-->
أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مع الترجمة للعربية على الأندرويد 2018

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مع الترجمة للعربية على الأندرويد 2018

تطبيق Moca Film HD واحد من أفل التطبيقات لمشاهدة الأفلام الحصرية مع الترجمة التي تريدها مع العلم أن التطبيق غير متوفر في المتجر و لكن لا تقلق يمكنك تحميله من الرابط في أسفل التدوينة .
تطبيق Moca Film HD يأتينا بواجهة جميلة و بتأثيرات رائعة مريحة للعين بحيث يمكنك النتقل بن الأقسام و الأفلام بطريقة رائعة و سهلة .
يمكنك تحميل تطبيق Moca Film HD و من ثم نقوم بتنصيبه بالطريقة التقليدية و من ثم نفتحه و سنجد الواجهة الرئيسية تحتوي على آخر الأفلام التي تم إدراجها أو الأكثر مشاهدة و في الأسفل سنجد أزرار , "زر للحساب الشخصي و زر للبحث عن الأفلام أو المسلسلات و زر لإضهار قائمة التصنيفات و زر الصفحة الرئيسة .



عند الضغط على زر التصنيفات ستنبثق لنا قائمة الفئات و من ثم نختار مانريد و سنجد كم هائل من الأفلام و المسلسلات و من ثم نختار الفيلم  المراد مشاهدته  و سنجد معلومات عن الفيلم من ثم ستنبثق لنا قائمة السيرفرات للمشاهدة و نختار السيرفر المناسب و سيعمل الفيم مباشرة .



نأتي الآن للمشغل..

تطبيق Moca Film HD يعمل بمشغل داخلي يحتوي على الأزرار الإفتراضية و في الأعلى على اليمين نجد زر تغيير جودة البث حسب قوة النت لديك و زر الترجمة و نجد عليه الكتابة التالية "CC" نضغط عليه و نختار الترجمة كما هو موضح في الفيديو ...


يمكنك مشاهدة الفيدي كاملا لمعرفة كيفية التشغيل و الحصول على الترجمة و من ثم نحمل التطبيق ....




بعد مشاهدة الفيديو يمكنك تحميل التطبيق من هنــــــــــــــــــا و لا تنسى إن واجهتك أي مشاكل لا تتردد في كتابة تعليق في الأسفل و سنجيبك إن شاء الله ..

0 Response to "أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مع الترجمة للعربية على الأندرويد 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel