-->
أفضل 6 تطبيقات الأندرويد لنهاية شهر أبريل best android apps april 2018

أفضل 6 تطبيقات الأندرويد لنهاية شهر أبريل best android apps april 2018

هناك الكثير من المتاجر الخاصة بالتطبيقات و هناك العديد من التطبيقات و لكن !!! يبقى المستخدم يتسائل حول ماهو التطبيق الكناسب لهذه المهمة ....
هنا يأتي دورنا !!!!
نحن نبحث و نجرب و نكتشف مميزات و عيوب التطبيقات و نقدمها لك مجانا مع شرح مفصل على كل تطبيق ..
اليوم سنقدم لك 6 تطبيقات رائعة و أرجو أن يعجبك على الأقل تطبيق واحد منهم ..




1- تطبيق سلة مهملات Dumpster‏

Dumpster هي سلة مهملات مجانية لأجهزة أندرويد، مصممة للمستخدمين الذين يحذفون ملفات الجهاز والصور بغير قصد. بمجرد تنزيل تطبيق الاستعادة، يمكن للمستخدمين حذف واستعادة بيانات الجهاز بكل سهولة.

-استعادة الصور المحذوفة

لقد حدث ذلك لنا جميعاً. تلك اللحظة التي تدرك فيها أنك حذف شيئاً مهماً من جهازك، وليست هناك طريقة لاسعادته. ولكن أصبحت هناك طريقة الآن! Dumpster هي تطبيق استعادة مجاني على أندرويد يحفظ كل الملفات المحذوفة والصور وملفات الفيديو وغيرها، بحيث يمكنك استعادتها في وقت لاحق.

-استعادة فورية لملفاتك المحذوفة

الاستعادة بسيطة وفورية! فقط أدخل إلى سلة المهملات Dumpster، اضغط على الملفات أو الصور التي ترغب في حذفها وها أنت قد انتهيت - سوف تظهر الملفات فوراً مرة أخرى على جهازك. يُخزِّن Dumpster الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة، إصدارات التطبيق السابقة، الوثائق وغيرها. أياً كان ما تريد استعادته، Dumpster يمكنه استعادته لك على الفور.

-أفرغ مساحة التخزين على جهازك

يُقدم Dumpster للمستخدمين نسخة سحابية بريميوم، لإفراغ مساحة تخزين الجهاز الثمينة. يمكن للمستخدمين نسخ الصور المحذوفة، والملفات والفيديو إلى تخزين Dumpster السحابي، ثم استعادتها وإلغاء حذفها في وقت لاحق بكل سهولة. يوفر التخزين السحابي لـ Dumpster البريميوم لمستخدمي الهاتف النقال نسخة احتياطية موثوقة لأجهزتهم مقابل رسم رمزي، وإفراغ مساحة تخزين الجهاز بالكامل. كما تمنح المستخدمين تجربة خالية من الإعلانات، وإمكانية قفل الشاشة.

2-تطبيق Hide Screen (Sneak a cellphone)‏ 

تطبيق Hide Screen ‏ هو تطبيق لغلق الشاشة بطريقة سرية أو إخفاء الصفحة الرئيسية بحيث لا يمكنك فتح الهاتف من خلال زر "Power" و لا أي زر في الهاتف و لكن مجرد الضغط مرتتين على الشاشة و سيفتح مباشرة ...
كذالك التطبيق يمكنك من غلق الشاشة مؤقتا لأي سبب آخر مثل الحفاظ على البطارية ..

3- تطبيق Musemage‏ 


تطبيق Musemage‏ للأندرويد و كذالك متوفر للأيفون و سنضع جمبع الروابط أسفل التدوينة , تطبيق Musemage‏ لعمل تأثيرات رائعة على الفيديو و كذالك الصور و كل هذا في الةقت الحقيقي يعني أثناء التصوير و الميزة الرائعة في التطبيق هي تغيير الخلفية بأي خلفية تريد و كل ذالك أثناء تصوير الفيديو بالتطبيق تقوم بإختيار الإعدادات اللازمة و من ثم تبدأ التصوير و ستحصل على فيديو جاهز مع المؤثرات و ما عليك إلا النشر ..

4-تطبيق Summary Scanner‏
  هو عبارة على ماسح ضوئي يمكنك من خلاله تصوير مقالات من كتب أو من مجلات و نشرها أو التعديل عليها أو ترجمتها أو أي شيئ تريد..

تحويل جهاز المحمول الخاص بك إلى ملخص عن كل شيء.

ميزات:

- ملخص: A سبارنيوتيس عن كل شيء
بسرعة الحصول على ملخصات موجزة من الكتب المادية، والمقالات، وأي من النص أشكال أخرى. ببساطة تحميل أو التقاط صورة وتلقي ملخصات واضحة وموجزة، لا تفارق معلومات هامة

- الجيل السؤال التلقائي
إنشاء تلقائيا أسئلة الدراسة مع الإجابات من عمليات الفحص الخاص بك في ثوان. مثالية للدراسة وزيادة الاحتفاظ، الجيل السؤال التلقائي يخلق مسابقات مخصصة اختيار من متعدد من أي وثيقة على الفور

- سرعة القراءة
قراءة بسهولة ما يصل الى 1000 كلمة في الدقيقة دون إعاقة الاحتفاظ أو فهم. ببساطة التقاط صورة من أي وثيقة وانقر على "سرعة القراءة" لزيادة كفاءة لم يسبق له مثيل

5-تطبيق Smart Lens - OCR Text Scanner, QR code reader‏
 عدسة الذكية - نص الماسح الضوئي OCR تساعدك سهلة لتحويل الصورة إلى نص: مسح وترجمة وثيقة والمسح الضوئي وكشف رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، عنوان موقع، بطاقة عمل، الخ ... مع دقة عالية جدا في بضع ثوان !!!

الآن جنبا إلى جنب مع رمز الاستجابة السريعة وماسح الباركود، الذكية عدسة فريدة من نوعها القارئ التطبيق الذي تحتاجه لعملك اليومي.

عدسة الذكية - OCR النص الماسح الضوئي يوفر الوقت ويوفر الراحة للمستخدمين من خلال السماح لهم لالتقاط الصور من النص بدلا من تدوين ذلك.

محاولة نسخ عن طريق كتابة رقم طويل، رابط معقدة، أو الاتصال مع الكثير من المعلومات؟ يبدو قديما! الآن لديك عدسة الذكية - الماسح الضوئي النص.

محاولة ترجم مستندا لغة أجنبية مثل الصينية واليابانية والبرتغالية ... عن طريق كتابة كل كلمة على جوجل ترجمة؟ يبدو مستحيلا! ولكن من السهل جدا إذا كان لديك الذكية عدسة - نص الماسح الضوئي OCR.

مع عدسة الذكية - الماسح الضوئي النص، جميع المعلومات التي قدمها النص من السهل أن تجمع. ويمكن ان تجعل مباشرة مكالمة مع رقم الهاتف، وإرسال الرسائل القصيرة، والوصول المرء بعض الصفحات الفيسبوك، فتح رابط الموقع، إرسال بريد إلكتروني أو حتى إنشاء جهة اتصال كامل بالنسبة لك ...

كل ما تحتاجه هو مفتوحة الذكية عدسة - الماسح الضوئي النص والتقاط صورة، ثم يمكنك التفاعل مع المعلومات المطلوبة بسهولة وأبدا تفقد البيانات الخاصة بك بحثت مع ميزة تاريخ معتمد.
-هو تطبيق يشبه التطبيق السابق من حيث المبدأ



6- تطبيق Image Downloader‏

هو عبارة على محرك بحث و لكن للصور فقط , يمكنك من تحميل الصور بطريقة سهلة و بجودة عالية ..
كيف تستعمل:
1. اضغط على شريط أدوات البحث أعلى أو أسفل زر عائم
2. أدخل كلمة رئيسية في SearchView شريط الأدوات لبحث الصور
3. حدد الصورة التي تريد تحميل
4. يمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك أو مجموعة ورق الجدران
5. يتمتع بها.

عزيزي الزائر شاهد الفيديو التالي و هو عبارة على مراجعة لكل التطبيقات لمعرفة أكثر تفاصيل..



-روابط التحميل للتطبيقات المذكورة في الشرح:

1- تحميل تطبيق سلة مهملات Dumpster
2- تحميل تطبيق Hide Screen (Sneak a cellphone)
3- تحميل تطبيق Musemage‏ للأندرويد /// رابط التحميل للأيفون
4- تحميل تطبيق Summary Scanner‏
5- تحميل تطبيق Smart Lens - OCR Text Scanner, QR code reader
6- تحميل تطبيق Image Downloade

0 Response to "أفضل 6 تطبيقات الأندرويد لنهاية شهر أبريل best android apps april 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel