-->
يقوم فيسبوك باختبار جهاز ميمي جديد لإعادة الأطفال

يقوم فيسبوك باختبار جهاز ميمي جديد لإعادة الأطفال


لا تتباطأ محاولات "فيسبوك" لاستعادة مقل العيون لدى المراهقين ، إذا كان هناك اعتقاد في التقارير الجديدة: فالشبكة الاجتماعية تقوم على ما يبدو باختبار ميزة مملوءة بـ LOL مع مستخدمين مختارين ، تستند إلى مقاطع فيديو قصيرة قابلة للمشاركة.

أبلغت TechCrunch عن التشغيل التجريبي ، الذي أكّده موقع Facebook منذ ذلك الحين - الفكرة هي أن تحزم LOL بمقاطع فيديو مضحكة وحلقات GIF ، بحيث يميل الشباب إلى قضاء وقت أطول قليلاً من Instagram و Snapchat. يتم سحب المحتوى من News Feed وأفضل صفحات meme على Facebook ، على ما يبدو.

في الوقت الحالي ، هناك حوالي 100 طالب في المدارس الثانوية في الولايات المتحدة لديهم إمكانية الوصول إلى LOL ، ويفترض أنهم يقدمون ملاحظات للمهندسين في Facebook عن السبب في أن هذه هي أفضل أو أسوأ فكرة في تاريخ الشبكات الاجتماعية. يقول فيس بوك أن هذا المفهوم هو في "المراحل المبكرة".

أعلى علامات على المثابرة

بالطبع كنا هنا من قبل. في عام 2014 ، أطلق الفيس بوك Slingshot ، وهي نسخة سناب شات التي تم التخلي عنها منذ ذلك الحين. ثم في أواخر عام 2018 ، قدم لاسو ، الذي يعتمد أيضًا على مقاطع الفيديو القصيرة والمشاركة ، والتي لا تزال على ما يبدو مستمرة.

المشكلة من منظور مارك زوكربيرج وزملائه التنفيذيين ليس فقط أن المراهقين يغادرون فيس بوك - ففيسبوك يملك Instagram ، بعد كل شيء - ولكنهم يشاركون المحتوى والميمات بطرق يصعب استثمارها. لقد أصبح أسلوب القصص القصيرة الزوال والمتعجرف الذي وضعه سناب شات الطريقة الأكثر شعبية للبقاء على اتصال.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كان LOL قد أصبح جزءًا من تطبيق Facebook أو يصل إلى تطبيق منفصل أو لا يتم إطلاقه بشكل عام على الإطلاق. قد تدور أحداثه على Facebook Watch (موقع Facebook لمقاطع الفيديو والمحتوى الأصلي ، إذا كنت قد فاتته تمامًا).

0 Response to "يقوم فيسبوك باختبار جهاز ميمي جديد لإعادة الأطفال"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel