-->
قد تكون هذه فرصتك الأخيرة للحصول على iPhone SE مباشرة من Apple

قد تكون هذه فرصتك الأخيرة للحصول على iPhone SE مباشرة من Apple


إذا شعرت بالحزن من أبل تقتل بهدوء iPhone SE في سبتمبر الماضي ، فلدينا بعض الأخبار الجيدة لك: أصغر ، أرخص iPhone يعود للبيع في قسم التخليص من موقع Apple ، على الرغم من أن هذا يبدو الآن عرض الولايات المتحدة فقط.

رصد MacRumors الصفقة ، مما يتيح لك الفرصة لشراء حقيبة iPhone SE جديدة ومفتوحة مقابل 249 دولارًا (مع سعة تخزينية 32 غيغابايت) أو 299 دولارًا (بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت) - أي ما يعادل 100 إلى 150 دولارًا أمريكيًا من السعر الأصلي. كما كان من قبل ، فإن اختيارك للألوان هو الفضة والفضاء الرمادي والذهبي والذهب الوردي. إذا كنت تغري ، توجه في اتجاه موقع Apple.

لا نتوقع أن يستمر المخزون لفترة طويلة ، حيث يبدو أن هذا ليس أكثر من التخلص من بعض الوحدات الاحتياطية. إذا فاتتك ولا تزال تريد الحصول على يديك على أحد هذه الهواتف ، فسيتعين عليك استكشاف خيارات أخرى (مثل eBay).

على المدى الجيد

تم إطلاق iPhone SE لأول مرة في مارس 2016 ، لذا فقد حققت مبيعات جيدة لمدة عامين ونصف قبل أن يتم سحبها. مع شاشة 4 بوصة و (للوقت) مكونات داخلية سريعة ، كان خيارًا شائعًا لأولئك الذين لم يعجبهم الشاشات الأكبر على الأي فون الجديدة. كان أيضا أرخص بكثير من iPHones الرائد بالطبع.

كانت تلك العلامة الخاصة "طبعة خاصة" تلميحًا كبيرًا إلى أن جهاز iPhone هذا لن يكون عرضًا طويل الأمد لشركة Apple على الرغم من ذلك. على الرغم من بعض الشائعات العارضة بأن جهاز iPhone SE 2 سيشاهد في النهاية ضوء النهار ، إلا أن ذلك لم يحدث.

في الوقت الحالي ، يبدو أن شركة Apple ملتزمة بإخفاء أجهزة iPhone التي تكون كبيرة وخالية من الحافة. لا تقل أبداً أبداً أبداً: مع بيئة مبيعات قاسية تتعامل معها ، قد تعيد شركة آبل يوماً ما النظر في فكرة جهاز أصغر حجماً وأرخص قد يجذب الجماهير أكثر من أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max.

0 Response to "قد تكون هذه فرصتك الأخيرة للحصول على iPhone SE مباشرة من Apple"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel