-->
Samsung Max يحل محل بيانات أوبرا والتطبيق الخصوصية في الهند وخارجها

Samsung Max يحل محل بيانات أوبرا والتطبيق الخصوصية في الهند وخارجها

متاح الآن من متجر غوغل بلاي و غالاكسي التطبيقات



سامسونج هو استبدال Opera Max مع الخصوصية الخاصة بها وفورات البيانات التطبيق يسمى Samsung Max . وتقول سامسونج إن ماكس الجديدة لديها "تصميم محسن وتجربة مستخدم" مقارنة بإصدار أوبيرا الموقوف ، مع اثنين من الميزات الرئيسية لتوفير البيانات التي تساعد المستخدمين على مراقبة استخدام البيانات وإدارة الخصوصية، مع السماح للمستخدمين بالوصول إلى الإنترنت بشكل آمن.

ويهدف التطبيق الجديد بشكل خاص في تلك الموجودة في الهند، ويبني على برنامج "جعل للهند" الشركة، والتي تقول سامسونج تم تصميمها لتوفير البرامج والأجهزة ذات الصلة محليا ومفيدة.



يعمل التطبيق عن طريق مسح هواتف المستخدمين وتحديد التطبيقات التي تستخدم معظم البيانات. كما أنها قادرة على ضغط بنشاط الصور والفيديو وملفات الموسيقى، وصفحات الويب في التطبيقات والمتصفحات لحفظ على حصص البيانات. هناك أيضا خيارات لإدارة أذونات البيانات لتطبيقات معينة ولحظر استخدام بيانات خلفية السيارات. إذا كنت تعمل في كثير من الأحيان على خدمة الواي فاي العامة، فإن ميزات الخصوصية للتطبيق تتضمن أداة مفيدة تقوم بتشفير النقاط الساخنة المفتوحة وغير الموثوقة وغير المعروفة بنقرة واحدة فقط. هناك أيضا تعقب حظر وخدمة اسم المجال (DNS) اخفاء الخدمة.

يتم تحميل Samsung Max على أجهزة غالاكسي A و غالاكسي J للشركة في الهند والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا والمكسيك ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتايلاند وفيتنام. يمكن للمستخدمين على أجهزة سامسونج الأخرى تنزيل التطبيق الآن من غوغل بلاي أو متجر غالاكسي أب. أولئك الذين يستخدمون بالفعل أوبرا ماكس التطبيق سوف تتلقى التحديث التلقائي إلى Samsung Max في 23 فبراير.

رابط التطبيق من متجر

0 Response to "Samsung Max يحل محل بيانات أوبرا والتطبيق الخصوصية في الهند وخارجها"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel