-->
حساب فيسبوك بتويتر مخترق ، مطالبة مجموعة المتسللين بالائتمان

حساب فيسبوك بتويتر مخترق ، مطالبة مجموعة المتسللين بالائتمان


هناك شعور رائع يوم الجمعة إذا كنت مراسلاً عندما تعتقد أن كل الأشياء التي تكتب عنها كاملة. لقد بدأت بعض العمل ليوم الاثنين. ربما يمكنك تشديد قائمة المهام. الجحيم ، قد تقرأ حتى بعض البريد الإلكتروني.

ولكن بعد يوم الجمعة مثل اليوم ، يحدث شيء لافت للنظر ويطالب الآلهة بالمحتوى العظيم بتضحية مكتوبة ونحن هنا.

في الفيسبوك  تويتر تم تخريب الصفحة الرئيسية و Messenger مؤقتًا من قِبل شخص أو أشخاص يدعون أنهم من قراصنة OurMine الجماعية. يجب أن تبدو الحركة والمجموعة مألوفة قليلاً لأنها اخترقت مجموعة من حسابات Twitter ذات الصلة بالرياضة في شهر يناير فقط.

الصيد بشباك الجر و المحفوظات تك كرانش حتى تتحول اسم OurMine مرات أكثر مما كنت تحسب انه سيكون. على سبيل المثال ، OurMineاخترق أيضًا حساب Twitter الرئيس التنفيذي لشركة Niantic في عام 2016 . في وقت لاحق من ذلك العام ، اخترق OurMind أيضًا العديد من حسابات Twitter ذات الصلة بوسائل الإعلام . الجحيم ، اخترق OurMine بالفعل TC مرة واحدة - وهذه حقيقة لفتت انتباهي هذه الحلقة.

لقد وصل TechCrunch إلى Facebook للتعليق على التسوية. لا نتوقع سماع أي شيء جوهري ، ولكن إذا فعلنا ذلك ، فسنقوم بتحديث هذا المنشور. قدم Twitter تعليقًا عامًا بشأن الاختراق ، قائلًا إنه "أغلق الحسابات المخترقة ويعمل عن كثب مع شركائنا في Facebook لاستعادتها" عندما لاحظ الأمر.

ما تم نشره؟ التالي ، لكل لقطة تم التقاطها بواسطة حكيم الأمان الخاص بـ TechCrunch Zack Whittaker :

كما ترون من لقطة الشاشة ، يبدو أن التغريدة قد نُشرت عبر Khoros . في حالة عدم معرفتك أيضًا ، يقوم Khoros ببيع البرامج لمساعدة الشركات على استخدام الوسائط الاجتماعية للتفاعل مع العملاء والمستخدمين. لذلك ، ربما حصلت على الناس مع الوقت على أيديهم بهذه الطريقة. وفي كلتا الحالتين تم نقله بسرعة. (يقع Khoros في أوستن ولم يقم بجمع رأس مال مشروع معروف لكل Crunchbase .)

شكرا على المتابعة ....

0 Response to "حساب فيسبوك بتويتر مخترق ، مطالبة مجموعة المتسللين بالائتمان"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel