-->
الاستعراض هاتف  LG G7 ThinQ الجديد

الاستعراض هاتف LG G7 ThinQ الجديد



الاستعراض هاتف  LG G7 ThinQ الجديد

هاتف LG G7 ThinQ هو هاتف ذكي غير مفاجئ تمامًا ويميل إلى تجنب المخاطر ويقصد به أن يكون ذكيًا وليس براقًا. لديها كاميرا AI-powered ، مكبرات الصوت "Boombox" بصوت عال ، وشاشة عرض 6.1 بوصة مشرقة. إنها تتحول إلى ترقية معقولة ، ولكن ليست ضخمة على هاتف LG G6.

إلى عن على
شاشة كبيرة يمكن أن تصبح مشرقة جدا
تأخذ الكاميرا صورًا بزاوية واسعة
المتكلم Boombox يحصل بصوت عال
ضد
سعة بطارية أصغر
LCD لديه عيوب مقابل OLED
بعض الميزات الثورية..

هاتف G7 ThinQ هو هاتف Android الجديد من LG ، والذي يعرض شاشة LCD فائقة السطوع يمكن مشاهدتها في ضوء الشمس المباشر - وهو أمر مثير للسخرية لأن بقية هذا الهاتف لديه وقت صعب.

تتحول هذه الخدمة إلى ترقية معقولة ، ولكن ليست مهمة على مدار العام الماضي من LG G6 ، مع شاشة عرض أكبر بحجم 6.1 بوصة ، وكاميرات AI ، وبصوت عال "Boombox Speaker" ، وشريحة أسرع ، و Android 8.0 Oreo برنامج من خارج منطقة الجزاء.

لا يجوز لك أن تبهر على الفور. لا تحتوي LG G7 على شاشة OLED منحنية مثل Samsung Galaxy S9 ، أو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة لجهاز Huawei P20 Pro ، أو القيمة المتوقعة لـ OnePlus 6. وعلى الرغم من انقطاعها الجدلي في الجزء العلوي ، فإنه لا يعمل 'ر لديها كاميرا 3D TrueDepth الهوى أبل كما رأينا على iPhone X.
وتؤكد إل جي على أن هذا الهاتف هو هاتف ذكي ، وليس مبهرج. وكما يقترح جزء "ThinQ" من الاسم ، فإن الشركة مصممة على دفع الذكاء الاصطناعي إلى جميع أجهزتها الذكية بغض النظر عن مدى صعوبة نطق اللقب. إن التنفيذ على هاتف ThinQ الجديد هو ، لحسن الحظ ، أكثر عملية من المصطلحات.
هناك زر AI مخصص على الجانب الأيسر من الهاتف ، ولا تجبر LG مساهمتها الافتراضية في حياتك اليومية مثلما تفعل Samsung مع Bixby. لا ، هذا الزر يؤدي إلى مساعد Google المألوف ، ويستخدم التعرف على الصوت في المجال البعيد لفهم الأوامر بشكل أفضل. باختصار ، يمكننا أن نقول أنه بالفعل أفضل من زر Bixby.

الاستعراض هاتف  LG G7 ThinQ الجديد

كاميرا AI ذات العدسة المزدوجة قادرة على تصنيف الموضوعات وتضبط إعداداتها تلقائيًا لالتقاط صور أفضل عبر التعلم الآلي. ويمكنه أيضًا التعرف على حالات الإضاءة الخافتة ، وتوظيف وضع Super Bright Mode لجعل الصور والفيديو أربع مرات أكثر سطوعًا كما في G6 ، وإن كان ذلك - مع دقة منخفضة.




لقد قمنا باختبار ما قبل الإنتاج لـ LG G7 لمدة أسبوع واحد ، ولاحظنا ارتفاعًا في جودة الصورة بجوار G6 ، تمامًا مثلما رأينا على LG V30S ThinQ ، أول هاتف من LG مزود بكاميرا AI و Bright Mode. لقد أعجبنا دائمًا امتلاك الكاميرا الخلفية ذات الزاوية العريضة لالتقاط المزيد مما نراه ، وأدوات الفيديو السينمائية القوية من LG. في الجزء الأمامي من G7 ، ترتقي LG أخيراً بكاميرا أمامية إلى 8 ميجابيكسل.

التعلم الآلي هو طريقة واحدة للمساعدة في التقاط صور فائقة ، ولكن مثلما هو الحال في عدد الميجابكسل ، ما يهم أكثر هو كيف تبدو الصور بعد معالجة كل شيء. سيحدد برنامج الكاميرا النهائي والسعر الذي لا يزال يتم الإعلان عنه ما إذا كان جهاز LG G7 ThinQ المجهد هو الجهاز النائم للهاتف الذكي هذا العام ، أو إذا كنا سنحسب الأيام إلى LG V40 الذي لا مفر منه.

السعر وتاريخ الإصدار
من المتوقع أن يكون السعر غير المعروف أرخص من iPhone X
تاريخ الإصدار هو منتصف مايو لكوريا و يونيو لمناطق أخرى
يتم توجيه LG G7 ThinQ إلى كوريا أولاً في منتصف مايو ، بعد أسبوعين تقريبًا من إطلاقها في الثاني من مايو. تجلب LG هاتفها الرئيسي إلى منطقتها الرئيسية أولاً.

من المقرر أن يتم تحديد تاريخ إصداره في الولايات المتحدة لشهر يونيو ، ونحن نتابع لمعرفة أين سيتم إطلاقه خلال هذا الشهر ، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا.

الاستعراض هاتف  LG G7 ThinQ الجديد

ما هي تكلفة LG G7؟ لا يوجد سعر مؤكد حتى الآن ، ولكن إل جي ألمحت إلى أنها ستتكلف أقل من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى. بعبارة أخرى ، على الرغم من أن الشائعات تحمل سعرًا أعلى من G6 ، مع هبوط المضاربة بنحو 740 دولارًا (720 جنيهًا استرلينيًا ، 1120 دولارًا أستراليًا) ، لن تكون باهظة الثمن مثل iPhone X. وأما حرف البدل هو أن LG V30S ThinQ pre تمّ إطلاق "بوردرز" مقابل 929 دولارًا أمريكيًا ، لذا سنرى كيف يمكن لشركة LG أرخص سعرًا ممكنًا تقديم LG LG G7 ThinQ في الولايات المتحدة.

سنعمل على تحديث هذا الجزء من المراجعة العملية عندما نعرف تفاصيل الأسعار الرسمية وتاريخ الإصدار.

LCD السوبر مشرق وتصميم الزجاج
تعمل شاشة LCD فائقة السطوع مقاس 6.1 بوصات على تسهيل رؤية شاشة هاتفك في الخارج
تصميم الشق يفسح المجال "للشاشة الثانية الجديدة"
انتقل زر النوم / الاستيقاظ إلى الجانب ، يبقى جهاز استشعار بصمات الأصابع على ظهره
زجاج خلفي ، وسماعة رأس 3.5 ملم ومقاومة للماء IP69
ويضع تصميم LG G7 التركيز على شاشة LCD قياس 6.1 بوصة ، والتي تستحوذ على كامل واجهة الجهاز تقريبًا ، باستثناء الشق في الأعلى وحافة الذقن الصغيرة في الأسفل. إن زجاجه ذو المظهر النظيف والجسم الكامل للشاشة عبارة عن ترقية كبيرة على المعدن المكسر LG G5 قبل عامين ، حتى إذا كان هذا يعني أنه عليك التخلي عن بطارية قابلة للاستبدال.

الاستعراض هاتف  LG G7 ThinQ الجديد
تستدعي LG مساحة الشاشة العلوية إلى اليسار واليمين من الشق "الشاشة الثانية الجديدة" - إنها ليست كذلك. على الأقل لم يكن مثل ذلك على شاشة LG V10 و LG V20 الثانية التي أظهرت إخطارات مفصلة. هذا هو ببساطة المكان الذي يعيش فيه الوقت ، ونسبة حياة البطارية ، ورموز الإشعارات الصغيرة.




الإعلانات
تُعد هذه الميزة أيضًا طريقة إل جي لتوسيع الشاشة إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 - فهناك مساحة إضافية لتناسب جميع رموز الحالة هذه. و ، إذا كنت لا تحب المظهر المثير للجدل ، يمكنك دائمًا "إخفاء" من خلال إخفاء زوايا الشاشة. أو ، إذا كنت تريد حقًا إبراز هذه الميزة في تصميم Apple-esque ، فيمكنك تغيير اللون وإضافة تدرجات (الدرجة الوسطى ستكون سوداء دائمًا). من المؤكد أنك تستطيع رؤية جوانب الدايود ذات الفتحة السوداء ، ولكن فقط مع تمييز العين في ضوء معين.

والأهم من ذلك هو أن الشاشة بأكملها يمكن أن تصبح ساطعة جدًا - حيث تصل إلى 1000 شمعة. هذا يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق عندما يصل الذروة إلى 500 أو 600 شمعة. وتطلق شركة إل جي على هذا الشاشة فائقة السطوع ، وتقول إنها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 30٪ في هذا الوضع في مقابل شاشة LG G6.

 

يستمر وضع Super Bright Display (العرض) لمدة ثلاث دقائق ، وهو غطاء مخصص لحفظ البطارية وعدم زيادة سخونة الجهاز. كان ذلك وقتًا كافيًا لقراءة رسائل شاشة الهاتف أثناء المشي في الهواء الطلق في ضوء الشمس المباشر في الاختبار المبدئي. المشكلة هي أن Samsung Galaxy S9 Plus الذي كنا نحمله أظهر أيضًا سطوعًا يبلغ أكثر من 1000 شمعة. إنه أحد الهواتف القليلة التي يمكنها فعل ذلك إلى جانب G7 ، لكنه أيضًا منافس الهواتف الذكية الرئيسي في LG.

الإعلانات
يحتوي جهاز LG G7 ThinQ على مستشعر بصمات يسهل الوصول إليه في الخلف ، أسفل كاميرا خلفية مزدوجة العدسة مكدسة رأسيًا. لا تنتقل سوى لوحة المستشعر هذه لمضاعفة كزر للنوم / الاستيقاظ كما هو الحال في أجهزة LG الحديثة الأخرى. أعاد فريق تصميم LG القدرة إلى الجانب الأيمن من الهاتف - حيث ينتمي - بعد الكثير من التعليقات.

هل تذكرون عندما تستخدم LG لوضع أزرار "sleep / wake" وزر الصوت في الجزء الخلفي من هواتفها ، حول LG G4؟ نعم ، لقد وفرت جوانب أنظف ، وكان من الأسهل فهم الجهاز دون الضغط عن طريق الخطأ على هذه الأزرار ، ولكن التصميم كان دائمًا غير مألوف. تشبه LG G7 هاتفًا سائدًا ومألوفًا على الفور ، وهذا هو السرور.

هناك زر إضافي أيضاً: زر AI مخصص جديد يجلس على الجانب الأيسر من الإطار المعدني. لقد أخطأنا في اختصار مساعد Google هذا أكثر من عدة مرات ، وأخطأنا أنه مفتاح خفض مستوى الصوت بالجانب الأيسر. إنها نفس المشكلة التي نواجهها مع زر Bixby من سامسونج. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيل زر AI من LG ، وتفكر الشركة في السماح للمستخدمين بإعادة رسمه إلى إجراء آخر في المستقبل.

زر AI من LG أفضل من Samsung. تعمل المطبعة الواحدة على تشغيل مساعد Google ، حيث تطلقك ميزة المطبعة المزدوجة إلى Google Lens مباشرةً ، ويؤدي الضغط طويلاً على المفتاح إلى توجيهك مباشرة إلى الأوامر الصوتية باستخدام المساعد. إنه نظام أكثر سهولة بكثير من نظام Samsung ، وهو نظام يمكننا استخدامه.


يتميز هاتف G7 من إل جي بنظافته ، وإن كان يبدو أكثر بساطة من هاتف سامسونج جالاكسي S9 المنحني وشاشة آبل OLED بالكامل. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الألوان لتوظيف الأشياء: توت العليق ، الأزرق المغربي الجديد ، نيو أورورا الأسود ، والبلاتيني الرمادي الجديد. لن تتوفر جميع ألوان LG G7 في جميع البلدان.

كاميرات تعمل بالاعتماد
كاميرا خلفية مزدوجة العدسة 16 ميجابكسل ، واحدة مع مجال عرض واسع للغاية
يحاول برنامج AI فهم الموضوع وتهيئة الإعدادات
تقدم كاميرا Super Bright Camera السطوع بربع درجة الدقة
كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل هي تحسن كبير على هواتف LG الماضية
يعمل هاتف LG G7 ThinQ على توفير ميزات مذهلة لأجهزة الكاميرا الخاصة به ويجمعها مع برنامج AI في محاولة لفهم ما هو أمامك. تصنف تقنية التعلم الآلي المواد إلى 19 طريقة تصوير مختلفة ، وتغيير الألوان والسطوع على طول الطريق.

يؤدي إطلاق برنامج الكاميرا AI إلى إطلاق موجة من التخمينات حول ماهية الموضوع: الشخص والحيوان والغذاء ، وما إلى ذلك. بل إنه يصبح أكثر دقة مع هذه التفاصيل ، في محاولة لتخمين أسماء منتجات محددة وأنواع حيوانات ، على سبيل المثال. في بعض الأحيان يكون الأمر صحيحًا ويقوم بضبط إعدادات الكاميرا وفقًا لذلك ؛ في بعض الأحيان يكون الأمر مبتعدًا وقليلًا من الكوميديا. من الصعب عدم الضحك عندما تخمن كاميرا AI أن شطيرةك المليئة باللحم هي كلب. على الأقل نأمل أن يكون ذلك خطأ.

تتميز الكاميرا فائقة السطوع بأنها أكثر دقة ، وهي تكتشف تلقائيًا أوضاع الإضاءة المنخفضة وتزيد من سطوعها أربع مرات مقارنة بالصور التقليدية ، وحتى مرتين أكثر سطوعًا مثل "Bright Mode" من LG V30S ThinQ. وتتمثل المقايضة هنا في أن الصور ستكون 4 ميغابكسل ، وأن يتم خفض الفيديو بدقة 4K UHD إلى 1080 بكسل. يقوم هاتف Huawei P20 Pro بعمل شيء مماثل لكاميرا 40 ميجابيكسل ، حيث يقوم بإخراج صور بدقة 10 ميجابكسل. (راجع الرياضيات؟ قسّم دائمًا دقة الصورة أو الفيديو بأربعة.)


يمتلئ الهاتف ببعض من أفضل المواصفات الصوتية أيضًا ، بما في ذلك DTS: X 3D Sound من خلال أي سماعات رأس سلكية ، و HiFi Quad DAC 32 بت مع ضوضاء مخففة بنسبة 50٪. ستتمكن من سماع الفرق إذا كنت من عشاق الموسيقى. تكمن المشكلة الوحيدة التي نراها في أن هذا الهاتف يحتوي على مكبر صوت واحد قاطع ، لذلك من السهل جدًا تغطية شبك مكبر الصوت عند حمل الهاتف ومشاهدة فيديو YouTube في الوضع الأفقي.

المواصفات والبرمجيات
شرائح Snapdragon 845 على مستوى الرائد ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 64 جيجابايت من التخزين
6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومتغير 128GB المتاحة ، ولكن توافر لغزا
Android 8.0 Oreo مع برنامج جلد LG ونشرة ذكية
مع LG G7 ThinQ ، لا ترتكز LG على نفس الخطأ الذي ارتكبته مع G6 ، والذي تم طرحه مع شريحة Snapdragon 821 عندما تم تجهيز هواتف أخرى مع Snapdragon 835. إذا كانت الشركة ستطلق رائدًا ، أحدث المواصفات على مستوى الرائد.

يمتلئ الهاتف ببعض من أفضل المواصفات الصوتية أيضًا ، بما في ذلك DTS: X 3D Sound من خلال أي سماعات رأس سلكية ، و HiFi Quad DAC 32 بت مع ضوضاء مخففة بنسبة 50٪. ستتمكن من سماع الفرق إذا كنت من عشاق الموسيقى. تكمن المشكلة الوحيدة التي نراها في أن هذا الهاتف يحتوي على مكبر صوت واحد قاطع ، لذلك من السهل جدًا تغطية شبك مكبر الصوت عند حمل الهاتف ومشاهدة فيديو YouTube في الوضع الأفقي.

المواصفات والبرمجيات
شرائح Snapdragon 845 على مستوى الرائد ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 64 جيجابايت من التخزين
6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومتغير 128GB المتاحة ، ولكن توافر لغزا
Android 8.0 Oreo مع برنامج جلد LG ونشرة ذكية
مع LG G7 ThinQ ، لا ترتكز LG على نفس الخطأ الذي ارتكبته مع G6 ، والذي تم طرحه مع شريحة Snapdragon 821 عندما تم تجهيز هواتف أخرى مع Snapdragon 835. إذا كانت الشركة ستطلق رائدًا ، أحدث المواصفات على مستوى الرائد.

يمتاز هاتف G7 ThinQ بسعة 3000 ميلي أمبير في الساعة ، وهو أصغر من حجم بطارية LG V30 التي تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة. هذا حل وسط للحفاظ على أبعاد الهاتف ، وفقًا لشركة LG ، على الرغم من أن الهاتف الجديد يكون أكثر سمكًا من V30. الاخبار الجيدة؟ لا يزال من المرجح أن يستمر عمر البطارية على مدار اليوم ، نظرًا لأن الحيل المتقدمة للبرامج تقضي بتناقص السعة.

سنضع قريبًا عمر البطارية في الاختبار ، بالإضافة إلى سرعات إعادة الشحن. يستخدم G7 USB-C ويدعم رسمياً QuickCharge 3.0 والشحن اللاسلكي. بشكل غير رسمي ، فإنه يدعم QuickCharge 4.0 - إذا كنت تستطيع العثور على شاحن هناك.




الحكم المبكر
هاتف LG G7 ThinQ هو هاتف ذكي غير مفاجئ تمامًا ، ويعيد زر الطاقة إلى الجانب الذي ينتمي إليه ، ويعطينا شاشة عرض شاملة أخرى ، يلفها جسم زجاجي نموذجي. حتى أنه يدير اتجاه الشق الشائع المنتشر بين جميع هواتف Android الجديدة تقريبًا في الوقت الحالي.

شاشة العرض 6.1 بوصة تصبح مشرقة للغاية ، ومكبر صوتها الوحيد مرتفع جدًا. وتُترك باقي الأجزاء البارزة الكبيرة في برنامج AI ، وعلى الأخص الكاميرا الخلفية ذات العدسة المزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. إنهم يتطلعون إلى أن يكونوا على الأقل قادرين على المنافسة ، حتى لو لم تكن براعة التعلم الآلي مقنعة تمامًا.

الإعلانات
وهذا كل شيء. لا تأخذ G7 أي فرص كبيرة - فهي ليست منحنية ولا تتميز بجلدها الخلفي ولا تحاول تحريك جميع الأزرار من الجانب إلى الجانب الخلفي للهاتف كما رأينا مع LG G4. ليس هناك بطارية قابلة للتبديل الفوري أو تقنية معيارية هنا ، كما هو الحال في LG G5. وهذه هي الرائد الثالث لشركة إل جي مع شاشة عرض على كل الشاشة - لم يعد هذا الجهاز جديدًا بعد عام واحد من هاتف LG G6. ومع ذلك ، فقد يكون أفضل هاتف ذكي من إل جي في السنوات إذا كان كل ما تهتم به هو الأساسيات ، وإذا كان سعره مناسبًا.

0 Response to "الاستعراض هاتف LG G7 ThinQ الجديد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel