-->
تقترح براءة اختراع أن نظارات آبل يمكن أن تحل واحدة من أكبر مشاكل الواقع الافتراضي

تقترح براءة اختراع أن نظارات آبل يمكن أن تحل واحدة من أكبر مشاكل الواقع الافتراضي



تشير براءات الاختراع إلى كيفية تعامل Apple مع مشكلة الحجم الواحد التي تناسب الجميع

ما زلنا غير متأكدين من الشكل الذي ستبدو عليه نظارات آبل (على الرغم من أنه إذا لم يتم تسميتها بـ iGlasses ، فإن شخصًا ما يحتاج إلى الاستغناء عنه) ولكن يبدو أنه سوف يتكيف تلقائيًا مع شكل رأسك.

A براءة اختراع جديدة برزت المقدمة من قبل شركة آبل، والذي يصف كيف يمكن ل"رئيس جهاز محمولة" ستشمل التكنولوجيا على متن الطائرة لضمان كل مستخدم زيارتها تناسب معظم مريح.

تتحدث براءة الاختراع ، التي تحمل عنوان "الجهاز الإلكتروني مع استشعار موضع العدسة" ، عن دوائر الاستشعار القادرة على اكتشاف المواقف بين العدسات في الجهاز في الوقت الفعلي.

سيكون قادرًا على اكتشاف سطح أنف المستخدم أثناء ارتداء الجهاز المثبت على الرأس. وستتمكن الدوائر بعد ذلك من ضبط أوضاع العدسات لضمان أن كل مستخدم يمكنه عرض المحتوى بشكل مريح.

مواجهة الروبوتات


براءة الاختراع واسعة للغاية ، بدءًا من أن يكون المستخدم قادرًا على ضبط النظام يدويًا وصولًا إلى سماعة الرأس لمعرفة المسافة الدقيقة بين تلاميذك باستخدام تقنية الاستشعار:

"يجوز للمستخدم تزويد المسافة بين الحدقتين للمستخدم بالجهاز المثبت على الرأس ، أو قد يتم استخدام مستشعر الصورة أو أي جهاز آخر في قياس المسافة بين الحدقتين لتوفيرها للجهاز المثبت على الرأس ، و / أو أجهزة استشعار تتبع البصر في الرأس يمكن للجهاز الذي تم تركيبه قياس المسافة بين الحدقتين للمستخدم أثناء ارتداء الجهاز المثبت على الرأس على رأس المستخدم. "

إذا كنت تعتقد أنه كان من الصعب قراءتها ، فاستعد لبعض الأخبار الكثيفة حول قدرة Apple Glasser في المستقبل على متابعة نظرتك من خلال تقنية قابلة للانحناء ، لتناسب أكثر راحة:

"في بعض التكوينات ، قد يحتوي مستشعر القرب مثل مستشعر القرب بالسعة على أقطاب كهربائية على دوائر مطبوعة مرنة مقترنة بمستشعرات تتبع النظرات. يمكن استخدام ترتيبات استشعار أخرى لقياس مواضع وحدة العدسة بالنسبة إلى أنف المستخدم ، عند الرغبة. "

عرض مثالي للجميع


ويذكر أيضًا مستشعرات القرب القادرة على اكتشاف أسطح أنف المستخدم لمنع الضغط الزائد ومرة ​​أخرى ، مما يجعله أكثر راحة في الاستخدام.

في نهاية المطاف، هذه البراءة والتكنولوجيا وصفها ستتناول قضية سماعات VR و smartglasses بالفعل الوجه، وهذا جعل متأكد من أن الجميع يمكن الحصول على أفضل تجربة مشاهدة. أيضا ، سوف يساعد بشكل كبير من حيث إنفاق جلسات طويلة في مجالات AR.

على الرغم من أن هذا سيناريو مرغوب فيه عندما تدخل شركة Apple الفضاء ، أو إذا دخلت حيزًا ، فمن المؤكد أنها تأمل في تحقيق تجربة المشاهدة المثالية هذه دون إضافة أي مجموعة إضافية غير ضرورية.

0 Response to "تقترح براءة اختراع أن نظارات آبل يمكن أن تحل واحدة من أكبر مشاكل الواقع الافتراضي"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel