-->
يقدم لك Samsung Galaxy S10 أفضل مظهر في الكاميرا

يقدم لك Samsung Galaxy S10 أفضل مظهر في الكاميرا

بالإضافة إلى ذلك ، تفاصيل حول تطبيق "Blockchain KeyStore" الحصري الجديد الخاص بـ S10...

مع اقترابنا من الكشف الرسمي عن تشكيلة جالاكسي S10 من سامسونج ، بدأت عمليات التسريب المحيطة بالمجموعة الجديدة في التكاثف ، مع تقديم أحدث ما لدينا من أفضل إطلالة على كاميرا إنفينيتي-ث ذات الثقب حتى الآن ، إلى جانب لمحة سريعة في معالجتها الجديدة. ميزات -focused.

الصور التي تم تسريبها ، والتي التقطها مستخدم تويتر @ GregiPfister89 والتي تم تداولها عن طريق التسريب المعروف بن جيسكين ، تقدم نظرة واضحة على نسخة العمل من هاتف سامسونغ القادم في البرية ، مع وضع الكاميرا ذات الثقب في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، اقترح من قبل التسريبات السابقة.

من المفترض أن الصور هي من طراز Galaxy S10 نظرًا لكاميراتها الأمامية الوحيدة - فمن المتوقع أن يكون جهاز Galaxy S10 Plus الأكثر تطوراً مزوداً بكاميرا selfie ذات عدسة مزدوجة على وجهه.




إلى جانب كاميرا الثقب المذكورة أعلاه ، تكشف الصور عن الدعم المدمج لـ Galaxy S10 للعملية المشفرة ، والتي تدعمها تقنية الأمان البيومترية من سامسونج.

كما هو موضح في الصورة الأولى أعلاه ، فإن صفحة القطع الخاصة بتطبيق Blockchain KeyStore من سامسونج تدعي أنها توفر "مكانًا آمنًا وملائمًا لتشفيرها التجريبي" ، بينما تعرض الصورة التالية شاشة إعداد المحفظة مع Etherium مدرجًا على هيئة عملة مشفرة معتمدة.

بالطبع ، لا توجد طريقة لتأكيد صحة هذه الصور التي تم تسريبها ، على الرغم من أنها تبدو شرعية. سوف نكتشف ذلك بالتأكيد في حدث إطلاق Galaxy S10 من سامسونج في 20 فبراير.

المنتجات ذات الصلة: Samsung Galaxy و Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S7 و Samsung Galaxy S8 Plus و Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S7 Edge و Samsung Galaxy S6 Edge و Samsung Galaxy S6 Edge +

حكمنا:
☆☆☆☆☆

هذا هو هاتف قوي من سامسونج بالفعل ، على الرغم من أن عدم وجود ترقيات للكاميرا والبطارية يؤديان إلى إزعاج بسيط. ومع ذلك ، فإن شاشة إعادة التشغيل جذابة للغاية ، وتحدث فرقًا كبيرًا بالفعل في هذا الهاتف - لقد اكتشفت Samsung معظم المربعات التي كنا نأمل أن تكون هنا.

مع

    شاشة كبيرة
    انقر فوق واجهة مستخدم جديدة
    قوي

ضد

    لا ترقية الكاميرا
    نفس حجم البطارية

0 Response to "يقدم لك Samsung Galaxy S10 أفضل مظهر في الكاميرا "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel