-->
تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات

تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات


إنه 2019 و أول تسرب لمنتج Samsung Galaxy S10 هنا...

تحديث: تشير شائعة جديدة إلى أن هاتف Galaxy S10 يمكن طرحه للبيع في 8 مارس ، وأنه قد يكون لديه نمط "نمط الحياة". ألقي نفس المصدر بعض الضوء الإضافي على جهاز 5G S10 ، بما في ذلك اسمه المحتمل وسعره. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الآن فكرة أفضل عن تكلفة جهاز Galaxy S10 Lite.

ننتهي من تاريخ إصدار Samsung Galaxy S10 ، مع حدث إطلاق Unpacked الرسمي الذي سيحدث الشهر القادم في سان فرانسيسكو ، حيث سنقوم بالإبلاغ عنه مباشرة.

ليس عليك الانتظار ، ولكن. تعطينا تسريبات Galaxy S10 الجديدة نظرة مبكرة على ما نعتقد أنه قد يبدو عليه هاتف Samsung الذكي لعام 2019. يشاع أنه يحتوي على شاشة عرض على شكل شاشة جديدة مع أقل حافة في الأعلى. ليس ذلك فحسب ، فقد يكون لديك كاميرا أمامية مثقبة ومثبتة في الزاوية اليمنى العليا للشاشة.

ومفهوم "ثقب الثقوب" هو جهد للقضاء على الحافة التي لا داعي لها ، وزيادة حجم الشاشة ، وتجنب الانقطاع القبيح في الأعلى. قد تحصل شاشة Galaxy S10 القياسية على شاشة مقاس 6.1 بوصة دون أن تجعل الهاتف أكبر كثيرًا.

كيف لنا أن نعرف هذا؟ أدناه ، قمنا بتفصيل مجموعة من تسريبات Galaxy S10 ، بما في ذلك أحدث إصدارات Samsung. هذا هو مصدر موثوق جدا. عندما يفصّل تصميم برنامج One One ، فإنه يسمح بما يشبه جهاز عرض Galaxy S10.


قد نرى أخيرا أن شركة Samsung تستخدم مستشعر بصمة داخل الشاشة وأن تكون أول من يطلق هاتفًا بشريحة Snapdragon 855 (في الشكل الأمريكي ، على الأقل). وهما يسيران جنبا إلى جنب. شريحة Qualcomm الجديدة تدعم تقنية مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية Qualcomm. كما أنه يدعم المزيد من الكاميرات ، مع شائعات تشير إلى أي مكان من ثلاثة إلى ستة على الهاتف الجديد. أربعة افتراض عادل.

يشكّل Samsung Galaxy S10 في طياته تحديثًا أكثر أهمية مقارنةً بالمواصفات الإضافية النسبية في العام الماضي التي صُنعت من Galaxy S8 و Galaxy S9. هذا يكفي لإغراء جميع هؤلاء الحاضرين الذين ينتظرون الشيء الكبير التالي من أجل ترقية هاتفهم Samsung.

بالطبع ، قد يكون لديك عدد قليل من الخيارات هذه المرة. من المحتمل أن ينضم Samsung Galaxy S10 إلى Samsung Galaxy S10 Plus وربما حتى Galaxy S10 Lite أو S10 E ، وهو إصدار 'lite' من الهاتف الذكي الجديد الذي يعني أن يستهلك iPhone XR.

يبدو وكأنه الكثير في وقت واحد؟ نحن بعد شهر سيكون هناك المزيد من التسريبات لتسكب. بعد كل شيء ، فإن Galaxy S10 هو هاتف أندرويد العاشر من سامسونج. لقد تم إغاظة بعض المفاجآت بالنسبة لنا في فبراير. هذا ما نعرفه حتى الآن.
قطع لمطاردة

    ما هذا؟ سامسونج غالاكسي القادم S الرائد
    ما سوف يكلف؟ من المؤكد أن تكون مكلفة للغاية
    متى هو خارج؟ حدث إطلاق 20 فبراير ، الشحن بعد فترة وجيزة

تاريخ الافراج سامسونج غالاكسي S10

سخونة الأخبار:

    حدث إطلاق Samsung Galaxy S10 هو 20 فبراير
    يمكن أن تصل إلى المتاجر في 8 مارس


تم الآن تأكيد موعد إطلاق Samsung Galaxy S10 ليكون يوم الأربعاء ، 20 فبراير ، مما يعني أننا سوف نرى الهاتف الذكي قبل أيام MWC 2019 ، والذي سيعقد من 25-28 فبراير.

كشفت شركة سامسونغ نفسها عن التاريخ ، إلى جانب الوقت والمكان: سيتم الكشف عن هاتف Galaxy S10 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (الساعة الثانية مساءً بالتوقيت الشرقي ، 7 مساءً بتوقيت جرينتش) في قاعة بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو.

لقد سمعنا هذا التاريخ مشاع من قبل ، لذلك لا يأتي كمفاجأة كاملة ، على الرغم من بعض الشائعات الأخرى طرح تواريخ مختلفة.

بالطبع ، هذا فقط عندما سيتم الإعلان عن S10 - قد لا يتم طرحه للبيع لمدة أسبوع أو أسبوعين. تشير الشائعات الوحيدة هناك إلى تاريخ بيع 8 مارس في كوريا الجنوبية ، ونتوقع رؤيته في بلدان أخرى في نفس اليوم أو في نفس اليوم.

هذا لثلاثة نماذج رئيسية (S10 ، S10 لايت و S10 زائد). إلا أن المصدر يضيف أن جهاز 5G S10 - الذي قد يطلق عليه Galaxy S10 X - سيهبط في المتاجر في 29 مارس.

عندما تهبط مجموعة S10 ، فمن المحتمل أن يتم بيعها من قبل EE في المملكة المتحدة ، حيث تسمح لك الشبكة بالفعل بالتسجيل للحصول على التحديثات عليها. ومع ذلك ، فإننا نتوقع من جميع الشبكات تقديم طراز واحد أو أكثر من الطراز S10.


سعر سامسونغ Galaxy S10

سخونة التسريبات:

    من المتوقع أن يرتفع سعر سامسونغ Galaxy S10 إلى $ 779 / £ 799

عندما يبدأ بيع جهاز S10 للبيع ، فمن المؤكد أنه سيكلف الكثير ، على الأقل بالنسبة للنماذج الراقية ، قد تكون النسخة الأساسية معقولة إلى حد ما (إذا كانت لا تزال باهظة الثمن).

إحدى إشاعات الأسعار تضع نموذج Galaxy S10 Lite بميزانية تتراوح بين 650 و 750 دولارًا أمريكيًا (ما يقرب من 500 جنيه إسترليني إلى 585 جنيه إسترليني / 900 دولار أسترالي - 1،040 دولار أسترالي) ، في حين أن هناك إشاعة أخرى ترتفع بها أسعار Samsung Galaxy S10 إلى 799 جنيهًا إسترلينيًا والتي من المحتمل أن تبلغ حوالي 779 دولارًا ( 1400 دولارًا أستراليًا) لمتغير 128 غيغابايت و 999 جنيهًا إسترلينيًا للتخزين بسعة 512 جيجا بايت.

في مكان آخر ، سمعنا أن أرخص نموذج (من المفترض أن يكون Galaxy S10 Lite) سيكلف ما بين 800،000 وون (حوالي 710 دولار ، 550 جنيه استرليني ، 990 دولار أسترالي) و 900،000 وون (حوالي 800 دولار ، 620 جنيه استرليني ، 1110 دولار أسترالي).

يدعي نفس المصدر أن نموذج الجيل الخامس من الجيل الأعلى سيكلف ما بين 1.6 مليون وون (حوالي 1،430 دولار ، 1،110 جنيه استرليني ، 1980 دولار أسترالي) و 1.8 مليون وون (حوالي 1600 دولار ، 1،250 جنيه استرليني ، 2230 دولارًا) ، مما يجعله مرتفعاً.
Samsung Galaxy S10 vs S10 Plus vs S10 Lite

    سامسونج غالاكسي S10 - الرائد سامسونج القياسية
    Samsung Galaxy S10 Plus - شاشة أكبر وكاميرات أفضل
    Samsung Galaxy S10 Lite - نموذج أقل قوة وأقل وأرخص

من غير المحتمل أن يصل هاتف Samsung Galaxy S10 لوحده ، مع طرح ثلاثة أجهزة للتحميل في حدث Unpacked التالي للشركة.

في الوقت الذي اعتدنا فيه على رؤية زوج من سفن سامسونج تطلق معًا في كل عام منذ ظهور Galaxy S6 في عام 2015 ، هذه المرة حول جميع تسريبات Galaxy S10 تشير إلى ثلاثة هواتف أو أكثر.

يوجد هاتف سامسونج جالاكسي S10 المعياري هنا ، بالإضافة إلى هاتف سامسونج جالاكسي S10 بلس ، بالإضافة إلى مدخل جديد في هاتف Galaxy S10 Lite - وهو أصغر حجمًا ، ودقة منخفضة ، وأقل قدرة من الهواتف المحمولة بأسعار معقولة. هناك شائعة حديثة تشير إلى أن S10 لايت يمكن أن تهبط فعليًا باسم Galaxy S10 E ، على الرغم من عدم موافقة الجميع على ذلك.

لكن انتظر - يمكننا حتى الحصول على هاتف جالاكسي S10 الرابع ، كما بدأت الشائعات عن نسخة 5G ذات الشاشات الكبيرة في الظهور. وبالطبع ، من المؤكد أن إغاظة سامسونج ستثير هاتفها القابل للطي في حدث إطلاق S10.

تصميم سامسونج غالاكسي S10 وعرضه

سخونة التسريبات:

    ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة
    قطع الكاميرا في الشاشة
    نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 وقرار 1440 × 3040

ظهرت أول صورة مزعومة من سامسونج جالاكسي عندما وصلنا في عام 2019 ، وهي تعرض شاشة عرض شاملة أكثر ، شاشة تزيل الحافة العلوية لصالح كاميرا أمامية صغيرة مدمجة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.

هذه هي إجابة سامسونج على القطع ، ويمكنك أن تتوقع من الشركة أن تكتشف اسمًا ذكيًا لهذا الثقب الأسود الذي يعطل شاشة العرض اللانهائية.


لقد رأينا الآن أيضًا عرضًا من Samsung نفسها ربما يعرض الهاتف. يمكنك أن ترى هذا أدناه ولاحظ الشاشة المنحنية ، الحواف الصغيرة والكاميرا ذات الثقب.

تم نشر هذا في مقال نشر على Samsung Newsroom ، ثم تم استبداله بسرعة بصورة أكثر عمومية ، مما يشير إلى أنه كان حادثًا.


تتسق هذه التسريبات مع الحالات السابقة التي تتضمن أجزاء من الهاتف. يمكنك رؤيتها أدناه ، وسوف نلاحظ أن هناك قص في الزاوية العليا اليسرى من الشاشة لكاميرا ذات عدسة واحدة ، بينما توجد على ظهرها ثلاث كاميرات. يبدو أن ظهره الزجاج ويكون الإطار المعدني على الأرجح.

يمكنك أيضًا رؤيته بجانب Samsung Galaxy S10 Lite (الذي يتميز بتصميم مشابه) و S10 Plus ، مما يضيف المزيد من الكاميرات.


لقد ألقينا نظرة عن كثب على Samsung Galaxy S10 Plus ، وذلك بفضل بعض الأنواع المتسربة التي يمكنك رؤيتها أدناه.

يعرض البرنامج ، الذي يأتي من مصدر موثوق إلى حد ما (OnLeaks) ، جهازًا ذا تصميم زاوي يشبه Galaxy Note ، ولكن الأهم من ذلك أنه يحتوي على قطع الكاميرا في الشاشة.

هذه فكرة جديدة بالنسبة لشركة Samsung وهي أكبر بكثير مما كنت تتوقعه ، حيث إنها تحتوي على كاميرتين. ومع ذلك ، فإن الحواف حول الشاشة صغيرة على الأقل.

يحتوي الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S10 Plus الموضح هنا على كاميرا رباعية العدسة مرتبة أفقيًا وتظهر باللونين الأسود والأزرق الثلجي. لاحظ أنه تم تسريب أصلاً عرض كاميرا ثلاثية العدسة وكُسِر أكبر ، ولكن يبدو أنها غير دقيقة.

وتتضمن التفاصيل الأخرى في الصور منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ، ويبدو أن الهاتف يحتوي على زجاج خلفي وإطار معدني. في هذه الأثناء يبدو أن الأبعاد هي 157.5 × 75.0 × 7.8 ملم ، وترتفع إلى 9 ملم عند ارتطام الكاميرا.


قد نرى أيضًا صورًا لـ Samsung Galaxy S10 Plus ، والتي يمكنك رؤيتها أدناه. تظهر صورتان مسروحتان كلاهما هاتفا مع اثنين من الكاميرات الخلفية ، ولكن لون كتلة الكاميرا وربما حجم العدسات يختلف.

قد يعني ذلك أن واحدة فقط من هذه اللقطات دقيقة ، أو يمكن أن ننظر إلى سامسونج جالاكسي S10 القياسي في واحد و Galaxy S10 Plus في الآخر.

على أي حال ، فإن الكاميرات جانبا من المرجح أن تكون مماثلة على كل من الهواتف المحمولة وفي الواقع تبدو مشابهة في هذه الطلقات ، مع حواف منحنية قليلا وبناء من الزجاج على الأرجح.

تظهر صورة أخرى (كما هو موضح أدناه) الواجهة المحتملة لـ S10 Plus ، كاملةً بزاوية ركنية.


سنأخذ كل هذا مع قليل من الملح ، ولعل هذا هو ربما نموذج بلس قد لا يكون ممثلاً تمامًا للمعيار S10 ، ولكن من المرجح أن يبدو متشابهًا ، ووفقًا لرئيس أعمال الهاتف الجوال لشركة Samsung ، DJ كوه ، سيكون لدى سامسونج جالاكسي اس 10 بعض تغييرات التصميم "الهامة للغاية" وتأتي في بعض الألوان "المدهشة".

يشير أحد التسريبات من OnLeaks إلى أن هذه الألوان قد تكون باللون الأسود والرمادي والأزرق والأحمر والأخضر والأصفر ، في حين أعلنت بعض البرامج أن سامسونج قد ألمحت إلى أن الهاتف يأتي بلون فضي وأخضر وأسود وأزرق وزهري ، منفذ سماعة 3.5mm.

في حين يقول مصدر آخر إن المعيار S10 و S10 Plus سيأتي باللون الأبيض والأسود والأخضر والأزرق ، في حين أن Galaxy S10 Lite سوف يأتي باللون الأصفر. لقد سمعنا هذا الادعاء أكثر من مرة الآن ، إلى جانب اقتراح أنه قد يكون له نهاية لامعة.

لقد رأينا مؤخرًا صورًا مشتركة مع Evan Blass تُظهر الشق الثقب في وسط الشاشة. يمكنك مشاهدة الأحجام الثلاثة للعرض في العرض لـ S10 Lite و S10 و S10 Plus أيضًا. في هذه المرحلة يبدو أنه لا يوجد أحد متأكد من أين ستكون شاشة الشاشة.


في هذه الأثناء ، ظهرت علامة مرجعية لهاتف سامسونج غامض ، والتي يمكن أن تكون نقطة S10 إلى نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، مما يجعلها أطول من مقاييس Galaxy S9 التي تبلغ 18،9: 9،9 - لمجالات Galaxy S10 Lite و Galaxy S10 Plus نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9.

إلى جانب ذلك ، يقترح المعيار حلاً يبلغ 1440 × 3040 ، وهو ما سيعطي دفعة بسيطة ، وهناك كل فرصة لتحقيق تلك الأشياء ، حيث ستقوم سامسونج بتقليل النهايات ، لتتناسب مع شاشة أكبر وأكثر وضوحًا في نفس الحجم.

قد لا يكون جهاز Galaxy S10 بالرغم من ذلك ، أمرًا صعبًا ، لأنه ، كما لاحظت T3 ، استحوذت شركة Samsung على Twitter لتنتقد الشق على Google Pixel 3 XL ، ومن المفترض أنه لن يسير في هذا الطريق الرائد المقبل. بعد قولي هذا ، كشفت الشركة الآن عن عدة شاشات جديدة ، بعضها لديها شقوق.

ويدعي أحد المصادر أن طراز S10 الأساسي سيكون مزودًا بشاشة مسطحة "Infinity-O" ، وهي واحدة من هذه الشاشات الجديدة ولها قطع دائري نحو الحافة اليسرى للشاشة ، بدلاً من الشق التقليدي. قد يكون هذا أشبه بالفتحة الموضحة في المقاطع أعلاه.

لقد سمعنا مشابهاً من مصدر آخر موثوق به ، قائلين أن نموذجًا واحدًا على الأقل (على الرغم من أنه في هذه الحالة يبدو وكأنه نسخة أرفع نهاية) ، فسيكون قد تم قطع صورة الكاميرا بأسلوب self self hole.

الصورة أدناه تعطي فكرة أخرى عن كيف يمكن أن تبدو. هذا من براءة اختراع مقدمة من سامسونج ، على الرغم من أنها لا تحمل اسم Galaxy S10 المرفق.


تبدو الكاميرا ذات الثقب من نوع ما على الأرجح ، خاصة بعد أن أعلنت شركة Samsung عن هاتف Galaxy A8S بمثل هذه الكاميرا. على الرغم من أنك إذا ما تأخرت في حجم الكاميرا على هذا الهاتف ، فلا تقلق - يشير تسريب آخر إلى أن S10 ستكون أصغر.

من الممكن - إذا لم يكن من المحتمل جدا - أن تذهل سامسونج إلى أبعد من ذلك وأن تطلق هاتفًا بدون حواف أو ثقوب أو كاميرا ذات ثقوب صغيرة.

وبالفعل ، فإن واقي الشاشة الذي تم تسريبه على ما يبدو لجهاز سامسونج جالاكسي إس 10 يظهر تصميمًا لا يحتوي على أي حواف تقريبًا وبدون إحساس ، ولا يبدو أنه تم قطع الكاميرا. يمكنك أن ترى ذلك أدناه.



ومنذ ذلك الحين ، شارك نفس المصدر صورة أخرى تعرض إما واقي الشاشة نفسه أو حاميًا مشابهًا تمامًا ، كما هو موضح أدناه.

مرة أخرى ، لا يوجد قطع واضح للكاميرات ، بدون أي نية ولا توجد أي حواف.


 لقد رأينا أيضًا صورة ، ربما تعرض نموذجًا أوليًا لجهاز Samsung Galaxy S10 (على الرغم من أن المصدر لم يشر إلى ذلك بالاسم ، لكنه قال "قد يكون هذا التصميم خارجًا" ، ويُعتقد أن "Beyond" الاسم الرمزي للجلاكسي S10).

تظهر الصورة ، التي يمكنك رؤيتها أدناه ، جهازًا مزودًا بشاشة منحنية وتقريباً بلا حافة على أي حافة. يبدو أن هناك أقل مدي في الواقع مما رأيناه على أي هاتف آخر ، مما يشير إلى أن الكاميرا الأمامية قد تنبثق أو تندمج في الشاشة.

لا يمكنك رؤية أي شيء آخر ، ولكن بالإضافة إلى أزرار الطاقة ومستوى الصوت ، يبدو أن زر Bixby يحقق عودة - إذا كانت هذه الصورة تعرض بالفعل S10 وإذا لم يتغير شيء في التصميم قبل الإطلاق ، لقد صب سكوتOnLeaks بسمعة جيدة على الصورة ، زاعمًا أنها مزيفة.


عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، تجدر الإشارة إلى أنه من المؤكد أن يكون هناك أكثر من حجم واحد. في الواقع ، هذه المرة قد يكون هناك ثلاثة أو حتى أربعة.

واحد من هذه ، على ما يبدو يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر" ، يقال إنه يحتوي على شاشة 5.8 بوصة قد تكون مسطحة. سيكون هذا هو النموذج الأساسي ، ولكن هناك أيضا ما يقال عن 'Beyond 1' ، والذي يحتوي على ما يبدو على شاشة منحنية مقاس 5.8 بوصة ، و'Beyond 2 '، مع شاشة منحنية قياس 6.2 بوصة.

يقال أيضًا أن هناك اختلافات في الماسحات الضوئية والكاميرات بصمات الأصابع الثلاثة ، والتي سنصل إليها في الأقسام ذات الصلة أدناه.

كل هذا تم منحه مزيدا من المصداقية بفضل الأشخاص المطلعين على المسألة التي تتحدث إلى بلومبرج. وأكدت تلك المصادر أيضًا أن الشركة تجرِّب نموذجًا أوليًا يفقد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

ومع ذلك ، اختلف مصدر آخر قليلاً عن أحجام الشاشات ، قائلاً إنه في حين أن الطراز الأساسي "Lite" سيكون له حجم 5.8 بوصة ، فإن معيار S10 سيكون 6.1 بوصات و S10 Plus سيكون 6.4.

وقد تم وصف هذه الأحجام مرة أخرى ، حيث يزعم Ice Universe أن شاشة Samsung Galaxy S10 ستقاس 6.11 بوصة (في حين أن S10 Lite سيكون 5.75 بوصة و S10 Plus سيكون 6.44 بوصة).

لقد استمعنا أيضًا إلى الحديث عن نموذج رابع محتمل لجهاز Galaxy S10 ، والذي وفقًا للتقارير يمكن أن يحتوي على شاشة مقاس 6.7 بوصة ، إلى جانب ستة كاميرات كليًا (مع وجود عدسة خلفية إضافية تستخدم مرة واحدة في رحلات الطيران). دعم ل 5 G. يضيف أحد التقارير أن هذا النموذج قد يهبط فقط في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

لقد سمعنا المزيد عن هذا الهاتف أيضًا ، مع الحجم الدقيق لشاشة جهاز Galaxy S10 5G الذي يُقال إنه ضخم يبلغ 6.66 بوصة.
هل سيكون هاتف Samsung Galaxy S10 هاتفًا قابل للطي؟

شيء واحد لا ينبغي أن تتوقعه هو هاتف قابل للطي. ليس من الرائد Samsung Galaxy S10 ، على الأقل.

لقد أوضح مفهوم شاشات Infinity Flex الذي عرضته سامسونج في 7 نوفمبر 2018: تصميم الهاتف القابل للطي للشركة هو إلى حد كبير: مفهوم.


وقد تطلق سامسونج طرازًا قابلًا للطي إلى Galaxy S10 ، ومع ذلك ، يشاع أن سامسونج جالاكسي X سيطرح في عام 2019.

ما إذا كان تغيير اسمها ليجعله أكثر توافقاً مع علامة Galaxy S10 ، سيتبين لنا ، ولكن هذا هو الأقرب إلى هاتف قابل للطي.

من الواضح أن العرض القابل للطي هو الفكرة الرئيسية التالية لشركة Samsung ، ولكنه يبدأ من الصفر مع الحواف السميكة ، وفقًا للنموذج الأولي الذي تم تسجيله في مؤتمر مطوري Samsung.

الحماية البيومترية من Samsung Galaxy S10

سخونة التسريبات:

    ماسح بصمة داخل الشاشة
    وجه محسن 3D الماسح الضوئي

إحدى الشائعات التي رأيناها عدة مرات هي وجود ماسح ضوئي داخل الشاشة.

هذا من شأنه أن يسير بشكل جيد مع تصميم الشاشة بالكامل الذي يميل إلى الهاتف ، وسوف نرى أن جالاكسي إس 10 يتبع خطى أمثال OnePlus 6T و Huawei Mate 20 Pro.

يدعي أحد التقارير أنه سيستخدم ماسح ضوئي كوالكوم بالموجات فوق الصوتية ، وأن سامسونج شعرت بضغوط لإدراجه بسبب وجود فيفو وهواوي على حد سواء لهواتف مع أجهزة مسح ضوئي داخل الشاشة.

كما تحدثت شركة Evan Blass التي تتمتع بالقدرة على التسرب عن ماسح بالموجات فوق الصوتية ، كما ذكرت مصادر متعددة منفصلة تحدثت مع The Bell أيضًا ، مضيفًا أن Samsung ستنظر أيضًا في التخلص من تقنية المسح الضوئي في جهاز Galaxy S10 من أجل تحسين الوجه الثلاثي الأبعاد الماسح الضوئي - يشبه إلى حد كبير ذلك الموجود على iPhone X.

لقد سمعنا شيئًا مشابهًا من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية ، لكنه يشير إلى أننا سنرى فقط جهاز فحص بصمات الأصابع داخل الشاشة كطريقة رئيسية لإلغاء قفل Samsung Galaxy S10. في كلتا الحالتين ، فمن المرجح أن يتم إسقاط ماسح القزحية.

كما تتحدث شائعة سابقة عن ماسح ضوئي داخل الشاشة ، تفيد بأنه في حين أن الماسح الضوئي داخل الشاشة لن ​​يكون جاهزًا في الوقت المناسب لـ Samsung Galaxy Note 9 ، فإنه سيكون جاهزًا في وقت ما من العام المقبل ، مما يجعل Samsung Galaxy S10 مرشحًا لواحد.


ولدينا الآن فكرة عن سبب استغراق وقت طويل ، لأن سامسونج تستخدم جهاز مسح بالموجات فوق الصوتية ، وليس جهازًا ضوئيًا ، بينما كان من الواضح أن هذا الأخير قد تم تنفيذه منذ سنوات مضت ، إلا أنه يقال إنه ليس جيدًا.

وبشكل أكثر تحديدًا ، أشاعت شركة Samsung لاستخدام ماسح ضوئي فوق صوتي من الجيل الثالث من شركة Qualcomm. لم يتم الإعلان عن هذا الجيل إلا مؤخرًا ولم يتم استخدامه بعد على الهاتف ، إلا أنه قد يعني أن جهاز المسح الضوئي على الشاشة من سامسونج هو الأفضل في أي هاتف.

وأضاف تقرير حديث آخر أنه في حين أن اثنين من طرازات سامسونج غالاكسي S10 الراقية ستحصل على ما يبدو على ماسح بالموجات فوق الصوتية ، فإن النموذج الأساسي سوف يحصل على نموذج بصري. الفرق في الأساس هو أن الموجات فوق الصوتية يمكنها تعيين صورة ثلاثية الأبعاد للطباعة ، مما يجعلها أكثر دقة من الخيار الضوئي ثنائي الأبعاد.

وهذا يتناقض مع شائعة أخرى ، تدعي أن النموذج الأساسي (الذي يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر") ، سيكون له ماسح ضوئي مثبت على الجانب بدلاً من جهاز واحد داخل الشاشة. لقد سمعنا أكثر من مرة الآن أن النموذج الأساسي لن يحتوي على ماسح ضوئي داخل الشاشة.

يفترض أن النموذجين الآخرين (اللذان يحملان على ما يبدو اسم "Beyond 1" و "Beyond 2") يحتويان على ماسحات ضوئية على الشاشة.

لكن قد تذهل سامسونج إلى أبعد من ذلك وتضع السماعات أيضًا في الشاشة ، لأن شاشة العرض هذه قد عرضتها شركة Samsung Display ، وفقًا لمعلومات OLED.

ويمكن أن تدخل سماعة الأذن أيضًا على الشاشة ، حيث يقال إن سامسونج تخطط "لعرض انبعاث الصوت" للاستخدام في الهاتف في أوائل العام المقبل ، بعد أن عرضت بالفعل التكنولوجيا في معرض للصناعة.

كل ذلك مجتمعة قد يعني مظهرًا خاليًا من الحافة تمامًا ، كما هو موضح في بعض الصور أعلاه.

كاميرا Samsung Galaxy S10

سخونة التسريبات:

    كاميرا خلفية مزدوجة أو ثلاثية أو رباعية العدسة
    عدسات 12 ميجابيكسل و 13 ميجابكسل و 16 ميجابكسل
    كاميرا أمامية مزدوجة العدسة

أفاد أحد المحللين أن شركة سامسونج تفكر في استخدام كاميرا ثلاثية العدسة لجهاز سامسونج جالاكسي S10 ، إلى جانب مستشعر ثلاثي الأبعاد لزيادة محتوى الواقع.

المحلل لا يكون دائمًا أمرًا موثوقًا به ، ولكن سيكون من المنطقي إذا أرادت سامسونج التنافس مع هاتف P20 Pro و iPhone الثلاثي المشاع.

إنها أيضًا شائعة سمعناها الآن مرة أخرى ، حيث يدعي أحد المصادر أنه في حين أن الطراز الأساسي لجهاز Galaxy S10 قد يحتوي على كاميرا عدسة واحدة فقط ، وقد يحتوي الطراز الأوسط على عدسة مزدوجة ، وهي الأكبر (و أكثر تكلفة) من Samsung Galaxy S10 سيكون لديك كاميرا ثلاثية العدسة.


وفي الآونة الأخيرة ، سمعنا المزيد من التفاصيل عن المواصفات المحتملة للكاميرا الثلاثية العدسات ، مع ما يبدو أنها تتكون من عدسة بزاوية عريضة تبلغ 12 ميجابيكسل ، وعدسة بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابيكسل وعدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل.

يردد تقرير أحدث حتى تلك المواصفات الخاصة بالكاميرا ، ولكنه يضيف أن كاميرا 12 ميجابيكسل ستكون عدسة f / 1.5-f / 2.4 ذات الفتحة المتغيرة ، تمامًا مثل الكاميرا على Samsung Galaxy S9 ، في حين أن العدسة 16 ميجا بكسل سيكون لها فتحة f / 1.9 ومجال الرؤية 123 درجة ، وسوف يكون للعدسة 13MP f / 2.4 الفتحة.

في مكان آخر ، قال المخرج إيفان بلاس إنه يتوقع كاميرا ثلاثية العدسة ذات عدسة واسعة الزاوية ، ومقربة واحدة وعدسة قياسية واحدة.

أحدث ادعاءات الجميع تقول أن جهاز S10 Lite و S10 القياسي سيكون لهما كاميرا مزدوجة العدسة (مع عدسة f / 1.9 عريضة للغاية بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة قياسية ذات فتحة عدسة متنوعة بدقة 12 ميجابكسل). ومع ذلك ، يقول مصدر آخر أن معيار Galaxy S10 سيكون في الواقع عدسة ثلاثية الأبعاد.

قد تحتوي بعض أو جميع طرازات S10 أيضًا على كاميرا أمامية مزدوجة العدسة وفقًا لتقرير واحد ، مما يمنح النموذج الأعلى للعدسات الخمس بشكل عام. من غير المعروف ما الذي ستستخدمه العدسة الأمامية الإضافية ، ولكن من المرجح أن يتم تحسين ميزة إلغاء تأمين الوجه إذا لم يكن هناك شيء آخر.

هذا إدعاء سمعناه مرة أخرى ، حيث ذكرت مصادر في كوريا الجنوبية أن طراز S10 العلوي سيحتوي على كاميرتين أماميتين وثلاثة خلفيتين (عدسة بزاوية عريضة تبلغ 12 ميجابيكسل ، و 16 ميجا عيار زاوية عظمى واحدة مقربة بدقة 13 ميجابيكسل واحدة).

يضيفون أن المعيار S10 سيكون له إثنان على الجبهة واثنان على الظهر ، والنموذج الأساسي سيكون له واحد على الجبهة وواحد على الظهر. كما يذكرون أيضاً هاتف 5G مع ستة كاميرات ، والتي سمعنا عنها من قبل ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو طراز S10 أو أي شيء آخر.

بعد قولي هذا ، تعرض أجهزة Galaxy S10 Plus أعلاه ست عدسات ، لذا قد تكون دقيقة. في أي حال ، من المرجح أن يكون جهاز Galaxy S10 القياسي إما عدستين أو ثلاثة عدسات.

بطارية سامسونج جالاكسي S10

سخونة التسريبات:

    يمكن أن يكون معيار S10 بطارية 3،500mAh
    S10 لايت يمكن أن يكون 3،100mAh ، S10 Plus يمكن أن يكون 4000mAh
    يمكن أن يكون 5G Galaxy S10 بطارية 5000mAh

يكشف أحد شائعات البطارية عن الأحجام الممكنة لأجهزة Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10 Lite.

في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية الحالات التي تبدو على ما يبدو بالنسبة إلى الهواتف الثلاثة ، بالإضافة إلى أحجام الشاشات التي تمت شائتها قبل وجود أرقام تشبه أحجام البطارية.

في هذه الحالة ، إذا كان الهاتف سامسونج جالاكسي S10 دقيقًا ، فإن هاتف Galaxy S10 Plus يحتوي على بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة ، أما هاتف سامسونج جالاكسي S10 لايت ، فيبلغ سعره 3،100 ميللي أمبير في الساعة.

وقد تم الآن شائعة هذه الأحجام البطارية أكثر من مرة ، لذلك قد تكون دقيقة.

لقد سمعنا أيضًا من مصدر آخر أن شائعات 5G Samsung Galaxy S10 يمكن أن تحتوي على أكبر بطارية ، أي بسرعة 5000 ميللي أمبير في الساعة.

قد يستفيد Samsung Galaxy S10 بشكل جيد من زيادة سرعات الشحن اللاسلكية الخاصة به ، مع تقارير تربط بين الرائد القادم و Quick Charge 2.0 اللاسلكي.
سامسونج غالاكسي S10 السلطة

سخونة التسريبات:

    An Exynos 9820 أو Snapdragon 855 chipset
    6GB أو 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي
    128GB إلى 1TB من التخزين السريع

ولدينا أيضًا فكرة حول ما يمكن أن يؤدي إلى تعزيز Samsung Galaxy S10 ، حيث أعلنت شركة Samsung عن Exynos 9820 ، والتي من المرجح أن تشغل الهاتف في معظم المناطق خارج الولايات المتحدة.

هذا هو شرائح الثماني الأساسية بنيت على عملية 8nm. هذا يجعله أصغر من 10nm Exynos 9810 الموجود في Galaxy S9 ومع تقليل الحجم هذا يأتي انخفاض بنسبة 10٪ في استهلاك الطاقة.

يوفر Exynos 9820 أيضًا أداءًا أحاديًا أفضل بنسبة تصل إلى 20٪ ، وكفاءة أفضل في استهلاك الطاقة تصل إلى 40٪ ، وأداء أفضل بنسبة 15٪ أفضل من أداء Exynos 9810.

في هذه الأثناء ، يجب على اللاعبين أن يروا فائدة أكبر ، حيث تقدم وحدة معالجة الرسومات أداءًا أفضل بنسبة تصل إلى 40٪ أو ما يصل إلى 35٪ من كفاءة استهلاك الطاقة.

يحتوي Exynos 9820 أيضاً على NPU (وحدة معالجة عصبية) متكاملة ، والتي تسمح للمهام ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي بحدوثها سبع مرات أسرع مما كانت عليه في 9810.


كما يدعم تسجيل الفيديو بسرعة تصل إلى 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وشاشات تصل إلى 3840 × 2400 أو 4096 × 2160 ، وكاميرات أحادية العدسة تصل إلى 22 ميجابكسل ، أو كاميرات مزدوجة العدسة تصل إلى 16 ميجابيكسل. على الرغم من عدم أخذ ذلك على أنه يعني أن S10 سيكون بالضرورة بهذه المواصفات.

أما بالنسبة لسرعات تنزيل البيانات المتنقلة ، فيمكن أن يصل ذلك إلى ما يصل إلى 2 جيجابت في الثانية ، على الرغم من أن هذه الشريحة لا تدعم 5G. بعد قولي هذا ، هناك شائعات بأن يكون نسخة من Galaxy S10 التي ستدعم 5G ، بحيث يفترض أنه سيستخدم شرائح مختلفة.

لقد رأينا الآن مقياسا مبكرا على ما يبدو لـ S10 Plus مدعوم من Exynos 9820 وله درجة عالية ، ولكن ليس عالية كما كنا نأمل. يتفوق على أي هاتف يعمل بنظام Android حاليًا ، ولكنه يأتي في أقل من أحدث أجهزة iPhone وأقل من معيار قياسي لـ Snapdragon 855.

كما ظهر الآن معيار آخر من AnTuTu ، يظهر مرة أخرى رقاقة Exynos للضرب من قبل Snapdragon 855. من الذي تحدث ...

في الولايات المتحدة؟ ثم ستحصل على الأرجح على Snapdragon 855 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. هذه مجموعة شرائح 7nm أصغر حجمًا ومن المحتمل أنها أكثر قوة وكفاءة من Snapdragon 845 التي تم العثور عليها في العديد من السفن الرائدة في 2018. كما أنها أصغر من Exynos 9820.

وتزعم شركة كوالكوم أنها تقدم أيضاً ما يصل إلى ضعف أداء مجموعة شرائح 7nm أخرى لم يتم تسميتها ، وهو ما يعني ، على ما يبدو ، أداء شركة أبل المستخدمة في نطاق iPhone XS أو Huawei في نطاق Mate 20.

يدعم الشريحة أيضاً 5G ولديه شريحة مخصصة لمعالجة الصور ومقاطع الفيديو. يسمى هذا "معالج إشارة صورة الكمبيوتر" وهو عالم أولاً.


وأظهر مؤشر مرجعي سربت في وقت مبكر لشرائح أن ضرب أي رقاقة الهاتف الذكي الأخرى للطاقة ، بما في ذلك A12 Bionic في iPhone XS ومعيار Exynos 9820 المذكورة أعلاه.
الإعلانات

يمكن أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا ترقية كبيرة ، حيث أعلنت سامسونج أنها طورت شريحة ذاكرة 8 جيجا بايت مبنية على عملية 10 نانومتر. هذا ، على الرغم من عدم تأكيده لـ Galaxy S10 ، فإنه يبدو أن معدل البيانات هو 1.5 مرة أسرع من رقاقات ذاكرة الوصول العشوائي الحالية ويمكنه أيضًا تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪.

وقد أشار تقرير غريب واحد إلى أن الهاتف قد يمتلك ذاكرة رام 12 جيجا بايت أيضاً ، وهذا إدعاء سمعناه للمرة الثانية ، لكنه يبدو مبالغًا فيه ، لذلك نحن نميل إلى تصديق ما سبق حول رقاقة ذاكرة 8 جيجا بايت. من المحتمل أيضًا أن يتم حجز طراز S10 Plus إذا حدث ذلك على الإطلاق.

حتى Samsung Galaxy S10 Lite يمكن أن يكون لديه أفضل المواصفات ، مع إشاعة تشير إلى نفس الشريحة في بقية النطاق. هذا مدعوم بمقياس يظهر على ما يبدو مع شريحة Snapdragon 855 وذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت ، على الرغم من أن النتائج مخيبة للآمال. ومع ذلك ، قد يكون هذا فقط إلى البرنامج لم يتم تحسينه بعد.

يمكن أيضًا أن تكون وحدة التخزين على متن الأسطوانات أسرع بالنسبة إلى S10 ، حيث يتم تعيين سامسونج على بدء استخدام وحدة تخزين UFS 3.0 في أوائل عام 2019. ويفترض أن هذا أسرع مرتين من وحدات تخزين الهاتف الحالية ويشغل مساحة أقل ، وبالتالي هناك مساحة أكبر للمكونات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، الحد الأدنى للحجم هو 128 جيجا بايت ، لذلك إذا كان الطراز S10 يستخدمه ، فيجب أن يكون لدى جميع الطرازات 128 جيجابايت على الأقل من التخزين. حتى أن الزوجين يقولان أنه يمكن أن تصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف ، والتي ستكون أكثر بكثير من أي هاتف آخر.

ومع ذلك ، قد يكون طراز S10 الأساسي أكثر المواصفات الأساسية ، حيث يقول أحد المصادر إنه سيأتي إما مع شريحة Snapdragon 845 أو 855 وخيار ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت.

في مكان آخر ، سمعنا أن جهاز Galaxy S10 القياسي سيكون به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت ، في حين أن Galaxy S10 Lite سيكون لديه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

أما بالنسبة إلى الواجهة ، فمن المحتمل أن تستخدم Samsung تراكب Android One One الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. في الواقع ، لقد ترددت الشائعات بالضبط.

كما تتحدث شائعة عن وضع "نمط الحياة" الذي تدعمه منظمة العفو الدولية ، والذي من شأنه أن يعمل على أتمتة وتعديل جوانب الهاتف بناءً على كيفية استخدامك له.

اسم سامسونج جالاكسي اس 10

لقد سمعنا أيضًا أن شركة سامسونج قد تعيد تسمية النطاق ، حيث أطلقت الطراز التالي باسم Samsung Galaxy X بدلاً من Galaxy S10.

قد يبدو ذلك غير محتمل ، لكن نقل عن كوه دونغ جين ، رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج ، قوله "إننا نفكر في ما إذا كنا بحاجة إلى الحفاظ على لقب S أو نظام الترقيم" ، لذلك فمن الممكن.

وفي الآونة الأخيرة ، يشير التسريب إلى أن سامسونج قد تحيي لقب "Edge" ، وهو ما قد يعني إطلاق هذا الهاتف فعليًا باسم Samsung Galaxy S10 Edge.

يبدو من غير المحتمل ، على الرغم من أن شاشة "الحافة" التي يشير إليها السند أصبحت موجودة الآن في جميع أنحاء نطاق سامسونج الرئيسي ، لذلك لا معنى لإضافته إلى نهاية اسم Galaxy S10.

Samsung Galaxy S10: ما نريد رؤيته

كما هو الحال مع Samsung Galaxy S9 ، فهو أيضًا مشابه جدًا لهاتف Samsung Galaxy S8 ، لذلك نأمل أن تقوم Samsung بتغيير الأشياء لـ S10. إليك ما نريد رؤيته.

1. تصميم جديد


يبدو Samsung Galaxy S9 متطابقًا تقريبًا مع Galaxy S8 ، لذا فقد حان الوقت لتصميم جديد من الشركة الكورية الجنوبية.

سواء كان ذلك يعني درجة أو مادة جديدة أو حتى هاتف قابل للطي ، سنغادر إلى Samsung ، ولكننا نريد رؤية شيء جديد.
2. كاميرات مزدوجة أو ثلاثية العدسات على كلا الطرازين

في حين أن Samsung Galaxy S9 Plus يحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة ، فإن Galaxy S9 القياسي يحتوي فقط على عدسة واحدة. بالنسبة لجهاز Galaxy S10 ، نريد أن يكون لكلا الطرازين عدستين أو ثلاثة أفضل. بعد كل شيء ، قد هبطت هواوي P20 Pro مع ذلك بالضبط لتأثير مذهلة.

كانت شركة سامسونغ تقدم أفضل كاميرات الهواتف الذكية منذ فترة ، ولكن هذا العام لديها منافسة حقيقية من Huawei ، لذا بالنسبة لـ Galaxy S10 ، نريد أن نرى أنها ستتخذ خطوات للمضي قدمًا.

والخبر السار هو أن كاميرا ثلاثية العدسات قد شاع بالفعل ، على الرغم من أنه يبدو وكأنه فقط أقرب نموذج يحصل عليه.

3. ماسحة بصمة داخل الشاشة 


لقد تم إشاعة ماسحات بصمات الأصابع على الشاشة في العديد من هواتف سامسونغ ، ولا يمثل Galaxy S10 استثناءً ، ولكن الآن بعد أن أطلقت شركات أخرى هواتف متاحة تجارياً معها ، قد نتمكن في النهاية من رؤية سامسونج.

يعني وجود ماسح ضوئي في الشاشة أنه لا يحتاج إلى شغل مساحة على الواجهة أو وضعه في الخلف بشكل محرج ، بالإضافة إلى أنه يبدو عالي التقنية بما يكفي لجعل مالكي الهواتف الأخرى يشعرون بالغيرة.

هذا قد أشيع أيضاً لـ Galaxy S10 ، لذلك هناك فرصة حقيقية جداً أن يحدث.

4. صور أكثر حيوية

في حين أن الجودة الإجمالية للصور الملتقطة من قبل Samsung Galaxy S9 عالية جداً ، فإن بعضها يفتقر إلى الحيوية وبعضها الآخر يغسل أكثر مما توقعنا أو أعجبنا. وينطبق ذلك بشكل خاص عندما يكون هناك ضوء خلفي ، لذلك نود أن يكون Samsung Galaxy S10 قادرًا على التعامل مع هذا الأمر بشكل أفضل.

5. تحسين تعبيري AR 


كان برنامج AR Emoji واحدًا من الميزات الأكثر رواجًا في مجموعة Galaxy S9 ، ولكنه كان أيضًا أحد الجوانب الأقل إثارة للإعجاب في هذه الهواتف.

هناك عدة أسباب لذلك. بعيدًا عن طبيعتهم اللافتة بطبيعتها ، قد يكون من الصعب أيضًا إنشاء صورة تشبهك ، وعند تسجيل فيديو بنفسك باستخدام الرموز التعبيرية ، فإن التعرف على الوجه بالكاميرا ليس قويًا بما يكفي لتحقيق العدالة.

في حين قد لا تكون AR Emoji ميزة أساسية أبدًا ، إذا استمرت شركة Samsung في استخدامها ، فنحن نرغب في رؤيتها على الأقل Animoji منافسًا من Apple في المرة القادمة.

6. أفضل عمر البطارية

عمر البطارية هو أمر لا يتحسن مع كل جيل جديد من الهواتف. في الواقع ، في بعض الأحيان يزداد الأمر سوءًا. في حالة Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus ، فأنت تنظر فقط في يوم من الحياة.

وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون مقبولًا بشكل عام لمن لا يمانع توصيل هاتفه في كل ليلة ، إلا أنه من الجدير تذكّر أن البطارية ستبدأ بالارتداء مع مرور الوقت ، لذا فإن يومًا من الحياة عند شراء الهاتف يعني أقل من يوم سنة أو سنتين على.

على هذا النحو ، نرغب حقًا في رؤية تحسينات على البطارية في هاتف Galaxy S10 ، سواء كان ذلك من خلال وحدة أكبر من وحدة صغيرة بحجم 3،000 ميللي أمبير في Galaxy S9 ، أو من خلال أجهزة وبرامج أكثر كفاءة.
7. نظرة خالية من الحافة تماما

لقد قلنا بالفعل أننا نريد تصميمًا جديدًا من Galaxy S10 ، ولكن ما نحبه حقًا هو غياب تام للحواف. كما هو الحال في أي درجة سواء ، مجرد واجهة كل شاشة.

نحن لا نتوقع ذلك، لأسباب ليس أقلها أنه يعني يفترض بناء كاميرا وأجهزة استشعار في الشاشة، ولكن من الممكن وسيكون بالتأكيد أقل طموحا من مجرد هاتف قابل للطي، ونحن يمكن أيضا الحصول عليها من سامسونج في 2019.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

قطعة سامسونج جالكسي اس 9 هي كاميرا مثيرة للإعجاب بشكل كبير ، لكن هناك أكثر من مجرد تشابه مع جالكسي S8 الذي أصبح الآن أرخص بكثير. قد يجعل من S9 أكثر صعوبة في تبريره ، ولكن لا يزال من المقرر أن يكون هاتفًا ذكيًا ممتازًا.

مع

    كاميرا رائعة
    حساس بصمة أفضل

ضد

    ليس كل هذا مختلف ل S8
    AR تعبيري محدودة قليلا

0 Response to "تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel