-->
تم تعطيل حساب AdSense لأسباب تتعلق بالسياسة

تم تعطيل حساب AdSense لأسباب تتعلق بالسياسة

إذا تبين لنا أن هناك حسابًا لا يتوافق مع سياسات البرنامج، فسنتخذ إجراءً تجاه هذا الحساب بهدف حماية معلنينا. وفيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا عن الحسابات التي تم تعطيلها.




  • هل يستمر الدفع لي عن أرباحي في AdSense؟
  • ‏‫هل أستمر في تلقي نماذج الضرائب للدفعات التي تسلمتها؟‬



  • هل تم تعطيل عرض الإعلانات في حسابي؟

    تم تعطيل حسابك على AdSense حاليًا لعدم الالتزام بما ورد في سياسات البرنامج. وبناءً على ذلك، لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense.
    الرجوع إلى أعلى


    لماذا تم تعطيل حسابي؟ هل يمكنكم إطلاعي على مزيد من المعلومات حول الانتهاكات التي وجدتموها؟

    من المفترض أنك استلمت إشعارًا لإعلامك بسبب تعطيل حسابك لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج. من الممكن تعطيل الحسابات لعدة أسباب، من بينها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب التالية:
    • يحمل حسابك سجلاً طويلاً من انتهاكات السياسة و/أو انتهاكات متكررة للسياسة.
      تجدر الإشارة إلى أن الناشر يتحمّل مسؤولية المحتوى على أي صفحة تعرض إعلاناته، حتى لو تم إنشاء هذا المحتوى من قِبل شخص آخر، على سبيل المثال في المواقع التي تتضمّن محتوى أنشأه المستخدم.
    • أظهر حسابك سلوكيات خادعة.
    • وجد اختصاصيو السياسات في حسابك أحد المواقع التي تنتهك سياساتنا بشكلٍ واضح. هذه الانتهاكات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى للبالغين وانتهاك حقوق الطبع والنشر بالإضافة إلى حالات العنف الشديد.
    لمزيد من المعلومات حول الأسباب الأكثر شيوعًا لتعطيل الحسابات، راجع أهم أسباب إغلاق الحساب
    الرجوع إلى أعلى


    هل يمكن إعادة حسابي إلى وضعه السابق بعد تعطيله لأسباب تتعلق بالسياسة؟

    كما تعلم، تتعامل Google مع المشكلات التي تتعلق بالالتزام بسياسات البرامج بجدية بالغة. وقد وضعنا سياسات البرنامج لضمان حصول الناشرين وزائري مواقعهم والمعلنين على انطباع إيجابي. ولذلك، تكون قراراتنا في هذا الأمر نهائية.
    إذا كنت تشعر أن هذا القرار قد تم اتخاذه عن طريق الخطأ، وإن كنت تستطيع أن تبيّن بحسن النية أن انتهاكات السياسة التي وقعت لم تحدث بسبب إجراءات أو إهمال من جانبك أو من جانب الأشخاص الذين تعتبر مسؤولاً عنهم، يمكنك تقديم طلب اعتراض على قرار تعطيل حسابك. ولتقديم هذا الطلب، يُرجى الاتصال بنا فقط من خلال نموذج طلب الاعتراض على تعطيل الحساب.
    ستتم مراجعة طلبك عندما يتفرغ له أحد اختصاصينا. ومع ذلك، يُرجى أيضًا الانتباه إلى أننا نحتفظ بالحق في تعطيل أي حساب لانتهاك سياسات البرنامج، ولا يوجد ضمان بعودة حسابك.
    يُرجى الانتباه أنه نظرًا لعدد طلبات الاعتراض التي نتلقاها، يمكنك تقديم طلبي اعتراض فقط في أي شهر محدد. ولن يتم الاطلاع على أي طلبات اعتراض أخرى مقدمة خلال مدة 30 يومًا.
    في حالة تعطيل حسابك بسبب نشاط غير صالح، يُرجى الانتقال إلى الأسئلة الشائعة حول الحسابات المعطّلة.
    الرجوع إلى أعلى


    تم تعطيل حسابي ورفض طلب الاعتراض الذي قدمته. فهل هناك أي طريقة يمكن بها إعادة انضمامي للبرنامج؟ وهل يمكنني فتح حساب جديد؟

    نتفهم قلقك بسبب الإجراءات التي تم اتخاذها تجاه حسابك. كما نتخذ إجراءاتنا بناءً على فحص دقيق يُجريه فريقنا من الاختصاصيين المكرسين، مع مراعاة مصالح المعلنين والناشرين والمستخدمين على حدٍ سواء. وعلى الرغم من أنك قد تكون مستاءً من قرارنا، فإننا لا نستطيع إعادة حسابك إلى وضعه السابق.
    يرجى أيضًا ملاحظة أنه لا يُسمح للناشرين الذين تم تعطيل حساباتهم لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج بأي مشاركة أخرى في AdSense بعد ذلك. ولهذا السبب، لا يمكن لهؤلاء الناشرين فتح حسابات جديدة.
    الرجوع إلى أعلى


    هل يستمر الدفع لي عن أرباحي في AdSense؟

    طبقًا لما ورد في بنود وشروط AdSense، لا يحق للناشرين الذين تم تعطيل حساباتهم لأسباب تتعلق بسياسات البرنامج تلقي أي دفعات أخرى. عند الاقتضاء والإمكان، سنرد أرباحك إلى المعلنين المتضررين. يُرجى أيضًا ملاحظة أننا نقرر إيقاف دفع أي شيكات مستحَقة للحسابات التي تم تعطيلها لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج. ونطلب منك الامتناع عن إيداع أي شيكات قد تتلقاها في المستقبل؛ حيث قد يفرض المصرف الذي تتعامل معه رسومًا مقابل إيداع شيكات موقوفة.
    الرجوع إلى أعلى


    ‏‫هل أستمر في تلقي نماذج الضرائب للدفعات التي تسلمتها؟‬

    إذا كنت قد تلقيت دفعة من جانبنا في الماضي، فستستمر في تلقي نموذج ضرائب منا، إذا لزم الأمر. لمعرفة ما إذا كان ينبغي عليك توقع نموذج 1099 أو 1042-S، يُرجى الانتقال إلى موضوع نماذج IRS في مركز المساعدة.

    0 Response to "تم تعطيل حساب AdSense لأسباب تتعلق بالسياسة"

    Post a Comment

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel