-->
تطبيق F-Droid: متجر التطبيقات المفتوحة المصدر على اندرويد

تطبيق F-Droid: متجر التطبيقات المفتوحة المصدر على اندرويد

F-Droid هو متجر اندرويد حر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يضم F-Droid فقط التطبيقات الحرة و المفتوحة المصدر للاندرويد  فهو متجر للتطبيقات المهمة و ذات الكفاءة العالية. في المجمل يضم المئات من المراجع و العديد من البرامج التي تضاف الى الارشيف بانتظام.

ما يميز التطبيق عن باقي التطبيقات أنه ليس متجر عادي بالعكس هو تطبيق لعرض التطبيقات مفتوحة المصدر ,(FOSS (Free and Open Source Software
يعني أن التطبيق يعرض فقط كل التطبيقات المجانية , و عندما نقول تطبيقات مجانية فلا يعني مجانية فقط بل القصد حتى التطبيقات المدفوعة يمكنك تحميلها مجانا ...و هذا جيد بالنسبة لمن هو مهووس بالتطبيقات و يجد صعوبة في تحميل تطبيق جيد و يكون مجاني و دائما ما تكون مدفوعة و صعب الحصول عليها مجانا لذالك نعرض لكم هذا التطبيق F-Droid ليسهل عليكم الأمر و تحمل ما تريد بدون قيود و مجــــــــــــــــــــــانا .
-مميزا التطبيق F-Droid:

-جميع التطبيقات مجانية 100%
-تحميل التطبيق و كذالك الحصول على كود المصدر له.
-الكود المصدري لجميع التطبيقات يتم مراجعته من طرف القائمين على F-Droid للتحقق من معايير الأمان المطلوبة.
-التطبيقات من مستودع F-Droid تحفظ خصوصية وحرية المستخدم.
-كل التطبيقات مع أنها مجانية إلا أنها خالية تماماً من أي إشهارات اة اعلانات.

هناك طريقتان للتعامل مع F-Droid، إما التنزيل المباشر للتطبيقات على شكل ملفات APK مباشرةً من موقع f-droid.org ثم تثبيتها يدوياً، او تثبيت خادم F-Droid أو F-Droid Client كتطبيق بحد ذاته ثم إستعماله لتثبيت التطبيقات مباشرةً كما تتعامل مع متجر Google Play.



0 Response to "تطبيق F-Droid: متجر التطبيقات المفتوحة المصدر على اندرويد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel