-->
يمكن أن يشحن هاتف مفهوم Vivo Apex 2020 بشكل كامل خلال 20 دقيقة ... بدون أسلاك

يمكن أن يشحن هاتف مفهوم Vivo Apex 2020 بشكل كامل خلال 20 دقيقة ... بدون أسلاك


بعد تأخير الإطلاق الذي كان من الممكن أن يحدث خلال MWC 2020 الملغاة ، كشفت Vivo أخيرًا عن Apex 2020. إنه هاتف مفعم بالحيوية ، وهو يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة التي يمكنها (ويجب عليها ، في المستقبل) أن تدخله في الاتجاه السائد .

لا يزال بعضها جذريًا بعض الشيء - مثل تصميم أحادي الجسم بدون منفذ. هذا يعني أنه لا يوجد مقبس سماعة رأس ، ولا علبة SIM (يستخدم Apex 2020 تقنية eSIM المضمنة) ، ولا توجد سعة تخزين قابلة للتوسيع ، ولا يوجد منفذ شحن ، ولا أزرار فعلية لتصميم سلس تمامًا ودون انقطاع.

حتى أنه يسقط مكبرات الصوت التقليدية لصالح تقنية صب الشاشة للشركات ، والتي تستخدم الشاشة نفسها كسطح مكبرات صوت.

يعني عدم وجود منفذ شحن أن Apex 2020 يجب أن يعتمد على الشحن اللاسلكي ، وعلى الرغم من أنه أبطأ حاليًا من الاتصال السلكي ، فإن Vivo تدعي أن هذا النشاط الخالي من الأسلاك على Apex 2020 قادر على الحصول على 60 واط مذهل - يتجاوز بكثير 10W اللاسلكي تهمة الحد الأقصى وجدت في بعض الرائد.

هذه براءة اختراع بالطبع ، ويجب أن نتذكر أن الكثير من براءات الاختراع لا ترى النور أبداً.

بالنظر إلى أن Apple لم تطلق أجهزة AR حتى الآن ، فإننا نعتقد أنه قد يكون هناك عدد قليل من براءات الاختراع التي تظهر لنا والتي توضح لنا كيف ستجعل من AR أول جهاز يمكن ارتداؤه والذي يريد شخص واحد امتلاكه.

في تلك السرعة ، يعتقد Vivo أن مفهوم Apex 2020 يمكن أن يتراوح من 0 ٪ إلى 100 ٪ في 20 دقيقة فقط - وهذا إنجاز مثير للإعجاب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي فقط على بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة ، وهو أصغر بكثير مما هو موجود في معظم الهواتف الذكية الحديثة.

من المؤكد أن هذه البطارية كبيرة الحجم ليست كبيرة بما يكفي للحفاظ على الهاتف يعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى التوجه لشحن لاسلكي ، ولكن هذا ليس سوى جهاز مفهوم لإثبات أن التكنولوجيا موجودة ، وتعمل.

كاميرا صورة شخصية غير مرئية حقا


هناك تطورات أخرى أكثر جاذبية على مستوى العالم ، مثل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل موجودة في الشاشة الرئيسية - لا توجد فتحة أو فتحة مثقوبة أو آلية منبثقة آلية.

يمنحك هذا تصميمًا يتألف بالكامل تقريبًا من شاشة بحجم 6.45 بوصة على المقدمة ، مع عدم وجود سن أو كاميرات في الأفق. يقول Vivo إن هذا ممكن بفضل الابتكارات في تصميم بكسل الشاشة وتصميم الدوائر.

تحتوي الشاشة أيضًا على منحنى 120 درجة على حوافها ، والذي يرى أنه يلتف حول جانب الهاتف. هذا يسمح لـ Vivo بإضافة بدائل على الشاشة إلى الطاقة الفعلية ومفاتيح الصوت التي انخفض التصميم السلس.

تم تعزيز إعداد الكاميرا الخلفية أيضًا ، مع تقريب بصري مستمر 5 × 7.5x على العدسة الرئيسية ، مما يبدو أنه قد يتخطى العدسات المقربة البصرية 5x على Huawei P30 Pro و Samsung Galaxy S20 Ultra .

هذا مثير بدرجة كافية ، ولكن هذه العدسة تتميز أيضًا بـ "هيكل يشبه gimbal الصغير" من أجل التثبيت البصري الذي يُفترض أنه متفوق على إعداد OIS (تثبيت الصورة البصري).

لا سنحصل على فرصة لاختبار أي من هذا في العالم الحقيقي. مثل OnePlus Concept One ، نشك في أن Vivo Apex 2020 ستضرب السوق على الإطلاق كجهاز استهلاكي.

ومع ذلك ، فإننا نتوقع رؤية ابتكاراتها تظهر على الطريق ببعض السعة - إن لم تكن في هواتف Vivo ، ثم في الأجهزة التي تنتجها علامات تجارية أخرى تتطلع إلى المستقبل.

0 Response to "يمكن أن يشحن هاتف مفهوم Vivo Apex 2020 بشكل كامل خلال 20 دقيقة ... بدون أسلاك"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel