-->
التطبيق النقل Citymapper يطلق خدمة الحافلات الهجينة الجديدة في لندن

التطبيق النقل Citymapper يطلق خدمة الحافلات الهجينة الجديدة في لندن

Smart Ride هو أحدث محاولة الشركة لزعزعة المشهد النقل في العاصمة البريطانية


أوك النقل التطبيق سيتيمابر تطلق خدمة سيارات الأجرة الجديدة. أو، انتظر، خدمة حافلة جديدة في الواقع، انها في مكان ما بين.بعد الارتباك هذا الأسبوع عندما تسربت خطط الشركة للصحافة، شاركت سيتيمابر بعض التفاصيل عن مبادرة Smart Ride " الجديدة - وهي خدمة هجينة من شأنها أن ترى أسطولا صغيرا من الشاحنات ذات ثمانية مقاعد تقدم ركوب الخيل حول عدد من الطرق في لندن، وتغيير مسارها على أساس الطلب من العملاء.

"انها قليلا مثل الحافلة لأنها توقفت، انها قليلا مثل سيارة أجرة لأنك حجزه ولها مقاعد مضمونة، وانها قليلا مثل المترو لأنه يحتوي على شبكة من الطرق"، رئيس سيتيمابر ورئيس الأعمال ، أوميد أشتاري، قال الجارديان .



سوف ركوب الذكية تعمل فقط في جزء صغير من وسط وشمال شرق لندن لتبدأ، مع كل ركوب أشاد عبر التطبيق سيتيماببر ل. نقطة البيع الرئيسية على الرغم من استخدام الشركة من الطرق المرنة. كما يرحب العملاء أكثر أو أقل ركوب الخيل من أجزاء مختلفة من منطقة مستجمعات المياه الصغيرة، وسوف إعادة توجيه السائقين لتلبية الطلب.




كانت هذه هي نفس الفكرة التي يريدها سيتيماببر أن تجرب مع خدمة الحافلات التجريبية، التي أطلقت في لندن في يوليو الماضي. ولكن الطرق المتغيرة باستمرار للمركبات أثبتت كثيرا بالنسبة لوكالة النقل في لندن  التي اضطرت إلى فحص كل مسار جديد.يقول سيتيماببر في إحدى مقالات المدونة: "استغرقنا عطلة نهاية أسبوع واحدة فقط قبل أن نتعلم ما يكفي من العمليات التي نريدها لتغيير طريقة سيرنا على الطريق" "كان علينا الانتظار أسابيع قبل قبول تغييرنا. من الصعب الابتكار والتكرار على مثل هذه الجداول الزمنية ".



بالنسبة للتطبيق فكرته رائعة و يمكنه مساعدة الأشخاص اللذين يريدون الحصول على رخصة سيارة أجرة و يمكنه معرفة الأماكن و حفظها بسهولة فقط عبر هذا التطبيق, ربما التطبيق ليس مهم للكل و لكن ليكن في علمك أن التطبيق يمكن أن يفيد حتى المستعمل العادي و يمكنه معرفة الإتجاهات و الأماكن التي يبحث عنها أو حتى ربما يكون سائح و يصعب عليه الوصول لبعض الأماكن التي لا يعرفها .. بصراحة التطبيق يستحق التجربة ..
رابط التطبيق إن كان لديك فضول لتجربته من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

0 Response to "التطبيق النقل Citymapper يطلق خدمة الحافلات الهجينة الجديدة في لندن"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel