-->
ما الذي يحدث مع شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية ؟

ما الذي يحدث مع شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية ؟

ما الذي يحدث مع شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية ؟
 ارتفعت أسهم شركة السيارات الكهربائية الأمريكية Tesla بحدة مرة أخرى هذا الصباح ، مضيفة 122.40 دولار (أو 15.69 في المائة) إلى قيمتها قبل التداول العادي اليوم. المكاسب تأتي بعد تسلاحقق قيمة مضافة سريعة في الأيام الأخيرة ، بما في ذلك مكاسب بنسبة 20٪ تقريبًا خلال التداول المنتظم ؛ بلغت قيمة أسهم الشركة حوالي 560 دولار قبل أسبوع. اليوم تقدر قيمتها بحوالي 900 دولار.

سجلت الشركة أرباحًا في 29 يناير ، يوم الأربعاء الماضي ، مما أدى إلى انخفاض كبير في قيمة الشركة. هذا النوع من التحرك بعد الأرباح أمر طبيعي للغاية. ومع ذلك ، فإن تقدير قيمته لأن هذا الحدث يصعب فهمه.


تحسنت الصحة المالية في تسلا في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، سجلت Tesla فعليًا نموًا سنويًا في الإيرادات ، ودخلًا تشغيليًا أقل ، وأرباحًا محسنة بشكل متواضع في الربع الأخير من عام 2019 ، وهي بالكاد صورة لشركة ينبغي أن ترتفع بنسبة 60 في المائة بسرعة بطريقة سريعة.

وبعد نحن هنا. هل هو ضغط قصير ؟ مجرد الحماس بعد دعوة محلل صعودي ؟ هل هذه أخبار البطارية سبب كاف لتيسلا للتجمع بشكل حاد؟ حقيقة أن لديها سيارة جديدة قادمة ؟ ربما مزيج من كل ما سبق؟

ما يهم هو أن أسهم تسلا تزدهر اليوم ، مما يوفر للشركة إمكانية الوصول الضمني إلى رأس المال الذي يمكن أن تستخدمه لسداد الديون. (لدى تسلا ما يزيد قليلاً عن 13.4 مليار دولار من الديون ، وفقًا لوثائقها المالية.) وتقول إن إيرادات الشركة المتصاعدة متعددة ليس ذلك البونر عند مقارنتها بالمستويات التاريخية (مما يعني أن التقييم الحالي للشركة ليس هزيلاً كما قد يعتقد المرء ، بالمقارنة مع التقييمات السابقة التي تتمتع بها الشركة).

إليك بيانات YCharts حول الموضوع:


انها عدوانية ، نعم. لكن المسيرة ليست مجنونة كما كنت أعتقد. يمكنك ملء الفراغات بنفسك ، ولكن تسلا تقدم عرضًا وهو مثير للإزعاج.
التجارة بأمان!

0 Response to "ما الذي يحدث مع شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية ؟"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel