-->
إسعراض الهاتف الجديد الرائع Huawei Mate 20 Pro

إسعراض الهاتف الجديد الرائع Huawei Mate 20 Pro

حكمنا

تتأرجح شركة Huawei للأسوار بفضل قوتها القوية والرائدة تمامًا - وهي تستحق التكلفة ، إذا كان بإمكانك الحصول على سعر أقل رباعيًا.

مع :
     أعلى المواصفات في تصميم أنيق
     ثلاث كاميرات ، بما في ذلك عدسة واسعة الزاوية واسعة
     ميزات أولية على هاتف عادي ، مثل بصمة الإصبع في الشاشة

ضد :

     الثمن. الثمن جدا.
     لا تتسم عناصر HDR الخاصة بالكاميرا بالجودة مثل Google Pixel 3 و iPhone XS
     واجهة المستخدم الأساسية ، مجموعة معقدة من الإعدادات ، مساعدة تعليمي صغير


في العام الذي يرفع فيه كل هاتف جديد شريطه إلى أعلى قليلاً من سابقته ، فإن هاتف Huawei Mate 20 Pro يحتوي على ميزات ممتازة تكفي لتبرز من الحشد. إنه هاتف ذكي قوي يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية وقليل من الطراز المميز ، ولكن توقيعه الجريء هو عدد قليل من الحيل الأنيقة التي لن تراها على الهواتف الأخرى حتى العام المقبل.
في العديد من النواحي ، إنه جهاز رائع للغاية يتنافس بشكل كبير مع Samsung Galaxy Note 9 و Google Pixel 3 و iPhone XS. لكن مواصفاتها وخصائصها من الدرجة الأولى تتطلب سعرًا أعلى: تبلغ تكلفة Mate 20 Pro 899 جنيهًا إسترلينيًا (1599 دولارًا أستراليًا ، 1،049 يورو ، حوالي 1،150 دولارًا) ، مما يجعلها واحدة من زوجين هذا العام لكسر نقطة السعر المكونة من أربعة أرقام.

    Huawei Mate 20 Pro في Amazon مقابل 899 جنيهًا إسترلينيًا

قد يجعلك ذلك التغيير الضخم جهاز كمبيوتر محمولًا قويًا أو DSLR أو دراجة بخارية اقتصادية أو عطلة متواضعة. تم إطلاق Mate 10 Pro في العام الماضي بسعر 699 جنيه استرليني (799 دولارًا أستراليًا ، 1،099 دولارًا أستراليًا) ، لكن Mate 20 Pro الجديد انضم إلى عدد قليل من أبرز قادة هذا العام ليصبح واحدًا من أغلى الهواتف الاستهلاكية في السوق.الآن في أعلى مستوى الأسعار الاستهلاكية ، فإن Mate 20 Pro يخضع للسؤال: هل يستحق كل هذا المال؟



الإجابة المختصرة هي نعم ، إذا كان مقياسك الوحيد هو ما تقدمه الهواتف الحالية الأخرى. ومهما حدث في عام 2018 ، فإن الابتكار عبر الهاتف لم يكن ، مما يجعل التحسينات والإضافات البسيطة لـ Mate 20 Pro أكثر إثارة للإعجاب.
ولكن دعنا نتعمق في التفاصيل لنرى لماذا هذا الهاتف الرائع قد يستحق ثمنًا باهظًا للغاية.



Huawei Mate 20 Pro تاريخ الإصدار والسعر

تاريخ إصدار Mate 20 Pro هو 26 أكتوبر في المملكة المتحدة ، وفي 1 نوفمبر في أستراليا ، يكلف 899 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،050 يورو ، 1،599 دولارًا أستراليًا (حوالي 1،150 دولارًا). لم نسمع تواريخ الإطلاق للمناطق الأخرى ، ولا الأسعار الرسمية ، ولا توجد خطط لإصدارها في الولايات المتحدة.
هناك إصدار واحد فقط من Pro (في الوقت الحالي) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت. ولكن الإصدارات الأخرى في خط Mate 20 - مثل شاشة Mate 20 X التي يبلغ حجمها 7.2 بوصة وذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 غيغابايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من إصدار Porsche Edition - تقدم أداءًا مختلفًا وعوامل شكل إذا كنت ترغب في اتخاذ إجراء مختلف قليلاً على هذا الهاتف الذكي المدفوع بالفعل .
كما كان الحال مع شركة Huawei ، لا تتوقع أن يضرب هذا الهاتف الرائد شواطئ الولايات المتحدة - ما لم تشتري نسخة غير مقفلة من الخارج وتجد ناقلًا يدعمها.



دلائل الميزات

إذا فاتتك هاتف Huawei P20 Pro في وقت سابق من هذا العام ، فأنت في حالة حظ: إن Mate 20 Pro هو إصدار أفضل من جميع النواحي تقريبًا.

حيث كان جهاز P20 Pro يحتوي على كاميرا رئيسية ، وعدسة تقريب بصري 3x وعدسة أحادية اللون ، احتفظ جهاز Mate 20 Pro بالأثنتين السابقين وأضف عدسة ملونة واسعة جدًا. في حين أن هذا قد يعطي سابقتها الحافة على اللقطات المنخفضة والليلة الليلية ، فإن Mate 20 Pro لا يرتاح هناك ، وستحب أن يكون لديك خيار "التصغير" مع العرض الواسع.

يرث جهاز Mate 20 Pro الكاميرا الأمامية الأمامية بدقة 24 ميجابكسل f / 2.0 من P20 Pro ، ولكنه يعمل على توسيع مجموعة الكاميرا الأمامية المزودة بمستشعرات أكثر. هذا يمتد إلى مستوى عرض iPhone XS ، ولكن هذا هو سعر الصور الأكثر ديناميكية التي تفتح الهاتف مع وجهك.



يبلغ طول هاتف هواوي الأخير 157.8 × 72.3 × 8.6 ملم ، ويبلغ حجمه أكثر من بضعة مليمترات (ويبلغ سمكه أكثر ميليمترًا) عن جهاز P20. مما يجعل شاشة OLED مقاس 6.39 بوصة أكبر أيضًا ، مع دقة أعلى من Google Pixel 3 وأفضل قليلاً من Samsung Note 9 ، على الورق على الأقل.الإعلانات
واحدة من أكبر النقاط القابلة للتفاخر ، بالطبع ، هي معالج Kirin 980 ، الذي يظهر لأول مرة على Mate 20 Pro وأجهزته الشقيقة. إنها أول شريحة 7nm على Android والثانية في السوق بعد A12 الهائل من Apple ، والتي تأتي معبأة في iPhone XS و iPhone XS Max.
لم تتحسّن ذاكرة الوصول العشوائي Mate 20 Pro التي تبلغ سعتها 6 غيغابايت وذاكرة التخزين 128 غيغابايت من P20 Pro ، على الرغم من أنه يمكنك توسيع مساحة التخزين من خلال بطاقة تنسيق "nanoSD" جديدة بسعة تصل إلى 256 غيغابايت. ولكن إذا اخترت توصيل nanoSD لمزيد من التخزين ، فستضطر إلى وضعها في أحد فتحات SIM في هاتين الهاتفتين (مكدسة بذكاء فوق / تحت صينية تم إدخالها بجوار منفذ USB-C) والتخلي عن وظيفة بطاقة SIM.
هذه المواصفات هي على قدم المساواة مع غيرها من الهواتف الذكية الرائدة ، على الرغم من أن Kirin 980 أسرع من Snapdragon 845 التي ظهرت لأول مرة في هاتف في وقت سابق من مارس. لا تقلق بشأن إهمال البطارية أثناء وضع الشريحة الجديدة خلال خطواتها: يأتي جهاز Mate 20 Pro ببطارية تبلغ سعتها 4،200 ميللي أمبير في الساعة ، والتي تدوم طالما كنت تفكر.
يحتوي جهاز Mate 20 Pro على هاتفين آخرين لا تدعمهما الهواتف الأخرى اليوم ، على الرغم من كونهما أكثر حيلًا للأحزاب من ميزات السوق. الأول هو شيء كان عشاق الهاتف يتوقون إلى تجربته: ماسح ضوئي ببصمات الأصابع. نظريًا ، يجعل هذا الأمر من السهل إلغاء قفل هاتفك أثناء استراحته بشكل مسطح بدلاً من استخدام زر بصمة خلفية أو التعرف على الوجه.
ربما لن يتم استخدام الخدعة الجديدة الثانية كثيرًا ، ولكن في الحقيقة ، إنها هبة من السماء: يمكن لجهاز Mate 20 Pro شحن هواتف أو أجهزة شحن Qi الأخرى لاسلكيًا. لا يوجد شيء أكثر بطولية من إقناع صديق سيئ الحظ ببعض العصير عندما يكون هاتفه على باب الموت.



التصميم

إن النظر إلى Mate 20 Pro يخبرك شيئين: 1) أنه من المحتمل أن يكلف القليل من المال ، و 2) أن يكون له مظهر مميز - ولكن فقط من الخلف. وهو لا يقرع شاشتها ذات الحواف المنحنية عالية الدقة والشق الرفيع ولكن واسع النطاق ؛ رأيناهم في مكان آخر من قبل.

يتطلب المستوى الأعلى من سوق الهواتف الذكية التمايز ، واختارت Huawei السماح لكاميراتها بالتحدث. يجمع جهاز Mate 20 Pro جميع الكاميرات الثلاث التي تواجهها في الخلفية وفلاشها في كتلة مرتفعة قليلاً على خلفية الهاتف. مع اختفاء مستشعر بصمة الإصبع الخلفي ، يمنح هذا الهاتف مظهراً نظيفاً وشبه متناظر يكون أفضل في الشخص من الصور.

بغض النظر عن الفردانية ، لا يوجد مدى طول هذا الهاتف ونحيفه. لا تزال أبعاد Mate 20 Pro أصغر بعدة ملليمترات من الهواتف البليغة مثل Samsung Galaxy Note 9 ، ولكنها واحدة من أكبر الهواتف في السوق.
 



ونتيجة لذلك ، خرج استخدام Mate 20 Pro بيد واحدة من الباب أثناء الاختبار. وجدنا أنفسنا نعتمد على التعرف على الوجوه للخدمة بدلاً من مستشعر البصمات الموجود داخل الشاشة (الموجود في 2/3 أسفل المقدمة) لإلغاء قفل الهاتف. جعلت الحواف الرقيقة من الصعب الكتابة أو التمرير حول بيد واحدة ، وجعلت الأسطح الأمامية والخلفية الأنيقة جنبًا إلى جنب مع النسبة الطويلة جدًا (19: 9) من الصعب بعض الشيء استخدام الهاتف بشكل عرضي ، كما لو كنت أرغب في لقلبها للتحقق من الطقس.

بعبارة أخرى ، يبدو الأمر وكأنه هاتف باهظ الثمن الذي ضحى بسهولة الاستخدام من أجل مساحة شاشة إضافية صغيرة ، وهو أمر رائع لكل من كان على ما يرام في استخدام أداته بشكل ثنائي. لكي نكون منصفين ، هناك عدة إعدادات للمساعدة ، ولكن الأكثر فائدة فقط هو تقليص مساحة الشاشة لوضعها في متناول أصابعك ، وإهدار جزء كبير من هذا العرض الكبير والجميل.



يأتي الهاتف نفسه بخمسة ألوان ، ثلاثة منها تحتوي على سطح لامع قياسي ، مما يجعلها تافهة لإزاحة الهاتف عبر طاولات البقعة (على الرغم من وجود كتلة كاميرا بارزة قليلاً). وتشمل هذه المنتجات اللون الأسود القياسي ، وردي ذهبي اللون ذو لون كريمي ، وشوكولاته Twilight المتميزة بلون أزرق فاتح.

هناك طريقتان أخريان ، هما الزمرد الأخضر وميدنايت بلو ، لديهما شيء آخر: ظهر زخرفي قليلاً. تذكر بطاقات التداول holofoil والرسوم الهزلية من طفولتك؟ هذا ما يشبه ذلك ، مما قد يؤدي إلى مزيد من القبضة من الأسطح الأخرى ، وكما تزعم شركة Huawei ، تقاوم تلطيخ بصمات الأصابع.

ولكن من المثير للدهشة أنه قد يكون هناك صوتًا رائعًا عند تشغيل إصبعك عبره. (مثل "بارد" كصوت سحاب صامت ، على أي حال). بعبارة أخرى ، إنه أحد الأشياء الصغيرة العديدة التي تسهم في ممثل Mate 20 Pro باعتباره هاتفًا باهظ الثمن ومهذبًا.



أما الهبة الفورية الأخرى ، فهي بالطبع الكاميرات الثلاث الخلفية ، مرتبة في شبكة 2x2 المميزة. واعتبر متحدث باسم شركة Huawei أن كتلة الكاميرا ستقوم على الفور بتوجيه المتفرجين إلى صنع هاتفك وطرازه ، ولن يكونوا على خطأ.

يمتلك جهاز Mate 20 Pro تقييمًا كاملًا لمقاومة الماء والغبار IP68 ، وهو معيار الصناعة في هذه الأيام. وأخيرًا ، إذا شعرت بالأسى عندما تخلصت Mate 10 من مقبس سماعة الرأس ، نأمل أن تكون قد اشتريت بعض سماعات الرأس Bluetooth في هذا الوقت: لا يمتلك جهاز Mate 20 Pro منفذًا بحجم 3،5 مم أيضًا. إذا كان ذلك من العوامل المعززة ، فكر في فانيلا Mate 20 أو Mate 20 X الذي يركز على الألعاب - وكلتاهما تشمل منفذ الصوت القياسي.




الشاشة

شاشة Mate 20 Pro OLED بحجم 6.39 بوصة رائعة وبسيطة وبسيطة. من المفيد أن يقوم جهاز Mate 20 Pro بتخفيض الزر الأمامي السفلي لـ Mate 10 للحصول على عرض سلس. تكون أجزائها رقيقة جدًا ، خاصة بدون مصبغة مكبر صوت أقل: وبدلاً من ذلك ، يخرج الصوت من منفذ USB-C السفلي. (لا داعي للقلق ، فأن مخرجاته لا تضعف كثيرًا عند توصيل شيء ما.)
يحتوي العرض على نسبة دقة 2K + 19.5 (920x1440) بمعدل مذهل يبلغ 9: 9 ، وهو حوالي 537 بكسل في البوصة. يضعها في المقدمة من جوجل بكسل 3 في 439ppi وفقط الماضي سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 في حوالي 514ppi. بالرغم من عدم وجود الكثير من المحتويات التي تستفيد من هذا القرار بشكل كامل - وللأسف ، لا يوجد خيار جاهز لتقسيم الشاشة بين نافذتين - إلا أنها لا تزال شاشة حادة وحيوية.
إذا كنت ترغب في تغيير درجة حرارة اللون أو التخلص من جميع الضوء الأزرق القاسي ، فهناك خيارات في الإعدادات لتعديل تلك الألوان حسب تفضيلك. إذا كنت تريد ، يمكنك حتى تقليل دقة Mate 20 Pro إلى HD كامل أو أقل ، مما يقلل من استنزاف البطارية ، على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه ظلم على مستوى Harrison Bergeron. حتى يتم الاتصال به إلى + HD ، فإن الشاشة الموسعة تبدو جيدة.
 
 
 
 


 

تنقسم حواف شاشة Mate 20 Pro إلى أسفل بنمط يبدو باهظًا ومباشرًا من كتاب التشغيل في Samsung. حتى إذا لم يكن مزودًا بأية عناصر تفاعلية (مثل الضغط على تنشيط HTC U11 Edge Sense) ، فإن الشاشة المنحنية تعترف بأن جهاز Pro هو أنيق ، إذا كان غير أصلي.

الحديث عن الاتجاهات التالية - نعم ، فإن Mate 20 Pro لديه درجة. فهو بحجم كبير مثل جهاز iPhone XS للسبب نفسه: لملاءمة الكاميرا الأمامية وحزمة المستشعر. إذا وجدت الشق الشنيع ، يمكنك إخفائه بتأثير يغير "الأذنين" إلى الوضع المظلمة ، والذي يحاكي بشكل لائق شريط أسود كامل في الأعلى.

إنه رهان جيد أن شاشة OLED أكثر إشراقا من 820 nits أخوتها الأقل قوة ، Mate 20 ، قادرة ، لكن ليس لدينا كلمة رسمية من Huawei. يكفي القول ، يمكن أن تصبح مشرقة. مشرق جدا.

 
 يعمل مستشعر بصمة الإصبع الموجود على الشاشة بشكل جيد ... طالما يتم وضع إصبعك في منطقة الهدف الصغيرة. تنبثق منطقة بصمة الإصبع عند تنشيط الشاشة ، مما يعني أنه سيتعين عليك إما النقر على العرض "توقظ" للعثور على الهدف أو تخمين مكان جهاز الاستشعار. يصعب عليك فعل ذلك عند التقاط هاتفك من جيبه.

حتى ذلك الحين ، ليس مثاليًا في التعرف على بصمات الأصابع ، كما هو الحال عند قراءة أجزاء من الأصابع. على الرغم من أن المستشعر الموجود داخل الشاشة يجعل جهاز Mate 20 Pro أكثر سهولة لفتحه من جهاز استشعار مثبت على الظهر أو التعرف على الوجه عند استراحته ، فإن الميزة أكثر تعقيدًا من الزر المادي المخصص.

ومع ذلك ، فإن هواوي تبشر بعمر بصمات الأصابع التي تظهر على الشاشة ، والتي تستحق الثناء على إبقاء الشاشة الأمامية نحيلة ونظيفة.



البطارية

يحتوي جهاز Mate 20 Pro على بطارية هائلة بحجم 4200 مللي أمبير في الساعة ، ويمكنك على الأرجح تخمين كيفية سير هذا القسم. من خلال الاختبار ، استمر من خلال وسائل الإعلام المستمرة ، والتصفح ، والموقع ، وأزمة الصوت ، على الرغم من أن مشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة أخذت لدغات لائقة من شحنتها.

هناك الكثير من الخيارات لإطالة عمر البطارية ، على الرغم من أنك ستضطر إلى وضع مجموعة كبيرة من إعدادات Mate 20 Pro لتخطي الإعداد المثالي لتوفير الطاقة. يقترح نظام التشغيل إجراءات مثل عرض إيقاف بعض التطبيقات المتعطلة للرسوم من العمل في الخلفية ، ولكن يمكنك أيضًا تبديل الخيارات يدويًا مثل خفض درجة الدقة أو ضبط الهاتف على أحادي اللون.
 
 


Huawei Mate 20 Pro في Amazon مقابل 899 جنيهًا إسترلينيًالقد حصلنا على أكثر من عمر بطارية ونصف يوم مع الاستخدام العادي ، كما أن اختباراتنا المعملية تدعم هذا الادعاء. قمنا بتشغيل فيديو عالي الدقة لمدة 90 دقيقة في أقصى درجة سطوع وضوح للهاتف ، وفقد Mate 20 Pro رسومًا بنسبة 10٪ فقط. يتفوق هذا بشكل هامشي على كل هاتف ذكي حديث عبر نفس الاختبار باستثناء جهاز iPhone X. Granted و iPhone XS و Samsung Note 9 و Galaxy S9 Plus فقط خسر بضع بطاريات أخرى ، ولكن الهواتف الأخرى البارزة كانت أسوأ: فقد Google Pixel 3 18 ٪ و HTC U12 Plus فقدتا 27٪.طالما أنك قريب من مأخذ الطاقة ، لن يكون هناك ما يدعو للقلق بشأن نفاد العصير. يأتي كل جهاز Mate 20 Pro مزودًا بـ 40W SuperCharger ، والتي ستدعي شركة Huawei أنها ستحصل على خصم بنسبة 70٪ خلال 30 دقيقة فقط - وهو إدعاء سام يمثل الشحن السريع الذي شهدناه. (حسنا ، لقد حصلنا على حوالي 68 ٪ فقط ، ولكن من الذي يعد؟)يدعم جهاز Mate 20 Pro الشحن اللاسلكي من Qi ، مما يفتح المجال لمجموعة كبيرة من الحمالات والحصائر التي تعد بشحن بطيء حتى الآن بدون أسلاك.هذه القدرة تفتح Mate 20 Pro لأول مرة في العالم للهواتف الذكية: شحن الأجهزة الأخرى. يقع في وضع غير مريح في إعدادات Mate 20 Pro وهو خيار تشغيل "الشحن اللاسلكي العكسي" - الملقب ، مما يقضي على عمر البطارية لأي جهاز آخر مجهز بجهاز Qi.


هذه العملية سهلة بلا جهد: قم بتشغيل الميزة ، وضع جهاز Mate 20 Pro ومتلقي الطاقة المرغوبة متتاليين ، وفي أقل من ثانية ، يقوم الأخير بالشحن. حتى يعمل من خلال الحالات.إنه تأثير رائع ، ولكن لا يمكنني رؤية الأشخاص الذين يستخدمونه كثيرًا - أو بدون قتال. نادرة هو مستخدم الهاتف الذكي نكران الذات بما فيه الكفاية ليشارك طواعية مع ذلك بكثير من عمر البطارية الثمين.إنه ليس حلاً عمليًا بشكل رهيب أيضًا. بالنظر إلى الكيفية التي تتم بها مقارنة الشحن اللاسلكي البطيء بالعصارات عبر الكبلات ، يجب عليك الاحتفاظ بجهاز Mate 20 Pro وجهاز المستلم معًا لبعض الوقت. هذه أخبار سيئة لأي شخص يفحص هاتفه بشكل متكرر ، وهو ، في هذه الأيام ، الجميع.لكن الكل في الكل ، إنها خدعة حزبية أنيقة تدفع بشكل جزئي صناعة الهواتف الذكية إلى الأمام. لا تتوقع فقط من صانعي الأجهزة الآخرين القفز على هذه العربة - أو إذا واجهت أي شخص يقوم بتعبئة جهاز Mate 20 Pro ، فبإمكانهم التبرع برسوم لنفاس فقيرة على عمر البطارية.


 

الكاميرا

دعونا نواجه الأمر: إذا كنت تفكر في هاتف ذكي من الدرجة الأولى ، فلديك توقعات عالية للكاميرات - وقليل من التسامح مع الأشخاص الذين يعانون من ضعف الأداء. والخبر السار هو أن Mate 20 Pro سيرضي عطشك للحصول على صور رائعة.

عندما يكون الائتمان مستحقاً: لقد بشرت P20 Pro في هذه الحقبة من كاميرات Huawei العظيمة ، ورثت Mate 20 Pro عدستها ذات الزاوية العريضة f / 1.8 بدقة 40 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ، المقربة f / 2.4 3x مع نظام OIS. مرة أخرى ، تحتوي جميع الكاميرات الخلفية على عدسات لايكا ، على الرغم من أنها تختلف عن P20 ، فالواجهة الأمامية لا تفعل ذلك.

تقريبًا أن ثلاثًا من الكاميرات ذات الواجهة الخلفية هي النجمة الجديدة ، وهي عدسة فائق العرض بدقة 16 ميجابكسل ، f / 2.2. إنها توسع من صندوق أدوات الهاتف ، مما يتيح لنا التقاط مجموعة أوسع من الصور من المواقع المحدودة. وحتى في حالة التصوير غير الرسمي ، فقد جعل الحياة أسهل عند محاولة احتواء مجموعة من العناصر النائية في الصورة نفسها.


لا تفلت العدسة ذات الزاوية العريضة للغاية من العيوب: يمكن أن تكون حواف اللقطات مشوهة قليلاً ، ولا يبدو أنها تستفيد من تأثيرات تباين شبه HDR التي تستفيد من اللقطات الملتقطة بالعدسات الأخرى. كانت عدسة LG V40 واسعة الزاوية تفتقر إلى هذا التشويه إلى حد كبير ، وكانت أقل ضوضاء ، وكان لديها مزيج ألوان أفضل قليلاً ، على الرغم من أن إل جي لديها خبرة أكبر في العدسات ذات الزاوية الواسعة.بخلاف ذلك ، يلتقط Mate 20 Pro صورًا رائعة. في اختبار مقارن بين أكثر من ستة أجهزة ذكية ، كان جهاز Mate 20 Pro يحتفظ بنفسه ، على الرغم من أن وضعه القياسي للتصوير الفوتوغرافي كافٍ على النقيض من ذلك ، مما أدى إلى ظهور بقع مشرقة في الخلفية.توقع فقدان القليل من التباين في الإضاءة والوضوح الدقيق في الخلفية إذا كنت تصوّر في أوضاع رمادية أو إضاءة منخفضة. في هذا المكان ، يكون كل من Google Pixel 3 و iPhone XS أفضل. لكن أداء Mate 20 Pro للضوء المنخفض بشكل عام أعلى من أداء معظم الهواتف الذكية الأخرى التي قمنا باختبارها ، خاصة مع وضع Night-exposure طويل الانتشار. لم يكن هذا مفاجئًا بالنظر إلى مدى حساسية مستشعر P20 Pro أحادي اللون للصور ذات الإضاءة المنخفضة.


كما هو الحال مع P20 Pro ، تتفوق الكاميرات بعمق المجال. انسى الصورة واذهب إلى وضع الفتحة ، والذي يسمح لك بتحويل التركيز بشكل كبير طالما أن موضوعك في غضون خمسة أو عشرة أقدام. كما هو الحال من قبل ، قد لا يبدو التباين الخفيف بين المقدمة والخلفية رائعًا. يجدر اللعب مع البعد البؤري قليلاً ، خاصة عن قرب: وجدنا أن الكاميرا يمكن أن تركز على الأشياء حتى على بعد بضع بوصات (تلميح: استخدم التركيز اليدوي في Pro Mode).يعمل الهاتف المقرب 3x للهاتف بشكل رائع من خلال التقاط لقطات بعيدة ، ويضيف التكبير 5x الهجين مزيجًا رقميًا يمنحك إمكانية وصول أكثر قليلاً. الأمر ليس مثاليًا ، ولكن في الاختبار المقارن لدينا ، يفوق بعض الأزيزات الرقمية فقط مثل Google Pixel 3.إن البصريات ليست الشيء الوحيد الذي يساعد في الحصول على كاميرات Mate 20 Pro. تحتوي رقاقة Kirin 980 الجديدة على وحدتي معالجة عصبية (NPUs) تستخدمان AI لمساعدتك عندما يكون تطبيق الكاميرا مفتوحًا ، مثل اكتشاف الكائنات وتطبيق المرشحات تلقائيًا. هذا يتوج في وضع AI الرئيسي الذي يختار تلقائيًا أفضل وضع للتصوير ، على الرغم من أننا لم نعثر على أنه قد تم تحسين لقطاتنا.


بخلاف ذلك ، يحتوي مجموعة الكاميرا على العديد من الأوضاع الإضافية ، بما في ذلك ماسح ضوئي للوثائق و HiVision ، وهي ميزة تشبه Google Lens والتي تعترف بالأشياء في العالم الحقيقي. وضع بالطاقة مايكروسوفت تأخذ قليلا من الوقت للعمل و، في هذه المرحلة، ليست سريعة أو دقيقة بما فيه الكفاية للقيام بأكثر من اتخاذ طعنة في هوية الكائن - أو حيث يمكنك شراء شيء من هذا القبيل. وظيفة الترجمة ذكية ولكن بالمثل غير منقوصة.الإعلاناتكما هو متوقع، قدم هواوي الخاصة على غرار Animoji تراكب في الحيوانات عن وجوه (التي تقع في وضع AR التطبيق الكاميرا)، وهذا أمر جيد ولكن ليس ما يقرب من دقيقة مثل معالجة حقيقية على اي فون X وXS.ماتي 20 برو لديه شيء حتى أكثر الرواية في متجر، على الرغم من أنه لم تتم إضافته إلى الجهاز بعد: على خشبة المسرح في ماتي 20 برو حفل الافتتاح، وتستخدم هواوي كاميرات الهاتف لمسح كائن وتوليد نموذج 3D منه لوضع في الصور. ليس شيئًا مفيدًا إلى حدٍ كبير ، ولكنه ممتع إذا أردت أن تجلب معك تمثال جارك الخاص بك في جولة حول العالم دون أن تتعرف على جنوم حقيقي.


الواجهة

يعمل جهاز Mate 20 Pro على تشغيل الإصدار 9.0 من نظام التشغيل Android الإصدار ، مما يمنحه ميزة رائعة على هواتف Android الأخرى التي لا تزال تتحدث للحصول على أحدث إصدار من نظام التشغيل.

     Huawei Mate 20 Pro في Amazon مقابل 899 جنيهًا إسترلينيًا

بالطبع ، فإنه يدير أيضًا نظام التشغيل EMUI OSI من هواوي. إذا كنت قد التقطت هاتفًا من شركة Huawei في العامين الماضيين ، فأنت تعرف ما يعنيه ذلك: يتم تقسيم جميع تطبيقاتك بشكل متسلسل على الشاشة الرئيسية ، على نمط iOS.

أدى عدم وجود درج تطبيقات على هواتف Huawei إلى إزعاج من التقليديين لنظام التشغيل Android ، ولم يختف الأمر هنا. لكن الواجهة نظيفة بما فيه الكفاية ، وهناك الكثير من الإعدادات لتخصيص تفاعلاتك ، بدءًا من التحكم في الإيماءات إلى الحيل القياسية في Huawei ، مثل النقر على أخذ لقطات الشاشة أو الغليان والشريحة لتقسيم الشاشة.

تطبيقات EMUI بعيدة كل البعد عن bloatware ، حيث توفر أكثر من عشرة أدوات نفعية مثل آلة حاسبة ، مصباح يدوي ، مسجل وميزة "ذكية عن بعد" ، والتي تعمل كما تتوقع.يبدو الآخرون شغوفين بشكل كبير ، مثل تطبيق ترجمة - المفاجأة - يترجم عبارات منطوقة في الميكروفون ، مكتوبًا فوق النص ، يلتقطها بالصور أو حتى يتم تبادلها عبر ميزة دردشة جماعية رائعة. هذا ليس كل شيء: أيقونة يسهل تجاهلها في زاوية الشاشة الرئيسية للتطبيق ، توصلك إلى دليل رائع من العبارات الشائعة لعدة عشرات من اللغات.الذي يشبه الخطيئة الكبرى لـ Mate 20 Pro: بعض من أروع ميزاته وخيارات التخصيص ليست واضحة على الإطلاق. هيك ، هناك برنامج تعليمي بالكاد عندما تشغل الهاتف لأول مرة. استغرق الأمر مني أسبوعًا مع الهاتف للتوغل أخيرًا في تطبيق "النصائح" المتواضع ، والذي يسعدك أن يراكم من خلال الوظائف الأساسية والميزات الخاصة بـ Mate 20 Pro.ونتيجة لذلك ، فإن العديد من الخيارات الرائعة مدسوسة في قائمة الإعدادات المذهلة (في إحاطة ، أشار أحد ممثلي هواوي إلى أن عدد الإعدادات قد تم "تكثيفه" بنسبة 10٪ من الهواتف السابقة - من 900 خيار في مكان ما إلى منتصف 800s. الصيحة). على الرغم من أن محترفي Android و Huawei من قدامى المحترفين لن يعجبهم الحصول على وابل من اختصارات واجهة المستخدم ، فلن يخوض القادمون الجدد عميقًا بشكل كافٍ لاكتشاف وجود العديد من الطرق لتخصيص Mate 20 Pro حسب رغبتهم.


الأفلام والألعابفي حين أن Mate 20 Pro ليس هاتفًا للألعاب ، في حد ذاته ، فإن جهاز Kirin 980 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يعد بالكثير عندما يتعلق الأمر بأداء الوسائط المتعددة. وهي تنجح إلى حد كبير: فهي تتعامل مع البث المباشر والألعاب دون حدوث أي عوائق.بث التلفزيون والعروض تحميل بسرعة واللعب بسلاسة. قد تلاحظ أن بعض السود يتلاشى ويخفق في التقديم ، فمن المؤكد أنه سيكون مجرىًا مخترقًا بدلاً من فشل الهاتف. لا يزال Netflix يخنق دقة الوضوح ، لذا اختر خيار HBO Go أو موفر آخر إذا كنت تريد محتوى يستفيد بشكل أكبر من شاشة Mate 20 Pro.وبالمثل ، تلعب الألعاب المتطورة أداءً جيدًا على الهاتف ، دون انخفاض ملحوظ في الأداء. هذا الأمر متوقع من خلال وحدة معالجة الرسوميات طراز Mali-G76 الجديدة ، والتي تعد بتحسين الأداء بنسبة 30٪ عن سابقاتها ، G72.زوج من مكبرات الصوت - واحد في سماعة الأذن ، واحد مثبت داخل منفذ USB-C - يعطي صوتًا مثيرًا للإعجاب. فقط ضع في اعتبارك مكان تواجد يديك ، لأن هذا الأخير سهل التستر بينما تتجاذب أطرافك جلسة الألعاب.


بالطبع ، أنت مقيد بسماعات الرأس اللاسلكية في Mate 20 Pro ، لذا أي شخص متصل بشكل زائد بزوج من علب المكونات الإضافية قد يرغب في النظر إلى فانيلا Mate 20 أو Mate 20 X.أما بالنسبة للشق - نعم ، يمكن أن يحدث في الطريق. في حين أن مزودي المحتوى مثل Netflix و HBO يعمدون إلى إبعاد "الأذنين" لجعل الاختلاف فعالاً ، لاحظنا أنه قد تم تقطيعه إلى الشاشة في بعض الألعاب مثل PUBG. في حين أن الشق الأصغر الندى في Mate 20 و Mate 20 X لا يكونان مصابين ، فقد يكون النطاق الأكبر في Mate 20 Pro أكثر إزعاجًا. نأمل في أن تقوم تطبيقات الألعاب وتطبيقات المحتوى الأخرى بحساب الشق.الأداء والمعاييرفشركة Huawei على ثقة من أن شريحة Kirin 980 الجديدة كليًا ستتفوق على رقاقة A12 Bionic من Apple ، كما أن معاييرها مذهلة.يعد طراز Kirin 980 هو المعالج الثاني من طراز 7nm الذي يتم إصداره للهواتف (بعد A12) ، وقد يوفر هذا الحجم الأصغر كفاءة أكبر ، إن لم يكن أداء أفضل.

الشريحة تأخذ نهجا أكثر دقة لهذا الأخير. لديها ثمانية نوى ، مثل العديد من كيرين 970 ، ولكن بدلا من انقسام حتى بين القوة العالية والمنخفضة ، فإن كيرين 980 لديه أربعة نوى منخفضة الطاقة واثنان من الوسطين واثنين من الطاقة العالية. من الناحية النظرية ، فإن هذا يتيح للهاتف تدور المزيد من مجموعات من النوى لزيادة كفاءتها. من الصعب معرفة مقدار عمر البطارية الذي تم توفيره من تلقاء نفسها.ولكن فيما يتعلق بالأداء المطلق ، يبدو أن طراز Kirin 980 قد حقق قفزة في شريحة Snapdragon 845 ، والتي تم تقسيمها إلى هواتف Android الرائدة الأخرى لهذا العام. في اختبار Geekbench 4 ، حقق جهاز Huawei Mate 20 Pro نقاطًا متعددة النواحي بلغت 9،792 ، متفوقًا على Samsung Note 9 بألفٍ تقريبًا ، لكنه لا يزال ينزلق إلى ما دون 11000 نقطة في iPhone XS.لكن انتظر! توصلت هواوي إلى إخبارنا بأن Mate 20 Pro قد تم تحديثه مع ميزة الأداء غير المعلنة حتى الآن ، والتي قمنا بتشغيلها على الفور لتشغيل اختبار Geekbench آخر. لو و ، أدار وضع معززة درجة Geekbench 4 من 10،041. يجب تحذير أن تبديل هذا الوضع سيستنزف مزيدًا من البطارية ويسخن الجهاز.يمكنك أن ترى السرعة ، أو على الأقل نقصًا في تعليق المكالمة ، في الهاتف نفسه عند التنقل عبر وبين التطبيقات دون وجود عوائق. من المحتمل أن يكون لهذا علاقة بذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 غيغابايت في ذاكرة Mate 20 Pro ، وشهدنا أوقاتًا أقل للتعليق ووقت تحميل التطبيق.
 

0 Response to "إسعراض الهاتف الجديد الرائع Huawei Mate 20 Pro"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel