عمليات التنفيذ المخادعة.
  • الرجاء مراجعة سياستنا المتعلقة بموضع الإعلانات لمعرفة قواعد وضع الإعلانات التي تعد خادعة.
  • اطلع على مشاركتنا على مدونة AdSense بخصوص خطف النقرات clickjacking لمعرفة الطرق التي تسلكها Google لمحاربة محاولات إغراء المستخدمين إلى النقر على الإعلانات.
  • لا يُسمح للناشرين بتضمين الإعلانات في تطبيقات البرامج. ويتضمن هذا أشرطة الأدوات، وتطبيقات سطح المكتب، وإضافات المتصفح، وغير ذلك. كما يمكن أن يشمل في بعض الأحيان التطبيقات المستضافة من خلال مواقع تابعة لجهات خارجية عندما يؤدي التنفيذ إلى نقرات غير صالحة من المستخدمين الذين لا ينوون النقر على الإعلانات، ولكنهم يفعلون ذلك دون قصد. وينبغي للناشرين الذين يقررون عرض الإعلانات في تطبيقات الجوال، إجراء ذلك من خلال AdMob SDK. هناك أيضًا مكون SDK خاص بـ AdSense للفيديو أو AdSense للألعاب للناشرين الذين يعرضون الإعلانات ضمنمحتويات مقاطع فيديو أو فلاش.
إذا تم بالفعل تعطيل حسابك لأسباب تتعلق بعدد الزيارات غير الصالحة، فراجع حساب AdSense المُعطّل بسبب نشاط غير صالح للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

الأسباب الشائعة وراء تعطيل حسابات AdSense نظرًا لاعتبارات السياسة

  • تُعد شبكة AdSense شبكة مناسبة لجميع أفراد العائلة؛ مما يعني أنه لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات Google على المواقع التي تتضمن محتوى إباحيًا أو للبالغين أو للكبار. ‏‫إذا كان موقعك يتضمن محتوى تجد في نفسك حرجًا من أن تشاهده في العمل أو بين أفراد العائلة، فعلى الأرجح أنّ هذا الموقع غير مناسب لوضع إعلانات Google عليه. عرض أمثلة تفصيلية عن محتويات البالغين التي تنتهك سياسات برنامج AdSense‏
  • للحصول على نصائح، راجع مقالة الحفاظ على شبكة مناسبة لجميع أفراد العائلة في مدونتنا.
  • نحن نتفهم أنه ليس من السهل على الناشرين الذين يمتلكون شبكة كبيرة من المواقع أن يراقبوا جميع صفحات هذه المواقع بشكلٍ مستمر. ومع ذلك، من المهم أن تعرف أنه يتعين على جميع الصفحات التي تحتوي على شفرة إعلانك أن تلتزم بسياسات البرنامج؛ سواءً كان هذا المحتوى تابعًا لك أو من إنشاء المستخدم.
  • للحصول على نصائح، اطلع على المقالة مراقبة محتوى من إنشاء المستخدم في مدونتنا.
  • تنقسم إرشادات مشرفي المواقع التابعة لنا إلى ثلاثة أقسام: التصميم والمحتوى والقسم الفني والجودة.‬ لن تقتصر الفائدة من وراء اتباع أفضل الممارسات هذه على مساعدة Google في العثور على موقعك، وفهرسته، وترتيبه، بل تمتد لتشمل العمل على توسيع نشاطك التجاري وجذب المزيد من الزوار عن طريق إنشاء مواقع تتمتع بمحتوى فريد وقيّم.
  • يرجى الاطلاع أيضًا على:
  • تشجيع النقرات غير الصالحة، التي يمكن أن تتمثل في التسميات المضللة، والتي تخدع المستخدم للنقر عليها، ولفت الانتباه غير الطبيعي، والتخطيط المخادع:
    • لا يُسمح للناشرين بتشجيع المستخدمين على النقر على إعلانات Google بأي طريقة. ويشمل هذا تنفيذ الإعلانات بشكلٍ يتمّ تفسيره خطأً على أنّه محتوى لموقع ويب آخر مثل روابط القوائم أو التنقل أو التنزيل.
  • لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مقالة التحسينات التي أجريت على مواضع الإعلانات في مدونتنا.
  • لا يُسمح بعرض إعلانات Google على مواقع الويب التي تتضمن محتوى محميًا بموجب حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانت تمتلك الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى أو توجيه الزيارات إليه. ومن أمثلة المحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر ملفات mp3 وملفات الفيديو والبرامج التلفزيونية وبرامج الكمبيوتر والقصص المصوَّرة والأعمال الأدبية. عندما يعرض أحد مواقع الويب موقعًا تابعًا لشخص آخر ضمن إطار أو نافذة في موقع الويب نفسه، فإن ذلك يُعدّ تأطيرًا للمحتوى. ويُحظر بشدة وضع إعلانات Google في مثل هذه الصفحات.
  • لا يجوز وضع إعلانات Google على أي موقع يروّج لأي شكل من أشكال الأنشطة الإجرامية أو يسمح بها. يشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الممارسات الجنسية لمن هم دون السن القانونية أو الاعتداءات الجنسية أو الممارسات الجنسية غير القانونية، أو تقديم مستندات قانونية مزورة أو بيع الأبحاث الدراسية أو أية مواد أخرى تروّج لممارسة تنطوي على احتيال أو المواقع التي تعمل على توجيه الزيارات أو تقدم تعليمات حول تصنيع سلع مزيفة أو نسخ مطابقة للأصل من السلع الأصلية.
إذا تم بالفعل تعطيل حسابك لأسباب تتعلق بالسياسة، فراجع حساب AdSense المُعطّل بسبب اعتبارات تتعلق بالسياسة للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

0 Response to "أبرز انتهاكات السياسة والزيارات غير الصالحة التي تؤدي إلى إغلاق الحساب"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel