-->
قد تقدم LG G8 عناصر تحكم لفتة خالية من اللمس ، وتثير دعوة MWC 2019

قد تقدم LG G8 عناصر تحكم لفتة خالية من اللمس ، وتثير دعوة MWC 2019


تاتش هو من 2007 إلى 2018 ، وفقا لدعوة إل جي. قل مرحبًا بعناصر التحكم في الإيماءات - أو على الأقل هذا ما تدعيه بشدة دعوة LG G8 إلى MWC 2019.

سيكون الحدث الرسمي إل جي G8 إطلاق 24 فبراير ، وفقا لرسالة Save Date Date التي أرسلتها LG إلى TechRadar وغيرها من وسائل الإعلام. يدعو المؤتمر الصحفي إلى إنشاء روابط إلى مقطع فيديو على YouTube يسجل مزيدًا من التلميحات حول الهواتف التالية من إل جي.

"لمسة وداعا" ، تقرأ قطعة من الورق ، حيث تضرب يد الكرتون عبر الشاشة لتكشف عن النص ، ثم ترفضه على الفور. لا تلمس اليد الورق في الواقع. يظهر النص "MWC 2019 LG Premiere" ويتم تحريكه إلى أعلى من اليد.





واحد من العديد من هواتف LG؟

لقد سمعنا عن إدخال "Touchless" من تسريبات LG G8 السابقة ، لذلك هناك سبب للاعتقاد بأن هذا هو هاتف ذكي جديد من LG من أجل هواتفها الرقيقة في عام 2019.

واقترح نفس التسرب من كوريا الجنوبية أن يستخدم هاتف LG في MWC 2019 إضافة شاشة مزدوجة متصلة لتولي هاتف Samsung Galaxy X القابل للطي. قد نكون في هاتف واحد أو حتى عدة هواتف LG تم إطلاقها الشهر المقبل.

من المرجح أن يرتفع عرض إل جي المحمول في MWC 2019 مع ثلاثة هواتف سامسونغ - S10 و S10 Plus و S10 Lite - و Galaxy X. يمكن إطلاق هواتف Samsung الجديدة في 20 فبراير ، أي قبل أربعة أيام من مؤتمر LG الصحفي. لذا ، فنتوقع رؤية المزيد من المشكلات التي تطرحها LG حول هذا الوقت.

0 Response to "قد تقدم LG G8 عناصر تحكم لفتة خالية من اللمس ، وتثير دعوة MWC 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel