-->
خدعت قطعة من الشريط Tesla طراز S في السرعة - كيف يمكن خداعهم؟

خدعت قطعة من الشريط Tesla طراز S في السرعة - كيف يمكن خداعهم؟


نظرًا لظهور القيادة الذاتية المستقلة للأمام عامًا بعد عام ، فهناك فرصة رائعة للتنازل عن السيطرة على الماكينات. يمكن أن تساعد الذكاء الاصطناعي في البحث عن الأخطار على الطريق وضبط سرعتنا قبل وقت طويل من حدوث المشكلات. إنه وقت مثير لأن تعلم الآلة في السيارات أمر سحري تقريبًا.

في المرة الأولى ، تخبرك سيارة مثل Subaru Legacy Outback بعدم النظر إلى هاتفك ، أو يطبق Ford Explorer المكابح فجأة عندما تفشل في ملاحظة أن نصف الشاحنة التي انسحبت من أمامك تكون عندما تدرك إلى أي مدى وصلنا.

الغريب ، يمكن أن تقدم هذه التطورات الجديدة أيضا فرصة للمتسللين. على الرغم من أن تقنية الذكاء الاصطناعي في السيارات لا تحتاج أبدًا إلى النوم وهي متيقظة دائمًا ، فليس من الصعب خداع إجراءات تعلم الآلة ، حتى مع وجود شريط.


فوق الحد


في الآونة الأخيرة ، أعلن الباحثون في McAfee عن مشروع مدته 18 شهرًا حيث حاولوا تغيير قدرات التحكم في التطواف في سيارتين من طراز Tesla Model S 2016. قاموا بتطبيق الشريط على علامة حد السرعة ، ثم قادوا الموديل S ، راقبوا السيارة قفزت بسرعة 80 ميلًا في الساعة. استغرق الأمر امتدادًا واحدًا فقط للرقم الثالث في علامة تحديد الحد الأقصى للسرعة الذي ذكر 35 ، وتغييره ليصبح 85 بدلاً من ذلك.

فندت الشركات التي طورت بعضًا من تقنيات القيادة المستقلة في Tesla S هذه المزاعم بقولها إن سائقًا بشريًا سيقرأ أيضًا علامة الحد الأقصى للسرعة بشكل غير دقيق ، وهذا بالضبط عندما بدأت أتساءل عن معنى ذلك.

أوافق على أن الدوافع البشرية ليست على الأرجح مدركة. على طريق سريع مؤخرًا ، لاحظت كيف تم نشر حارة المغادرة التي أقلعت بها على الطريق السريع الرئيسي بسرعة 35 ميلًا في الساعة فقط (يكفي بالصدفة).

لقد تباطأت إلى 35 ، لكنني تساءلت عن السبب في أن المدينة خفضت السرعة بسرعة كبيرة من 75 ميلًا في الساعة. كانت دقيقة ، لكنها لم تكن منطقية بالنسبة لي. كان الطريق في أي مكان بالقرب من منطقة سكنية.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أنني كنت أتساءل هو العامل المهم.

التكنولوجيا المستقلة في السيارات قد لا تفعل هذا. قال الخبراء الذين استجابوا لـ Mcafee إن الموديل S يستخدم أيضًا البيانات من مصادر كبيرة ، ومن المحتمل أن يستخدم أيضًا بيانات GPS ، والتي يصعب خداعها. ومع ذلك ، جعلني أتساءل.

سوف تحتاج السيارات المستقلة إلى فعل أكثر من قراءة علامات الحد الأقصى للسرعة. سوف يحتاجون أيضًا إلى تفسير الظروف والإعداد - لن يكون من المنطقي الانتقال فجأة من 35 ميل بالساعة إلى 85 ميل بالساعة. إذا كانت عملية حسابية بسيطة من رقم إلى آخر ، فلن تنجح.

حيل جديدة


في المستقبل ، تساءلت كيف يمكن للقراصنة خداع السيارات بطرق أخرى. نحن على وشك السيارات المتصلة بالطريق والسيارات الأخرى. في الآونة الأخيرة ، أوضح فنان كيف أن نقل عربة مليئة بالهواتف الذكية يمكن أن يخدع خرائط Google إلى الاعتقاد بوجود ازدحام مروري. ماذا يمكن أن يفعلوا؟

أستطيع أن أتخيل شخصًا يثير ضجة من خلال إرسال إشارات مزيفة حول السيارات الأخرى على الطريق ، أو إرسال إشعارات حول إغلاق الطرق ، أو ما هو أسوأ من ذلك - الاستفادة من أنظمة السيارات من جانب الطريق وإخبارهم بالضغط بشكل مفاجئ.


في الوقت نفسه ، هناك الكثير من الضجة حول شيء بسيط. أقل وأقل السيارات تقرأ إشارات الطرق وتحدد السرعة بناءً على بيانات GPS بدلاً من ذلك. لم يُظهر أي بحث على الإطلاق أن المتسللين قد يتسببون في فرملة السيارات فجأة ، وعندما تكون هناك أمثلة يكونون عادةً في بيئات محكومة.




أعتقد أنه في الغالب فضول. نود أن نكون قادرين على خداع الآلات ، وهذا شيء جيد. طالما أنها لا تبدأ خداع معنا.

على الطريق  هي نظرة تكرادار المنتظمة على التكنولوجيا المستقبلية في أهم السيارات اليوم. جون براندون ، الصحفي الذي يكتب عن السيارات منذ 12 عامًا ، يضع سيارة جديدة وتقنيتها المتطورة في كل أسبوع. هدف واحد: لمعرفة التقنيات الجديدة التي ستقودنا إلى سيارات ذاتية القيادة بالكامل  .

0 Response to "خدعت قطعة من الشريط Tesla طراز S في السرعة - كيف يمكن خداعهم؟"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel