-->
كيفية الحصول على أكثر من 50 ألف قناة مشفرة مجانا

كيفية الحصول على أكثر من 50 ألف قناة مشفرة مجانا

مرحبا صديقي ..
نعم صحيح ما قرأته يمكنك الحصول على أكثر من 50 ألف قناة مشفرة من خلال موقع رائع و هذا الشرح هو لعشاق البحث عن السيرفرات المدفوعة "Iptv" .


في الحقيقة عند تحميل ملف واحد سيتشنج مشغل الفيديو لضخامة الملف و لكن ليكن في علمك صديقي أن الملفات ستجد فيها قنوات تعمل و قنوات لا تعمل و طبعا سنستعمل أداة لتصفية القنوات و إعطائنا ملف جاهز لا يحتوي إلا على قنوات تعمل بدون مشاكل و في كل مرة يمكنك زيارة الموقع و الحصول على المزيد.



الموقع مجاني و لا يتطلب التسجيل مجرد أقسام سنجدها و يمكننا إختيار أي قسم و سنجد رابط مباشر يحمل لنا ملف ضخم يحتوي على قنوات مختلفة من سيرفرات مختلفة .



فكرة الموقع ؟

الموقع لا يستعمل عصى سحرية لجلب الملفات و لكن هو نقطة لمشاركة الملفات , يعني مجموعة من الزوار يرفعون ملفات حصلو عليها بطرق مختلفة و يتم رفعها حسب التصنيفات الموجودة على سبيل المثال : لديك ملف حصلت عليه يحتوي على قنوات رياضية تقوم بالذهاب للموقع و تختار قسم الرياضة و تضع رابط ذالك السيرفر أو تقوم بنسخ الملف و تضع في الخانة المناسبة و ترسله للموقع و مباشرة سيتم وضعه في المكان المناسب .
و هكذا ينشر الجميع الملفات و هذا هو سبب وجود سيرفرات مختلفة في كل ملف .

طريقة جيدة يمكنك الإستفادة منها , قمنا بعمل حلقة حول الموضوع  و يمكنك متابعة الفيديو للأخير لفهم الموقع من ثم يمكنك تحميل برنامج فحص السيرفرات و كذالك زيارة الموقع من الروابط في الأسفل...

رابط الموقع الموذكور في الشرح:







رابط تحميل برنامج فحص الروابط المذكور في الشرح من هنـــــــــــــــــــــــا

0 Response to "كيفية الحصول على أكثر من 50 ألف قناة مشفرة مجانا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel