-->
في ما يلي إحدى الطرق التي قد يلحق بها هاتف Pixel 4 بأحدث أجهزة iPhone

في ما يلي إحدى الطرق التي قد يلحق بها هاتف Pixel 4 بأحدث أجهزة iPhone

Image credit: TechRadar

تحسين دعم ثنائي الشريحة واردة؟

نتوقع الحصول على Google Pixel 4 في وقت لاحق من هذا العام ، لكننا لم نسمع حتى الآن الكثير من الشائعات حوله. وفقًا للرمز الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى نظام Android مفتوح المصدر ، لدينا تلميح حول ترقية محتملة واحدة: دعم ثنائي الشريحة أفضل.

على الرغم من أن جهاز Pixel 2 و Pixel 3 يمكن أن يدعمان شريحتي SIM عبر تقنية eSIM ، إلا أنه ليس الإصدار الأكثر تقدمًا من التقنية المتوفرة في العديد من الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك أحدث أجهزة iPhone.

ببساطة ، لا يمكنك استخدام بطاقة SIM القياسية و eSIM الخاصة بك في نفس الوقت في هواتف Pixel الحالية ، وقد يتغير ذلك في Pixel 4. وهذا من شأنه إلغاء عيب واحد في Pixel الحالي.

    تحظر Google إرسال المزيد من الرسائل غير المرغوب فيها أكثر من أي وقت مضى باستخدام AI
    يتم الحصول على تشفير محسن على هواتف Android
    ربما تخطط Google لتوسيع كبير قابل للارتداء

أصبحت إمكانية الوصول إلى شريحتين في وقت واحد ميزة متزايدة الشعبية ، ليس أقلها في البلدان النامية. فإنه يتيح لك إدارة العمل ورقم شخصي من نفس الجهاز ، على سبيل المثال.

العلامة التجارية الجديدة 2019 بكسل

كما ذكرنا ، لا يُعرف الكثير عن Pixel 4 في هذه المرحلة - يبدو أكتوبر أو نوفمبر وكأنه تخمين جيد لتاريخ الإطلاق ، في وقت ما بعد ظهور أجهزة iPhone 2019 الجديدة.

من المحتمل أن يكون Snapdragon 855 على متن Pixel 4 و Pixel 4 XL ، إذا قررت Google إرفاق هاتفين آخرين مرة أخرى. يمكن إقرانها بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت ، من 4 جيجابايت من هواتف Pixel 3.

يكاد يكون من المؤكد أن نصل إلى Android Q مع جهاز Pixel 4 ، وهو جاهز للاستفادة من وظيفة SIM المزدوجة هذه. ينبغي أن نسمع المزيد عن Android Q في حدث Google I / O الذي تم عقده خلال شهر مايو.

قبل ذلك ، قد نتعامل مع Pixel 3 Lite - يُشاع أن Google قد جهزت نسخة متوسطة المدى من هاتفها الرائد 2018 ، والذي تم بناؤه بمواد أرخص قليلاً وأقل شرائح على متنه.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

لا يجلب جهاز Pixel 2 أي تغيير في الألعاب إلى الطاولة ، ولكنه ينقح صيغة ناجحة بالفعل لإعطائك مظهرًا رائعًا وشعوراً ويعمل الهاتف الذكي - على الرغم من عدم وجود مقبس سماعة الرأس.

مع

    شاشة مشرقة وواضحة
    سماعات مزدوجة أمامية
    جسم ممتاز مقاوم للماء

ضد

    لا يزال تصميم الحافة الثقيلة
    لا جاك سماعة الرأس
    غال قليلا

0 Response to "في ما يلي إحدى الطرق التي قد يلحق بها هاتف Pixel 4 بأحدث أجهزة iPhone"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel