-->
شركة Vivo الصينية نجحت في ما عجزت عنه سامسونج و آبل

شركة Vivo الصينية نجحت في ما عجزت عنه سامسونج و آبل

في ظل الإبتكارات و الإختراعات وعوضا على التكرار و الإجترار الذي تمارسه بعض الشركات المشهورة و التي لم تعد سباقة إلى تطوير الأجهزة و تحسين الجودة , تأتي شركة فيفو "Vivo" الشركة الإبتكارية الصينية الجديدة و المنافسة الأولى لأكبر الشركات في العالم "شركة سامسونج و آبل" و أصبحت تحقق ما عجزت عن تحقيقه هذه الأولى..


الشركات الصينية مثل شاومي و هواوي و كذالك فيفو لم تعد شركات مقلدة لسامسونج و آبل , بل باعكس هي شركات لها لمسه خاصة بها ..
شركة فيفو قامت بحل عدة مشاكل كانت قد عجزت سامسونج و آبل على إصلاحها و هذا ما وضعها في منافسة مع هذه الشركات و أكدت أنها شركة إبتكارية أخرى و تحجز كرسي بينها ...
- ماسح البصمة في الشاشة 
مع قيام سامسونج و آبل بحذف زر الرئيسية وترك الواجهة الأمامية للشاشة فقط قامت كل واحدة منهما بنقل هذه الميزة إلى مكان مختلف وفشلتا في دمجها بالشاشة.
في السنة الماضية تم تسريب معلومات تؤكد أن ماسح البصمة في Iphone X سيكون في الشاشة و لكن هناك تقارير أخرى من الشركة الأم تقول أنهم تعرضو للعديد من مشاكل التنفيذ لذالك ألغيت الفكرة ...
و ننتظر في هذا العالم من آبل أن تعمل على دمج البصمة في الشاشة في هاتفها المقبل , بينما سامسونج خيبت ظن الجميع لأنها لم ذالك في هاتفها ..Galaxy S9

الشركة الصينية الجديدة تعرض تصميما لهاتفها الجديد Apex و قريبا سيتم إصداره, الهاتف الجديد يأتي سشاشة كاملة بدون أزرار مع ماسح البصمة في الشاشة الأمامية ...
و ليس هذا هاتفها الأول الذي يتضمن البصمة في الشاشة الأمامية و لكن تم إصدار الهاتف ٍVivo X20 Plus UD في الصين في يناير الماضي ,و لكن شاشته ليست كامله مثل الهاتف الذي تعمل عليه الشركة الآن "Apex"


الشاشة الأمامية للهاتف مكونة يالكامل من شاشة, و تم إزلة الكاميرا الأمامية و تم وضعها في مكان مخفي في أعلى الهاتف كما هو موضح في الصورة و تخرج مباشرة في أقل من ثانية و ذالك عند الضغط على زر التحويل للكاميرا الأمامية من تطبيق الكاميرا الإفتراضي ..و هذه واحدة من المشاكل تم حلها.

و لكن لانعلم متى سيتم إطلاق هاتف Apex و لكن إن تمكنت الشركة من فعل ذالك هذا العام فهي ستسبق العمالقة "سامسونج و آبل " في تحقيق هذا الحلم ..
بالنسبة لشركة سامسونج لا أظن أنها قادرة على تنفيذ هذا الحلم , و لكن شركة آبل مازال هناك فرصة على الأقل في الخريف المقبل .

خلاصة المقال:
Vivo شركة جديدة تقوم بإصلاح أصعب مشكل يعترض الشركات العملاقة "سامسونج و آبل" و لذالك مره أخرى الشركات الصينية تؤكد أنها هي من تقود الإبتكار في هذا القطاع..

0 Response to "شركة Vivo الصينية نجحت في ما عجزت عنه سامسونج و آبل"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel