-->
العمل على: G7 Moto Power مراجعة مبدئية للهاتف الجديد من لنوفو

العمل على: G7 Moto Power مراجعة مبدئية للهاتف الجديد من لنوفو



الحكم المبكر

هاتف Moto G7 Power هو هاتف مناسب للميزانية وبطارية هائلة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وهي ميزة بعيدة كل البعد عن الهاتف.

مع

     موتورولا يدعي بطارية عملاقة تستمر 3 أيام
     مواصفات لائقة ل 249 دولار
     الانتهاء جذابة

ضد

     درجة كبيرة دون داع
     بجانب البطارية ، فإن مجموعة ميزاتها ليست مثيرة للغاية
     لا تختلف كثيرا عن نماذج G7 الأخرى

منذ أن اشتريت لينوفو موتورولا ، تحوّلت الشركة من تقديم هواتف واحدة لإطلاق عدة أجهزة مختلفة قليلاً في وقت واحد. هذا ليس بالأمر غير المعتاد هذه الأيام ، حيث يتم إطلاق معظم سيارات البوب ​​مع طراز قياسي و "أكبر" أو "أعلى" من طراز "برو" ، ولكن عندما يتعلق الأمر بخط "موتو جي" ، فإنه ليس واضحًا تمامًا تحديد الأجهزة التي يستخدمها. مثال على ذلك: موتو G7 السلطة.

يجلس Moto G7 Power بين Moto G7 و Moto G7 Play من حيث السعر والمواصفات والميزات ، وهو طفل متوسط ​​الغريب. يكلف أكثر قليلا من أخوة ميزانيته ، التي تحصل على القوة أفضل المواصفات قليلا ، وشاشة أكبر وميزتها البارزة: بطارية 5000mAh.

وهذا يشير إلى الجمهور المستهدف من موتورولا: المستهلكون المهتمون بالميزانية الذين يبحثون عن هاتف يستمر لفترة أطول بين جلسات الشحن ، وهذا ليس عرضًا سيئًا للعملاء في أي مستوى من مستويات الأسعار.

ولكن مقابل سعرها البالغ 249 دولارًا (179 جنيهًا استرلينيًا ، 330 دولارًا أمريكيًا) ، ستحصل على ما دفعته مقابل كل شيء آخر: شريحة Snapdragon 632 ، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من المساحة التخزينية (قابلة للتوسعة عبر microSD). ليست قوية للغاية ، ولكن ليس مساومة بن جودة سواء.

قم بدمج ذلك مع شاشة HD + (1520 × 720) قياس 6.2 بوصة والغطاء الخلفي البلاستيكي الأنيق وجهاز مسح بصمة الإصبع الخلفي ، كما أن لديك هاتفًا صلبًا بالميزانية مع عمر البطارية لربه على المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الجهاز مع نظام Android 9 Pie بعيدًا عن المربع ، وينبض ببعض الهواتف القديمة إلى إصدار نظام التشغيل الجديد.

Image credit: TechRadar
تحقق من مراجعات التدريب العملي على Moto G7 | لعب G7 | G7 بلاس

موتو G7 سعر الطاقة وتاريخ الإصدار

سيتم إطلاق Moto G7 Power في 1 مارس في المملكة المتحدة إلى جانب الأجهزة الشقيقة لها ، G7 و G7 Plus و G7 Play. ستتمكن من شراء الهواتف من ذلك اليوم. سيتم إصداره بعد قليل في الولايات المتحدة ومناطق أخرى.

سيعيدك الهاتف إلى 249 دولارًا (179 جنيهًا إسترلينيًا ، أي ما يعادل 330 دولارًا أستراليًا تقريبًا)

 Moto G7 تصميم الطاقة والعرض

تتميز Moto G7 Power بشاشة عالية الدقة بحجم 6.2 بوصة ، مع تغطية شاشة بنسبة 78٪ أمام الجهاز. وهو يزن 198 جرامًا ، مما يجعله يبدو ضخمًا مقارنةً ببعض الهواتف الذكية الأخرى ، على الرغم من أنه لا يكاد يكون ضخمًا كما تتوقع ، نظرًا لبطاريته القوية.

يتميز ظهر البلاستيك المقوس لسيارة Moto G7 Power بلمسات متلألئة تبدو أكثر راقية مما قد توحي به علامة ميزانيتها - إنها بالتأكيد أجمل من البلاستيك غير اللامع في لعبة G7 Play ، على الرغم من أنها أرخص من الزجاج الخلفي للمعيار G7.

إن الشاشة هشة وكبيرة الحجم لمثل هذه الدقة المنخفضة ، لكن محذر: إن Moto G7 Power عنده a notch، وهو ملحوظ.

الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل تجلس على جانب واحد من السماعة ، وعلى الجانب الآخر ... لا شيء؟ الغريب أن G7 Power يفتقر إلى الفلاش الأمامي من Play الذي يتميز بأقل سعر ، والذي يجلس على الجانب الأيمن من الشق الخاص به.

يحتوي باقي الجهاز على مجموعة نموذجية من المنافذ والأزرار - يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ومنفذ USB-C ، وزر للقدرة ، وتحكم في مستوى الصوت. تحتوي جميع أجهزة G7 على مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز ، وهو تغيير من نطاقات Moto G السابقة التي اختلفت في تحديد موقعها.

Image credit: TechRadar

موتو G7 قوة الكاميرا والبطارية

كان من المستحيل قياس إدعاء موتورولا بثلاثة أيام من عمر البطارية في وقت قصير مع الطاقة ، ولكن مع بطارية 5000mAh وشاحن TurboPower متضمّن ، فإن الجهاز معد بشكل واضح لاستخدام التحمل.

لقد حصلنا على مقارنة بقية ميزات الهاتف مع تلك الخاصة بالأخوة G7 ، ومع ذلك.

على الجانب الإيجابي ، يقلل الظهر المائل للخلف من وقع موتو كاميرا موتو المميز الذي يخرج من G7. على عكس النسخة القياسية ، فإن Power لديها فقط عدسة 12MP f / 2.0 و flash مصاحب.

في حين أن G7 Power أخذ صورًا مقبولة تمامًا ، ولكن ليست متميزة بشكل خاص ، فإن G7 Power يحصل على بعض الأوضاع الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع بقية مجموعة G7.

هذه تشمل فقرة سينمائية متزايدة الوجود واللون الموضعي (كل شيء باللونين الأسود والأبيض ولكن بقعة من اللون) ، ولكن أيضا طرق مثيرة للاهتمام مثل hyperlapse ، وظيفة انقضاء الوقت تسمح لك بالتجول وتأليف فيديو مرن سريع ، باستخدام ما بعد التقاط الاستيلاء.

لكن هيك ، إذا لم يكن ذلك سرعتك ، فهناك أيضًا وضع يلتقط صورة تلقائيًا عندما يبتسم الجميع (جيدًا ، يصل إلى خمسة أشخاص).

Image credit: TechRadar
Moto G7 Power والأداء

فيما يتعلق بالبرمجيات ، فإن حزمة Moto G7 Power تتميز بواجهة موتورولا خفيفة الوزن النموذجي على نظام أندرويد ، بما في ذلك الشريط السفلي الاختياري الذي يحل محل الأزرار الناعمة الملاحية.

لا يعد الحصول على جميع أجراس وصفارات Android 9 Pie خارج الصندوق مجرد ريشة لطيفة في الحد الأقصى لخط G7 - إنه أمر ضروري ، بالنظر إلى حالة ميزانيته.

عادةً ما تكون الهواتف المتطورة هي الأولى من نوعها التي تحصل على إصدارات جديدة من Android ، لذا فهي مزودة بتثبيت مسبق يضمن عدم ترك Moto G7 Power في الخلف.

يشغّل الجهاز مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 632 ، كما يفعل جميع أجهزة G7 الأخرى باستثناء G7 Plus.

Moto G7 Power في وقت مبكر الحكم

ومن الجريء في شركة موتورولا أن تفترض وجود دائرة استهلاكية متلهفة لتقسيم هذه الأنواع من الشعر - المستخدمين الذين يرغبون في خيار Goldilocks بين نموذج الميزانية الأكثر تكلفة والأقل تكلفة في خط G7 ، والتي بالكاد تختلف عن نفسها.

وبالنظر إلى المواصفات الأفضل قليلاً والجسم الأكثر جاذبية على G7 القياسي ، لا يبدو أن هناك سببًا كافًا لاختيار G7 Power الأرخص. ومع ذلك...

يكاد يكون موتو جي 7 باور أرخص هاتف في جميع أنحاء مع بطارية 5000mAh. لن تعثر على هواتف أخرى متاحة على نطاق واسع لتعبئة الكثير من العصير أقل من المستوى الرئيسي ، وهذه هي نقطة البيع الرئيسية حقًا. إذا كانت عمر البطارية يصل إلى 60 ساعة تقريبًا ، كما تدعي موتورولا ، فسيكون هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتنقلون ، أو الذين ليس لديهم الوقت للانتظار في انتظار شحن هواتفهم.

يبدو أن Moto G7 Power هو وحدة تسوية فعالة ، حتى لو لم يكن جهازًا يحول الرؤوس - سنعرف أكثر بعد أن قضينا بعض الوقت الجيد مع الهاتف لمراجعتنا الكاملة. من المتوقع أن تصبح متاحة في 1 آذار (مارس) للشراء في المملكة المتحدة ، ولاحقًا في الولايات المتحدة ، لذلك نتوقع مراجعة الجهاز قريبًا.

0 Response to "العمل على: G7 Moto Power مراجعة مبدئية للهاتف الجديد من لنوفو"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel