-->
تحميل تطبيق Apk Editor النسخة الكاملة للأندرويد للتعديل على التطبيقات

تحميل تطبيق Apk Editor النسخة الكاملة للأندرويد للتعديل على التطبيقات

تطبيق Apk Editor هو تطبيق رائع و لكن العديد لا يعرف قيمة هذا التطبيق الخرافي في تعديل التطبيقات بالكامل , بحيث يمكنك كشف كل الأكواد المخفية في أي تطبيق أو لعبة و التي يعجز عنها أضخم البرامج المعروفة مثل "Apk Tool و Advanced Apk tool " و هذه الأخيرة قد تعجز عن أتفه الأمور مثل تفكيك أو تجميع التطبيقات . و أحيانا نجد مشاكل في الجافا و إلى غير ذالك من الأمور, و زيادة عن ذالك هذه البرامج تعمل بواسطة مرفقات و هو يعتبر أمر متعب خاصة في تجميع التطبيقات بحيث يجب إستعمال عدة برامج لتعديل تطبيق واحد ..



تطبيق Apk Editor هو تطبيق يجمع بين كل هذه الرامج و لكن خالي من الأخطاء , و يمكنك الوصول لكل الملفات المخفية داخل التطبيق دون الحاجة للحصول على سورس كود الخاص بالتطبيق للتعديل بالكامل ..
يمكنك بسهولة التعديل على الألوان و الكتابات و بعض الأكواد المهمة و الوصول لقواعد بيانات بعض التطبيقات و تغيير أكواد الإعلانات و كذالك اللوجو الخاص بالتطبيق و الأيقونات و كل شيئ تريده بسهولة ..
التطبيق مدفوع و يمكنك تحميله مجانا و يحتوي على الكثير من الإضافات التي لا تتوفر في النسخة المتوفرة فس المتجر سوى المجانية أو المدفوعة .
هذه النسخة من تطبيق Apk Editor هي نسخة مدفوعة و معدلة و تم إضافة العديد من الأدوات الرائعة بحيث يمكنك تطوير التطبيقات و طبعا تغييرها بالكامل إن كانت لديك دراية بلغة البرمجة ...

يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة أكثر تفاصيل حول التطبيق و كذالك المقارنة مع النسخة الأصلية و ستلاحظ الفرق ...



- تحميل تطبيق Apk Editor من هنــــــــــــــــــا

0 Response to "تحميل تطبيق Apk Editor النسخة الكاملة للأندرويد للتعديل على التطبيقات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel