-->
مراجعة للهاتف الجديد Pocophone F1 مقدم من شركة Xiaomi

مراجعة للهاتف الجديد Pocophone F1 مقدم من شركة Xiaomi


حكمنا

مع شريحة الرقاقات الرئيسية ، والبطارية الكبيرة ، والشاشة الساطعة ، والكاميرات القادرة كلها بسعر منخفض ، فإن جهاز Pocophone F1 هو مدخل جديد ومثير إلى لعبة الهاتف الذكي. ولكن بالنسبة إلى بعض التنزوات ، يكاد يكون الهاتف مثاليًا.

مع

    شاشة كبيرة ومشرقة
    قوة رائدة في فئتها
    عمر البطارية ممتازة

ضد

    بعض الحشرات والمراوغات
    توافر محدود
    لا OIS

XIAOMI هو اسم غير معروف على نطاق واسع في العالم الغربي ، على الأقل ما وراء تلك المعرفة في مجال تكنولوجيا المستهلك. وقد بنت الشركة سمعتها في صنع أجهزة قوية وجذابة بأسعار منخفضة للغاية ، مما جعلها تحتل مكانة رائدة في الأسواق الهندية والصينية ، خاصة خلال السنوات الخمس الماضية.

إنها الآن أكثر عمقا في هذا الطريق ، حيث أن XIAomi جلبت جهاز هاتف أرخص ، Pocophone F1.

قم بتغليف نوع المواصفات التي لم ترَ في هذا النوع من السعر منذ OnePlus One الأصلي ، يتميز جهاز Pocophone F1 بالعديد من الأجهزة الداخلية التي تباع بسعر 1000 جنيه استرليني / 1000 دولار / 1500 دولار ، ولكن أقل بكثير.

وهذا يعني على وجه التحديد مجموعة شرائح Snapdragon 845 ، و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من التخزين ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت ، وبطارية 4000 ميلي أمبير ، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة العدسة. وبالنظر إلى أنها تبدأ من 309 جنيهاً استرلينياً (حوالي 390 دولاراً ، 555 دولاراً أمريكياً) ، لكن ببيعها بسعر 349 جنيهاً استرلينياً (حوالي 440 دولاراً ، 630 دولاراً أميركياً) في المملكة المتحدة على أمازون ، يبقى السؤال حول كيفية إنشاء هذا السعر المنخفض.


تاريخ الافراج عن Pocophone F1 والسعر

    خارج الآن في المملكة المتحدة
    يبدأ من 309 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 390 دولارًا ، 555 دولارًا أستراليًا)

يبدأ سعر جهاز Pocophone F1 بسعر 309 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 390 دولارًا ، 555 دولارًا أستراليًا) مباشرة من شركة Xiaomi ، مع ارتفاع الأسعار اعتمادًا على التكوين وتاجر التجزئة المختار.

هناك أربعة أنواع مختلفة ، مع ثلاثة منها رئيسية على النحو التالي - 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت من التخزين ، 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128GB من التخزين ، وذاكرة الوصول العشوائي 8GB مع 256GB من التخزين.

هناك "إصدار مصفح" موجود أيضًا ، ويتم فيه تعبئة سعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من السعة التخزينية ولكن يتداول في عملية تصنيع البولي كربل الصلب ، ولكن هذا لا يتوفر حتى الآن للشراء في المملكة المتحدة. ولا ، بالنسبة إلى هذه المسألة ، هو نموذج RAM العادي 8 جيجابايت.

إن هواتف شاومي لم يتم بيعها مباشرة في الولايات المتحدة ، كما أن الشركة لم تتوسع بشكل رسمي بعد في أستراليا.

الحد الأدنى ، وتصميم دائم

    تصميم سهل ولكن قوي
    الطبعة المدرعة تقدم المزيد من المتانة

هناك شيء واحد مؤكد حول Pocophone F1 - لا يبدو وكأنه قطعة من الهندسة الدقيقة.

في الوقت الذي تقوم فيه شركتا Honor و Nokia ببذل كل ما في وسعهما لجلب تصاميم الزجاج والمعدن بالكامل لتخفيض الأسعار ، فإن XIAOMI تقوم بتشكيل مسار مختلف.

و Pocophone ، مثل Oneplus One الأصلي ، هو ابتكار بلاستيكي. هذا لا يعني أنه يبدو رخيصًا (في الواقع إنه يشعر بالمتانة ويمكن الاعتماد عليه) ، لكنه يفتقر إلى روح التصاميم الأكثر تميزًا. يكاد يكون من النفعية في بساطتها ، لذا فإن أولئك الذين يحبون التعبير عن أنفسهم من خلال هواتفهم سوف يريدون الاستثمار في الجلد أو القضية.

يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف على شاشة بعرض 6.18 بوصة ، 18.7: 9 ، والتي يحدها درجة كبيرة في الأعلى. هذا يضم مستشعر الوجه بالأشعة تحت الحمراء (سريع ، ولكن ليس آمنًا) وكاميرا صور شخصية 20 ميجابيكسل f / 2.0.

هناك أيضا ذقن سميك في القاع ، مما يعني أن Pocophone F1 غير مصمم للتنافس مع الزعامات الأكبر في كل نقطة.



جاء نموذج المراجعة الخاص بنا في اللون الأزرق الداكن المصنوع من البولي كاربونيت ، وتأتي نماذج أخرى باللون الأحمر أو "الكيفلار" ، حيث توفر هذه الأخيرة متانة إضافية.

باختصار ، هذه ليست موضة لعشاق الموضة والأزياء العالمية ، ولكن بالنسبة للمستخدم القوي - أو أولئك الذين يقدرون طول العمر في أجهزتهم - فإن التصميم سيكون أنفاسًا للهواء النقي.
الإعلانات

إنها تجربة مروعة أن نشاهد سحابة ساندويتش زجاجية تعادل 1000/1000 جنيه إسترليني في حركة بطيئة نحو رصيف لا يرحم. البلاستيك يعالج مثل هذه الآثار أفضل بكثير من هذه المواد الأصعب. لنفترض أن ذلك لن يؤدي إلى إجراء أجهزة حرارة أو أجهزة معدنية ، مما يعني أن ارتفاع درجة الحرارة قد يمثل مشكلة على مدار بضع سنوات.

الطبعة المدرعة بالطبع تبدو أفضل من المتغيرات البولي. والشيء الجيد في ذلك هو أنها ليست زلقة أو هشة ، لذلك لا تحتاج إلى وضع قضية على الظهر مثل الهواتف الزجاجية مثل OnePlus 6 أو Honor 10 أو Asus Zenfone 5Z.

مظهره ليس الجزء الأكثر إثارة للفضول من الهاتف ، ولكن في الواقع هو توازن طيب بين الشكل والوظيفة. في الواقع ، إذا كنت من المعجبين بتصاميم موتورولا القديمة ذات الظهر المحزومة ، فستشعر النسخة المدرعة على وجه الخصوص بأنك في المنزل في اليد.


هذا هاتف به تصميم خاص به ، وفريد ​​من نوعه تمامًا في السوق في الوقت الحالي ، حيث يتخذ اتجاهات عمرها بضع سنوات في هذه المرحلة وتحديثها للعصر الحديث.

ومما يبعث على الارتياح ، أن الحد الأدنى للتصادم الموجود في المؤخرة هو الحد الأدنى ، كما أن قارئ بصمات الأصابع سهل العثور عليه يعمل بسرعة وبصورة موثوقة.

بوزن ١٨٢ غرامًا ووزن ٨.٨ ملم ، مع الشاشة الأكبر حجمًا ، هذا ليس جهازًا للاستخدام السهل بيد واحدة. ولكن هذا هو التصميم الذي يتضمن بطارية كبيرة ومقبس سماعة الرأس ، لذلك فمن المؤكد أن ترضي الكثير لهذا السبب.



عرض

    6.18 بوصة 1080 × 2246 الشاشة
    يمكن الحصول على مشرق ، ولكن سطوع السيارات غير منتظم

يتميز جهاز Pocophone F1 بشاشة FHD + (1080 x 2246) بقياس 6.18 بوصة ، ومغطى بـ Gorilla Glass 3. ومع أن هذه ليست النسخة الأحدث ، فإنها تأتي بقوتها الخاصة. كانت الإصدارات السابقة ، مثل 3 ، أكثر مقاومة للخدوش ، وهذا يعني أنه في حين أن أقل شاتيربروف هذا البقاء على قيد الحياة رحلة في جيب مليئة بالعملات قليلا أفضل.

هذا هو آخر في الاتجاه الطويل للمصنعين في الغالب التخلي عن أحلام 2K منذ عدة سنوات. وبدلاً من ذلك ، ظهرت لوحات Full HD + مع الانتقام ، مما يوفر كثافة بكسل أقل ولكن مع مقايضات مهمة في التحمل المحسن للبطارية وتحسين الأداء العام.

وغني عن القول ، أن الشاشة يمكن أن تصل إلى مستويات باهتة جدا ومشرقة جدا ، ولكن سطوع السيارات غير منتظم إلى حد ما.

كان إعادة إنتاج الألوان أمرًا رائعًا بالنسبة لأذواقنا ، ولكن برنامج MIUI يتمتع بقدرات كبيرة في ضبط الشاشة. لقد تحولنا إلى الإعداد المسبق "الدافئ" ، مما أدى إلى تحسن كبير في الأمور.

قد لا تكون الشاشة الطويلة 18.7: 9 هي أحدث اتجاه في السوق بعد الآن ، ومع ذلك فهي توفر تجربة مشاهدة غامرة على Pocophone F1.




كان من الممكن العثور على التحسين الحقيقي الوحيد من خلال التداول حتى شاشة OLED ، ولكن ذلك كان سيؤدي إلى ارتفاع في التكلفة. هذه ليست شاشة تخترق حدود نقطة السعر ، ولكنها بالتأكيد جيدة بما فيه الكفاية.

إحدى القضايا المثيرة للدهشة ، والتي كان من الصعب تكرارها ، مشكلة لمس غريبة بعض الشيء. من حين لآخر ، وخاصة عند استخدام الشاشة الرئيسية ، يبدو أن الصنابير تسجل في المكان الخطأ ، وغالبًا ما تفتح التطبيق الخاطئ. كان هذا مزعجًا ، ويؤمل أن يتم حله في تحديث برنامج مستقبلي.


0 Response to "مراجعة للهاتف الجديد Pocophone F1 مقدم من شركة Xiaomi"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel