-->
قد يحدث إعادة تشغيل Motorola Razr أخيراً ، ويمكن أن يكون هاتف قابل للطي

قد يحدث إعادة تشغيل Motorola Razr أخيراً ، ويمكن أن يكون هاتف قابل للطي


يمكننا أخيرا الحصول على موتورولا Razr V4؟
في وقت مبكر من عام 2018 ، أبلغنا كيف أن المدير التنفيذي لشركة لينوفو قد ألمح إلى TechRadar أنه سيكون هناك إعادة تشغيل Motorola Razr ، والآن لدينا تفاصيلنا الأولى حول شكل الهاتف.

على عكس إعادة التشغيل نوكيا 3310 رأينا قبل بضع سنوات ، وهذا سيكون الهاتف الراقية مكلفة مع المواصفات الحديثة. ويقول تقرير جديد لصحيفة وول ستريت جورنال إن الهاتف سيكلف 1500 دولار (حوالي 1170 جنيهاً استرلينياً ، 2،010 دولاراً أمريكياً) وستأتي بعرض قابل للطي.

بدلاً من نسخة منتعشة من Motorola Razr الأصلي ، يبدو أن الشركة ستختار عمل هاتف قابل للطي لمنافسة Samsung Galaxy X أو Royole FlexPai وإعادة استخدام اسم Razr لحشد المزيد من الاهتمام.

على الرغم من عدم وجود تفاصيل مؤكدة على الهاتف حتى الآن ، إلا أن هذا التقرير الأخير يتطابق مع ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو يانغ Yuanqing لنا في MWC 2018. تمتلك لينوفو الآن علامة موتورولا وهي مسؤولة عن الهواتف مثل Moto G6 و Moto Z3.

صرح Yuanqing لمجموعة مختارة من الصحفيين في MWC 2018 ، "مع التكنولوجيا الجديدة ، وخاصة شاشات قابلة للطي ، أعتقد أنك سوف ترى المزيد والمزيد من الابتكار في تصميم الهاتف الذكي لدينا.

"لذلك نأمل أن يتم تطوير ما توصلت إليه للتو [علامة موتورولا رازر] أو تحقيقه في وقت قريب".
يعود أيقونة

يشير هذا التقرير الأخير من صحيفة وول ستريت جورنال إلى أن الهاتف سيكون حصريًا لشركة Verizon في الولايات المتحدة ، وقد تكون قادرًا على شرائه في أقرب وقت ممكن في فبراير. ما إذا كان سيتم توفيره في أي بلد آخر أم لا ، ولكننا نأمل في إصداره عالميًا مثل معظم هواتف موتورولا.

قد يعني ذلك وقت الإطلاق أننا مستعدون لسماع تفاصيل الهاتف الجديد في MWC 2019 حيث من المقرر أن يبدأ يوم 25 من شباط.

إذا تبين أن كل هذا صحيح ، فإن موتورولا تتخذ موقفا مختلفا بشأن تجديد علامتها التجارية للهاتف الأيقوني.

تشتمل الأجهزة الرجعية التي رأيناها من نوكيا على أسماء الأجهزة القديمة ، وتمثلت في الغالب تمارين في الحنين إلى الماضي ، مع الأجهزة نفسها تقريباً مثل الجهاز الأصلي وإعادة تغليفها في تصميم مشابه.

مع عرض شاشات قابلة للطي لتكون واحدة من أكثر الابتكارات إثارة في الهواتف الذكية هذا العام ، نحن متحمسون لرؤية ما ستأتي به موتورولا.

ويشير التقرير الجديد إلى أن الشركة تهدف إلى إنتاج محدود نسبيًا يبلغ 200 ألف وحدة من الجهاز الجديد ، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 1500 دولار (أي ما يقارب 1،170 جنيهًا إسترلينيًا ، 2،010 دولارًا أمريكيًا).

0 Response to "قد يحدث إعادة تشغيل Motorola Razr أخيراً ، ويمكن أن يكون هاتف قابل للطي"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel