-->
سياسة ماستركارد الجديدة التى تمنع الاشتراكات غير المرغوب فيها 2019

سياسة ماستركارد الجديدة التى تمنع الاشتراكات غير المرغوب فيها 2019


أعلنت ماستركارد مؤخرًا أنها ستضع حداً للخصوم التلقائية من الاشتراكات التي تبدأ بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني ، لكن الشركة أوضحت الآن أن السياسة الجديدة ليست مفيدة تمامًا كما كنا نأمل.

تشير الآن مشاركة المدونة المحدثة بوضوح إلى أن "تغيير القاعدة هو [ينطبق فقط على المنتجات المادية مثل العناية بالبشرة ومواد الرعاية الصحية وما إلى ذلك" ، التي لا يكون لها نفس التأثير الذي يفرضه تنفيذ السياسة نفسها على الاشتراكات الرقمية والبرامج.

من الآن فصاعدا ، يلزم التجار (بيع اشتراكات المنتجات المادية) "للحصول على موافقة حامل البطاقة في نهاية المحاكمة قبل بدء الفوترة" وأيضا لتكرار تكلفة ومدة الاشتراك المدفوع ، وتعليمات واضحة حول كيفية الإلغاء.

اشتراكات البرامج المتعجرفة

من الممارسات الشائعة بين الخدمات الرقمية (مثل PlayStation Plus) تقديم تجربة مجانية ، تستمر عادةً في أي مكان من أسبوعين إلى ثلاثة أشهر ، من أجل إعطاء العملاء المحتملين طعم الخدمة ، ومن الناحية المثالية ، إبقائهم مشتركين في فترة الدفع بمجرد انتهاء المحاكمة.

مع تجارب طويلة ، يمكن للمستخدمين الذين يريدون ببساطة اختبار الخدمة أن ينسوا بسهولة إلغاء الاشتراك قبل موعد أول دفعة.

بطبيعة الحال ، قوبل الإعلان الأولي بأن ماستركارد سيحول دون حدوث ذلك إلى استقبال حار من قبل المستهلكين ، لذلك من المؤسف أن بيان السياسة قد تم تعديله الآن لتوفير وصول محدود للغاية.

نأمل أن تعني استجابة الجمهور أننا سنشاهد الاشتراكات الرقمية والبرامجية في سياسة شركة الدفع في المستقبل.

0 Response to "سياسة ماستركارد الجديدة التى تمنع الاشتراكات غير المرغوب فيها 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel