-->
تحميل تطبيق System Pnel لإدارة و مراقبة الهاتف

تحميل تطبيق System Pnel لإدارة و مراقبة الهاتف

SystemPanel هو أداة لتمكنك من عرض وإدارة لتو عن كل ما هو ممكن حول ما يجري على جهازك وتصور ذلك في شكل رسوم بيانية سهلة الفهم.


تحميل تطبيق System Pnel لإدارة و مراقبة الهاتف


إذا وجدت الهاتف باستخدام بطارية المفرطة في بعض الأيام، يمكنك إلقاء نظرة ورؤية ما تسبب حقا، وكيف ركض التطبيقات الفردية طويلة، وعما إذا كنت تستخدم لهم أو إذا ركضوا في صمت في الخلفية.

صنع في الولايات المتحدة الأمريكية. فإنه لا هاتف المنزل. فإنه لا يقوم بإرسال المعلومات الخاصة بك إلى أي شخص. واحد حر ديه الإعلانات، ولكنها جميلة ولا مزعجة. يتوفر خيار رخيص المدفوعة لجعلها تختفي.

ودعمت وصول الجذر بقوة وتمكن ميزات إضافية، ولكن ليس مطلوبا. الجذر هو مفيد خاصة لالروبوت نوكا (7.0+) للمستخدمين وذلك لأن جوجل قيدت لكم من رؤية الكثير من المعلومات نظام دون ذلك.

انها بيتا. التنمية النشطة. لا تتردد في الانضمام مناقشة التنمية في موضوع XDA هنا: forum.xda-developers.com/showthread.php؟t=3552690

مميزات SystemPanel:

* مشاهدة التطبيقات النشطة، سجل بطارية التطبيق، وحدة المعالجة المركزية، وبعد استخدام قفل مع مرور الوقت لإظهار قضايا استنزاف البطارية المحتملة
* رسم المؤامرات جميلة تظهر كيف تستخدم هاتفك على مر الزمن واختفت كم البطارية نتيجة ل
* تحليل استهلاك البطارية مؤخرا وwakeups الجهاز (wakelocks)، والتي تبين التطبيقات مشكلة محتملة
* إدارة التطبيقات المثبتة، ملفات APK للتطبيق النسخ الاحتياطي، التطبيقات إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت الإصدارات المؤرشفة
* عرض التطبيقات مصنفة حسب الأذونات التي يحتاجون إليها
* حزم نظام تعطيل [ROOT المطلوب]
* الخدمات الفردية تعطيل التطبيقات (مثل OTA التحديثات) [ROOT المطلوب]
* تصفح كل الفني التفاصيل الجوهرية حول هاتفك

أشياء SystemPanel لا تفعلها:

* إرسال البيانات الشخصية / استخدام للآخرين
* عرض الإعلانات المزعجة التي تحرك أو المنبثقة
* باستمرار محاولة لبسيل لك لشراء تطبيقات أخرى
* سحرية تبريد وحدة المعالجة المركزية الهاتف لرفع مستوى الأداء. الكثير من لدينا "المنافسين" يدعي فعلا للقيام بذلك، والتي يفترض بها حتى يتمكن من القيام بذلك أثناء الرسم الرسوم المتحركة ندفة الثلج على الشاشة. وهذا الفعل should-- وفقا للديناميكا الحرارية - الحرارة الجهاز يصل. والاختبار الفعلي المباشر، حسنا، لا.
* زيادة هاتفك. في الواقع ربما SystemPanel يفعل هذا، لدينا فقط أي فكرة عما يعنيه هذا في الواقع، لذلك نحن حقا لا يمكن أن يكون متأكدا.


* زيادة RAM المتوفرة لديك. تم تصميم الروبوت إلى ذاكرة التخزين المؤقت والعديد من التطبيقات ممكن في الخلفية ... لجعل الامور تسير بسرعة. التطبيقات التي تحاول الحفاظ RAM "الحرة" هو دليل على جهل تصميم وتشغيل الروبوت.
* عشوائيا قتل التطبيقات في الخلفية. (هذه القضايا العادلة الروبوت لتحميل التطبيقات الأخرى في الذاكرة ... أن "المؤقت" الشيء). ويعتقد علمائنا وهذا قد يكون ما "المنافسة" تعني ب "تنظيف".


يستخدم هذا التطبيق خدمات المعاقين. يمكن SystemPanel في "استخدام" ميزة اختياريا يستخدم "خدمة الوصول" لتظهر لك كم من الوقت كنت تنفق في كل التطبيق على الهاتف الخاص بك، وعند استخدامها طوال اليوم. وهذا مفيد لأولئك الذين يعانون من اضطرابات الإدمان (و / أو والديهم أو الأوصياء القانونيين) لتجنب استخدام الادمان الجهاز / تطبيقات محددة. استخدام هذه الخدمة اختيارية، ومثل بقية SystemPanel، يتم إرسال أية بيانات تم جمعها من الجهاز، فإنه يتم عرض فقط للمستخدم.

يمكنك تحميل تطبيق System Panel من هنـــــــــــــا

0 Response to "تحميل تطبيق System Pnel لإدارة و مراقبة الهاتف"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel