-->
تعرف على مميزات الهاتف الجديد Samsung Galaxy S10

تعرف على مميزات الهاتف الجديد Samsung Galaxy S10


الحكم المبكر

هاتف Galaxy S10 هو هاتف مناسب للذكرى العاشرة لشركة Samsung وسلسلة S من الطوابق. توفر هذه الشاشة التغيير من خلال شاشة Infinity-O ذات المظهر الجديد كبيرة الحجم بحيث تزيح الكاميرا الأمامية وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تلتقط صوراً واسعة للغاية. يجب أن توفر لك تقنية استشعار بصمات الأصابع الموجودة على الشاشة خدمتك بشكل جيد ، بينما يمكن لخدمة PowerShare اللاسلكية الخاصة بها أن تخدم أصدقائك جيدًا. هذا كثير من التغيير - فقط اعلم أنه يأتي بثمن مرتفع.

لقد تم تصميم هاتف Samsung Galaxy S10 ليكون مغيراً للمحادثات ، وهو هاتف يهدف إلى توجيه السؤال السنوي للجميع وهو "هل أحتاج فعلاً للترقية؟" إلى أكثر تعجبًا "هل أحتاج حقًا للترقية!"

يجعل Galaxy S10 هذه الحالة ، وفقًا لشهر الاختبار - مع بعض المحاذير الواضحة.
شاهد جميع عروض Samsung Galaxy S10

تحديث: نحن نستخدم هواتف Samsung Galaxy S10 لدينا منذ شهر وننتهي من المراجعة النهائية اليوم. لقد أضفنا صورًا جديدة ومعلومات عمر البطارية.

إنه شاشة إنفينيتي 6.1 بوصة التي تبيع هذا الهاتف حقًا. إنه يقدم مظهرًا تقريبًا من الحافة إلى الحافة يمتد من أعلى إلى أسفل ، مع امتداد البيكسلات على الحواف المنحنية من الجانبين - لا يوجد مجال للإطارات الكبيرة على هاتف سامسونج الذكي 2019 الرائد.

إن شاشة Infinity-O الجديدة - وهي ميزة من ميزات Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e الأرخص - كبيرة جدًا لدرجة أنها تزيح بالفعل الكاميرا الأمامية ، وتضعها في "ثقب ثقب" صغير في الشاشة. جميع أجهزة الاستشعار المهمة مدسوسة بدقة خلف شاشة Super AMOLED النابضة بالحياة والمشرقة.

أيضا وراء الزجاج هو جهاز استشعار بصمة بالموجات فوق الصوتية الجديد. لن تجد لوحة لبصمات الأصابع على الظهر أو في أي مكان على الهاتف. وضعت Samsung مستشعرها - غير مرئي الآن - في المقدمة ، حيث نشعر بأنها تنتمي.

    اقرأ مراجعات Samsung Galaxy S10 Plus الخاصة بنا
    اقرأ استعراض Samsung Galaxy S10e
    اقرأ استعراضنا العملي لجهاز Samsung Galaxy S10 5G
    وهنا كل ما تحتاج لمعرفته حول Samsung Galaxy Fold


يجعل Samsung Galaxy S10 رسمياً عروضاً مثقوبة في الاتجاه بعد ظهور الفكرة لأول مرة على Honor View 20 ، وأجهزة استشعار بصمات الأصابع في الشاشة أكثر انتشارًا بعد ظهورها على OnePlus 6T و Huawei Mate 20 Pro وعدد قليل من هواتف Vivo.

كل ذلك هو سبب تحقيق نسبة شاشة مثيرة للإعجاب تبلغ 93.1٪ على مقدمة الهاتف. وبصراحة ، نحن نحبها أفضل قليلاً من الدرجة التقليدية. لن يزعجك ذلك بعد بضع ساعات مع Samsung Galaxy S10.

تعد Maximization هي أيضًا الفكرة وراء الكاميرا الثلاثية التي تواجه الواجهة الخلفية لجهاز Galaxy S10. تحتوي مجموعة كاميرات سامسونج على عدسات لالتقاط صور عادية ومقربة وصغيرة جدًا. تدور الكاميرا الواسعة جدًا حول التقاط ما هو أمامك دون الحاجة إلى النسخ الاحتياطي.

من المؤكد أن هواتف LG قد قامت بتدريس عدسات الكاميرا الواسعة للغاية لسنوات ، وآخرها LG V40 ، لكن كاميرات Samsung كانت أكثر ثباتًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. الميزة موجودة أخيرًا في هاتف المستوى الرئيسي الذي تريده.

يحتوي Galaxy S10 أيضًا على ميزات يمكن للجميع الحصول عليها. تتيح لك ميزة PowerShare اللاسلكية الخاصة بها استخدام الجزء الخلفي من S10 لشحن Qi لشحن هاتف آخر أو Galaxy Buds الجديد ، واستنساخ فكرة الشحن اللاسلكي العكسي في Huawei Mate 20 Pro ، وهو هاتف غير متوفر على نطاق واسع في بعض المناطق ، بما في ذلك الولايات المتحدة.

يعد Galaxy S10 عبارة عن مزيج من السمات المميزة المميزة للهواتف الأخرى والمعبأة في هاتف واحد ، في حين أن Samsung رائدة في العديد من الميزات التقنية التي يمكنها حملها - تعد Wi-Fi 6 و HDR10 + الأسرع للهواتف الذكية. وهذا ما تفعله سامسونج حقًا.

يمثل هاتف Samsung Galaxy S10 عقدًا من هواتف Galaxy S ، وعلى الرغم من وجود القليل من الابتكار في السنوات الأخيرة من ماركات الهواتف الذكية الأكثر شهرة ، بما في ذلك Samsung (لا تقطعها Bixby و AR EMoji) ، فإن S10 لديه حداٍ كافٍ لإغراءك لترقية.

مواصفات سامسونج جالاكسي S10

الوزن: 157 جرام
الأبعاد: 149.9 × 70.4 × 7.8 ملم
نظام التشغيل: Android 9
حجم الشاشة: 6.1 بوصة
القرار: QHD +
وحدة المعالجة المركزية: شرائح الثماني النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB
التخزين: 128 / 512GB
البطارية: 3400 مللي أمبير في الساعة
الكاميرا الخلفية: 16MP + 12MP + 12MP
الكاميرا الأمامية: 10MP

تاريخ إصدار Samsung Galaxy S10 والسعر




كان تاريخ إصدار Samsung Galaxy S10 يوم الجمعة 8 مارس وأُعلن عنه في 20 فبراير ، مع فتح الطلبات المسبقة فورًا في بعض البلدان. في الولايات المتحدة ، بدأت طلبات Galaxy S10 المسبقة في 21 فبراير.

توجد مشكلة أو اثنتين في المخطط الرئيسي لـ Samsung لجعل كل شخص يقوم بالترقية إلى هذا الجهاز المحدد. يعد جهاز Galaxy S10 مكلفًا ، أكثر من جهاز Galaxy S9 ، على الرغم من أنه يمثل قيمة أفضل بشكل ملحوظ من جهاز iPhone XS ، الذي يعد أكثر تكلفة ويحتوي على شاشة أصغر حجمها 5.8 بوصة.

ثم هناك حقيقة مفادها أن أكبر منافسة Samsung في عام 2019 قد تكون Samsung. هاتف Galaxy S10e أرخص وجيد تقريبًا ، في حين أن هاتف Galaxy S10 Plus هو الهاتف الذي تريده إذا كنت تستطيع التعامل مع سعره وحجم الشاشة - وهذا لا يعني شيئًا عن Galaxy S10 5G و Samsung Galaxy Fold ، اللذين كانا مبكرًا قد تبحث الجهات التي تبنت عن الابتكار الحقيقي بسعر أعلى.

يبدأ سعر Samsung Galaxy S10 من 899 دولارًا / 799 جنيهًا إسترلينيًا / 1،349 دولارًا أمريكيًا / 3،199 درهمًا لطراز تخزين 128 جيجا بايت ، مما يعني أنك تنفق 180 دولارًا إضافيًا / 60 جنيهًا إسترلينيًا / 100 درهم إماراتي على هذا الهاتف عبر سعر الإطلاق S9.

Image Credit: TechRadar

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من السعة التخزينية (ولا ترغب في استخدام فتحة microSD داخل Galaxy S10) ، يمكنك اختيار طراز 512 جيجابايت الذي يكلف 1،149 دولارًا / 999 جنيهًا إسترلينيًا / 1699 دولارًا أستراليًا.

إذا كنت تحب مظهر هذا الهاتف ولكنك تعتقد أن السعر مرتفع للغاية ، فأدرك أن Apple يشحن 100 دولار أمريكي / 200 جنيه إسترليني / دولار أسترالي 430 دولارًا إضافية مقابل جهاز iPhone XS أصغر حجمًا يبلغ 5.8 بوصة مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت.

عرض

قال مدير شركة سامسونج بول جوزك لـ TechRadar ، وهي شاشة واضحة للغاية في شركة Apple ، إن شاشات Samsung جيدة للغاية "حتى أن منافسينا يستخدمونها". من الصعب الاختلاف.




في الواقع ، تبدو شاشة Galaxy AM10 مقاس 19: 9 Super AMOLED مقاس 6.1 بوصة أفضل من أي شيء تبيعه سامسونج بمنافسيها ، وقد توجت بشاشة الهاتف الذكي الأكثر دقة في الألوان.

يحتوي على حواف منحنية بأناقة مع بيكسلات تمتد على الجوانب ، سطوع أعلى لتحسين الرؤية في الهواء الطلق ، ودعم HDR10 + للحصول على تباين ولون متفوقين.

هناك دقة QHD + ، مما يخلق كثافة بكسل 550 بكسل ، مما يضمن تفصيل كل شيء على الشاشة. ومع ذلك ، فإن الهاتف يكون افتراضيًا على Full HD + ، والذي يبدو جيدًا وربما لن تلاحظ اختلافًا على هذا الهاتف بهذا الحجم ، إلا إذا كنت تستخدمه لجهاز VR على بعد بوصتين من وجهك. كما يوفر عمر البطارية بحرق عدد أقل من البكسل.

نوع العرض الجديد من Infinity-O هو ما يبرز - للأفضل أو الأسوأ. لقد نجحت Samsung في تجنب حدوث انقطاع في الجزء العلوي من هواتفها الرئيسية ، بدلاً من ذلك باستخدام ثقب مقطوع بالليزر في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لتضمين الكاميرا الأمامية ، كما هو الحال في Honor View 20.

هل الكاميرا "المثقوبة" تشتت الانتباه أكثر أو أقل من مجرد درجة؟ من وقتنا مع Galaxy S10 حتى الآن ، كنا نقول أقل. يجلس بشكل مريح إلى اليمين في شريط الإعلام ، مما يوفر مساحة كبيرة للوقت وأيقونات البطارية والاتصال ، وكذلك أي إخطارات قد تكون لديكم.

كما أنها تمنح سامسونج المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة لتلعب بها أكثر من أي وقت مضى ، ولا تدع حجم الشاشة الأكبر مقاس 6.1 بوصة يخيفك.

أبعاد S10 هي 149.9 × 70.4 × 7.8 ملم (ويزن 157 جم) ، لذلك فهو أطول قليلاً هامشيًا وأوسع من S9 مع شاشة 5.8 بوصة ، وأرق بشكل ملحوظ وأخف قليلاً.

هذه الزيادات الحدية في الطول والعرض ترجع إلى نسبة الشاشة إلى الجسم في S10 والتي بلغت 93.1٪ (كان S9 83.6٪). تتميز شاشة S10 Plus الرياضية بشاشة 6.4 بوصة بنفس نسبة الشاشة إلى الجسم وحجم جميل إذا كنت تستطيع التعامل معها. ومع ذلك ، إذا كنت حذراً من اللمسات الزاوية الخاطئة (خاصةً عند الكتابة) بسبب الحواف الأقل مديًا ، فاستصري مع S10 العادي.

Image Credit: TechRadar
تحدد الحافة الجزء العلوي والسفلي من هذه الشاشة ، حتى لو قلنا أنها ليست كبيرة. لا يزال أعلى سماعات Samsung يسود ، وهناك ذقن رفيع ولكنه ملحوظ في أسفله ؛ إنها أقل مديًا وليست أقل مديًا.

وحقيقة أن الحافة السفلية أكبر من القمة العلوية تسترعي انتباهنا - فقد تكون أكثر تشويهاً عن ثقب الثقب.

هناك القليل الذي لا يعجبك فيما يتعلق بالشاشة الجديدة - إذا كان جهاز Infinity-O لا يصرف الانتباه يوميًا ، وكما ذكرنا ، سنقوم بتحديث هذه المراجعة عندما يكون لدينا المزيد من التدريب العملي على S10.

التصميم

Image Credit: TechRadar
 لن تفاجأ تمامًا ببقية تصميم Samsung Galaxy S10 ، على الرغم من وجود بعض التحسينات البارزة والمفاجآت الخفية والكلاسيكية القديمة هنا.

يقع إطاره الرفيع المصنوع من الألمنيوم بين الزجاج الأملس ، مع ظهور الظهر حسب اختيارك من الألوان: فلامنغو بينك ، بريزم بلاك ، بريسم بلو ، بريسم وايت ، كناري يلو ، بريسم جرين. تختلف ألوان Samsung Galaxy S10 باختلاف المنطقة ، مع حصول الولايات المتحدة على اللون الأصفر والأخضر.

يوجد أصغر عدد من المطبات على الظهر ، حيث يحتوي على مجموعة من الكاميرا ثلاثية العدسات ، بينما لم نشهد أي علامات على وحدة الشحن اللاسلكي العكسي غير المرئية من سامسونج أدناه. إنها نظرة نظيفة بشكل خاص في عالم من مطبات الكاميرا وأجهزة استشعار بصمة الخلفية.

لم نواجه صعوبة في تنشيط ميزة PowerShare اللاسلكية من Samsung بعد تشغيلها عبر غطاء الإشعارات بالإعدادات السريعة. وضعنا حافظة Galaxy Buds على الثلث السفلي من S10 مرة أخرى وبدأت سماعات الأذن في الشحن على الفور تقريبًا. انها مشحونة لدينا اي فون XS ماكس.

وضعت شركة Samsung سيناريوهين من شأنه أن يكون Wireless PowerShare مفيدًا فيه: شحن هاتف صديق أو شحن جهاز Galaxy Buds في الليل ، مما يجعل جهاز S10 الموصول بك بفعالية عبارة عن وسادة شاحن Qi للهاتف المحمول. لاحظت Samsung أن PowerShare لن يعمل عندما يكون الهاتف أقل من 30٪.

ربما يكون أفضل شيء في Samsung Galaxy S10 هو حجمه. كما ذكرنا سابقًا ، يبلغ قياسه 149.9 × 70.4 × 7.8 ملمًا ، وبالنظر إلى حجم الشاشة جيدًا بشكل مدهش في راحة اليد.

شاهد معرضنا العملي على Samsung Galaxy S10



Image Credit: TechRadar
 من الممكن استخدام S10 بيد واحدة ، حيث تساعد الحواف المنحنية في الأمام والخلف في إعطاء تأثير أن الهاتف أضيق مما هو عليه بالفعل.

ومع ذلك ، فإن الجسم الزجاجي والمعدني لا يوفر قدرًا كبيرًا من الثبات ، لذا إذا كنت عرضة للاصطدامات ، فنوصيك بالتقاط حالة - حتى لو كانت مجرد وظيفة رفيعة من السيليكون - لتوفير جر إضافي في جهازك اليد.

كما أن جهاز استشعار بصمة الإصبع غير مرئي أيضًا - هذه المرة حول المقدمة. على الرغم من استخدام الكثير من هواتف Android لمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ، إلا أن سامسونج تمسك بلوحة المستشعرات الأمامية المواجهة وصولاً إلى Galaxy S7.

لذا فإن التحول إلى الخلف قد بدا غريبًا على هواتف Samsung - لكنه عاد إلى المقدمة في S10 ، وهذه المرة مدمجة أسفل الزجاج.

هذا مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية ، يختلف عن المستشعرات الضوئية في OnePlus 6T و Huawei Mate 20 Pro ، على سبيل المثال.

تستخدم Samsung تقنية Qualcomm المدعومة والتي يُقال إنها أفضل وأكثر أمانًا عن طريق إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد للطباعة ، بالإضافة إلى أنها ستعمل إذا كانت أصابعك مبللة أو باردة - يتصارع مع اثنين من السيناريوهات.



Image Credit: TechRadar
يعمل بشكل جيد إلى حد معقول ، لكنه ليس سريعًا مثل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. لن تترك الانتظار - لا يزال يستغرق أقل من ثانية قراءة S10 وتسجيله وإلغاء قفله ، لكنه يفتقر إلى مجموعة الماسحات الضوئية غير المضمنة في الشاشة.

يبدو أن هناك أيضًا معدل فشل أعلى قليلاً أيضًا. يجب أن تكون دقيقًا في وضع إصبعك ، وستحتاج إلى ممارسة القليل من الضغط حتى تعمل. يستغرق التعود قليلاً ، لكن الأمور تتحسن.

وإليك كلاسيكي مرحب به لم يتغير منذ أول هاتف S منذ عقد: مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.

تعد Samsung أحد صانعي الهواتف القلائل الذين يشتملون على مقبس سماعة رأس قياسي في عام 2019 - وهو يفعل ذلك على الرغم من إدخال هاتف Galaxy Buds اللاسلكي وتقليل سمك Galaxy S10.




الة تصوير

ترغب Samsung في التقاط الصور بأي زاوية ، لذلك يحتوي Galaxy S10 على كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع عدسة عادية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بتكبير بصري 12 ميجابكسل وعدسة 16 ميجا جديدة تمامًا.

لقد وجدنا أن Samsung Galaxy S10 و S10 Plus لديهما نفس الكاميرات - من الخلف على الأقل. إليك مجموعة من اللقطات خلال شهر الاختبار:

ما زلنا نجد كاميرا Samsung تعمل على تحسين الحيوية والتشبع ، وكذلك تطبيق مرشح Instagram مسبقًا. هذا يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا ، ولكن يأتي إلى الذوق. غالبًا ما يكون لجهاز iPhone XS الذي نستخدمه ألوانًا واقعية ، ولكن بجانب S10 أو Google Pixel 3 ، فإنها تبدو باهتة إلى حد ما.

في الاستعراض المستمر لكاميرا Galaxy S10 ، لاحظنا أن الموضوعات عن قرب مع وجود إضاءة كافية تحتوي على تفاصيل ممتازة. افرحوا محتجزي صور الطعام. مشهد محسن AI يعمل بشكل جيد للغذاء.


تمنحك كاميرا 12 ميجابيكسل الكثير من التفاصيل ، وبينما يتم تحريك الحيوية والتشبع قليلاً مقارنة بجهاز iPhone ، فإن كاميرا سامسونج لم تعد تجعل الطعام يبدو مبالغًا فيه وتبدو غريبة. كان هناك وقت كانت فيه كاميرات Samsung تصنع hotdogs ، على سبيل المثال ، تبدو وكأنها محرك إطفاء باللون الأحمر عن طريق التباين.

أثبت اختبار تأثير الضبابية للكاميرا الرئيسية (دون التبديل إلى الوضع الرأسي) أنه يمنحنا تأثير العمق المطلوب. تفاصيل قوية في المقدمة ، مع خوخه الغنية في الخلفية.

لقد استغلنا الخلفية للحصول على ذلك في بؤرة الاهتمام ، وأعطى خوخه المقدمة طمسنا الجميل. التفاصيل في الخلفية واضحة - مثل الدجاج المقلي.

تبدو كاميرا Galaxy S10 في بعض الأحيان أفضل من الحياة الحقيقية. إن اللون الأزرق والأحمر البرتقالي هنا يبرز حقًا ، في حين أن اللون الأبيض لا يبدو دافئًا جدًا مع ذلك (قبل أن لا يكون بوسعك الحصول على واحدة دون الأخرى). ما زلنا نشعر أن وضع Google Pixel 3 Night Sight يقوم بعمل أفضل ، ولكن Samsung قريبة جدًا. المزيد من المقارنات القادمة.

إليك موقع جيد الإضاءة لموضوعين. تتجنب الصورة أن تكون دافئًا جدًا ، حيث تتميز بلون جيد إلى حد ما وتوازن اللون الأبيض.

إليك نفس اللقطة من الكاميرا الجديدة الواسعة للغاية. الجزء الصعب في مثل هذه الكاميرا العريضة هو أن هناك غالبًا فائض لا داعي له. زراعة أو استخدام العدسة العادية على ما يرام. ليست كل لقطة تستحق عدسة الكاميرا هذه ، ولكنها تخلق تأثيرًا أنيقًا في المواقف.

إليكم صورة أخرى واسعة للغاية التقطناها باستخدام كاميرا S10. هذه صورة أكثر ملاءمة توضح بعض العناصر التي قد تفوتها من خلال عدسة عادية أكثر إحكاما.

S10 جيد في تتبع الموضوعات سريعة الحركة النشطة. ومن الأمثلة على ذلك ، كانت قادرة على التقاط هذه النيران الساطعة أثناء انتقالها في ريح سان فرانسيسكو. إنها هشة وليست ضبابية ولا يتم تعريضها بشكل مفرط على الرغم من أن الكاميرا تحتاج أيضًا إلى التقاط الحجارة الداكنة.

ما زلنا نجد كاميرا Samsung تعمل على تحسين الحيوية والتشبع ، وكذلك تطبيق مرشح Instagram مسبقًا. هذا يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا ، ولكن يأتي إلى الذوق. غالبًا ما يكون لجهاز iPhone XS الذي نستخدمه ألوانًا واقعية ، ولكن بجانب S10 أو Google Pixel 3 ، فإنها تبدو باهتة إلى حد ما.

لقد ألقينا نظرة فاحصة على كاميرا Galaxy S10 ومقارنة صورها بصور Pixel 3 الرائدة في فئتها ، ثم حددنا مدى جودة الصور الواسعة للغاية. استنتاجنا؟ تقترب كاميرا Samsung من قرب ، لكن برنامج Google للمعالجة اللاحقة ما زال يصمم صورة أفضل.

والخبر السار هو أننا وجدنا كاميرا Galaxy S10 أكثر تنوعًا ومتعة في بعض النواحي. خذ على سبيل المثال ، مجال الرؤية البالغ 123 درجة للكاميرا الواسعة. يخدم غرض عدم الاضطرار إلى النسخ الاحتياطي للحصول على كل شيء في لقطة ، وهو شيء لن تحصل عليه على Pixel 3.


Image Credit: TechRadar
الكاميرا الفائقة الاتساع ليست حادة دائمًا (ليس هناك أي عدسة OIS على هذه العدسة) وعليك أن تنتبه إلى نظرة غير طبيعية على الحواف. يمكن لأي شخص سيء الحظ أن يكون على حواف صورة جماعية أن يحمل "وجهًا سمينًا". ولكن عندما تعمل ، فأنت سعيد حقًا بوجود هذا الخيار.

أكثر ما استفدنا منه هو خيار فلتر Live Focus الجديد. على وجه التحديد ، يسمح لك مرشح Color Point بتجاوز الخوخ البسيط عن طريق جعل الخلفية بالأبيض والأسود ، مع الحفاظ على موضوعك في المقدمة بالألوان. لا تحصل الكاميرا دائمًا على الصورة الصحيحة ، ولكن استمر في الضغط على زر الغالق وستقوم بضبط ومعرفة كيفية فصل الخلفية أحادية اللون عن المقدمة الأمامية في النهاية.

على الجبهة ، لدينا كاميرا 10MP واحدة. إذا قمت بالترقية إلى S10 Plus ، فستحصل أيضًا على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل تهدف إلى تعزيز العمق في صور الصور. في اختباراتنا ، الفرق بسيط. اعتمدت كاميرا S10 الأمامية من سامسونج بشكل كبير على البرامج لطمس الحواف حول شعرنا. كاميرا S10 Plus المزدوجة selfie كانت أفضل.

تكتسب أداة محسن المشهد 10 فئات جديدة ، حيث أصبحت كاميرا AI من سامسونج قادرة الآن على تحديد الفرق بين القط والكلب لتحسين الأشياء مثل توازن اللون الأبيض. Shot Suggestions هي ميزة جديدة تستخدم محرك المعالج العصبي لدفعك إلى تسوية اللقطات أو موضوعات الإطار بشكل أفضل.

على جانب الفيديو ، تمت ترقية البرنامج للتسجيل في HDR10 + وتقديم Digital Video Stabilization. تقول Samsung أن هذا يهدف إلى جعل كل فيديو Ultra HD سلسًا تمامًا مثل كاميرا الحركة. طلقات أطلقت ، من GoPro Hero7 الأسود.




عمر البطارية

يحتوي Samsung Galaxy S10 على بطارية بقوة 3،400 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يزيد عن السعة التي تبلغ 3000 مللي أمبير في الساعة في Galaxy S9.

ومع ذلك ، نظرًا للزيادة في حجم الشاشة ، لا تزال Samsung تقتبس نفس عمر البطارية "طوال اليوم" لجهاز S10 كما فعلت بالنسبة لسابقتها ، ووجدنا أن هذا صحيح.

وصلنا بانتظام إلى نهاية اليوم مع ترك حوالي 20 ٪ في الخزان ، مع استخدامنا بما في ذلك بضع ساعات من تدفق سبوتيفي ، وساعتين من الفيديو ، ومجموعة من الرسائل الاجتماعية ، وساعة أو ساعتين من الألعاب وممتعة من رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت واستخدام الكاميرا على مدار اليوم.

مع الاستخدام المحجوز أكثر ، يمكنك الحصول على يوم ونصف من هاتف Galaxy S10 قبل أن تفكر في العثور على شاحن.

عند تشغيل اختبار بطارية TechRadar ، حيث نلعب فيديو عالي الدقة مدته 90 دقيقة مع الشاشة وسطوع كامل وتزامن المزامنة عبر شبكة Wi-Fi في الخلفية ، فقد جهاز Galaxy S10 11٪ فقط.

هذه هي نفس نتيجة iPhone XS ، وتحسن ملحوظ على Galaxy S9 الذي انخفض بنسبة 17 ٪ في نفس الاختبار. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على إيقاف بعض الأفلام على S10 ولا يزال لديك الكثير من العصير في الخزان.

يدعم Galaxy S10 الشحن اللاسلكي ، مثل الجيل السابق ، لكن Samsung أضافت ميزة جديدة هنا أيضًا. يطلق عليه Wireless PowerShare ويتيح لك استخدام Galaxy S10 كسطح شحن لاسلكي لأجهزة الشحن اللاسلكي الأخرى.

يمكن شحن أي جهاز يدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi عن طريق وضعه في الجزء الخلفي من S10 ، بما في ذلك Samsung Galaxy Buds الجديد بالإضافة إلى أحدث أجهزة iPhone.

تكون سرعة الشحن بطيئة ، ولكن إذا كان صديقك في حاجة ماسة إلى بعض الطاقة ولم يكن هناك شاحن في الأفق ، فمن المحتمل أن تصبح أكثر شعبية.

المواصفات والأداء

Image Credit: TechRadar
يحصل هاتف Samsung Galaxy S10 على ترقيات مناسبة ، حيث يرمز إلى شرائح Snapdragon أو Exynos الجديدة من أعلى الخط ، اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه.

إنه سريع كثير. شرائح Qualcomm Snapdragon 855 التي قمنا بتقييمها عادت بسرعة قياسية متعددة الدرجات ... لنظام Android. لا يزال iPhone XS أسرع قليلاً ، لكن Samsung قريبة جداً من 11،002 إلى 11481 من Apple.

كما أنه يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت - وهي ترقية خطيرة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت في S9 العام الماضي - وتتضمن خيارات ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. لا يوجد إصدار 64 جيجابايت يدعو للقلق هنا ، ولا تزال Samsung تدعم سعة التخزين القابلة للتوسيع.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد شبكة Wi-Fi 6 من الجيل التالي ، والتي ستدعم الانتقال السلس بين أجهزة توجيه Wi-Fi وأسرع أربع مرات من 802.11ax. من المفترض أن يوفر زيادة في السرعة بنسبة 20٪ ، لكنك ستحتاج إلى جهاز توجيه جديد للحصول على أي فائدة من هذه الميزة.

ما لم تحصل عليه في هذا الهاتف هو تبريد غرفة البخار S10 Plus و Note 9 الحصرية. إذا كنت لاعبًا ، فقد ترغب في الترقية إلى الهاتف الأكبر لأكثر من الشاشة الأكبر حجمًا.
الحكم المبكر

Galaxy S10 هو هاتف يستحق الاحتفال بالذكرى العاشرة لجهاز Samsung وسلسلة S من الطوابق. يوفر نوع الشاشة الجديد مزيدًا من وحدات البكسل عبر مساحة أقل للجسم ، ويحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية العدسات حتى يمكنك الآن التقاط صور واسعة للغاية ، وستجد في الداخل بطارية أكبر محاطة بمواصفات أفضل.

ستعجبك كل هذه الميزات ، في حين أن أصدقائك سيحبون ميزة اللاسلكي PowerShare الجديدة. S10 يصادف ذكرى سنوية ، لكنه يمثل أيضًا شيئًا مختلفًا بعض الشيء بين الهواتف الذكية. إنه يعطل تشابه الهواتف الذكية بدرجة كافية ليصبح ترقية مغرية.

لكن دورة الترقية هذه هي الفائز الحقيقي بجهاز Galaxy S10 Plus - إذا كنت تستطيع التعامل مع السعر وحجم الشاشة 6.4 بوصة. إنه خيار سهل بالنسبة لنا إذا كنت تقرر بين الاثنين. يعد جهاز Galaxy S10 مكلفًا جدًا لعدم التفكير في الترقية النهائية. وإذا كان سعر هاتف سامسونغ يمنحك أفكارًا ثانية ، فهذا هو المكان الذي يلعب فيه Galaxy S10e الأرخص دورًا مهمًا.

0 Response to "تعرف على مميزات الهاتف الجديد Samsung Galaxy S10"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel