-->
تاريخ إصدار Xiaomi Mi Band 4 والسعر والأخبار والتسريبات 2019

تاريخ إصدار Xiaomi Mi Band 4 والسعر والأخبار والتسريبات 2019


قد لا توفر الأجهزة القابلة للارتداء من Xiaomi جميعًا من أفضل تقنيات التتبع التي تجدها في Fitbit Charge 3 أو Samsung Gear Fit 2 Pro ، ولكن جهاز تعقب اللياقة البدنية Mi Band 3 هو منتج جيد للغاية مقابل السعر.

لهذا السبب هناك دائمًا الإثارة حول ما تقوم به Xiaomi في سوق النطاق الصحي. تمكنت الشركة من تجميع الكثير من التكنولوجيا في أجهزتها الثلاثة السابقة ، ونحن متحمسون لسماع ما ستفعله Xiaomi للجهاز التالي.

في الواقع ، أكدت الشركة بالفعل أنه سيكون هناك Xiaomi Mi Band 4.

أكد David Cui ، المدير المالي في Huami (علامة تجارية مملوكة لشركة Xiaomi) أن الشركة تعمل على متابعة Mi Band 3 ، وإننا على استعداد لرؤيتها في وقت لاحق من هذا العام.

ستجد أدناه جميع التفاصيل التي نعرفها حتى الآن ، وبما أن تلك التفاصيل غير متوفرة حاليًا ، فقد قمنا أيضًا بتجميع قائمة من الميزات التي نود أن نرى Xiaomi مدرجة في الجهاز.

The Xiaomi Mi Band 3. Image Credit: Xiaomi

أولاً ، الخبر السار هو أننا نعرف أن Xiaomi Mi Band 4 تحدث. في منتصف مارس 2019 ، قال ديفيد كوي ، المدير المالي في هوامي ، "بالنسبة لشركة Mi Band 4 ، سيكون هذا العام. سيكون في عام 2019. لكنني لست متأكداً ، سيكون ذلك في مارس و ابريل ، سيكون في هذا العام ".

لذلك نحن لا نعرف بالضبط متى سيتم إطلاق Xiaomi Mi Band 4 ، لكن كلمات Cui تجعل الأمر يبدو وكأن الإطلاق غير وشيك ، لذلك نحن نتوقع حاليًا وصول Mi Band 4 في النصف الثاني من العام.

بالنسبة للسعر ، نحن لا نعرف حاليًا. يمكنك أن تتوقع أن يكون هذا أرخص من الكثير من متتبعي اللياقة البدنية الآخرين ، على الرغم من أن الشركة قد قامت بتخفيض سعر Mi Bands السابق. على سبيل المثال ، بدأ Mi Band 3 بسعر 30 دولارًا / 25 جنيهًا إسترلينيًا / 35 دولارًا أمريكيًا.

Xiaomi Mi Band 4 الأخبار والتسريبات

حتى الآن ، لم نر حتى الآن أخبارًا مناسبة عن Xiaomi Mi Band 4 بخلاف تأكيد وجودها. ومع ذلك ، في نفس الإعلان ، اقترح أن ميزات جديدة سوف تأتي إلى تعقب.

لقد رأينا أيضًا قائمة شهادات Bluetooth الخاصة بالجهاز ، والتي تدرج طرازين ، كلاهما يدعم Bluetooth 5 وواحد يدعم أيضًا NFC. تجدر الإشارة إلى أن إصدارًا صينيًا من Mi Band 3 يدعم أيضًا NFC للمدفوعات التي لا تلامس ، لذلك هذه ليست ميزة جديدة على هذا النحو ، وقد لا تكون متاحة على نطاق واسع.

هذا كل الأخبار في الوقت الحالي ، لكن يمكننا أيضًا تخمين متعلم في بعض الأشياء. على سبيل المثال ، إذا نظرنا إلى الوراء على أجهزة تتبع اللياقة البدنية Xiaomi السابقة ، يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا من أن الشركة ستشمل جهاز رصد معدل ضربات القلب وشاشة OLED على جهاز Xiaomi Mi Band 4.

من المحتمل أيضًا أن تكون مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا - على الرغم من أن الشركة قد تدفع ذلك أكثر مع متعقبها التالي - ونتوقع أن نرى عمرًا قويًا للبطارية حيث أن Mi Band 3 قد تعمل لمدة 20 يومًا من شحنة واحدة.

تأكد من التحقق مرة أخرى في الأسابيع والأشهر القادمة للحصول على مزيد من التفاصيل حول Xiaomi Mi Band 4 بينما نتعلم المزيد.

ما نريد أن نرى

نظرًا لأننا لا نعرف الكثير عن Xiaomi Mi Band 4 ، فقد جمعنا هذه القائمة من الأشياء التي نود أن نرى الشركة تتحسن لجيل تعقبها المقبل.

1. تتبع أكثر دقة

مرة أخرى في استعراضنا ل Xiaomi Mi Band 2 ، كان لدينا بعض التحفظات حول دقة تقنية تتبع اللياقة البدنية على متن الطائرة. لم يكن التتبع سيئًا ، ولكن كانت هناك بعض المواقف التي لم تواكب فيها بعض المسابقات.

ونفس الشيء ينطبق على Xiaomi Mi Band 3 ، على الرغم من أننا شعرنا أن Xiaomi قد أدخلت بعض التحسينات في هذا الصدد. يمكن لكل شركة أن تتحسن دائمًا في هذا الأمر ، ونود أن نرى Xiaomi تضع تركيزًا حقيقيًا على تحسين بيانات اعتماد تتبع اللياقة البدنية في Mi Band 4.

2. تصميم أقل حجما

Image Credit: TechRadar
 حتى إذا كنت تحب منتجات Mi Band السابقة ، فمن الصعب أن تطلق على أي منها قطعة ملابس رائعة. لهذا السبب ، نود أن نرى Xiaomi تقوم بتحسين التصميم للجيل القادم من خلال بنية أقل حجماً وحواف مستديرة أكثر.

دائمًا ما يكون طعم التصميم مختلفًا للجميع ، ولكن إذا تمكنت الشركة من تقليص نطاق Band 4 إلى أسفل ، فيجب أن تجعل الجميع أكثر سعادة لارتدائه.

3. الحفاظ على السعر المنخفض

جهاز Mi Band 3 هو جهاز تعقب لياقة بدني رخيص ، والشيء نفسه ينطبق على متتبعي Xiaomi الآخرين. نريد أن تلتزم الشركة بهذا السعر المنخفض لـ Mi Band 4.

ومع ذلك ، إذا كانت هذه التقنية تعمل على تحسين لمسة ، فلن نكون ضد ارتفاع الأسعار بهامش صغير.

4. إضافة GPS متكامل

Image Credit: Xiaomi
بنوع الأسعار التي تبيعها Xiaomi من الأجهزة القابلة للارتداء ، من غير المحتمل مطلقًا أن ترى الشركة تتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المناسب داخلها ، لكن يمكن أن يكون هناك فائز حقيقي على يديها إذا فعلت ذلك.

إذا أخفقنا ذلك ، نطلب من Xiaomi تضمين ميزات GPS المتصلة على المتعقب العام التالي ، حتى نتمكن دائمًا من استخدام هاتفنا لمراقبة موقعنا والسماح للفرقة بمعالجة كل شيء آخر.

5. المزيد من الألوان

هذا واحد بسيط. يمكنك فقط شراء سوار Xiaomi Mi Band 3 بثلاثة ألوان ، وجاء سوار Mi Band 2 بأربعة ألوان.

بدلاً من اختيار الشركة لعدد أقل من متعقب الجيل القادم ، نود أن نرى المزيد. بالنسبة إلى Mi Band 3 ، تكون الخيارات سوداء وأزرق وبرتقالي ، لذلك نود أن نرى مجموعة متنوعة من الخيارات المضافة ، لكننا سعداء باختيار الشركة ما تراه مناسبًا.

0 Response to "تاريخ إصدار Xiaomi Mi Band 4 والسعر والأخبار والتسريبات 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel