-->
قد ترى معالجات سطح المكتب من الجيل العاشر من إنتل (intels) عودة السلسلة F

قد ترى معالجات سطح المكتب من الجيل العاشر من إنتل (intels) عودة السلسلة F


لا تحتاج Intel Comet Lake إلى وحدة iGPU على أي حال

لا نزال ننتظر إعلانًا رسميًا عن معالجات Intel Comet Lake لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكن قد يشير تسرب جديد إلى المزيد من الأشياء الموجودة في المتجر.

قد يكون هناك عدد كبير جديد تمامًا من وحدات المعالجة المركزية من سلسلة F لتدوير كومة المنتج استنادًا إلى التفاصيل الموجودة في شريحة العرض التقديمي المسربة التي أبلغت عنها Informática Cero ومشاركتها بواسطة Videocardz . تعرض الشريحة ستة وحدات معالجة مركزية جديدة مقسمة إلى نصفين بين الطرز غير المؤمنة والمغلقة. إليك تفاصيل المنتجات المدرجة:

جيجاهيرتز


Intel Core i7 10700KF - 6 نواة / 16 سنًا في تيربو 3.8 جيجاهيرتز / 4.7 جيجا هرتز
Intel Core i5 10600KF - 6 نواة / 12 سنًا في توربو 4.1 جيجاهيرتز / 4.5 جيجاهيرتز
Intel Core i9 10900F - 10 نواة / 20 سنًا في تيربو 2.8 جيجاهيرتز / 4.5 جيجاهيرتز
Intel Core i7 10700F - 6 نواة / 16 سنًا في تيربو 2.9 جيجاهيرتز / 4.6 جيجاهيرتز
Intel Core i5 10600F - 6 نواة / 12 سنًا في تيربو 2.9 جيجاهيرتز / 4.0 جيجا هرتز

كما ترون ، فإن جميع الشرائح الستة المدرجة تتضمن "F" في اسمها والتي تشير عادة إلى إغفال الرسومات المدمجة من إنتل. نتج عن هذا عمومًا تخفيض بسيط في الأسعار مقارنة بالإصدارات غير التابعة لـ F دون إجراء تغييرات كبيرة على ما يمكن أن تقدمه وحدة المعالجة المركزية نفسها.

يصطف مكدس المنتج جيدًا بما يمكن أن نتوقعه من Intel ، وحتى بعض التسريبات الحديثة. و تسربت إنتل كور i7-10700K المؤشر منذ حوالي اسبوع وأظهر / 16-موضوع رقاقة 8 الأساسية مع ساعة قاعدة 3.8GHz و 5.3GHz دفعة توربو.

تتماشى الساعة الأساسية 10700K مع الساعة الأساسية 10700KF. يمكن أن يكون الاختلاف في ساعات تعزيز التوربو نتيجةً للفرق الفعلي بين الشريحتين باستثناء وحدة iGPU المعطلة على 10700 كيلو هرتز.

خبر جيد للاعبين


لا يحتاج الجميع إلى وحدة معالجة الرسومات المدمجة مثل تلك الموجودة في العديد من معالجات Intel. يستخدم اللاعبون بشكل عام GPUS مخصصًا على أي حال ، لأنهم بحاجة إلى تشغيل ألعابهم المفضلة ، وهذا يترك رسومات وحدة المعالجة المركزية المدمجة في وضع الخمول في الغالب. تصبح مساحة مهدرة مع الإضافة إلى التكلفة الأولية للمعالج.

إذا كانت شركة Intel تعد مجموعة من معالجات سطح المكتب Comet Lake-S التي تتضمن شرائح F-series ، فسيكون أمام اللاعبين وقت أسهل في اختيار ما يريدون الحصول عليه.

كما أن التخفيض الإضافي لخفض الأسعار الذي يمكن أن تقدمه Intel على هذه الرقائق سيساعدها أيضًا على المنافسة ضد AMD ، التي كانت سلسلة انتصارات ناجحة مع معالجات الجيل الثالث من Ryzen . تقدم معظم معالجات Ryzen قيمة ممتازة مع أداء مذهل متعدد النواة بفضل التهم الأساسية العالية - ومعظمها لا يشمل الرسومات المدمجة أيضًا.

بطبيعة الحال ، فإن معالجات Ryzen معروضة للبيع بالفعل. ما زلنا لا نعرف متى ستخرج Intel بشرائح Comet Lake-S المكتبية. لقد بدأت تشعر بالفعل وكأن Intel قد تأخرت عن الموعد المحدد لأن الجيل الثالث من AMD من Ryd لم يلب عليه أي رد على الإطلاق للجزء الأفضل من السنة.

قد يكون هذا هو الحال في حالة تأخر تشغيل Intel ، حيث تم نشر قائمة منتجات مؤخرًا لمبرد وحدة المعالجة المركزية (CPU) المتوافق مع مقبس LGA 1200 غير المعلن والمتوقع لـ Comet Lake-S ، وتقارير PCGamesN . قد يشير ذلك إلى أن الشركة المصنعة كانت تتوقع تاريخًا للإطلاق لم تتمكن Intel من إنتاجه.

يبدو بالتأكيد أن رقائق Intel Comet Lake-S في الطريق. والسؤال هو ما إذا كانت Intel ستطلقها في الوقت المناسب للتنافس مع Ryzen 3000 أو ما إذا كان سيتعين عليها مواجهة Ryzen 4000 .

0 Response to "قد ترى معالجات سطح المكتب من الجيل العاشر من إنتل (intels) عودة السلسلة F"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel