-->
أضخم إضافة على كودي لمشاهدة ألاف القنوات العالمية و الأفلام مجانا

أضخم إضافة على كودي لمشاهدة ألاف القنوات العالمية و الأفلام مجانا


كودي برنامج ضخم جدا و يستخدمه أغلب الأجانب لمشاهدة القنوات العالمية و الأفلام و المسلسلات ويعمل بدون إعلانات و بدون تقطعات.
السورس الذي نتحدث عنه هو من أضخم السورسات التي تعرض في سنة 2019 و الذي يتوفر على آلاف القنوات العالمية و مصادرها عدة تطبيقات مشهوره و التي تتميز بمحتواها الغني و كذالك ثبات سيرفراتها و بالنسبة للأفلام و المسلسلات كذالك هي من أفضل السورسات على الإطلاق .
يمكنك إتباع المراحل التي تم شرحها في الفيديو و من ثم ستجد محتوى غني و لا في الأحلام و فقط تصفح و تمتع بالمشاهدة المجانية ..
السورس هو عبارة على رابط لملف مظغوط و هذا الملف يمكن في أي وقت و قد يتم تحديث السيرفرات و تحسين الخدمة أو حتى قطع الخدمة .
لذالك عزيزي القارئ نريدك أن تضع كل هذا بعين الإعتبار حتى لا تتفاجئ عند إستخدام هذا السورس في وقت لاحق و يكون هذا بعد تاريخ اليوم .
ملاحظة هامة  القنوات و الأفلام التي يتم يتم عرضها في الفيديو و في البرنامج أو السورس هي تابعة لأصحابها و نحن فقط قمنا بالنشر .
كودي (سابقًا XBMC) هو برنامح مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر يساهم في برمجته مؤسسة XBMC وهي مؤسسة ائتلافية غير ربحية للتكنولوجيا.
كودي متوفر على عدة أنظمة تشغيل ومنصات الأجهزة مع البرامج وواجهة المستخدم للاستخدام مع أجهزة التلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد وشاشات اللمس. كما يسمح للمستخدمين لعرض  معظم أنواع الوسائط، مثل أشرطة الفيديو، والموسيقى الصوتية وأغلب أنواع ملفات الفيديو المحملة من الإنترنت، وكذلك جميع وسائل الإعلام الرقمية والملفات من جهاز تخزين البيانات في الشبكة.
كودي  برنامج  متعدد المنصة بديل عن Windows Media Center  للمسرح المنزلي PC (HTPC). كودي هو قابل للتحوير بشكل كبير: مجموعة متنوعة من الواجهات يمكن تغيير مظهره، ومختلف المكونات الإضافية تسمح للمستخدمين بالوصول إلى وسائط بث حي للمحتوى عبر خدمات الإنترنت مثل أمازون برايم إنستانت فيديو، فرقعة، باندورا راديو الإنترنت، سبوتيفي، يوتيوب.[15][16] الإصدارات الأحدث أيضا الشخصية، فيديو مسجل (PVR) الرسومية الواجهة الأمامية لاستقبال التلفزيون على الهواء مباشرة مع دليل البرامج الإلكتروني (EPG)  ومسجل فيديو رقمي عالية الوضوح (DVR) .


رابط السورس المذكور في الشرح "للنسخ فقط"
"http://indominusbuilds.com/wizard  "

0 Response to "أضخم إضافة على كودي لمشاهدة ألاف القنوات العالمية و الأفلام مجانا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel